●●[ منتدى همس الروح ]●●
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 آآآه من الزمن

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:53 pm

آآآآآه من الزمن


الجزء الأول
أحداث القصه في دبي في بيت بو خالد.. فاطمه بنت عمرها 19 سنه.. هي آخر العنقود.. يعني دلوعه البيت.. هم يتكونون من 4 أفراد بنتين وولدين.. البجر خالد عمره 32 سنه متزوج وعنده بنتين توأم.. وبعده فيصل عمره 28 سنه بعده مب معرس.. والبنت الثانيه مريم عمرها 25 سنه متزوجه وعندها ولد صغير وطبعا آخر العنقود فطووم.. وأمهم وأبوهم..
نرجع بأيامنا لأيام طفولة فاطمه.. كانت محور اهتمام البيت كله.. لأنه بعد 6 سنين من ولادة مريم وصلت فاطمه.. فخذت الإهتمام من مريم ومن الكل.. كانت مشاغبه وإنظوائيه نوعاً ما.. كانت تشعر بوحدة لأنها كانت الطفله الوحيده وكل من حولها اكبر عنها.. بدت تستوعب هذا الشي لما صار عمرها 5 سنين ودخلت المدرسه يعني مريم كان عمرها في هذا الوقت 11 سنه كانت في أوائل سن المراهقه.. والي بهذا العمر يحب يهتم بنفسه فقط وبالي في نفس عمره.. يعني كان لها عالمها الخاص.. وبدت تبتعد من اللعب مع فاطمه.. قامت فاطمه تشعر بالوحده .. وصارت اكثر انطوائيه من قبل.. كانت مجتهده في دراستها وبعدها تملك محبه الجميع صوبها .. كان اخوها فيصل يحبها وااايد رغم فارق العمر 9 سنين.. بس كان يودها وايد ويحبها.. وهو الي كان يهتم فيها دايما ويوديها المكان الي تباه .. مع ان مريم اقرب من عمره عنها.. بس هذي علاقات يتحكم فيها القلب .. الواحد ما يقدر يتحكم في درجه حبه للي حواليه..
مريم: افففففف.. شو ها منو بيوديني المكتبه ابا اصور هالأوراق.. الأبله طالبتهم مني
فيصل: ما اتشوفيني يالس ادرس فطووم.. روحي قولي حق خالد؟
مريم: خالد خالد خالد.. مافي غيره في البيت.. يعني لو احين كانت فطووم مكاني جان رحت
فطووم: مريووم.. تعالي سمعيني النشيده وخل فيصل يرووح..
مريم: شوووو.. فاضيه لج انا.. حبيبتي انتي اول ابتدائي وانا صف سادس.. يعني انا اكبر منج.. يعني مالي خلق لج..
فطووم: خلاص فيصل انا بروحي بحفظ انت روح ودها..
فيصل: اقول مريووم اظهري برع.. شو يعني ما تتنزلين اتدرسين اختج هااااااي..
انتي ليش جيه انانيه.. عناداً فيج مب ساير.. شو رايج.. ؟
مريم: بخبر عليك أمي..
فيصل: خبري شو يعني اتخرعيني اونج...؟
مريم: أميييييييييييييييي.. شوفي فيصلووو.. ما يبا يوديني المكـ...
فيصل من سمع اسم فيصلووو حرج.. وما خلاها اتكمل كلامها وقام وصفعها .. :
انا كم مره قايلج اذا زقرتيني بهالإسم بصفعج.. استحي على ويهج مب اصغر عنج انا..
مريم بدت اتصيح ووصلت امهم: لا اله الله..حسبي الله منكم من عيال.. شو بلاج مريووم.. شو صاير..؟؟
مريم وهي اتصيح: هيئ.. هذا فيصل صفعني ليش اني قلت له فيصلووو .. ومب طايع يوديني المكتبه عشان بنتج الدلووعه..
الأم: تستااااهلين.. انتي تدرين ان عيب عليج تزقرين الي اكبر عنج بأسامي الدلع .. وخصوصا اخوج.. كم مره علمناج انتي ما تصتلبين..وبعدين انت فيصل ليش مب طايع اتوديها.؟
فيصل: امي انا كنت بوديها بس .. يوم قالت لها فطووم تعالي سمعيلي وخل فيصل يوديج.. تمت تتكبر الأنانيه وما تتنزل اونها.. فعناد فيها ما وديتها.. ؟
الأم: عيب عليج من بنت.. روحي يالله .. بشوف منو بيوديلج اوراقج..
مريم: اففففف.. كلكم وياها وياها.. دلوعه البيت محد يرضى عليها.. أما انا مادري من وين ملقطيني..
الأم: مريووم افهمي.. نحن ما نفرق بينكم بس انا اباكم كلكم اتحبون بعض واتساعدون بعض.. مابا تتشتتون من عقب وفاتي
مريم+فيصل: بعد عمر طويل امي..
وهدت السالفه.. ومرت السنين والأعوام وهم على هالضرايب وهالسوالف.. وصار فيصل عمره 17 يعني خلاص ثانويه عامه اخر سنه له في المدرسه وكانت مريم عمرها 14 سنه وفطووم عمرها 8 سنين..
وطبعا تخرج فيصل من الثانويه وياب تقديير عالي 96% وحب يلتحق بكليه الطيران يعني يدرس برع البلاد.. لأن نسبته اتخوله يدرس في هالمجال وقدر يحصل على منحه دراسيه وقرر يسافر برع البلاد يدرس..
فطووم: فيصل.. يعني خلاص مصمم اتسافر..؟؟
فيصل: هي حبيبتي... خلاص .. تدرين انا حلمي استوي طيار عشان اشتري طياره واركبج وياي فيها.. وها مستقبلي..
فطووم وعيونها مليانه دموع: ليش ما تقدر تدرس هني في دبي.. ؟
فيصل: فطووم .. حبيبتي لا تكدرين روحج.. لو كنت اقدر ادرس في دبي جان شفتيني بعدني قاعد على جبدج .. بس هي مافي كليه طيران.. ما فتحوا بعدهم.. عشان جيه بسافر برع البلاد.
فطووم: حرااااام.. عقب ماشي حد يدرسني.. ماشي حد يوديني برع.. ؟
فيصل: شقايل ماشي .. خالد تراه خلاص بيتخرج وبيرجع البلاد وبيوديييج وين ما تبين.. وعندج مريامي هني .. احين هي اوكي وياج عقلت اخيرا
فطووم: انا ما يخصني ما احب اطلع ويا غيرك.. خالد تدريبه ما يداني يطلع ويانا كله ويا ربعه ولا بروحه
فيصل: ما عليه ولا تزعلين انتي بس.. انا يوم برجع في الإجازات وعد اني كل يوم اوديج وأعوضج شو رايج؟؟
فطووم: Give me five?
فيصل: الللللله ياني بشتاق لهالكلمه.. عقب منو بيعطيني فايف..
فطووم: خلاص انت اتصل فيني وانا بعطيك فايف..
فيصل: لا والله .. ويا هالراس.. انزين يلا طلعي من الحجره ابا انام..
فطووم: مابا .. انت باجر بتسافر انا ابا انام وياك .. عشان بشتاق لك
فيصل: خلاص انا بسير اييب لي فراش وانتي نامي على سريري.
فطووم: وانا بعد بييب لي فراش ابا انام عدالك.. عشان بشتاق
فيصل: الله عليج انتي وهالشوق مالج.. انزين امري لله ماروم اقول لج لا
دخلت عليهم مريم: شوو اتسوووون.. زخيتكم .. بخبر امي..
فيصل: عاد انتي ويا جملتج المعتاده بخبر امي ما عندج شغله غيرها
مريم: والله فيصل بتوحشنا وااااايد..
فيصل: شو بلاكم انتوا الثنتين.. شو تبون اتصيجوني غصب.. يا جماعه كلها 5 سنين فتره دراستي وبعدين في اجازات وانا بييكم فيها..
مريم: بس لما انشوفك 24 ساعه غير عن انشوفك كل كم من فتره..
فطووم: هي والله .. (وبدت اتصيح في حضن اخوها)
فيصل: اييييه انتوا الثنتين بتسكتون عن هالكلام ولا شو.. ترا بطردكم احين من الحجره
فطووم: انا سكت خلاص.. بس بسير اييب فراشي عشان انام
مريم: لا والله مب بس انتي اتنامين هني.. انا بعد بنام وياكم
فيصل: ههههه شو رايكم ازقر امي وابوي ايون يرقدون هني ويانا..
مريم: فكره حلوه.. ولا شو رايج فطووم؟
فطووم: لا عقب اذا بغينا نرمس امي وابوي ما بيخلونا خلهم في حجرتهم
فيصل: لا والله السالفه فيها نرمس.. ايه ابوي كل وحده على غرفتها . وراي سفر يعني لازم انام عدل.. تبون اتسهروني شكلكم
مريم: غصبن عنك بنرقد هني..
فطووم: هاج فراش مريووم.. حطيه عالأرض..
فيصل: لا انا برتب .. وروحي انتي مريووم ساعدي اختج وييبي الفراش وياها
مريم: اوكي



وفرشوا فراشهم وناموا عند اخوهم في ذاك اليوم.. وطبعا اليوم الثاني الكل كان حزين في البيت لأن فيصل بيسافر والبيت بيفضى عليهم.. وخصوصا فطووم كانت اكثر وحده حزينه في ذاك اليوم.. وسافر فيصل بالسلامه .. وكان طول فتره سفره دووم يتصل في فطووم ويسولف وياها ويا مريم.. وكبروا وهم بعدهم عايشين وحدتهم.. وصار الوقت الي وصلت فيه مريم للثانويه العامه.. يعني استوى عمرها احين 17 وفطووم عمرها 12 يعني صف اول اعدادي.. وطبعا خلصت مريم دراستها الثانويه ويابت نسبه حلوه.. قررت من خلال هالنسبه الحلوه تدخل كليه الطب في جامعه الإمارات.. يعني راح اتفارقهم واتروح العين.. وهني راح اتم فطووم بروحها في البيت حتى لو كان خالد في البيت ما تحس بوجوده لأنه ما ينشاف كله برع البيت ويا ربعه ودايما مسافر .. ومع مرور الأيام تكبر فاطمه والكل يكبر وياها.. يعني امها تكبر في العمر وتزيد متطلباتها.. ويقل اهتمامها في فاطمه لأنها تعبانه ومريضه ومشغوله دايما..
كانت الأم تعبانه من تصرفات ولدها خالد.. ومن اعماله الي لا يرضى فيها الرب والعباد.. كان انسان عاصي من كل النواحي.. ودايم السفر للأماكن المشبوهه.. كان دايما يسافر للمغرب وتايلاند.. ورغم محاولات الأم وياه انه يتزوج ويكمل نص دينه لكنه دوم يتعذر ويرفض.. ويأجل هالموضوع.. ودخلت فاطمه سن المراهقه العمر الخطر.. طبعا في هالمرحله من العمر تحتاج فاطمه لكل اهتمام ولكل رعايه ومراقبه .. لكنها كانت مهمله من هالناحيه طبعا لإنشغال امها بنفسها وبمرضها وشغل البيت.. فكبرت فاطمه وهي على الوحده هاي .. لا من يسليها ولا من يشوف امورها .. كان عمرها في هالوقت 15 سنه .. وكانت مريم تزورهم على نهايه الإسبوع بحكم دراستها وكانت اتييها فترات ما تنزل دبي في الإجازه بسبب ضغط الدراسه عليها..
في المدرسه.. كانت الفسحه والبنات كلهم متيمعات ومسوين حلقه ويسولفن..
نوال: بس اتصدقون الصراحه احلى شي في الفلم يوم شلاها من الأرض يوم طاحت واتعورت..
خديجه: لا شوووو.. في فلم ثاني عن قصه حب رومانسه .. آآآآآه كل ما اتذكر القصه ابا اصيح.. وايد مؤثره..
هند: خلكم من هالأفلام والخرابيط.. خل اخبركم هالسالفه.. امسات كنت سايره وافي ويا اختي كنا رواحنا.. تدرون منو شفت اهناك..
الكل: منوووو؟؟
هند: اخوا أميره.. حليييييييو.. يخبل يخبل..
خديجه: أي أميره.. ؟
هند: انتي ما تعرفينها .. نوال اتعرفها..
نوال: قولي والله.. شو سويتي عقب؟؟
هند: انا شو سويت .. ما سويت شي.. هو يوم شافني اتخبل.. ما عرف شو يسوي .. يبا يعتذر لي بس مب عارف كيف.. بس خسي اقبل اعتذاره
نوال: هي مب تغلطين واتردين له هالنذل.. خليه يولي.. ترا انتي حلوه و100 من يتمناج .. لا تنزلين عمرج له..
هند: لا طبعا.. خلوني اكمل.. اقولج انا رحت صوب الألعاب كنت اتريا اختي تطلع من الحمام.. الا اشوفه ياي صوبي .. استغربت .. ما عرفت شو اسوي.. جان ايي ويقولي هند بعدج زعلانه مني.. ؟ جان اطالعه بإحتقار.. قلت له اسمحلي شو قلت انا ما سمعت.. اقولج ليش ما ينقهر..
خديجه: هههههه.. زين سويتي فيه.. خليه يستاهل..
فطوم كانت توها طالعه من الصف وراحت صوبهم: السلام عليكم بنات..
نوال: هلا والله .. وينج تعالي سمعي السالفه..
فطوم: اي سالفه؟؟
خديجه: هندووووو شافت ناصر الي كانت اترمسه قبل.. اتحيدينه.
فطوم: هيييييه.. والله.. شو سويتي.. لا يكون رديتي له..
هند: لا ما بنزل عمري... بس ما كملت لكم شو قالي.؟؟
الكل: كملي شو تترين؟؟
هند: اقولج قالي اونه بيكلم اخوي عشان يخطبني.. لأنه ما يقدر على فراقي.. واترجاني اتصل فيه
نوال: الللللللله على الحب.. صدق بيخطبج؟؟؟
خديجه: يا حييييج والله اتخيله يخطبج.. يا حيج تاخذين واحد كنتي عايشه قصه حب وياه.. اااااه احلى شي مثل مسلسل ماريا
فطوم: انتي ويا هالمسلسلات ما تشبعين منها.. انزين كملي وبعدين
هند: ماشي.. بس جيه.. انزين فطووم.. كلمتي ابوج عشان يوصل لكم خط انترنت في البيت
فطوم: هيه قلت له.. قالي اليوم راح ايي الريال ويعدل كل شي..
نوال: هييي والله جي كشخه.. عيل اليوم اذا وصلو النت .. دشي سوي لج ايميل اول شي.. وعقب بنعلمج نحن كيف تدخلين على الجات..
فطوم: بس انا ما اعرف كيف اسوي ايميل..
خديجه: انا كم فطوم عندي افا عليج بس.. اليوم بيي بيتكم وبسوي لج كل شي.. وبعملج على الجات.. سهل مافيه شي .. بتتعلمين بسرعه شراتنا..
هني دق جرس الحصه الثالثه والكل قام راح صفه.. .. وكملوا حصصهم وردوا البيت.. وكان مقرر ان خديجه اتزور فطوم في بيتهم عشان اتعلمها على النت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:54 pm

آه يا زمن
(((الجزء الثاني)))
خديجه طبعا راحت لبيت فاطمه مثل ما وعدتها عشان اتعلمها على الإنترنت واتسوي لها ايميل..
فطووم: هلا والله.. تعالي بسرعه من متى اترياج انا.. دشي غرفه الكمبيوتر وشغليه وانا احين بييج..
خديجه: سوري انزين على التأخير.. يلا اترياج..
راحت فطوم عشان اتخبر امها ان ربيعتها في غرفه الكمبيوتر عن ابوها يدخل عليهم ولا شي.. وخديجه طبعا فتحت الكمبيوتر ووصلت على الإنترنت لغاية ما اتييها فطوم.. ودخلت على موقع الجات الي متعوده عليه.
خديجه: الللللللله.. الفارس موجود.. خل اكتب له.. (وجه البدر): السلام عليكم .. اشحالك؟
الفارس: هلا والله بالقاطعه.. اشحالج.. شو اخبارج؟؟ وشو الدراسه وياج؟
وجه البدر: الله يخلييييييك لا اتذكرني بالدراسه .. لوعة جبد.. شو اسوي اسمحلي اذا قطعت عنك هالفتره .. اسفه والله
الفارس: بس انا مشتاق لج وايد.. ما تتصورين اشكثر انا اشتقت لج والله.. طووول الوقت ادش اترياج .. اقول احين بتدخل .. حرام عليج جيه اتسوين فيني..
هني دخلت فطوم الغرفه عند خديجه وشافت خديجه مبتسمه وتدق على الكيبورد.. : اقول خدووي شو اتسوين؟
خديجه: تعالي اقري الفارس شو كاتب لي.. ؟
فطوم: ههه.. يحليله.. ليش ما تدخلين انزين..
خديجه: بس جيه اتغلى ابا اشوف كيف بيستحمل ولا لا.. شو اكتب له..
فطوم: اكتبي له اي شي .. انا شو دراني..
خديجه: هي والله اناالهبله الي قاعده اسألج..
وجه البدر: والله حتى انا افكر فيك دوم.. بس ما اروم ادخل وايد على النت تدري ما بقى شي على الإمتحانات لازم انشد حيلنا شوي..
الفارس: توج اتقولين لا اتذكرني بالدراسه يعني ما اتحبينها.. شو الي حببج فيها احين..
خديجه: طاع الحمار ورطني.. شو اقوله احين.. اممممم
وجه البدر: لازم مجبوره احب الدراسه عشان مستقبلي..
الفارس: انزين وانا وين في مستقبلج؟؟
فطووم: أوييييه شوفي شو كتب؟؟
وجه البدر: انت كل مستقبلي..
الفارس: اتخيلج اتدشين الصاله بفستانج الأبيض وادخل عقب انا الصاله ولابس لي بشت.. واخذج على الحصان الأبيض واوديج لأخر الدنيا وياي..
خديجه: اللللللله.. شكله الريال وايد يحبني.. ؟
فطوم: يا حيج مب انا يحليلي.
خديجه: لا ما عليج انتي .. بس خل اعلمج انا راح اتحبين..
فطوم: والله كشخه كلكم بتاخذون الي اتحبونهم انا منو بياخذني الله اعلم..
وجه البدر: انا بظهر احين .. جااااااااو
الفارس: وين حرام عليج تو الناس.. تحرميني من البدر.. لا ارجوج..
وجه البدر: مشغوله فمان الله
وطلعت خديجه من الجات ودخلت على موقع الإيميلات وبدت اتسوي ايميل حق فطووم وعلمت فطووم كيف اتسوي لعمرها ايميل.. وبحكم ذكاء فطووم تعلمت بسرعه .. ودخلت الجات بنك نيم خاص فيها (عيون المهى) وعلمتها كيف تستخدم الجات وكيف طريقته.. وعدلت لها كل شي يخص الإيميل والجات.. ونزلت لها برنامج ال ICQ وسوت لها النك نيم .. وطبعا وصل الوقت الي ترد فيه خديجه بيتهم.. لأنها تأخرت.. على البيت.. أما فاطمه فحبت انها تيلس على الإنترنت وتبحر في عالمه وتكتشف خفايا هالعالم.. دشت الجات .. وبدت اتشارك فيه..
عيون المهى: السلام عليكم يا جماعه..
عيناوي أصيل: هلا والله.. اشحالج غناتي؟
عيون المهى: والله بخير ربي يسلمك ويعافيك.. انت اشحالك؟؟ انت عيناوي .. انا احب العين وايد..
عيناوي أصيل: بخير طاب حالج.. العين دار الزين.. انزين من وين الحلوه؟
عيون المهى: انا من دبي وانت من العين؟
عيناوي اصيل: لا الغاليه انا من بوظبي.. كم عمر الورده ما عرفنا؟؟
عيون المهى: انا عمري 15 .. يعني اول ثانوي..
عيناوي اصيل: يحليلج والله اصغر عني عيل.. انا عمري 19.. انتي نونو يعني..
عيون المهى: لا والله ليش نونو؟؟ 15 سنه مب صغيره وايد..
عيناوي أصيل: بس بعد مو مشكله.. انزين ما قلتي لي شو الدراسه وياج؟؟
عيون المهى: والله الدراسه وايد زينه..
عيناوي أصيل: شو اكيد شاطره ولا؟
عيون المهى: دومي من الأوائل..
عيناوي أصيل: تدرين هاي اول مره انا ادخل فيها الجات.. ولحسن حظي لقيتج.. انتي اول وحده ارمسها ..
(كانت الساعه في هالوقت 11 فليل)
عيون المهى: حتى انا اول مره ادخل الإنترنت اصلا.. لأننا اليوم يادوب ركبناه وربيعتي يت وعلمتني كيف استخدمه..
عيناوي أصيل: ما قلتي لي شو اسمج"؟
عيون المهى: انا اسمي فاطمه.. وانت؟
عيناوي أصيل: انا اسمي هزاع.. فديت هالإسم والله.. أوصفي لي كيف شكلج؟
عيون المهى: عاشت الأسامي.. شكلي؟؟ اممممم انا مب حلوه ترا.. انا بيضه ويهي دويري عيوني وساع عسليه وشعري طويل اسود.. وخشمي عادي.. بعد شو؟
عيناوي أصيل: كل ها واتقولين مب حلوه.. شو خليتي للحلوين عيل؟.. انزين كم طولج كم وزنج؟
عيون المهى: انا طولي 157 ووزني 53 .. ليش؟ تبا تاخذ لي لبس على طولي يعني؟
عيناوي أصيل: ههههههه .. ليش ما اخذ لج.. خلاص انتي صري حبيبتي ومافي شي يغلى على الحبيب..
عيون المهى: خجلتني.. انزين انت اوصف لي شكلك؟
عيناوي أصيل: انا حنطاوي.. طويل شوي اطول عنج طبعا.. خشمي ضعيف مثل السيف .. تدرين البدو كيف بعد.. وعيوني سود.. بس جسمي وايد حلو . الكل حاسدني عليه..
عيون المهى: ماشاء الله عليك.. عن عقب اتقول حسدتك ولا شي..
(وتموا على هالحال يسولفون ويا بعض والساعه جربت 2 نص الليل.. وطبعا اخر شي عطته ايميلها عشان يتراسلون.. وظهرت من النت.. وراحت ترقد لأن باجر الخميس.. يعني بيظهرون من البيت بيسيرون من الصبح بيت يدتهم .. هناك في بيت يدتها كل اسبوع يجتمع الكل من عمومها وعيالهم.. فاطمه عندها عم وعمتين.. عمها خليفه اكبر من ابوها .. عياله كلهم كبار واصغر واحد فيهم غانم عمره 19 سنه.. وعنده بنت وحده خوله عمرها 25.. وعمتها كلثم عندها بنت وولدين .. بنتها نوره في نفس عمر فاطمه وأولادها كبار اصغر واحد فيهم عمره 22 .. وعمتها الثانيه هنادي الله ما غير بولد واحد اسمه علي عمره 17
قامت فطووم الصبح متحمسه لأنها بتروح بيت يدتها بحكم انها بروحها في البيت فهي تنتظر هاليوم عشان اتحس بلمه الأهل حوالينها..
بعد ما تلبست واتجهزت .. راحت دخلت على النت عشان اتجيك على ايميلها.. فتحت الإيميل لقت فيه ايميل من هزاع..
(السلام عليكم فطووم..
اشحالج؟؟ الصراحه طول الليل ماياني رقاد من كثر ما افكر فيج وافكر بكلامج الحلو.. مشتاقلج واييد الصراحه اتريا متى ايي الوقت الي بلتقي فيه وياج على الجات. الصراحه احس انج انتي البنت الي كنت اتمناها طول عمري.. تسمحين لي اقولج حبيبتي؟؟ هل استاهل اني اقولها لج؟
هزاع)
فطووم: يحلييييييله.. شكله متعلق.. برد عليه..
(هلا هزاع..
اشحالك؟ انا بخير.. انا بعد كنت افكر فيك.. ندمت ليش اني طلعت البارحه كان ودي اتم اكثر عشان اسولف وياك. بس يالله مو مشكله بلقاك مره ثانيه.. بس وااااااااااايد استانست من ايميلك الصراحه .. انا بعد احس اني ارتحت لك وايد.. سوالفك وايد عيبتني.. وانا اسمح لك انك اتقول لي كلمه حبيبتي.. انا احين بظهر بيت يدوتي باااااااي
فطمطم)
طلعت من النت .. وراحت لبست عباتها وشيلتها عشان يروحون بيت يدتهم.. وكانت طول الوقت اتفكر في كلام هزاع.. كانت اتحس انها وااايد مستانسه وياه.. طول الدرب وهي تفكر لين ما وصلوا بيت يدتهم.. لقت علي واقف في الحوي.. هي ما تداني علي ..
نزلت من السياره وسلمت على علي من ورا خاطرها ودخلت البيت لقت الكل قاعد يعني هم اخر ناس واصلين: افففف شو ها دومكم سابقينا.؟ما يستوي تتأخرون.. السلام عليكم
عمها خليفه: الناس يسلمون أول عقب يتحرطمون انتي عكس الناس دوم.. هههههه
غانم: ههههه هاي في كل شي عكس الكل.. على الدفاشه الي فيها اخوها فصوول وخالد مب جيه.. الا وين خالد ما يا وياكم؟؟
فاطمه: اونكم عاد ما اتعرفون له خالد.. ها متى شفتوا ايي ويانا مكان.. زين انه يرقد في البيت اصلا.. الا وين يدووتي حبيبتي؟؟
علي: يدوتي حبيبتي.. اكيد ورا هالكلمه مصلحه..
فاطمه: اسكت الله بخليك..محد طلب منك توضيح..
ام فاطمه: فطووووم ويهد.. عيب عليج لا تتطاولين ويا ولد عمتج..
فاطمه: مب كافي عمو هنادي مدلعتنه انتي بعد بدلعينه.. غدا ريال احين... ماشي دلع ما دلع
دشت اليده وهي تتحرطم: الله يغربلكن من خدم.. عنبووووو ساعه لين ما يفهمون شي واحد..
سالي: ماما انتي في وايد جرجر.. راس مال انا عور.. شنو هذا انا يعرف شغل انتي كلش مافي يعجب انتي.. انا شنو سوي.؟؟
اليده: ايه انتي ليش ملاحقتني لين الميلس.. روحي جابلي شغلج عن التحرطم .. يلا مالي خلق لج... هلا والله بالطش والرش.. هلا والله بفطوووووم الحبيبه. وينج ما تسألين عن يدوتج..
فطوم: افا يدووو انا ماانشد عنج.. اسأليهم اول ما دخلت اسأل عن منو؟؟
غانم: خييييبه جذابه.. اول ما دخلتي تميتي تتحرطمين عقب تذكرتي ونشدتي..
فطوم: ايه انت بلاك.. لازم اتفتن..
اليده: ههههه.. يا حلاتكم والله .. احلى شي يوم اسمع حشرتكم وايد استانس..
فطوم: علووووو وين نواري..
علي: غريييبه توج اتقولين لا اتدلعونه وروحج اتدلعيني علوو.؟؟ شو هالتغيير
فطوم: انت ليش ما تفهم.. ها دلع مال مصلحه.. يلا جاوبني وينها
علي: لحظه خل اشوف في مخباي اليمين ماشي.. ولا في مخباي اليسار.. مادري والله وين خشيتها
فطوم: ملييييق.. روح ويا هالويه انت مب ويه حد يسألك؟؟
العمه كلثم: هلا والله بفطامي... وينج ما سلمتي علي..
فطوم: هلا والله .. هلا بأم الحبيبه.. هلا بأم نواري.. هلا فدييييتج
العمه كلثم: ايا العياره الي فيج انتي.. ام الحبيبه يعني.. انتي ما اتحبيني انا اتحبين نواري..
فطوم: لا لا منو قال.. نواري كخ وانتي الشيخه فديييتج اممموح على راسج
نوره: انا كخ.. يالبخ.. تعالي خل امطج من شعرج وادبج اشوي..
فطوم: منو قال كخ.. انا ما قلت ها غنوم اخوج يالس يقول
نوره: غنوم اخوي ها.. ماعليه تعالي انتي بس بشوف شغلي وياج.
فطوم: يا جماعه ابا ضمان على حياتي
علي: لا ضمان لمن انتهت صلاحيتهم
فطوم: انت منو قص عليك وقال انك من ظمن الجماعه الي ازقرهم
نوره: ايه ام لسانين تعالي هني انتي بس.. ما يخصج في حد..
فطوم: بااااااااي... الفااااااااااااااااااااااااتحه.. ايهئ ايهئ ايهئ.. امنتي جميله يا فطومه.. دنتي كونتي حاجه ما بتتعوضجي.. ااااااه.. انا بحبك قوي قوي يا فطومه.. الله يرحمك يا فطومه
الكل تم يضحك عليها وعلى سوالفها.. ودخلت ويا نوره الغرفه وتموا يسولفون ..
فاطمه: تدرين البارحه ركبوا النت عندنا في البيت .. ودشيت الجات.. اقولج اتعرفت على واحد مال بوظبي.. سوالفه وااايد حلوه
نوره: هههههه.. تو الناس.. تو التكنلوجيا دخلت بيتكم.. انزين عطيني ايميلج .. عشان اراسلج.. انزين اي جات تدخلين انتي
فاطمه: جات***** وايد حلو..
نوره: لا هالجات مب شي وايد.. بعطيج عنوان جات احلى دشيه.. WWW.******.COM ها كشخه وايد ناس يدشونه..
فاطمه: خلاص بجرب ادشه.. وانتي شو سويتي ويا هالي كنتي وياه في الجات..
نوره: منوووو راعي البيكب.. ودرته.. اتزاعلت وياه مره دخلت بإسم ثاني رمسني عادي خاين هذا.. ودرته واحين تعرفت على واحد ثاني بس شو فنان.. طرشلي صورته.. شو حلووووو يخبل
فاطمه: انزين.. شقايل خليتي يطرش صورته.. ؟
نوره: بعد قلت له مابكلمك لين ما ترسل لي صورتك؟؟ الريال عاد هو متخبل فيني وايد يحبني.. كل مره ادخل الجات اول شي يكتبه لي.. متى اخطبج.. متى؟؟ اقوله بعدين بخلص دراستي.. اقولج يترجاني يباني اكلمه على التليفون انا مابا.. خليه يتخبل علي احسن
فاطمه: افففففف متى بييني هاليوم..
نوره: انا بقولج شو اتسوين.. يوم اتكلمينه وااايد فجأة ودريه ولاتكلمينه كم يوم.. بيتخبل تمي سوي فيه جيه.. انتي اتقولين متعلق فيج.. خليه يتعلق اكثر..
فاطمه: هي والله يبالي اسوي فيه جيه اتصدقين..
دخل عليهم غانم وقطع رمستهم: هاااااا شو اتسوون اعترفوا..
نوره: شو انسوي يعني انسولف سوالف بنات
غانم: انزين بسمعكم هاللحن على العود عطوني رايكم حلو ولا لا..؟؟
نوره: يلا سمعنا..
تم يدق غانم على العود بطريقه واايد حلوه واللحن هم كان وايد حلو.. والكل اندمج
غانم: تراراراااااا.. شو رايكم؟
فاطمه: بكم اتبيع اللحن؟؟ ههههه.. لا وايد وايد حلو الصراحه.. لو يسمع راشد الماجد لحنك بياخذه عنك على طول
غانم: ايه انتي تتطنزين علي ويا هالويه.
نوره: لا والله ما نتطنز.. بس والله اللحن واااايد حلو..
دشت عليهم عمتهم كلثم: يلا غدا يا عيااااال..
الكل: اوكي..
فطوم: اخر وايد ام عيال .. اخر واحد ام عيال..
غانم: لا يكون نحن نركب باص وانا مادري
نوره: ههههه .. هي والله هاي البنت خبله صدق..
فطوم: شو قلتي ما سمعت..
نوره: ماشي اقول هالبنت واااايد حلوه صدق..
فطوم: حسبالي..
الكل تم يتغدا.. ومتيمع حول السفره... فجأة دخل عليهم خالد.. الكل استغرب ووقف عن الأكل.. معقوله خالد اييهم اليوم.. شو صاير في هالولد.. عمره ما ايي بيت يدته..
العم خليفه: هلا والله بالي ما ينشاف.. اشحالك؟؟
خالد: هلا والله عمي.. استريح استريحوا كلكم حلفتكم ما اتقومون..انا بغسل ايدي وبيي اتغدى وياكم.. اشحالج عمو كلثم واشحالد عمو هنادي؟؟
كلثم+هنادي: بخير الحمد لله
خليفه وهو يساسر بو خالد: اقول.. شو صاير.. شو الي غيره
بو خالد: والله علمي علمك اخوي. مادري عنه.. اصلا ها خالد ما ينعرف له..
خالد: ايه انتي فطوم وسعي بيلس عندج..
فطوم: تعال حياك.. اذا ما كفاك المكان انا بكبري بقوم افا عليك بس..
غانم: بدت احين اتدلع اخوها.. عفان الله .. اتعلمي منها اشوي نورووو
نوره: شو اسوي فيك ماهو انت بروحك قاعد ذاك الصوب انا وين ايي..
خالد: هههه.. فديت اختي انا.. وين يدوو؟ ما اشوفها تتغدى..
غصت مني فطوم وتمت اتكح يابلها خالد كوب ماي وشربها: بسم الله عليج..
ام خالد: شو صار فيج بسم الله..
فطوم: ماشي.. بس خالد قال فديت اختي استغربت .. ومن كبر المفاجأة غصيت اللقمه
علي: هههه.. اكيد بتستغربين مب متعوده حد يتفداج..
فطوم: لا والله.. ليش بلاني عشان ما يتفدوني..
اليده: اعوذ بالله احترموا السفره على الأقل عقب اتناجرو.. هلا والله .. وينك يالي ما تسأل عن يدتك حيه ولا ميته..
خالد: هلا والله بيدو .. تاج راسي والله انتي.. امممموح على راسج ولا تزعلين.. الا وين مريم.. شو ما نزلت هالإسبوع..
ام خالد: لا اتقول عندها امتحانات ماتروم تنزل هالإسبوع..
خوله: تسلم ايديج يدو.. شبعت..
اليده: لا اله الا الله.. انتي لين متى بتمين جيه ما تاكلين عدل.. ما كلتي شي شوفي صحنج..
خوله: لا تسلمين شبعت..
خالد: اقعدي انزين عشان خاطري من زمان ما ييتكم.. وبعد ما تبين تيلسين.. (خالد صار له فتره واااايد طويله ما شايف خوله يمكن من سنين.. لأنه هو من صغره محيرينه لخوله ومحيرينها له.. وخوله المسكينه اتعلقت فيه لكن هو ما يباها.. ومحد خطبها لأن الكل يعرف انها محيرينها لولد عمها ويدتها خصوصا رافضه ان خوله تاخذ اي واحد غير خالد.. )
هني الكل استغرب لكلام خالد.. معقوله خالد الي كاره خوله يقول جيه؟؟ الكل تم ساكت مستغرب.. حتى خوله نفسها استغربت من هالموقف.. حست عمرها مب قادره اتصدق الي يصير.. شكت في عمرها يمكن تحلم والي يصير حلم..
خوله: لا شبعت.. بس انا يالسه تراني ما رحت مكان..
خالد: عيل انا بعد شبعت.. تسلم ايدج يدوو
خوله: لا لالا شو شبعت.. توك ياي..
خالد: عيل تعالي كملي صحنج وانا بكمل صحني..
الكل مستغرب بما فيهم خوله: خلاص ان شاء الله..
ويلست اتكمل اكلها واتفكر .. ياترى خالد اتحسن في معاملته وياها ليش؟؟ شو الي ورا هالتغيير المفاجئ.. الكل خلص اكله وقعدوا كلهم ويا بعض وتموا يسولفون الا خوله الي كان السكوت مغيم جوها..
خالد: يدوو تعالي ابا اكلمج انتي وامي اشوي.؟؟
ام خالد استغربت .. : خير ان شاء الله..
اليده: تعالو حجرتي عيل.. (دخلو الغرفه) خير شو صاير؟؟
خالد: انا قررت اتزوج؟
ام خالد: والله هاي اللحظه الي نترياها من زمان.. بس منو؟
اليده: منو بعد غيرخوله.. تبا اتعرس مالك غير خوله..
خالد: هي باخذ خوله..
ام خالد: والله والنعم.. بس خالد متأكد انك تبا البنت.. الله يخليك ترا خوله ما تستاهل انك اتعذبها.. ؟
خالد: انتوا شو بلاكم يوم قررت اعرس قمتوا اتقولون جيه.. مب انتوا تتريون اللحظه الي اخذ فيها خوله.. ؟
اليده: هي والله ودي افرح فيكم وانا امك.. خلاص عيل انا بظهر وبخبر ابوك عشان يكلم عمك
خالد: خلاص على خير ان شاء الله..
ام خالد: خالد تعال برع اباك في كمله راس..
خالد: حاضر.. هلا امي شو بغيتي؟؟
ام خالد: خالد.. صارحني وانا امك... قولي الصدق.. شو الي ناوي عليه.. حرام مابا اني اعذب البنت.. ادريبك انك ما تباها قول لا تستحي
خالد: امي انا باخذ خوله وما عندي كلام ثاني اقوله.. انتوا شو بلاكم كله مستغربين مني اليوم كني واحد غريب هب خالد ولدكم..
ام خالد: انزين.. بس الله يخليك.. ودر سوالف البطاليه وسفراتك هاي دام انك تبا تستقر.. ودر ربعك هاييل.. ربع السوء..
خالد: امي شو اودر ربعي وسفراتي.. انا اسف ما بودر.. تدرين ان السفر حبي.. ومالي غير ربعي يروحون وياي.. اسف ما اقدر
ام خالد: انزين سافر ويا حرمتك..
خالد: ما عندنا حريم يسافرون.. وقولولها اذا حاطه في بالها تشتغل ولا تسوق خل تنسى.. قولو لها خالد ما يحب جيه..
ام خالد: انت شو ناوي اتعذب البنت شكلك..
خالد: والله هاي شروطي بغيتوا بغيتوا.. ما ببغيتوا كيفكم..
دخلت ام خالد البيت وهي مب مرتاحه لفكره الزواج هاي.. وكلمت ابو خالد وقالت له عن الشروط وكلموا خليفه ابو خوله .. وماكان عنده اي مانع.. وخذوا راي خوله وقالو لها عن شروطه.. وهي قالت ان مب معارضه لأي شي .. لأنها من صغرها محيرينها له وهي كانت تباه يعني تتريا هاليوم الي يخطبها فيه..وتم تحديد الملجه يوم اتخلص مريم امتحاناتها ويرد فيصل من السفر..
يوم سمعت مريم هالخبر استغربت فعلا.. معقوووووله خالد بياخذ خوله.. حتى فيصل استغرب .. بس عقب اتعودوا على هالفكره على اساس انه الله هدا خالد..
آه يازمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:54 pm

الجزء الثالث



خلص هاليوم الي كان بالنسبه للكل معجزه ربانيه.. وردوا البيت وطبعا فاطمه من شوقها للنت ما بدلت وراحت على طول وقعدت على النت.. ودخلت الجات .. شافت عيناوي أصيل موجود .. استانست,..
عيناوي أصيل: هلا والله تو ما نور الجات .. وينج فديتج اترياج من متى..
عيون المهى: شو اسوي توني راده من بيت يدوتي.. اشحالك؟؟
عيناوي أصيل: كيف تسألين عن حالي وانتي الي مالكه احوالي كلها.. والله تعبان من غيرج.. ما ارتاح غير يوم ارمسج..
عيون المهى: لا والله.. حتى انا كنت كله افكر فيك.. ومشكور على الإيميل وايد استانست يوم قريته
عبناوي أصيل: ها ابسط شي اروم اسويه عشان ابين لج مدى شوقي الكبير لج..
عبون المهى: تسلم لي والله..
وخذتهم السوالف وتأخر الوقت وهي مب حاسه.. طلعت من النت وراحت حطت راسها ونامت.. تتريا يوم السبت بفارغ الصبر عشان اتخبر ربيعاتها عن هزاع..
يوم الجمعه بعد ما رد ابوها من صلاة اليمعه ويلسوا عشان يتغدون.. صار الي ما كانوا متوقعينه ابدا.. والي الكل تفاجأ من هالشي..
فاطمه: أمي نسيت اخبرج يمكن باجر يودونا رحله..
ام خالد: وايد زين.. ما قالو وين بيودونكم
فاطمه: اظني وندر لاند..
بو خالد: وينه خالد..شو مايبا يتغدى؟؟
ام خالد: انا زقرته والله مادريبه
فاطمه: خلووه احين معرس يتغلى.. هههههه
خالد: انا اتغلى.. مادري على شو عاد.. قومي بقعد اهني بتغدى..
فاطمه: ايلس هناك انزين المكان فاضي الا هني يعني..
خالد: ههه . هي عناد الا هني..
فاطمه: اففف شو هالأخو لا بوجوده ولا بعدمه مرتاحبن..
خالد: ههههههههه.. يلا عن الرمسه الزايده اشوف..
غيرت مكانها فاطمه وتوها يايه تقعد رن جرس البيت.. الكل استغرب منو ياينهم هالوقت...
ام خالد: جولي.. سيري فتحي الباب..
فاطمه: كان مقرر حد ايي بيتنا اليوم؟؟
بو خالد: لا .. انا روحي مستغرب منو الي ياينا هالحزه.. خل اروح اشوف..
توه قام بوخالد يروح يفتح الباب.. الا يشوف الباب يفتح ويدخل عليهم فيصل:السلام عليكم
فطوم: فيصل حبيبي (ركضت في حضن اخوها) .. شو هالمفاجأة..
الكل قام مستغرب مب مصدقين فيصل رد.. وبدون ما يخبرهم.. يا ترى شو صاير.. وسلم على الكل وقعد وياهم على السفره
فيصل: اخخخخ.. ياني مشتاق لغداج يما.. شو بلاكم جيه تتطالعوني جني شبح.. انا فيصل شو بلاكم..
ام خالد: فيصل: شو الي ردك قولي بصراحه الصيف بعده ما يه .. يعني اجازتك مب الحين؟
فيصل: لا والله.. يعني لازم اييكم بس في الصيف.. خلاص بروح احين وبرد في الصيف..
فطوم: لالالالا انا ما صدقت اشوفك وين اتروح
فيصل: فديتج.. كلام يرد الروح..
بو خالد: ام خالد .. بلاج على الولد خليه يتغدى.. خذتيه بشراع وميداف
ام خالد: ما عليه اتغدى انت احين وعقب الغدى بتفاهم وياك..
فيصل: وييييييه.. الله يستر.. شو بيسوون فيني..
الكل تغدى ويوم خلصوا غداهم راحوا قعدوا في الميلس يريون فيصل ايي عشان يسألونه ..
خالد:فيصل صدق خبرني شو السالفه..
فيصل:دخيلك خالد والله انا روحي مب عارف شو اقول لهم..
خالد: قولهم الي صار.. بس انت خبرني اول شو صاير..
فيصل: طردوني من الكليه.. والسفاره الإماراتيه قالولي ارد البلاد واكمل دراستي هني في كليه دبي للطيران الي فاتحينها..
خالد: لا والله.. كيف صار ها كله؟؟
فيصل: تعال بنسير الميلس وهناك برمس مافيني يتحروني اتفق وياك..
راحوا الميلس ولقوا الكل يترياهم.. ام خالد وبو خالد وفطووم..
بو خالد: تعال فيصل وانا ابوك .. خبرنا شو صاير..
فيصل: والله مادري شو اقول لكم.. بس السالفه ومافيها بإختصار انطردت من الكليه هناك وراح اكمل هني في كليه دبي..
ام خالد: ويدييييه.. ليش؟
بو خالد: صخي انتي خليني ارمس ويا الولد. ليش ابوي؟
فيصل: ماشي اتضاربت ويا واحد اجنبي هناك.. وهم اكيد بيوقفون ضدي..
بو خالد: شو سبب الضرابه؟؟
فيصل: ماشي تم يرمس عن العرب والمسلمين ويهينهم ما رمت اسكت الصراحه فار دمي.. ما لقيت عمري غير طايح عليه ضرب..
ام خالد: حسبي الله عليهم من اوادم... المهم انت ما صابك شي.. ودراستك دامك راح اتكمل هني وايد احسن وابرك .. اتكون عندنا اهون من انك اتكون بعيد عنا.
بوخالد: وانا اقول نفس هالرمسه. يلا عساه خير.
خالد: عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..خلاص عيل من رخصتكم انا طالع تامروني بشي
بو خالد: وين ساير .. نحن ما انصدق نلاك قاعد في البيت اشوي
خالد:ههه ماروم اذا يلست شوي زياده بختنق لازم استنشق هوا برع اشوي بعد
فيصل: الا صدق الي سمعته خالد بياخذ خوله.؟؟؟!!!!
ام خالد: هي صدق.. بس انا مادري ليش مب مرتاحه وما ودي الصراحه
فيصل: ليش يما انزين هم محيرين لبعض من زمان ..
ام خالد: مادري والله بس قلبي قارصني.. اخاف هالبنت تنظلم والله .. اخوك خالد اعرفه ما بيتغير .. ومافي حرمه تستحمل تصرفاته
فيصل: لا يمكن يتغير شو دراكم انتوا ..
ام خالد: الله يسمع منك ..
فاطمه: اقول فيصل تعال غرفتي اشتقت لك ابا اسولف وياك.ز ولا بتشوف عمرك علي احين ما ترمس بنت 15 سنه وانت عمرك 24 ماشاء الله
فيصل: شو قالولج انا مريووم. هههههه
ام خالد: ايه لا ترمسون عن بنتي.
فطوم: اوووه ما ترضى عليها بعد. تعال تعال سوالف شياب هاي..
فيصل: هي والله صدقج.. خلنا نروح.
سار فيصل ويا فطوم عشان يسولف وياها : ما بدخل حجرتج لين تذكرين شي..
فطوم: اممممم.. give me five?
فيصل: شاطره.. يلا احين بدش.. اللللللللله شو هالتغيير في غرفتج متى غيرتي الصيف الماضي ماكان جيه..
فطوم: توني من فتره بسيطه.
فيصل: لا بعد ذوقج حلو ها.. خلاص انا اباج تفرشن لي غرفتي..
فطوم: خلاص بس بشرط..
فيصل: شو شرطج بعد؟
فطوم: انا ابا اسير السينما.. يقولون منزلين فلم يديد وايد حلو..
فيصل: خلاص تم.. انزين خبريني سوالفج .. قولي لي؟؟
فطوم: ماشي سوالف.. بس اخر شي سويناه هو وصلنا النت في بيتنا..
فيصل: اووه زين تطورتوا ماشاء الله
فطوم: لا والله تتطنز يالأجنبي المستعرب..
فيصل: هههه.. يحليلج والله يا فطم طم..
فطوم: انزين قولي شو كنت اتسوي هناك.. شو الأجواء الي كانت .. شو كنت اتسوي قولي..
فيصل: بخبرج شي.. بس لا اتقولين حق حد..
فطوم: الللله كشخه اسرار.. ومن منو اخوي حبيبي.. لا قول ما بقول حق حد..
فيصل: روحي ييبي الهاند باج مالي..
فطوم: ثواني..
فيصل بصوت عالي: حاسبي لا اتطيحين وانتي تركضين.. ههههه يحليلج والله
فطوم: هي هي هي هي .. هاك.. هي هي هي
فيصل: طاع الي يشوفج يقول راحت ماراثون.. ليش تركضين جيه بسرعه.. هههه طاع شكلها شقايل تتنفس..
فطوم: يلا خبرني بلا رمسه زايده..
فيصل: شوفي هالصوره وقولي لي شو رايج فيها؟
فطوم: الللله منو هالحلوه.. اوب اوب من ورانا.. منو اعترف
فيصل: ههههه.. شيطانه.. هاي هنوف الكويتيه .. كانت ويانا في نفس المنطقه ساكنه..
فطوم: اهاااا.. يعني قصدك هاي الحب مالك..
فيصل: هي للأسف..
فطوم: وليش للأسف.. ؟؟
فيصل: خلاص ابتعدت عنها احين هي بعيده عني..
فطوم: انزين ليش ما اتقول حق امي خل تخطبها لك؟؟
فيصل: اتنكتين انتي.. اصلا امي خبرتها من اول ما حبيتها .. امي رافضه رفضا باتا هي وابوي.. ليش انها ساكنه هناك يعني مستويه اجنبيه..
فطوم: لا والله مب سبب.. بس امبين عليها بنيه زينه..
فيصل: وايد زينه بعد... وهي وايد اتحبني بعد.. بس انا بعد ماروم اعصي اهلي..
فطوم: يحليلك.. متعذب.. وليش انا اخر من يعلم.. دام ان هالسالفه من زمان ليش ما خبرتني؟
فيصل: بس لأنج كنتي اصغر ما تفهمين.. احين شوي كبرتي احسج..
فطوم: ويا هالويه(فرت عليه المخده الي حذالها.. وهو رد فر عليها المخده.. وتموا يتضاربون بالمخدات لين ما دخلت عليهم ام خالد)
ام خالد: عنبوووو.. شو يهال انتوا.. شو هالحركات
فطوم: انا مايخصني هو الي بدا..
فيصل: انا ولا انتي يالجذابه.
فطوم: وينج يا مريوم اشتقنا لجملتج... بخبر عليكم امييييييييي
ام خالد: هههه .. الله لا يغير عليكم هالوناسه يا رب
فطوم+فيصل: آميييييين
فطوم: تدري شو احلى شي على ردتك هاي؟
فيصل: شو ؟؟؟
فطوم: انك من اليوم وساير انت الي بتوديني واتردني من المدرسه.
فيصل: هههه .. اتنكتين ماشاء الله.. ولا بعد واثقه اني بوديها وبردها.. مادري دريولج انا
فطوم: افااا بزعل منك..
فيصل: اتهددين بعد.. ازعلي عادي.. شو يعني؟؟
فطوم: عادي وشو يعني ؟؟ ما عليه ؟؟ شوف منو بيرضى احين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:55 pm

الجزء الرابع

صارت الساعه 11 فليل .. يعني موعد فطووم ويا هزاع في الجات.. طبعا فطووم كانت شوي متخوفه انها تدخل الجات لأن احين اخوها فيصل موجود.. ماراح تقدر تاخذ بالرمسه شرات اول.. دخلت الجات وما لقت يومها هزاع.. استغربت.. دخلت على ايميلها لقت ايميل منه مكتوب فيه(حبيبتي.. انا اليوم يمكن اتأخر لين ما ادخل النت لأن ربيعي مسوي حادث بروح له المستشفى .. بس دخلت النت على السريع عشان اكتب لج هالرساله عشان ما تنتظرين على الفاضي.. مشتاق لج وايد.. اشوفج باجر.. ياي
هزاع مجنون F) طبعا فاطمه يوم قرت هالرساله استانست وااايد من الكلام الي فيها.. حبيبتي ومشتاق.. ومجنون F .. حست انه هزاع فعلا يحبها.. ولو ما يحبها جان ما دخل النت رغم الظرف الي فيه عالسريع عشان يقول لها هالكلام.. سمعت صوت فيصل يزقرها سكرت الصفحه بسرعه ودخلت على موقع العاب .. ودخل عليها فيصل.
فيصل: شو اتسوي الحلوه هني؟؟؟
فطووم: العب.. من الملل.. ما ياني رقاد قلت خل العب اشوي..
فيصل: افا ملانه وانا موجود.. ودري عنج النت شو تبين به.. تعالي يلسي عندي .. خبريني سوالفج.. وين اتسيرين وين اتيين..
فطوم: خلاص ثواني بس..
فيصل: اترياج في الغرفه..
بندت فطوم النت وركضت على غرفه فيصل.. : مرحباااا.. ممكن اتعرف..؟
فيصل: اممم.. لحظه اشوف حلوه ولا مب حلوه؟
فطوم: ترارا.. شو شفت؟
فيصل: لا حلوه.. زينه .. تعالي خل اتعرف عليج..
فطوم: لا لا .. عيب شو تتعرف علي.. انت اكيد عندك خبره في هالسوالف معلووووم..
فيصل: ويا هالويه.. جب وايد عطيتج ويه..
فطوم: ههههههه
فيصل: خبريني شو اخباركم؟؟ شو اخبار مريومه مشتاق لها الصراحه؟
فطوم: والله مريوم هالمصريه من دخلت الطب وهي احسها متخبله..
فيصل: هههه ليش عاد؟
فطوم: مستويه دكتوره صدق.. اول ما تدخل البيت.. لا اتسوون جيه بيصيبكم هالمرض.. لا تلعبون بها مب زين.. حطو ها هناك.. اففف اتعور راسي
فيصل: هههه يحليلها اتجرب عليكم..
فطوم: تتحرى عمرها داشه مركز ابحاث..
فيصل: ههههههه... لا تتحراكم فيران تجارب..
فطوم: هي والله.. شووو شو قلت.. فيران.. وانا مب منتبهه اقول هي والله.. محد فار غيرك..
فيصل: عدااااال مادري انتي شو..
فطوم: فيصل؟؟بسألك سؤال؟
فيصل: اسألي يا عمري..
فطوم: فيصل.. ليش هني يوم البنت اتحب الكل يعيبها.. لكن اذا الواحد حب محد يعيبه.. ليش يعني البنت ما عندها قلب يحب..
فيصل وهو مستغرب من سؤالها: ليش منو قالج حرام البنت اتحب.. خل اتحب بس لا اتحب غير ريلها.. لأنها جان حبت اي واحد ثاني ما تضمن هالإنسان بيتم وياها ولا يلعب عليها .. فحرام اتعذب عمرها.. وهالشي يأثر على سمعتها .. لأن البنت من طبعها الحبا.. واذا حبت واجهرت هالحب الناس تعتبره انها فصخت الحيا مثل ما قالوا.. شو الي خرج تسألين هالسؤال؟
فاطمه وبإرتباك: ها.. لا بس جيه.. مجرد سؤال؟؟
فيصل: اقول جني عطيتج ويه وايد.. وانتي وراج مدرسه.. يلا سيري ارقدي عيل
فطوم: اوكي.. بون وي..
فيصل: اوووب فرنسيه الإخت.. بون وي.. وانتي من اهله وانا بتم عربي
راحت فاطمه غرفتها عشان ترقد وكلام فيصل كان يدور في راسها .. كانت ترمس في سرها: معقوله يعني ممكن انه يلعب علي.. لالا ما ظني.. كيف بيلعب علي.. قالي اول مره يدخل الجات.. قالي كل شي عنه.. افففف.. راسي دار... برقد احسن لي
رقدت فاطمه لأن عندها مدرسه ولاز م اتقوم من وقت.. على الساعه 6 الصبح قومتها امها عشان تزهب للمدرسه.. وكعادتها قامت واتزهبت وراحت المدرسه.. بس هالمره فيصل الي وصلها.. شافت نوال سياره فاطمه وشافت فيصل.. ركضت صوب فطوم عشان تسألها عنه..
نوال: هلا والله فطووم.. اشحالج؟
فطوم: اهلين.. والله بخير .. انتي اشحالج..؟
نوال: بخير.. الا اقولج منو ها الي وصلج ؟
فطوم: اخوي فيصل..
نوال: ماشاء الله عليه وايد حلو.ز
فطوم: لازم طالع علي..
نوال: انت كل الناس طالعين عليج.. كم عمره؟..
فطوم: 24 سنه.. شو تبين تخطبينه انتي.؟
نوال: ههههه.. اسميج انتي محد يسألج شي.. انزين قالت لي خدوي انها علمتج على الجات شو سويتي فيه..
فطوم: دخلت اقولج ... ونااااسه.. تعرفت على واحد مال بوظبي اسمه هزاع.. عمره 19 بس حبوب سوالفه حلوه...
نوال: انزين .. دوم اتسولفين وياه؟؟
فطوم: هييييه تقريبا بس البارحه ما لقيته طرشلي ايميل قالي ماروم ادخل لأن ربيعه مسوي حادث مادري شو..
نوال: لا بعد يقولج كل شي..
فطوم: هيه كل يوم يطرش لي ايميل يكتب فيه شو سوى في اليوم بالكامل.. وانا بعد نفس الشي.. اقولج ما يخش عني شي مووول..
نوال: كشخه جيه والله.. اففف هاييل شله ندوي ما ادانيهم .. شكلي اخر شي بتضارب وياهم.
فطوم: حرام عليج .. شو بلاج عليهم..
ندى: هلا والله فطووووم اشحالج؟؟
فطوم: الحمد لله انتي اشحالج.. ؟
ندى: بخير.. (تمت تتطالع نوال بنص عين من فوق لتحت) اقول تعالي اتمشي ويانا احسن من هالأشكال..
نوال: اييييه.. ندوي شو قصدج بهالأشكال.. شو شايفه عمرج علينا؟
ندى: شو بلاج ترمسين جيه.. عفان الله اتركب الكملات تركيب..
نوال:ندوووي صخي احسن لج..
ندى: ههه.. بنات طاع منو يهددني.. شريفه مكه..
نوال صفعت ندى.. وطبعا ندى ما بتسكت لها ردت الصفعه.. وزادت الضرابه حاولت فاطمه اتفرق بينهم بس ما قدرت.. نادوا على الأخصائيه الي سحبتهم وياها للغرفه..
فطوم: حشى مدرسه اولاد مب بنات..
هند: هههه.. هاييل توم وجيري مال المدرسه ندوي ونوال.. معروفين بضرايبهم
فطوم: انزين ليش هالعداوه من بينهم؟
هند: ما تعرفين؟
فطوم: لا ما عرف حشى علي..
هند: ويييييه علي تعالي خل اقولج.. سلمج الله (دق الجرس) اففف.. ما عليه بكمل عقب روحي.. هاي نوال كانت اتعرف واحد واتحبه.. وااايد .. بس عقب ندى الخايسه استولت عليه.. خلته يخون نوال.. من يومها هاييل ما يدانون ودوم ضرايب..
فطوم: وانا اخر من يعلم يحليلي..
هند: يلا روحي هذي نفرتيتي وصلت.. روحي قبل لا اتوقفج على ريل وحده..
فطوم: الله يغربل ابليسج.. ههه.. عن تسمعج بس..
راحت فطوم الصف كان عليها فيزيا.. طبعا كعادتها عواش.. دووووم تتأخر على الحصه وتتوقف.. لكن هالمره نزلوها الإداره .. يحليلها.. وفطوم قاعده حذال خدوي.. كانت تكتب لها رساله في الإستكرات الصفر..
فطوم: خدوي.. شو اقوله اليوم.. اسامحه ليش انه ما دخل الجات ولا شو؟
خدوي: لا خليه شوي.. اتغلي عليه.. سوي عمرج زعلانه ومادري كيف..
فطوم: بس حرام كاسر خاطري..
خدوي: لا لازم اتسوين جيه عشان اتشوفين غلاتج عنده.. ولا تدخلين ساعات.. خليه يمووت عشانج..
فطوم: بس اخاف يمل مني عقب ..
خدوي: لا ما بيمل ما عليج..
فطوم: خشي خشي الورقه قامت نفرتيتي اتشك..
خدوي ما قدرت اتزخ عمرها يوم سمعت اسم نفرتيتي تمت تضحك.. قومتها المدرسه عشان اتجاوب على السؤال لكن طبعا هي مب مركزه فما عرفت الجواب.. والكل ضحك على شكلها وهي قافطه..
وانتهى الدوام الدراسي وردت فطوم البيت.. واول شي سوته دخلت على النت اتشوف .. لقت واصلتلها رساله وبطاقيت بريديتين.. من هزاع طبعا
الرساله: هلا والله اشحالج فاطمه؟؟ والله مشتاق لج وايد.. انا في الكليه والصراحه كله افكر فيج.. ما اتغيبين عن بالي.. شو مسويه فيني اعترفي.. ساحرتني ولا شي... مشتاق لج وايد الصراحه... دخليج دشي اليوم الجات اترياج..
هزاع)
فطوم: لا ما بطرش له... بجرب بسوي الي قالته لي خدوي..
سمعت امها تناديها عشان تنزل تتغدى وياهم..سكرت الصفحه.. نزلت ركض .. لقت الكل قاعد لكن في كرسي فاضي هو كرسي خالد استغربت.. العاده هو يتغدى وعقب يظهر.. شو الي مأخرنه.. فطوم: اقول الا وين خالد؟؟
فيصل: مادريبه من البارحه ما رد؟
فطوم: وافديته اخوي.. وينه ؟؟
ام خالد: هههههه.. طاع اونها خايفه على اخوها.. اتصلت فيه اطمنوا قالي بيتغدى بيت ربيعه معزوم اليوم عنده
فطوم: اخوي العود ها شقايل ما بخاف عليه..
فيصل: والله انتي الوحيده الي مادري طالعه على منو جيه حنونه وطيبه
ام خالد : يعني على منو .. اكيد على امها
بو خالد: هي والله وا فديت امها انا . اصلا احلى شي يوم تيلس تاكل واتجابل ويها... شوف شوف.. يالله يعني شوفها يفتح النفس
فيصل+فطوم: اوه اووووووه..
ام خالد: بو خالد عاااااد
فيصل: زين جيه خليت البنت تستحي هههه...
ام خالد:بنت اونه.. عيب عليك.. شو بنت ما بنت
فطوم: ههههههههههه.. هزئووووه
فيصل: انا براويج عقب...
وخلصوا غداهم وساروه قعدوا كلهم في الصاله وتموا يسولفون..
فيصل: امي احين صدق خلد بياخذ خوله؟؟
ام خالد: دخيلك فصوول لا اتذكرني بهالسالفه روحي راسي عورني .. ما عرف شو اسوي
بو خالد: شو شو اتسوين.. باركيلهم ولاخلاص..
ام خالد: بلاك انت مب طايع تفهم .. انا الود ودي اليوم ياخذها قبل باجر.. بس تدري انا من شو اخاف.. من ولدك ها.. الي ما منه امان..
فيصل: امي تفائلي بالخير.. ان شاء الله ما بيصير الا كل خير .. يمكن الله هداه..
فطوم: امي خوله بنت زينه تعرف كيف تتصرف ويا خالد..
ام خالد: انتي لا تتدخلين في هالأمور.. بعدج صغيره على هالسوالف خلج في دراستج..
فيصل: صدقها امي,, وبعدين فطوم ما عادت صغيره امي.. كبرت ماشاء الله .. حرمه بيت
فطوم: ها جيه انتي دوم .. اتجعميني واتسكتيني.. مادري اذا ما شاركتكم في هالمواضيع في شو تبوني ارمس.. اذا رمست عن المدرسه سكتوني واذا عطيت رايي في موضوع بينكم اتسكتوني شو اسوي ارمس منو خبروني؟؟؟
ركضت فاطمه صوب غرفتها وهي اتصيح.. دومها اتحس بالنقص.. اتحس كأن امها ما تهتم لكلامها أو لرايها..
ام خالد: ها شغلج انتي بس.. صياح في صياح.. وين ساير فيصل؟؟ خلها خل تتأدب عشان ما تتدخل مره ثانبه في هالأمور؟
فيصل: امي اسمحي لي اقولج شي تراج بتصرفج ها راح اتضيعين فطووم.. فطوم مب صغيره.. فطوم ماشاء الله عليها عقلها كبير وتفهم.. لازم اتعاملينها على انها حرمه عشان اتحس بالمسؤوليه واتحس انها كبرت.. ترا زمن فطوم غير عن زمن مريوم يوم كانت صغيره
ام خالد: احين انت ياي اتعلمني كيف اربي عيالي.. ترا انا نفس الشي ربيتك .. مال اشوفك ضعت.. الا قول انك ضعت يوم انك سافرت برع البلاد وجابلت هالبنات الي لعبن لعقلك؟
بو خالد: ام خالد.. خلاص خلصنا من هالموضوع ليش اتردين تفتحينه على الولد.. خليه ينسى على الأقل.. ما قال شي.. صدقه الي قال.. لازم اتغيرين معاملتج ويا فطوم انا ملاحظ هالشي بعد..
ام خالد: والله فطوم بنتي وانا اعرف كيف اربيها .. ما بتون انتوا اتعلموني.. مثل ما ربيت كل الي قبلها بربيها.. ما اشوف حد ضاع فيهم ..
فيصل: انا ساير عند فطوم.. الله يهديج امي
ام خالد: والله وطال لسانك يا فيصل..
بو خالد:. خلاص.. بس صدعتوا راسي.. الواحد ما يصدق يرتاح له شوي في هالبيت..
راح فيصل غرفه فطوم وقف عند الباب سممعها اتصيح تم يدق على الباب ما كانت اترد عليه.. تم يحاول لين ما فتحت فطوم الباب..
فيصل: فطومه.. حبيبتي.. لا تزعلين من امج.. تراها ما تقصد اتزعلج.. بس لازم تسكتين يوم تعرفين انها ما اداني هالشي
فطوم: امي ليش جيه.. ليش كله اتحب اتصارخ علي...كله تعتبرني طويله لسان..
فيصل: لا اتقولين هالرمسه.. امي اتحبج ترا..
فطوم: شو اتحبني وهي ما تدري عني.. من يوم ما كنت صغيره ليومك هذا ولا مره كان عندنا مجلس امهات ولا حفله في المدرسه واشوفها اتيي.. مب شرات باقي رباعتي امهاتهم دووم ايوم المدرسه يسألون عن عيالهم.. ولا يخبروني سوالفهم ويا امهاتهم كيف يمزحون وياهم.. اما انا كله اتجعمني واتسكتني.. يوم اقولها خاطري ارمس وياج تعرف شو اتقولي..
فيصل وعيونه مليانه دموع: شو؟
فطوم: اتقول لي انتي مب صاحيه.. كيف تبين ترمسين وياي وانا حرمه غديت في الخمسين احين.. وانت بعدج ياهل في شو تبين ترمسين وياي.. روحي مب فايجه.. والله قالت لي هالكلام.. واتقولي انها اتحبني؟؟ وين الحب فيصل..
خذاها فيصل في حضنه وتم يهديها: فطووووم.. بعد لو شو ما صار تراها امج الي يابتج لا تزعلين من كلامها.. ترا بعدها اتحبج والله.. ما تعرفين هي اشكثر احين ندمانه ليش خلتج اتصيحين.. بس لأنها هي اكبر ما تقدر اتيي واتقولج سامحيني...
فاطمه حاولت اتغير الموضوع عشان ما تكدر على اخوها: انزين.. خلنا من هالسالفه.. انت متى ناوي اتودين يالسينما.. ؟؟
فيصل: اممم.. شو رايج اليوم.. ؟
فاطمه: خلاص اوووووكي..
فيصل: يلا قومي غسلي ويهج وريحي لج ساعه ارقدي وانا على صلاة المغرب بقومج واجهزي بنسير السينما وعقبها بنتعشى وبنتمشى عند البحر وبنرد .. بعد شو تبين زياده..؟؟
فطوم: مابا زياده.. جيه وناسه..

في بيت العم خليفه
غانم: اقول خوله انتي من صدقج احين موافقه؟؟
خوله: هي من صدقي ليش هالمواضيع فيها لعب يعني؟
غانم: لا بس مادري انا الصراحه قلبي مب مطمن.. تدرين كيف خالد بتتحملينه؟
خوله: ما عليك بيتغير عقب الزواج؟؟ وبعدين لا تنسى اني محيريني له من زمان.. يعني ما اقدر ارفض.. لأني ما اقدر اتخيل في يوم اني اخذ واحد غير ولد عمي
غانم: والله انا اتمنى لج كل التوفيق..
عبدالله: السلام عليكم..
خوله: هلا والله اخوي.. اشحالك؟
عبدالله: بخير.. تعالي بغيتج في سالفه؟
خوله: خير ان شاء الله..
غانم: يعني انا ممنوع ايي..
عبدالله: انت اسمك خوله؟
غانم: لاهههههه.. بس بغير اسمي مو مشكله..
عبدالله: ههههههه.. يا دمك.. يلا تعالي المكتب اترياج.
خوله وهي تغمز حق غانم: بخبرك عقب..
غانم: اركضي..
خوله: نعم عبدالله.. شو السالفه؟
عبدالله: يلسي ابا اكلمج... بسألج سؤال وجاوبيني بكل صراحه ولا اتخشين عني اي شي.. انا اخوج العود ومابا غير كل خير لج..
خوله: اسأل اخوي؟
عبدالله: انتي موافقه من خاطرج على خالد.. ولا حد ضاغط عليج.. اذا حد ضاقت عليج خبريني.. بحاول اني احل السالفه..
خوله: لا.. انا موافقه من نفسيمحد جابرني..
عبدالله: خوله .. مره ثانيه اسألج حد جابرج ولا مب شرط حد.. في شي جابرج تاخذينه.. ترا بعدج صغيره والي يتمنونج وايدين..؟
خوله: لا مقتنعه من نفسي محد جبرني.. وين بلقى احسن من ولد عي اخذه..
عبدالله: بس يا خوله ترا خالد ما ينفعج.. بيعذبج صدقيني.. خالد مب مال مسؤوليه؟
خوله: لا ما عليك بيتغير عقب الزواج.. كل الرياييل جيه قبل الزواج.. عقب الزواج كل شي يتغير.. ؟شو نسيت عمرك!!
عبدالله: لا ما نسيت عمري.. بس انا ما كنت لدرجه خالد.. وانا ريال واعرف الرياييل والي من نوع خالد ما بيترك سوالف العزابيه مالته صدقيني..
خوله: لا ان شاء الله.. عمتي بعد ما بتخليه على راحته شو تتحرى..
عبدالله: ادري عمتي عمرها ما راح اتقصر.. حتى لو انج ما بتكونين وياها في البيت بس بعد ما بتقصر في حقج ابد..
خوله: عبدالله.. صاير شي؟؟ سامع شي ؟؟ خبرني؟؟
عبدالله: لا بس خايف عليج.. وبعدين الي اسمعه عن خالد وسوالفه ما تسرني ما اطمني.ز
خوله: لا ان شاء الله بيتغير ما عليك..
عبدالله: انتي مب صغيره.. انتي وحده فاهمه وادرى بمصلحتج.. والله يوفقج يا اختي
خوله: تسلم والله اخوي.. الله لا يحرمني منك..
اليده: يا عيال.. وينكم يا عيال..
خوله: ايه قوم يدو تزقرنا .. خل انشوف شو بلاها..
عبدالله: ههههههه انا حاس هاي لعبه من الاعيبها..
كل الي في البيت نزلو تحت عشان يشوفون بلاها اليده.. ليش تنادي علهم جيه.. كل واحد نازل ومتخوف..
الكل: شو صاير يدووووو؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:56 pm

الجزء الخامس

الكل تيمع تحت يشوف شو الي خلى اليده اتصارخ جيه.. الكل خايف ومرتبك..
اليده وهي تبتسم: شوفوووو حمدوا بدت تمشي.. الله يخليها لنا..
الكل كان مصدوم ووده يضحك لأن خوفهم طلع ماله محل..
خوله: يدووو زيغتينا قلنا صايبنج شي بسم الله عليج.. طلع هالصريخ عشان حمدوا مشت كم من خطوة..
اليده: لا والله ليش هالشي ما يستاهل اني ازقركم عشانه..
غانم: لا يستاهل.. منو قال ما يستاهل..
مرت عبدالله: ههههههه.. يحليلج امي والله.. حمدو من زمان على هالحال تمشي خطوتين واتطيح..
اليده: وانتي شو خانتج.. علميها انزين.. خليها اتجرب لو اتطيح 10 مرات
عبدالله: خلاص يدو ولا تزعلين.. تعالي حمدوو تعالي..
مسك ايد بنته وتم يحاول يمشي وياها وهو ماسك ايدها.. الجو في البيت كان وااايد حلو .. والفرحه كانت عامره الكل..

في بيت فطوم
دخلت فطوم النت بعد ماردت من السينما ويا فيصل.. ودخلت الجات لقت هزاع موجود..
عيون المهى: هلا والله هزاع.. اشحالك؟
عيناوي أصيل: لا تسألين عن حالي.. يالظالمه يومين ما كلمتج واتقولين لي حالي.. تعالي شوفي حالي انتي بس كيف يوم ما اسمع عنج ولا اعرف اخبارج.. اااخ يا قلبي
عيون المهى: انزين شو اسوي الظروف شوي صعبه.. اكثر شي لأن اخوي فيصل رد من السفر احين.. يعني ما اروم ادخل على النت وايد
عيناوي أصيل: وانا لين متى اتم متعذب يعني؟؟ حسي فيني ارجوج؟؟ بس يالله كل شي عشان عيون المهى يهوون..
عيون المهى: والله شو اسوي مب بيدي ترا هالشي.. غصبن عني..
عيناوي أصيل: ادري.. عشان جيه عاذرنج.. انزين ما خبرتج منزلين برنامج يديد احسن من الجات واسرع اروم اكلمج فيه .. عندج هالبرنامج؟
عيون المهى: تقصد ال ICQ؟.
عيناوي أصيل: لا شو ها جديم.. في واحد ثاني يديد .. اسمه المسنجر.. مال الهوت ميل..
عيون المهى: هييييه. اليوم سمعت وحده من رباعتي ترمس عنه.. انزين شقايل ينزلونه خبرني..
عيناوي أصيل: شوفي دخلي هالوصله w w w .**** .com اوكي..
تم هزاع يعطيها الطريقه كيف اتنزل برنامج المسنجر.. ونزلته عندها.. وعلمها كيف تستخدمه عشان يقدر يكلمها بطريقه احسن..
عيناوي أًصيل: خلاص اوكي احين؟
عيون المهى: والله هالبرنامج صدق احسن.. وااايد اسهل.
عيناوي أصيل: انزين بغيت اطلب منج طلب ممكن؟
عيون المهى: انت تامر امر حبيبي..
عيناوي أصيل: شو كتبتي ما شفت عدل.. اكتبي مره ثانيه ما اشوف..
عيون المهى: ههههه.. حبيبي
عيناوي أصيل: الللللله اخيرا قلتيها.. يا فرحتي.. انتي صدق اتحبيني.. ؟
عيون المهى: لا والله وكل ها افكر فيك لأني ما احبك؟؟ انزين شو طلبك ما قلت لي.
عيناوي اصيل: خاطري اشوف صورتج.. ممكن اتطرشينها لي؟
عيون المهى: بس انا ما عندي اسكانر.. يوم بيكون عندي بطرش..
عيناوي اصيل: والله مشتاق ودي اشوف القمر الي وياي..
عيون المهى: خلاص بسيطه اطلع برع وشوف السما انا هناك..
عيناوي اصيل: لاااااااااااااااااا.. انتي قمري انا وبس.. لا تطلعين في السما.. لأني اغار عليج
عيون المهى: بس انا اخاف اذا شفت صورتي اتغير رايك عني..
عيناوي اصيل: فطووم... انا ماابا اشوف صورتج عشان شي.. بس لأني ابا يوم اتخيلج وياي اتخيلج انتي مثل ما انتي.. اما الشكل ما يهمني المهم عندي قلبج وحبج لي..
عيون المهى: والله فديتك.. انا بعد عيل ودي اشوف صورتك..
عيناوي اصيل: يوم انزل صورتي على الكمبيوتر انا حاضر..
دخل اخوها فيصل وهي بندت الصفحه مالت المسنجر على طول عشان ما يقرا الكلام..
فيصل : ايه انتي وراج مدرسه يلا نشي اشوف.. سيري ارقدي..
فطوم: خلاص احين بظهر وبسير ارقد..
فيصل: يلا تصبحين على خير.(وطلع من الغرفه.. وردت فطوم فتحت المسنجر عشان تعتذر لهزاع)
فطوم: اسفه حبيبي.. اخوي دخل علي..
هزاع: اااااخ.. كيف بصبر.. ها اخوج عله بعد.. لازم يخرب.. ارجوووج فكري في طريقه اقدر اكون وياج فيها دوم.. لين ما ايي واخطبج ان شاء الله
فطوم وهي مصدومه: شوووو.. تخطبني؟؟؟
هزاع: هي نعم.. شو تتحريني العب عليج انا؟؟ انا ما عندي سوالف لعب.. انا حبيتج وخلاص ناوي اخطبج.. بس انتي خلصي دراستج..
فطوم: انزين انا بظهر من النت باااااااااي..
هزاع: ديري بالج على روحج حبي.. باي.. وتصبحين على خير
طلعت فطوم من النت وراحت غرفتها عشان ترقد... لكن النوم ما ياها من كثر ما كانت اتفكر في كلام هزاع.. معقوله هزاع بيخطبني.. تمت تتخيل كيف حيتها راح اتكون حلوه يوم بتعيش وياه.. اخيرا لقت من يحبها ويتمناها كشريكه حياة له.. حست ان امنيتها اتحققت مثل ما صار ويا باقي رباعتها.. وفعلا تمت اتفكر كيف ممكن تتواصل وياه..
فطوم: ارمسه في التليفون.. لالالا .. ماروم شو ارمسه في التليفون.. المسنجر احين اوكي .. بس خاطري اسمع صوته.. مادري مادري اففففف.. احسن شي باجر بسأل خدووي ام الحلووووول هاي عندها الحل اكيد..
نامت فطوم على هالأفكار .. وفي اليوم الثاني قامت نشيطه على غير عادتها وتتريا متى اتروح المدرسه .. الكل استغرب من نشاطها هذا.. معقوله فطووم اتحب المدرسه جيه فجأة.. بس ما اهتموا لأنهم يعرفون لها مزاجيه ما ينعرف لها.. اول ما وصلت المدرسه على طول راحت عند خدوي وخبرتها السالفه بالتفصيل الممل..
خديجه: امممممم.. يعني جيه السالفه... انزين كلميه في التليفون شو يعني.. بس لا اتكلمينه دوم.. جيه كل يومين مره ..
فطوم: لا شو اكلمه في التليفون مينونه انتي.. لالا فكري في فكره غيرها..
خديجه: انتي صدق غبيه .. شو افكر في فكره ثانيه.. مثل شو يعني.. اتقولين تبين تتواصلين دوم وياه .. وانا ما اشوف غير هالطريقه..
فطوم: اوووووووه احين قلت بلقى عندج الحل.. اقولج خاطري اسمع صوته بس مب من التليفون
خديجه: جيه ترومين.. عندج مايك انتي؟
فطوم: هيه عندي ليش..؟
خديجه: خلاص قوليله خل يدخل على موقع محادثه صوتيه واذا هو عنده مايك بترومون اترمسون بعض.. جيه بتقدرين تسمعين صوته
فطوم: فدييييييييييييييتج..
خديجه: عفان الله .. توج بس تتفديني بس عشان ها.. يعني مب عشاني ربيعتج
فطوم: ههههه لا عشان افكارج الجهنميه.. انا عرفت اني ما بلقى الحل عند غيرج
خديجه: وعساج بس اتقدرين..
فطوم: لا والله انا دومي مقدرتنج
تمت فطوم اتفكر وتتريا متى اترد البيت عشان اتكلم هزاع.. كانت حاسه بفرحه كبيره .. اخيرا بتقدر تسمع صوته.. اخيرا بتسمع صوت هزاع.. حبيبها..
وانتهى الدوام وردت البيت.. وقبل لا اتبدل ولا اتسوي اي شي دخلت على النت وعلىطول دست المسنجر ولقته موجود..
هزاع: هلا والله يالقلب.. اشحالج ؟؟ وحشتيني مووووووت
فطوم: فديتك .. والله بخير يوم كلمتك.. حتى انت وحشتني مووت
هزاع: اه.. شكثر بتحمل انا شكثر..
فطوم: هزاع.. ما ودك نسمع صوت بعض..
هزاع استانس اتحراها بتقوله انرمس بعض على التليفون: يارييييييت
فطوم: اليوم ربيعتي عطتني موقع محادثه صوتيه بندش وبنكلم بعض بالمايك.. شو رايك؟
هزاع: شو الفايده.. انا ابا اكلمج 24 ساعه افهميني..
فطوم: شو اسوي ما لقيت غير هالحل..
هزاع: خلاص نرضى فيه.. بشوف لين متى بنتحمل.. عطيني الموقع وتعالي هناك..
كانت ام فطوم اتنادي عليها عشان تتغدى.. بس هي تعذرت على انها مب يوعانه وعندها شغل على النت.. ودخلت الموقع ودشو الغرفه الخاصه عشان يكلمون بعض.. طبعا فطوم كانت جدا مستحيه من الموقف..
هزاع: الوووو.. حبيبتي.. ارمسي
فطوم: شو اقول؟
هزاع: حرام والله تحرميني من هالصوت الحلو..
فطوم: عن الجذب.. صوتي مو حلو
هزاع: لا والله كل هالحلا واتقولين مو حلو.. انا احين بتعذب زياده
فطوم: ليش بسم الله عليك..
هزاع: عقب ما سمعت صوتج شو يصبرني.. لو انتي كنتي اكبر احين مو جان ييت وخطبتج احين
فطوم: شو اسوي مب بيدي..
هزاع: احبج فطوووووووووووووووووم
استحت فاطمه من هالكلمه وما عرفت شو اترد عليه.. تمت ساكته
هزاع: وينج .. ليش ساكته لا تحرميني من هالصوت..
فطوم: شو اقول..
هزاع: انتي اتحبيني؟
فطوم: اكيد.
هزاع: لا اباج اتقولينها .. ابا اسمع هالكلمه منج
فطوم: هزاااااااع
هزاع: عيونه.. يلا قوليها
فطوم: اقول انا بظهر احين اوكي.. بسير اسبح من اول ما ييت ما بدلت حتى ييت على طول يلست على النت عشان اكلمك
هزاع: حراااام مشتاق لج
فطوم: مره ثانيه..
هزاع: متى متى هالمره الثانيه خبريني؟
فطوم: فليل كالعاده
هزاع: هذا جان ما مت
فطوم: بسم الله عليك لا اتقول هالكلام
هزاع: اذا انتي اتخافين علي صدق ما بتخليني اتعذب ها جيه..
فطوم: انزين انا شو بيدي..
هزاع: رديتي وقلتي شو بيدي.. انتي كل شي بيدج بس انتي ما تبين..
فطوم: حرام عليك والله
هزاع: هي واله صدق.ز يوم اتفكرين في حل مثل الأوادم والناس تعالي كلميني باي
وطلع من غرفه المحادثه وطلع من المسنجر ما عطاها فرصه تتكلم.. تمت فطوم مصدومه ومحتاره مب عارفه شو اتسوي وكيف اتحل السالفه.. اكلمه في التليفون.. لا صعب وايد.. اففف شو اسوي يا ربي
وطلعت من النت وراحت بدلت وتغدت وراحت تقعد ويا اخوها فيصل .. لأن فليل راح ايونهم قوم خالها ويا عيالهم..
خالها راشد عنده بنتين .. العوده ريم عمرها 22 والصغيره عواش عمرها 19 يعني الثنتين اكبر من فطوم..
فطوم: اليوم خالي راشد وحرمته وبناته بيون
فيصل: ادري امي خبرتني.. ابا اشرد من البيت
فطوم: ليش؟ههههههه
فيصل: امج عقدتني.. تباني اخذ ريم بنت خالي.. انا ماباها.. عشان جيه كرهتهم
فطوم: ليش بلاها ريم فنانه.. تعيبني بالعكس اكثر من عواش الخقاقه
فيصل: اقول انتي بعد لا تخليني اجلب عليج .. اسكتي
فطوم: اووووه محرج .. لالا خلاص اخيك شو ريم.. وععععع ماشي بنت غيرها هاي اخس بنت في الدنيا.. لا وع وع انا وياك مب شي
فيصل: ههههههه تتطنزين اونج
فطوم: لا احاول..
فيصل حاول يضربها بس هي شردت من الغرفه.. وتم يضحك .. حس ان محد مونسنه غيرها
طبعا دشت فطوم عشان تتلبس وتتعدل لأن خالها راشد بيوصل فياي لحظه.. وعقبها راحت اتساعد امها في ترتيب الميلس والمطبخ اشوي.. وبخرت البيت وسمعت صوت جرس الباب.. نادت على الخدامه بس ما ردت عليها.. قالت حق فيصل يروح يفتح الباب.. عاد فيصل هالشي الي ما يباه.. بس انجبر يروح بفتح الباب.. ويوم فتح الباب جابل ريم.. سلم من ورى خاطره وسلم على خاله ومرت خاله وعلى عواش
عواش وهي اتساسر ريم: بلاه ولد عمتج ها خقاق مادري على شو
ريم: صخي الله ياخذ ابليسج.. عن يسمعج
عواش: بس قاهرني والله
ام خالد: هلا والله بأخوي.. حياك.. اشحالك بو الريم؟اشحالج عواطف؟
راشد: بخير ربي يسلمج اشجالج انتي؟؟ الله اشحال القمووره فطوم؟
عواطف: هلاوالله.. ماشاء الله منوره ام خالد
ام خالد: بوجودكم والله..
ريم: لا بس عموو اليوم انتي محلوه صدق..
فيصل وهو يساسر عمره: افف بدت شغل المصلحه
فطوم: امي من يومها حلوه من غير شي
عواش: اكييييييد .. هالشي مافي نقاش فيه
تموا يسولفون ويضحكون الرياييل في صوب والبنات والحريم في صوب..
ريم: اقول فطوم خل انسير نيلس في الميلس الثاني وانخلي الشواب روحهم يسولفون..
فطوم: هي والله احسن..
عواش: اقول فيصل تعال ايلس ويانا خبرنا سوالفك مال بريطانيا..
فيصل جاسه قهر شوي ويبا يذبح عواش: لا خلكم على راحتكم بنات ما بخرب عليكم
ام خالد استانست قالت هاي فرصه يقعد فيها فيصل ويا ريم: روح اقعد وياهم فيصل..
فيصل ما حب يقول شي جدام خاله ويرد امه وسار قعد وياهم..
عواش: هلا .. يلا خبرنا شو كنت اتسوي هناك؟؟
فيصل: شو كنت اسوي .. ساير للدراسه .. ادرس يعني .. مب ساير العب
عواش: ادري .. انزين ليش رديت من هناك..؟
فيصل: ماشي اتضاربت ويا واحد اجنبي هناك كان يسب المسلمين انا انقهرت جان اضربه.. وشي اكيد الكل بيوقف ضدي. وبيوقفون وياه
فطوم: احسن.. يوم انك رديت.. ياخي ملينا وانت بعيد عنا.. والله احين مستانسه اكثر لأنك هني ويانا .. محد مونسني غيرك في البيت
عواش: انزين شو وين احسن هني ولا هناك؟
فيصل: انتي شو اتقارنين.. ماشي مجال للمقارنه ابدا.. اكيد البلاد هني احسن بمليوووون مره
فطوم: ريم.. بلاج ساكته جنج مستمعه..
ريم: ياسه اسمعكم تراني.. شو تبوني اقول
فطوم: لا انتي بعد خبرينا سوالفج..
ريم: انزين كم سنه باقي لك وبتخلص..
فيصل: كان مفروض اتخرج هالسنه بس خربوا علي يعني تأخرت سنه تقريبا راح اكمل في كليه دبي واحتمال اغير اروح فرنسا
ريم: يالله بالتوفيق اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:57 pm

الجزء السادس

وتموا يسولفون عواش وفطوم.. الا فيصل كان ساكت ولا ريم .. كانت ريم مب شاله عينها من فيصل.. وتفكر وتتامل فيه..
عواش: افففف انتوا الإثنين شو بلاكم جنكم اصنام عفان الله؟؟
فطوم: هي والله صدقها عواش.. شو بلاكم ها جيه .. ارمسوا انزين محد زاخنكم
ريم: انا ارمس تراني وياكم.. فيصل الي ساكت.. شكله يقول انه حد غاصبنه يقعد ويانا وهو ما يبا
فيصل في نفسه(هي والله): .. بس انتوا كلكم بنات ما عرف شو اسولف فيه عنه وياكم .؟
عواش: هههههه سولف لنا عن مغامراتك..
فيصل: اي مغامرات شايفتني سندباد جدامج..
ريم: هي والله صدقها سولف لنا قول لنا كيف كانت حياتك اهناك بروحك في الغربه
فيصل: والله كانت ايام حلوه.. وساعات كنت احس انها ايام ملعونه موول مب شي..
فطوم: الا قول ايامي انا من غيرك ايام ملعونه
عواش: انتي صخي.. نحن ما صدقنا اخوج يرمس تبين اتسكتينه بعد
فيصل: ههههه .. هي انتي لا اتصرخين على فطوم هاي ما ارضى عليها
فطوم: عاش اخوي عاش عاش عاش
عواش: مالت..
فطوم: عليج..
فيصل رن تليفون استانس من هالشي واخيرا يقدر يشرد عنهم..
.. ومر اليوم والكل روح .. وتمت فطوم بروحها لأن فيصل ظهر ويا ربعه .. على طول دخلت على النت عشان اتسولف ويا هزاع عالمسنجر..
فطووم: هلا والله اشحال الحب؟
هزاع: اي حال .. اي حال اللي تتكلمين عنه.. ليش انا تم لي حال من عقبج..
فطوم: ليش بسم الله عليك شو صاير.. ؟؟
هزاع: فطوومتي.. افهميني.. انا ما اطيق العيشه من غيرج لازم تلقين لنا حل.. وبعدين يعني
فطوم: هزاع انا شو بيدي.. وبعدين على فكره اذا يتني ايام ما دخلت فيها النت لا تزعل مني لأن اخوي فيصل في البيت..
هزاع: لا حوووووول.. ا نا دقيقه مادري كيف اتحملها من غيرج.. تبيني اتحمل ايام.. انتي شو من اوادم مافيج دم ما اتحسين
فطوم: حرام عليك شو ما احس..
هزاع: فطوم.. اذا صدق اتحبيني وما تبين اتزعليني هاج رقمي واتصلي.. واذا ما اتصلتي صدقيني حتى على النت ما بتلقيني.. ********
وطلع هزاع من النت قبل لا ترد عليه فطوم بأي كلمه.. وما لقت عمرها غير ناقله الرقم عندها في الدفتر وطلعت هيه من النت.. وراحت غرفتها عشان ترقد.. بس ما ياها النوم تمت اتفكر شو اتسوي .. ما عرفت شو الحل.. حست ان راسها داير مب عارفه كيف تتصرف.. ما ودها تتصل لأنها اتخاف وودها تتصل لأنها اتحس عمرها ما تقدر على زعل هزاع.. نامت وهالأفكار تدور في راسها..

في بيت خال فطوم .. كانت عواش تتطالع تلفزيون وريم يالسه صوب الدريشه وتتأمل في السما وساكته..
عواش: جولييت.. بلاج تتريين روميو.. ما بيي؟؟
ريم: سخيفه منج تدرين..
عواش: ما قلتي شي يديد.. اقول تعالي تابعي هالفلم والله بيفوتج..
ريم: مب فايجه..
عواش: عيل بلاج من يوم ما يينا من بيت عموو وانتي على هالحاله ساااكته ما تتكلمين.. حد ضايج في بيت عمتي ولا حد قالج شي وغلط عليج.. خبريني؟؟؟
ريم: لا
عواش: عيل شو بلاج؟
ريم: ماشي صخي عني..
عواش: والله ما اصخ غير يوم اعرف شو بلاج.. وها صكيت التلفزيون وتفرغت لج .. يلا اتريا .. قولي لي؟
ريم: لا اله الا الله.. ماشي افكر في فيصل..
عواش: في منوووو ما سعت ردي قولي..؟؟
ريم: فييييييييصل.. سمعتي
عواش: افف .. سمعت عورتي اذوني.. وشو تبين به هالخقاق ليش اتفكرين فيه..
ريم: لا اتقولين خقاق حرام عليج والله.. بالعكس شخصيته تعيبني..
عواش: شو .. تعيبج.. ريموووووو .. لا يكون؟؟
ريم: والله مادري يا عايشه..
عواش: لا لا لا دخليج ما نبا نسيب جيه.. خل عنج فيصل
ريم: طاع هاي انتوا سوته نسيب..
عواش: هيه وليش لا.. وين بيلقى احسن منج.. دارسه وتشتغل مدرسه .. وحلوه
ريم: بس مادري ها احسه من النوع الغريب.. يعني ما ينعرف لطبعه بسهوله
عواش: عشان جيه اقولج خقاق..
ريم: لا عاد مب لدرجه الخقه بس اتحسينه كبريائه عالي..
عواش: انزين انزين خل عنج احين.. بسير اكمل الفلم.. اتحسبت اتفكرين في شي يرزى.. بس طلع شي ما يسوى..
ريم: لا اتقولين عن ولد عمتج جييه
عواش: اقول ها ولد عمتج انتي بس.. انا متبريه منه..
ريم: ويا هالويه... سيري تابعي افلامج احسن

ومرت الأيام..
وريم دخلت على النت كعادتها .. لكن ما لقت هزاع.. صار لها فتره طويله ما تعرف اي خبر عنه.. اتطرش له ايميلات وما تلقاه.. ولا يرد عليها.. كانت اتحس بإحباط كبير.. كله كانت اتفكر فيه.. وما لقت عمرها غير شاله رقمه من الدفتر وتتصل عليه.. ويوم رد عليها زاغت وصكت بويهه.. وردت اتصلت مره ثانيه ورد عليها وتمت سااااااكته .. وهو يوم ما لقى حد يرد عليه.. صك التليفون..

فيصل:فطوم.. اتكلمين منو؟؟
ارتبكت فطوم ما عرفت شو اتقول.: ها.. شو .. ها .. هاااي ربيعتي خدووي..
فيصل: انزين بلاج جيه زغتي..
فطوم: انت الله يهداك تدخل جيه فجأة طيحت قلبي..
فيصل: انزين قولي لي مبرووووك..
فطوم: مبرووك.. ؟؟ بس على شو.. ؟
فيصل: وافقوا لي عالسفره لفرنسا عشان اكمل..
فطوم: الله والخبر عاد من حلاته..
فيصل: ليش يعني؟؟
فطوم: تباني استانس ليش انك بتروح عنا بعيد بعد..
فيصل: فطووووومه حبيبتي.. هاي اخر سنه وخلاص توبه بعد ما بسير..
فطوم: خلاص جيه اوكي..
ومني دخلت مريم البيت.. ركضت فطوم في حضنها لأنها صار لها فتره طويله ما ردت البيت.
مريوم: هلا والله بفطامي.. اشحالج؟؟
فطوم: بخير يالقاطعه انتي وينج خبريني؟؟
مريوم: شو اسوي حبيبتي امتحانات والله.. خوزي خل اسلم على اخوي الغالي فيصل.. من يوم ما رد من السفر وما شفته..
فيصل: هلا والله.. مريوووووووم ضعفانه شو صاير فيج.. شو ما تاكلين انتي ؟؟
مريوم: والله متبهدله ويا هالدراسه الأرف.. ما عليه بعوض يوم بخلص..
توه كان خالد نازل من الدري .. شاف مريم وسلم عليها:. هلا والله بإختي.. زين ييتي.. كله نترياج عشان املج.. كل شي مرتبط في وجودج..
مريوم: تعال انت اول خبرني شو سالفه هالزواج المفاجئ الي نزل عليك....
خالد: لا حوووول.. انتي بعد؟؟
مريم: هي والله .. بس غريبه .. يلا ما عليه اخيرا هالقلب حن ما بغى..
خالد: حن على شو .. شو تخربطين انتي.؟؟
مريم: شو اخربط.. حن على خوله الي اتحبك اقصد يعني..
خالد: لا حن ولا شي.. ابا اعرس وين بلقى احسن من بنت عمي.. وبعدين محيرينها لي..
مريم خافت من رده وحست قلبها قبضها عشان خوله: خالد دخيلك حطها في عيونك .. ترا خوله بنت ماشي احسن عنها ..
خالد: اقول يا جماعه انا طالع تامروني بش؟؟ على فكره مريم.. رمسي امي خل اترمس مرت عمي عشان اتحددون يوم حق الملجه دام انج رديتي .. وافضل يكون بأسرع وقت ..
مريم: سلامتك اخوي .. بخبرها..
فطوم: والله هالأخو الي ما عرفنا له؟؟
فيصل: الله يعلم بس شو تحت راس هالأخو..
مريم: انا مب خايفه غير على خوله منه..
فيصل: انتوا لا اتخافون بس ادعوا ربي ما تستوي مشاكل..
رن التليفون وركضت فطوم صوب تليفون البيت .. يوم شافت الرقم شافت رقم هزاع ردت على طول..
فطوم: الو..
هزاع: السلام عليكم
فطوم وهي مرتبكه لأن مريم وفيصل واقفين جدامها: وعليكم السلام..
هزاع: لو سمحتي منو متصل من شوي على تليفوني..؟؟
فطوم: اشحالج.. انا فطوم .. انا الي اتصلت..
هزاع : منو.. لا لا لا ما اصدق.. معقوله.. اخخخخخخخخ يا قلبي.. اخيرا حسيتي فيني .. اخيرا..
فطوم: شو اسوي والله انتي ادرى بالحال.. ؟
هزاع: شكله حد عندج.. اقول يوم انتي بروحج اتصلي احسن اوكي..
فطوم: اوكي..باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:58 pm

الجزء السابع
راحت مريم غرفه امها عشان اتسلم عليها.. دقت الباب ردت عليها امها ودخلت..
مريم: هلا والله .. اشحالج أمايا.. ؟؟ والله وحشتيني مووووت؟
ام خالد: هلا والله بمرايم.. وينج امي.. ما صارت دراسه هاي ما قمنا انشوفج بالأسابيع.. تولهنا عليج وعلى سوالفج.. البيت من غيرج مب شي والله..
مريم: شو اسوي غصبن عني امي.. يلا ما بقى شي .. كلها سنه وبخلص ان شاء الله..
ام خالد: الله يوفقج.. ويفرحني فيج ان شاء الله.ز
مريم: امي.. شو عن موضوع خالد.. شو سويتوا.؟؟
ام خالد: ااه يا مريم.. لا اتذكريني كل ما اتذكر قلبي يقبضني وافكر بخوله المسكينه..
مريم: وانا بعد مثلج امي والله مب مرتاحه...
ام خالد: مب عارفه شو تحت راسه..
مريم: امي انا متطمنه ان خالد بيحطها في عيونه..بس لو يودر لواتته هاي..
ام خالد: الله يسمع منج امايا..
مريم: شو عن ملجتهم.. انا عندي اجازه ليوم السبت عشان المولد النبوي.. وشو عن ملجتهم...
ام خالد: انا مكلمتنهم انهم يتجهزون بمجرد ما تنزلين اجازه انتي راح اتصير الملجه.. يعني هم مستعدين.. ونحن ما يبالنا شي ..
مريم: الشبكه خذيتوها.؟؟
ام خالد: هي امي.. طرشنا كم من طقم من المحل الي دوم ناخذ من عنده خلينا خوله اتنفي الي تباه منهم..
مريم: خلاص عيل رمسي عمي وقوليلهم يوم الجمعه زين؟..
ام خالد: على بركه الله..
وطلعت مريم من غرفه امها وسارت صوب غرفتها عشان اتبدل وترتاح لها شوي.. وطبعا استغلت فاطمه الفرصه واتصلت في هزاع..
فطوم: السلام عليكم
هزاع: هلا والله بهالصوت.. وينج ؟؟
فطوم: موجوده..
هزاع: وين موجوده حرام عليج.. ومخلتني انا جيه متعذب من غيرج.. ما اتحسين فيني.. كنت فاقد الأمل انج تتصلين فيني اتصدقين..
فطوم: شو اسوي .. انا ما اقدر بس انت اجبرتني ..
هزاع: فطوم.. دخيلج لا تحرميني من هالصوت بعد ما سمعته .. والله
فطوم: هزاع ما اقدر دوم اتصل.. بتصل في الإسبوع مره او مرتين..
هزاع: حراااااام.. بس يالله ما عليه انا راضي.. مره ولا مرتين يهونون علي اشوي على الأقل..
فطوم: ان شاء الله.. أأأأقول انا بسكر امي يايه.؟؟
هزاع: خلاص اتريا اتصالج حبي؟؟
فطوم: يلا مع السلامه
ام خالد: كنتي اتكلمين منو فطوم..
فطوم بارتباك: ها.. كنت اكلم خدوووي ربيعتي
ام خالد: هيه يحليلها.. اذا اتصلتي فيها مره ثانيه.. قوليلها خل اتقول حق امها اتمر صوبنا من زمان ما اتشاوفنا ولا قعدنا ويا بعض..
فطوم: ان شاء الله.. (نشت من الصاله وصعدت الدري بسرعه بعد ما كانت مغيره الرقم وراحت غرفة مريم.. ودخلت عليها لقت مريم في الحمام تسبح جان تنسدح على سرير مريم.. تترياها لين ما تطلع.. وخذت المجله وتمت تقرا الي فيها.. وفتحت صفحه القضايا والمشكلات فيها.. وبدت تقرا في قصه وحده.. كانت تقول عن تجربتها المريره من جراء المحادثات الهاتفيه والمشاكل الي استوت لها .. خافت .. صكت المجله وفرتها بعيد.. وطلعت مريم من الحمام واستغربت من تصرفها.. )
مريم: بلاج معصبه على المجله.. شوي شوي امي..
فطوم: ماشي مواضيعهم مصخره.. المهم خبريني رمستي امي؟؟
مريم: هيه قالت بتكلم مرت عمي عشان يتجهزون حق يوم الخميس..
فطوم: لا والله .. ونحن بشو نجهز بالله.. ملجه اخونا العود؟؟
مريم: ماشي حفله عوده ترا.. نروم ناخذ لنا جاهز.. ولا نسير وافي نشوف الفساتين الي عندهم جان منزلين شي يديد..
فطوم: عيل يلا قومي اتزهبي خل انسير..
مريم: ههههه شو بلاج مب صاحيه.. بعده العصر ما اذن..
فطوم: لا حوووووول.. عاد انتي اتعرفيني حبي للطلعه..
مريم: ههه .. خلاص بقول حق فيصل يودينا فليل..
فطوم: لا والله.. انا بقوله .. انتي ما بيسمع كلامج.. بيسمع كلامي انا
مريم: في هاي صدقتي يا دلوعه فصووول...
فطوم: هههههه اتحيدين يوم كنتي صغيره وقلتي عنه فصول شو سوى فيج.. اسير اخبره..
مريم: خس الله ابليسج انتي ما تنسين شي..
فطوم: بعد ذاكرتي قويه.. لمثل هذه المواقف طبعا..
مريم: انزين خبريني شو مسويه في المدرسه شاده حيلج ولا لا.؟؟ ما بقى شي على الإمتحانات وايد جريبه...
فطوم: الحمد لله .. اشقح.. اذاكر.. شوي مب وايد..
مريم: ترا خوفي من هالشوي يستوي ولا شي..
فطوم: ما عليج انا فطوم.. صاحبه المهمات الصعبه..
مريم: عاد الله والمهمه من صعوبتها انا حليلي طب وما اقول شي
فطوم: انتي مصريه.. يعني حاله خاصه.. شاذه عن العائله
مريم: شاذه اونه.. نسيتي فيصل وخالد.. هاييل بعد شاذين.. محد غيرج الي شاذ عنا
فطوم: افففف.. خلاص خلاص.. ما قلنا شي.. كلتيني

امممممم
شو تتوقعون يصييييييير؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:58 pm

الجزء الثامن

ووصلنا ليوم الحفله.. الي هو يوم الجمعه.. كان الكل مشغول بالتحضيرات.. والكل مستانس.. وقلق في نفس الوقت.. فطوم.. استغلت هالفرصه.. وراحت تتصل حق هزاع..
فطوم: الوو.. هلا هزاع اشحالك؟؟
هزاح: هلا والله هلا.. هلا بهالصوت والله اشتقت له.. بخير دام اني سمعت هالصوت.. انتي اشحالج..
فطوم: والله تمام
هزاع: ما اسمعج شو هالحشره الي عندج.. انتي وين؟
فطوم: انا في البيت.. ترا اليوم ملجه اخوي العود فالكل مرتبش في البيت..
هزاع: اهاااا.. يالله مبرووك.. عقبالــ..
فطوم: عقبال منو؟؟
هزاع: ااااه متى بيي هاليوم.. يا حيه اخوج بياخذ الي يباها.. وانا حليلي كم بتريا.. بس يالله القمر يستاهل..
فطوم: اويه.. هزااااع استحي عاد.
هزاع: كم بعيش انا.. فديت الحيا الي فيج.. وينج منقطعه ما تتصلين وايد..
فطوم: تدري انا قلت لك تراني ماروم اكلمك دووم.. متى ما اقدر بتصل..
هزاع: يالله .. نصبر احسن من ولاشي.. بس بعدني زعلان
فطوم: وليش زعلان؟؟
هزاع: يعني هاي بالله عليج حاله.. اسمع الصوت.. واشتاق لشوفتج.. يعني ما تبين اتكلميني دوم.. وبعد ما تبيني اشوفج.. على الأقل يوم اشوفج اقدر احفظ صورتج في قلبي وبالي.. عشان اقدر اتخيلج جدامي يوم انتي ما تتصلين..
فطوم: هزاع شو هالكلام.. شو تتحراني انت شرات باقي البنات
هزاع: افاااا.. محشومه فطومه والله انتي شيخه البنات.. بس افهميني
فطوم: رجاء لاترمس في هالموضوع
هزاع: بذمتج ما ودج اتشوفيني..
فطوم: وبعديييييييييين؟
هزاع: اففف خلاص خلاص انا اسف..
فطوم: اقول اختي تزقرني.. بس حبيت اسلم .. يالله في امان الله
هزاع: لا حرام عليج ما شبعت..
فطوم: ماروم والله
هزاع: يالله هالمره معذوره لأنكم مشغولين.. يالله عيل حطي بالج على عمرج يا عمري..
فطوم: وانت بعد باي
.. بندت فطوم عن هزاع وكانت منغاضه من طلبه وايد.. وراحت عند مريم اختها..
مريم: وينج من متى ازقرج..
فطوم: ها كاني ييت..
مريم: اقول شو رايج اخلي شعري مفتوح ولا ارفعه..
فطوم: امممم.. اتوقع على موديلج ينفع اتخلينه مفتوح.. ترا انا بعد بخليه مفتوح
مريم: انزين.. انتي مبلله شعرج عشان بنسير احين الصالون.
فطوم: هيه انا من متى زاهبه اترياج.. خلاص عيل بلبس عباتي وبيي
مريم: خلاص وانا بسير تحت بقول حق فيصل يودينا..
فطوم: الا ما قلتي لي وين حجزتي..؟؟
مريم: شو بلاج بسم الله عليج.. ترا كنت وياج يوم حجزنا.. عند مورا..
فطوم: نسيت شو اسوي..
طلعت فطوم وسارا غرفتها ولبست عباتها.. ومريم نزلت وطلعت ويا فيصل يتريون فطوم في السياره.. ويوم راحت لهم فطوم على طول طلعوا وساروا الصالون..
فطوم: اقول الا ما عرفتي وين بتسير خولووو؟؟
مريم: اظني عند ليندا خليفه..
فطوم: اهااا.. فيصل شو فيك ساكت..
فيصل: مصدع ..
مريم: هي والله حاسه فيك .. حليلك اكثر واحد تعبان .. من الصبح وهو يشرف على البوفيه الي في بيت عمي .. ويشرف على مال الكوشه.. والورود.. والله حليلك ساير راد..
فيصل: لا والله مب من هالأشيا مصدع.. انا عادي عندي احب الشغل.. مصدع من امي.. مادري متى بتشل من راسها فكره الزواج.. تباني اعرس غصب طيب.. تباني اخذ ريم.. ياخي ما احبها .. شو تبوني اظلمها.. مب كافي خوفكم على خوله
مريم: فيصل.. لين متى بتم على ذكراها.. خلاص انسى هنوف..
فطوم: هيه والله فيصل.. ريم احلى من هنوف بوايد..
مريم: ليش انتي شايفه هنوف..
فطوم: هيه فديته اخوي ما يخش عني شي.. راواني صورتها..
مريم: الله عليكم انتوا..
فيصل: مريم.. انتي تطلبين مني شي مستحيل تعرفين يعني شو مستحيل.. هنوف هي حبي الوحيد وبتم طول عمرها حبي الوحيد..
مريم: الله يهديك.. خل ننزل فطوم.. ترا هالريال ما منه فايده راسه يابس.. مب عايش في عالمنا .. ها عايش في عالم هنوووووف
فطوم: شو ها مركز العاب يديد فاتحينه بدال عالم فتون..
مريم: ههههههههه
فيصل: سخيفه.. عاد شوفي منو بيوديج المدرسه وبييبج..
فطوم: ما عليه براضيك يوم برد البيت..
ونزلوا من السياره ودخلوا الصالون..

في بيت العم خليفه
الكل كان مثل الخليه .. يشتغل ويلف يمين ويسار.. وما خلوا اليده تتحرك من مكانها .. عطوها اجازه يومها.. وحاطين عليها مراقبين عشان ما تتحرك من مكانها
اليده: غنووووم ولدي..سر ساعد ابوك ..
غانم: لا يدو ابوي ما يبا مساعده .. عبدالله وفيصل مب مقصرين..
اليده: لا حوووول.. انت بتم لين متى جيه بتراقب يعني..
غانم: لا تقولين مراقب.. قولي متأمل.. انا اصلا ادور على مثل هالفرص... عشان اتأمل جمالج.. واتخيل عيالي يطلعون عليج..
اليده: وييييييه لين انت ما تعرس وايد.. بس ما عليك.. انت مالك غير فطوم...
غانم: منو.. هالخبله فطوم.. شو متبري من عمري شايفتني
اليده: غنوم لسانك يبيه قص.. لا تقول جيه عن ورده البيت كله..
غانم: اذا هاي ورده.. شو خليتي حق نواري..
نوره: ها اسمع اسم نواري شو السالفه..
غانم: وصلت الطبجه..
اليده: تروح فوق تنزل تحت مالك غير فطوم..
نوره: ههههههههه.. احين ابتلشت صدق.. مالم مفر.. ما علي منك.. وينها وينها نجمه السهره..
غانم: ههه.. روحي فوق.. عقب بتلاقين ممر على يسارج.. روحيه.. بتلاقين في بابين. روحي الباب الي على يمينج..
نوره: قول في غرفتها وفك عمرك
غانم: شو اسوي بج ترا انتي سؤالج اهبل اصلا..
اليده: اقول غانم روح وصلها اخاف اتضيع..
غانم: يدو انتي غصب تبيني اطلع من الصاله.. ماشي.. اصلا هاي ما اتضيع هاي اتضيّع فريج بكبره
نوره: حسابي وياك عسير.. جان ما خليتهم ايوزونك فطوم اليوم قبل باجر..اتريا انت بس
غانم: اويه.. اخاف اتسويها صدق... امزح امزح بلاج..
نوره: هيه خلك جيه من البدايه
...
خوله: اففف .. حصه شو ها مب حلو شعري..
حصه(مرت عبدالله اخو خوله): والله لايق عليج.. هاي عاشر تسريحه ما اتعيبج..
نوره: السلام عليكم
خوله: وعليكم السلام.. اقول نواري.. شو رايج شعري مب حلو جيه صح..
نوره: بالعكس والله طالع شكلج جناااااان..
حصه: شفتي مب مصدقتني بعد
خوله: انتوا ليش اتجاملوني هالكثر
حصه: شوفي خولوووو ... اصطلبي تريحه ثانيه ماشي.. تبين ارضي بهاي.. ما تبين بنخلي شعرج مفتوح..
خوله: لا خلاص امي رضينا..
حمده: انننا.. ابااا
نوره: ها حتى حمدو الصغيره تبا تسريحه..
خوله: انتي شلي بنتج بس عن اتدوس على الفستان يتجرسف عقب
حصه: انتي لا اتحاتين بس هدي.. خلج relax
نوره: بس الصراحه الفستان واااااايد حلو.. متى سويتيه؟؟
خوله: اسكتي ها جيه عالسريع من اسبوعين .. عند هزار.. اقولج بزور قوه طاع يسويلي .. ها بس لأننا دوم انسوي عنده
نوره: بس زين سوالج شي حلو
حصه: الا اقول نوره ما عرفتي مريوم وفطوم وين سايرين اي صالون
نوره: اكيد اعرف.. خبرتني فطوم انهم حجزوا عند مورا..
خوله: ومحد من بنات خالها بيي ولا شو؟؟
نوره: بلا ريم وعواش بيون.. ويا مرت خالهم
حصه: هيه زين سوا عزموهم بعد.. حليله خالد راس ماله خال واحد..
خوله: هي والله..
نوره: عاد منو قدج بتاخذين الي اتحبينه.. ونحن الله اعلم منو بناخذ.. فطوم وعرفنا منو بتاخذ..
خوله+حصه: منوووو
نوره: اوه يعني انا اعرف هالخبر قبلكم.. وااايد زين.. يدوا توها اتقول حق غانم انه بياخذ فطوم
خوله: هههه .. حليله غنوم ابتلش.. روحه ما يدانيها
نوره: عاد عن الغلط على فطووم.. ترا ما ارضى على طبجتي.ز
حصه: ما قلنا شي.. والله شيخه البنات بعد.. بس نضحك ليش ان هالإثنين ما يتوالمون
نوره: يالله على الأقل عرفنا منو بياخذون.. مب انا يا حسره علي
خوله: وانتي بعد معروف بتاخذين منو؟؟؟
نوره: اوه اتعرفوون.. خبروني منو؟؟
حصه: هههه.. علي ولد عمو هنادي..
نوره: اخيييييج .. عاد انا هذا الي ما احبه ابد..
خوله: حالج من حال فطوم تاخذون الي ما تحبونهم.. جان ما بغيتوا ترومون اتبدلون
نوره: هي والله دخليج .. خلهم يغيرون رايهم.. غنوم اهون لي
حصه: حرام عليج.. وعلي شو بلاه.. مب قاصره شي,.,, جمال وفيه وادب واخلاق وفيه شو تبين بعد
نوره: يكفي اني ما احبه
خوله: كيفج عاد.. ماشي تبديل اتحملي..
حصه: ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 5:59 pm

الجزء التاسع
في الصالون

فطوم: بخلي شعري مفتوح.. مابا اسوي تسريحه..
مريم: بلاج انتي غبيه سوي تريحه احلى..
فطوم: مابا.. بس بسوي فير من تحت شعري ..
مريم: افف .. كيفج خلاص.. وان شاء الله مب ناويه اتغطين شعرج.. ؟؟
فطوم: مريوووم عاد.. تدرين فيني مب متحجبه..
مريم: ليش مب جنج كبرتي ؟؟
فطوم: اوووووه.. وبعدين يعني..مالي خلق هالرمسه بعد
مريم: الله يهديج بس.. نحن يوم قدج لبسنا عبي
فطوم: زمانج غير عن زماني..
مريم: صخي عني.. حسابي وياج عقب..
فطوم: وين فيصل خل ايي يوديني .. انا خلصت..
مريم: قالي هو في الدرب ياي .. اتريي

في بيت العم خليفه..

خوله: الساعه كم احين..
نوره: هههه.. بسم الله عليج خولووو الساعه جدامج هذي .. الساعه 6.30
خوله: لا اله إلا الله.. متى بيمر الوقت اسرع.. ليش جيه بطيء..
نوره: احين مريوم وفطامي بيوون...
خوله: منو ياي لين احين..؟؟
نوره: الكل هني بس فطوم ومريوم..
حصه: يقولون علي ولد عمو هنادي هني يالس ويا غنووم..
خوله: ههههههه
نوره: لا والله.. شو اسوي به يعني..
حصه: بتخلين شعرج مفتوح .. ليش ما سويتي تسريحه؟؟
نوره: انا ما رحت الصالون اصلا.. روحي مسشوره شعري.. وطبجتي بعد بتخلي شعرها مفتوح
حصه: عيل وين متمكيجه.. ؟
نوره: روحي اتمكيجت بلاكم..
حصه: قولي والله.. ماشاء الله مول مب مبين..علمينا.. وين يوم كنا على عمرج جحال ما نعرف..
خولو: هي والله .. انا ما اعرف امكيج موول.. شو بسوي لا عرست
نوره: انتوا الغلطانين.. جان علمتوا اعماركم..
حصه: اعوذ بالله من هالجيل.. لا حجاب ولا شي..
نوره: متطورين نحن يا ماما
خولو: اقول انتوا الثنتين اظهروا والله راسي بينفجر منكم ..
حصه: اويه عصبت العروس.. تعالي خل نظهر نواري..
وطلعوا من الغرفه.. ونزلت نوره تحت وسارت وقعدت عند بنات خاله فطوم.. ريم وعواش.. كانوا قاعدين .. وعلي ما شل عينه من نوره.. اول مره يشوفها متكشخه.. وحصه توها بتدخل غرفتها شافت عبدالله ..
عبدالله: منو هالغزال؟؟
حصه: اويه؟؟ انت هني..
عبدالله: عروس انتي اليوم.. اقول شو رايج انعرس نحن اليوم بعد.. نتذكر يوم عرسنا وملجتنا..
حصه: ههههه.. انت مب صاحي ولا شو..
عبدالله: لا ولا شو..
حصه: انزل انزل.. خل اسير اتجهز.. والرياييل خلهم يسيرون الصاله البرانيه.. هي تعال ما وصل الملاّج؟
عبدالله: توني اتصلت في القاضي قالي في الدرب هو ياي.. بس حصه بيني وبينج انا زايغ.. لين احين ما وصل خالد..
حصه: صدق.. اتصلوا فيه شوفو وينه.. والله هالإنسان مادريبه كيف..
عبدالله: اتصلت فيه يقولي انا في الحلاق زحمه..
حصه: الله يستر بس والله
عبدالله: المهم لا اتخبرين خوله عن اتم اتحاتي.. اوكي... خلج وياها ولا اتخلينها اتعرف اوكي وصي الكل لايقول شي..
حصه: ان شاء الله


علي: نواري.. شو بلاج تتطالعيني بحقد.. شو مسوي لج انا ..؟
نوره: ها.. لا مافيني شي.. ياسه اطالع غانم بس..
غانم: وليش تتطالعيني ان شاء الله مشبهه علي..
نوره: هيه ؟؟
غانم: منوو؟
نوره: واحد هو ولد خالي اسمه غانم.. وااااااايد تشبهه
غانم: سخيفه تدرين..
نوره: منك ترا.. اونه مشبهه علي.. مشبه عليك بمنو؟؟
علي: ههه.. ويو قفطووه..

دخلت فطووم ويا مريم اختها وفيصل:السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام..
مريم كانت متغطيه وتذكرت انها ناسيه الكيس في السياره وردت طلعت عشان اتييب الجيس من السياره.. وهي ماشيه مب منتبهه لجدامها جان تدعم شخص.. وطاحت شيلتها وغشوتها.. من الإرباك والفشيله ما عرفت كيف اتشل عمرها وتركض تدخل داخل.. قالت حق غانم اييب لها الكيس.. وطلع غانم من البيت شاف ولد جيرانهم ابراهيم واقف..
غانم: هلا والله برهووم.. اقرب اقرب بو خليل..
ابراهيم: يا هلا فيك والله.. بغيت اخبرك ان القاضي اتصل فينا لأنه يقول بيتأخر شوي.. كذا مره متصل حق عبدالله كان تليفون مغلق.. وانا اتصل فيكم كله مغلق..
غانم: هي والله اسمحلنا مرتبشين شوي.. بس ما عليه عساه خير ان شاء الله..
ابراهيم: يقول ان الشارع وااايد زحمه عشان جيه بيتأخر فحب يبلغكم عن اتحاتون ولا شي..
غانم: لا ما عليه.. اقرب تعال ايلس ويانا..
ابراهيم : لا انا بترخص عندكم وراي اشغال.. مباركين ان شاء الله.. الا ملجه منو؟
غانم: الرضيعه ..
ابراهيم: يالله مبروكين ان شاءالله.. عقبالك..
غانم: فال الله ولا فالك يا ريال.. خلنا فري احسن..
ابراهيم: اقول هالموتر مب غريب علي.. جني اعرف راعيه..
غانم: ها موتر فيصل ولد عمي..
ابراهيم: ليش هو رد من السفر.؟؟ متى؟
غانم: هي رد من اسبوعين تقريبا..
ابراهيم: وانا اقول هالموتر مب غريب علي.. وينه هو اهني خل اسلم عليه..
غانم: ثواني بس بزكره وبيي.. (طلع جيس من سياره فيصل ودخل داخل)

مريم: ها وين الجيس؟
غانم: هاج؟؟ وين فيصل..
مريم: اظني سار الصاله عشان يتابع مال الديكور.. مب هالكييييس..
غانم: مادري انتي اي جيس تقصدين..
مريم: روحي بروح بييبه... سير انت عند فيصل.
طلعت مريم من البيت.. وشافت ابراهيم مره ثانيه.. بس كانت متغطيه.. وسارت صوب السياره وشلت الجيس وصدت صوب ابراهيم: اسمحلي اخوي ليش اني دعمتك ما شفتك والله
ابراهيم: لا ما عليج.. مسموحه.. انتي مب مريم؟؟
مريم وهي مستغربه: هيه ليش؟
ابراهيم: انا ابراهيم ولد طلال..
مريم: هييييييييه.. هلا اشحالك.. ؟ شحال هيا اختك.. واشحال الوالده؟
ابراهيم: الحمد لله بخير..
مريم: سلم عليهم.. مع السلامه
ابراهيم: يبلغ.. في امان الله..

ودخلت البيت وطلع فيصل..
ابراهيم: هلا واللللللللله بفصووووووول.. وينك يا ريال .. عيب عليك اتيي من السفر ما اتسلم على ربيع عمرك.. الحمد لله على السلامه
فيصل: الله يسلمك.. افا والله .. اسمحلي.. ياخوي .. انشغلت والله من اول ما رديت اراكض مني مناك عشان احصل لي بعثه لفرنسا اكمل فيها بدال بريطانيا.. وملجه اخوي.
ايراهيم: ليش ما بتكمل في بريطانيا؟؟
فيصل: شو اقولك برهووم.. الله يخس هالإنجليز خربوا علي.. اتضاربت وياهم وطردوني.. خذت الشهاده وبكمل في فرنسا.. الحمد لله حصلت موافقه..
ابراهيم: الحمد لله.. انزين انا بظهر مستعيل.. المهم حبيت اشوفك واسلم عليك.. ومبروكين ان شاء الله.. عقبالك..
فيصل: وين تعال داخل يا ريال..
ابراهيم : فرصه ثانيه ان شاء الله ..

اول ما ظهر ابراهيم دخلت سياره ليموزين.. الكل مستغرب؟؟ منو راعي هالسياره.. شو مدخلنها؟؟.. تم فيصل امبهت يطالع.. الا عقب شوي واحد يفتح الباب ويشوف اخوه خالد الي نازل.. تم يضحك مستغرب..
فيصل: خالد.. ههههه.. شو يايبنك بالليموزين.. موترك وين؟
خالد: بلاك انت.. لازم بنحوط العروس شوي اليوم .. يبالها شي حلو جيه رومانسي..
فيصل: الله الله عليك.. اتفكر بعد.. انت مب هين بعد.. بس شو الي غيرك.. شكلك حبيتها..
خالد: فيصل.. ما يخص هالشي في الحب.. بس الي علي بسويه مابا حد يقول اني قصرت بشي.. يلا سو لي درب خل ادخل.
فيصل: تعال الكل اصلا داخل يتريونك..
خالد: عيل تعال وياي خل ندخل..

دخل خالد ويا فيصل.. جان يشوف فيصل ريم شاله غترته ويالسه اتبخرها.. استغرب.. راح صوبها..
فيصل: ليش اتعبين عمرج.. ما يحتاي.. فطوم بتبخرها..
ريم: لا عادي افا عليك.. ما شليت غتره واحد غريب.. ولا اتعدني غريبه ؟؟
فيصل: لا افا لا اتقولين هالكلام.. اخت عزيزه وغاليه.. هاتي عنج مشكوره بسه..
ريم عصبت من كلمه شرات اختي عطته الغتره وصدت عنه وسارت.. : العفو.
غانم: اقول فطوم ما بتبخرين غترتي انتي بعد..
فطوم: لا والله.. بشكارتك انا..
غانم: عفان الله .. يا حيك والله فيصل على بنت خالك .. مب هاي بنت عم اونها
فطوم سحبت عنه الغتره بالقو: اففففف.. هات هات..
غانم: بسم الله الرحمن الرحيم.. شوي شوي .. بيتشقينه..
نوره: هههههه.. اقول علي هات غترتك خل ابخرها انا بعد.. يوم البخور العالمي اليوم..
اليده: هههههههههه.. صدق اني اعرف اختار..
الكل : شووووو..
اليده: ماشي كليتوني بسم الله.. اقصد تنفعون بشاكير حقي.. عشان تبخرون ثيابي..
فطوم+نوره: وين وين.. ببخرهم..
اليده: فديتكم والله لعلني ما اخلا منكم.. انتوا الثنتين شموع هالبيت كله..
علي وغانم: وييييييييه نحن ولينا عيل..
غانم:اقول علي.. طاح سوقنا خلاص..
علي: ااااااااه يا دنيا ..
اليده: انتوا شو بلاكم.. هاييله الشموع وانتوا الولاعه الي اتولع هالشموع..
الكل: ههههههههههه

دخل بو خالد: اقول القاضي وصل.. خل الرياييل ايون الميلس..
الكل قام ودخلوا الميلس.. وعقهبا بشوي بدوا المعازيم الحريم يوصلون.. راحت فطوم عند مريم وخوله وحصه في الحجره..
فطوم: السلام عليكم.. الله الله الله؟؟ خولوووو شو هالجمال ماشاء الله.. ياحيه اخوي عليج
خوله: اقول فطوم انتي ادريبج ما اتعرفين اتجاملين.. الله يخليج بسألج سؤال ردي علي بصراحه..
دخلت نوره وانضمت لهم..
فطوم: شو اسألي..؟؟
خوله: تسريحه شعري مب شي صح.. ؟
الكل عدى فطوم: لا حووووووول ردينا على هالسالفه..
حصه: خوله عورتي راسنا .. هاي عاشر مره تسألين هالسؤال..
فطوم: ههههههه... كليتوها.. انا بقولج رايي.. بس بشرط اتصدقيني وما تزعلين..
خوله: قولي فديتج.. اصلا انا ما اقدر ازعل منج..
فطوم: رووووووووعه
خوله: بعد مب مقتنعه
فطوم: طاعوا هذي انتوا .. قلنا لها الصدق ما عيبها وما اتصدقنا.. اقول امي كيفج.. انا بسير يلا.. تعالو خل ننزل لأن الحريم كلهم يو.. عيب مودرين عماتنا ويدو وامي بس وياهم..
حصه: ماشاء الله والله وكبرتي يا فطوم.. قمتي اتعرفين العيب..
فطوم: من يومي عاقله وافهم.. الا انتوا مادري كيف..

خوله: بتودروني روحي هني.. ؟
مريم: ما بياكلج يني انزين.. نحن لازم ننزل حبيبتي..
خوله: افف امري لله اتحمل..

في الميلس.. بدا القاضي .. ووقع خالد على ورقه الملجه ووقعوا الشهود.. وخذا فيصل الورقه ودق باب المطبخ عشان يعطيهم الورقه يودونها لخوله عشان اتوقع عليها.. دق الباب.. فتحت له ريم..
فيصل: اقول ريم ودي الدفتر حق خوله .. خلوها اتوقع..
ريم: ان شاء الله.. انت خلك اهني برد لك الدفتر..
فيصل: اوكي..

راحت ريم وزقرت مريم وفطوم وحصه وساروه عند خوله.. دخلوا عليها..
خوله: افففف مليت..
حصه: خلاص حبيبتي اشوي وبنزلج..
ريم: يلا فديتج وقعي بسم الله..
خوله: ارتجف والله..
مريم: حليلج والله.. بتستوين مرت اخوي.. يلا هاج القلم وقعي
خوله خذت القلم ووقت الكل تم ايبب ويبارك لها .. ونزلت ريم وياها الدفتر وعطته حق فيصل.. ودخلت عند الحريم وقالت لهم ان الملجه تمت على خير.. تم الكل ايبب ويبارك لأم خوله وخالد..
ام خوله: اقول ام خالد . انزل احين خوله خلاص..
ام خالد: هيه خلاص تمت الملجه الحمد لله..
ام خوله: اقول امي ريم.. نزلوا خوله ..
ريم: ان شاءالله.. نوره تعالي.. اقول نواري.. حطي الشريط جهزيه بنزل خوله احين.. اوكي..
نوره: اوكي.. يلا روحو..

سارت ريم فوق وجهزا خوله عشان اينزلونها.. ونزلت خوله من على الدري.. والكل كان منبهر بجمالها .. كانت طالعه جدا جدا جميله.. الكل كان يقرا عليها عن الحسد.. كانت مريم ما اتفارقها .. كانت اتعلمها كيف تمشي واتدلها..
كانت مريم بعد طالعه جميله وبسيطه.. الكل ما عرفها في البدايه ليش انها ما تنشاف الا نادرا.. دومها في العين..

وقعدت خوله على الكرسي الي كانوا مزهبينه لها.. كانت روحها منبهره من الزينه الي كانوا مزينينه لها ما توقعت انه حلو بهالطريقه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:00 pm

الجزء العاشر

كانت خوله مرتبكه وااااايد وخايفه... وكانت ايدينها ترتجف.. وهي مب عارفه شو سبب هالخوف الي متملكنها.. وقرروا يدخلون خالد.. تغطت خوله لأن الي بيدخلون هم فيصل وعمها وابوها وغانم وعبدالله... ودخلوا خالد والكل ايبب ومستانس..
واول ما وصل خالد صوبها باس راسها .. وهي ازداد ارتباكها يوم حست خالد عدالها.. ما عرفت شو اتسوي.. وطلعوا باقي الرياييل وما تم غير خالد وهو قاعد حذالها...
خالد: السلام عليج .. اشحالج؟؟
خوله وهي موخيه راسها وخجلانه: بخير ربي يسلمك..
خالد: يلا مبروك.. مرتاحه احين..
خوله: الله يبارك فيك.. هيه .. وانت
خالد: حمد لله حمدلله..
حصه: فطووم مو جنه ملجه اخوج .. ما اتقومين ترقصين شوي..
عواش: هيه .. يلا اتحفينا برقصج..
فطوم: اقول يا جماعه ترا والله خالد عنده اختين.. انا ومريوم..
مريوم: لا والله يعني تبيني انا بعد ارقص..
فطوم: لا بس اباج توقفين واتصفقين لي.. هي عيل شو..
ريم: يلا مريم.. عشان خاطري.. ربيعتج انا..
نوره: انا بعد برقص .. يلا
عواش: بل بل بل عليج.. محد عزمج عزمتي روحج..
نورهك شو بلاج لازم اأزار طبجتي الحبيبه..
فطوم: تعالي فديتج خل نتحداهم في الرقص ونقهرهم يتحرونا ما انعرف..
وبدوا البنات يرقصون.. لغايه ما صارت الساعه 11.30 بعد ما خلصوا تصوير وكل شي المعرس والعروس.. لازم المعرس يطلع العروس ويتحوط وياها اشوي.. تجهزت خوله ولبست عباتها وتعدلت وتوها بتطلع من الصاله زقرتها امها..
ام خوله: مبروك امييي.. الله يسعدج ويبارك لج في حياتج ..
خوله: الله يبارك فيج امي.. عقبال ما نفرح في غانم ..
غانم : دخليج لا اتذكريني بيوم زواجي .. احس بضيجه يوم اتييبين طاري هاليوم..
اليده: وليش يعني.. في شي قاصر على فطوم عشان اتحس بضيج منها..
غانم: لا حووووول.. لا خلاص ما بحس بضيجه
الكل: هههههههه
ام خوله: يلا امي سيري شوفي المفاجئه الي مزهبنها لج ريلج..
خوله: مفاجئه!!!!!!
غانم: والله وبعد يعرف كيف يدلعج.. طلعي انتي بس وشوفي..
طلعت خوله من الصاله وبطلت عيونها من المفاجئة الي كانت جدامها.. شافت خالد واقف عند باب الليموزين يترياها.. وهو يضحك على ملامحها من العجب الي هي فيه..
خوله: خالد..
خالد: هههه هيه خالد اشفيج جنج ما شايفه خير..
خوله: لا شايفه الحمد لله.. بس ما توقعت ان عشان ملجه اتسوي جيه..
خالد: ليش تتحرين عمرج شوي يا بنت عم خليفه..
خوله نزلت راسها من المستحى وكانت اتحس بفرحه كبيييييييره..
خالد: اقول شكلج ما تبين بعد لين ثلاثه اذا ما لقيتج داخل السياره بخلي السايق يردها..
خوله ركضت وهو بعده ما كمل 2 .. وهي داخل السياره .. الكل تم يضحك.. كانت فطوم مستغله هالفرصه .. فرصه انشغال الكل وراحت غرفه خوله عشان تتصل في هزاع..
فطوم: الو.. اشحالك..
هزاع: هلا والله هلا.. وانا اقول هالنور الي يشع من وين ياي.. اثاريج انتي الي متصله..
فطوم: خجلتني.. اشحالك المهم؟؟
هزاع: والي يسمع هالصوت شو بيكون حاله خبريني..
فطوم: حشره عندك وين انت؟؟
هزاع: والله ماشي قاعدين في الكوفي ويا الربع..
فطوم: اها.. انزين قول مبروك..
هزاع: مبروك بس على شو..
فطوم: اليوم كانت ملجه اخوي على بنت عمي...
هزاع: اها.. مبروووك.. بس لا تقهريني حرام عليج..
فطوم: انا اقهرك افا؟؟ ليش
هزاع: الكل حصل على الي يبيه الا انا بعدني حليلي اتعذب واعاني مادري متى بلقى حلم حياتي جدامي..
فطوم تستهبل اونها: شو حلمك خبرني..؟؟
هزاع: فطوم حرام عليج اونج ما تدرين.. انتي حلم حياتي.. اصلا انتي حياتي..
فطوم: يلا عاد..
هزاع: شو تتحريني اجذب عليج انا.. الله يسامحج بس..
فطوم: خلاص خلاص انا اسفه..
هزاع: اقول انا هالإسبوع بيي الشارجه .. بسير وافي..
فطوم: حياك.. اذا ما سدك المكان .. اتسدك عيونا..
هزاع: فطوم عااااااااد.. افهميني.. ابا اشوفج يعني..
فطوم: لا شو اتشوفني اتخبلت انت..
هزاع: احين ليش اني ابا اشوفج اتخبلت.. ما طلبت منج شي انزين.. الا هو شوفه من بعيد لبعيد.. احين شوفي ربعي مستانسيييييين ويا حبايبهم .. كل يوم يشوفون بعض ويكلمون بعض.. انا عفان الله الرمسه وياج بالحسره..
فطوم: هزاع شو بلاك.. لا تزعل مني
هزاع: اسمحيلي اخلي بين خيارين .. يا انج اتشوفيني ولا انج تنسين رقمي..
فطوم: والله حرام عليك..
هزاع: انا مو مستعد احب وحده وهي ولا تفتكر فيني..
فطوم: انا ماافتكر فيك حرام عليك..
هزاع: شو حرام عليك.. والي انتي اتسوينه مب حرام عيل..
فطوم: خلاص يصير خير ليوم الي انت بتيي فيه دبي..
هزاع: خلاص عندج فرصه هالإسبوع واذا ما شفتيني انتي اتعرفين شو ردي..
فطوم: خلاص ان شاء الله.. يالله بخليك احين.. باي
هزاع: حطي بالج على روحج لأنج حياتي..
فطوم: ان شاء الله..
سكرت الخط عنه وطلعت من الغرفه وهي حاسه ان راسها بيفتر من كثر التفكير.. مب عارفه شو اتسوي ولا كيف تتصرف..
نوره: ونج انتي من متى ادور عليج.. مليت ياسه روحي مجابله هالويوه النحيسه..
فطوم: هههههه .. منو هاييل..
علي: في حد غيري انا وغانم الي بتقصدنا ..
فطوم: اذا تقصدين غانم هيه صدقتي .. انا علي لا حرام عليج..
نوره: لا حرام عليج علي هو النحيس هني .. غنوم حليله..
غانم: طاعوا هاي انتوا اصغر عيالها .. غنوم اونه.. اسكتي لا اصفعج احين..
نوره: تيك ات ايزي غانم؟..
علي: ثقافتها انجليزيه الإخت.. وييييييو حليلهم الي في اول ثانوي.. نحن بنخلص هالسنه .. وهم حليلهم بيخيسون بعد سنتين ها جان ما زادوا.. وييييييييو
نوره: شو يعني انت بتشيب قبلنا ويييييييييو
فطوم: وبعدين نحن ما يأثر عادي يعني.. نحن بنات.. يعني عادي باجر ننخطب وما انكمل ..
علي: اخ في هاي غلبتيني.. بس تعالي منو هالمنحوسين الي بياخذونكم..
نوره: محد غيركم المنحوسين.. نحن اصلا 100 من يتمنانا..
فطوم: هيه .. اكيد ..
غانم: الحمد لله اني مب من بين 100 .. جان بتورط
فطوم: ومنو قال ان نحن بنسمح لك اتكون من بينهم .. برع يلا برع

والكل تم يكمل سوالفه..
في السياره خوله ويا خالد..

خوله: خالد ممكن اسألك سؤال؟؟؟
خالد: اكيد.. اتفضلي..
خوله: خالد انت ليش قبل ما كنت تباني واحين جيه فجأه قررت انك تاخذني..
خالد: بكل اختصار كنت عمي .. ما اشوف هالجمال كله.. بس احين وعيت.. واحمد ربي اني وعيت في اللحظه المناسبه..
خوله: اتمنى اني اكون دايم ودوم في حسن ظنك.. واتكون في حسن ظني..
خالد: شو تقصدين بظني.. يعني اتخافين اني ارد على سوالفي القبليه..
خوله:------
خالد: بخبرج شي .. اتطمني.. ذاك اول يا خوله قبل لا اخذج.. والله اني مادري مجرد ما ملجت احس بإحساس غريب ما جد مره في حياتي كلها حسيت بهالإحساس.. تطمني طيش الشباب بإذن الله ما بيرد..
خوله: اكييييييد
خالد: اكيدين بعد..
خوله: خالد.. اباك اتكون في كل شي صريح وياي.. في سوالفك في كل شي.. ماباك تعتبرني مجرد اني حرمتك وبنت عمك.. اباك اتحس بإني اقرب الناس لك.. واني وياك بكل شي
خالد: ان شاااااء الله.. وانا بعد ابا منج هالشي..
خوله: اكيد... متى بنرد البيت شكلنا وايد تأخرنا..
خالد: هااااااا مليتي مني..
خوله: لا والله؟.. بس تدري الوقت تأخر..
خالد: والله ما شبعت من شوفتج والله..
خوله: ما عليه خالد ترا بشوفك دوم ان شاء الله بنتجابل دوم..
خالد: شو رايج اخلي العرس الشهر الياي..
خوله: ههههههههههه.. بلاك مستعيل تو الناس..
خالد: تدرين اول مره اشوفج تضحكين.. واحمد ربي اني شفتج تضحكين وانتي وياي.. يعني انا الي خليتج تضحكين..
خوله: تسلم لي يا رب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:00 pm

الجزء الحادي عشر...

مرت ليلة الملجه بسلام والكل كان مستانس واكثر وحده خوله الي من فرحتنا ما نامت الليل كله .. من كثر ما تتطالع شريط فيديو الملجه.. دخلت عليها حصه وهي مندمجه عالآخر وسرحانه..
حصه: صباح الخير يالعروووس.. ؟؟ ههههه بسم الله ايه ماما انا هني .. وين وصلتي؟؟
خوله: وصلت هناك هناااااااااااك بعيييييييد.. اتشوفين
حصه: لا ما اشوف... اقول طاع عيونج شقايل محمرين من السهر حرام عليج مب زين عليج جيه بتمرضين ما فينا..
خوله: بذمتج عاد يوم انتي كنتي في نفس موقفي ما صار فيج جيه؟؟؟
حصه: اااوه لا اتذكرني.. احس عمري كنت مراهقه هبله.. عاد انتي اكبر مني حزه يوم اني ملجت على اخوج كان عمري 18 يعني توني في عز المراهقه... سهرت عالأغاني والصور والفيديو.. يوووووووه حاله ميؤوس منها كنت..
خوله: هههههههه
ام عبدالله: صباح الخير يابنات.. يما خوله اشفيج؟؟؟
خوله: بسم الله علي ما بلاني شي؟؟
ام عبدالله: شو ما بلاج شي طاع عيونج كيف محمرين..
حصه: ما عليج عمتي من الفرحه سهرت طول الليل وما رقدت..
ام عبدالله: حليلها عروس تستاهل.. عساج دوم مستانسه يا ربي.. المهم يلا انزلو عشان تتريقون..
خوله: لا امي انا برقد نعسانه الصراحه..
ام عبدالله: خلاص برايج امي ارتاحي.. يلا حصه تعالي خل نتريق عند يدو..

ونزلوا ساروا تحت عند اليده عشان يتريقون.. كان اليده كالعاده تترياهم لين ما يجتمعون عشان تتريق..
اليده: وينكم اتأخرتوا.. وين خوله ما نزلت وياكم؟؟
حصه: ماشي يدو خوله تعبانه من السهر ورقدت احين...
اليده: الله يهنيها ويفرحها يارب..
ام عبدالله: امييييييين..
اليده: وربي يبلغني بغانم لفطوم وعلي لنوره..
ام عبدالله: عمتي لا تجبرينهم ولا اتغصصين فيهم من احين ولا تشغلين بال البنات شرات ما صار لخوله خل يكبرن البنات وحزتها خل نرمس في هالموضوع...
حصه: صدقها عمو .. تدرين البنات قلبهم رهيف على طول يتأثرون..
عبدالله: صبااااااااااح الخير لأحلى ام ويده في الدنيا..
حصه: وانا في اي مرتبه.. ؟؟
عبدالله: عقب بقولج في الغرفه..
ام عبدالله: يوز يوز عن سوالفك .. ههههههه .. خليت البنت تستحي جدامنا
عبدالله: ما عليه بتكبر وبتنسى.. يلا انا ساير الدوام ما تبون مني شي..
اليده: وين يما ما كلت شي..
عبدالله: انتوا كلوا عني وانا بشبع.. يلا مع السلامه
الأم: في حفظ الرحمن..


في بيت بو خالد كان الجو هادي والكل راقد.. طبعا الا فطوم الي ما اتصدق وتستغل مثل هالفرص.. واتصلت في هزاع..
فطوم: صباح الورد يا ورد..
هزاع: هلا والله يهالصوت.. هيه جيه الواحد يصبح على صوت مثل هالصوت ويستانس في باقي يومه... اشحال القمر مالي؟؟
فطوم: منو القمر انا.. يارييييييييييييييييييييييت..
هزاع: انتي قمر وبدر وكل شي حلو.. بالنسبه لي انا وبس خسي لغيري
فطوم: خجلتني بس
هزاع: الله ودي اشوف الحمار الي على خدودج من الخجل..
فطوم: ههههه اسميك انت..
هزاع: متى بس بيصير هالشي.. قلت لج الخميس فرصتج..
فطوم: ان شاء الله انا وربيعتي بنسير وافي .. راضي جيه
هزاع: ريحتيني ربي يريحج.. هيه خلج جيه..
فطوم: بس هالمره لا تطلب مني مره ثانيه...
هزاع: انتي خل اشوفج الخميس وعقب يصير خير..
فطوم: اقول هاي جنها امي قامت من الرقاد.. بكلمك عقب يلا باي
هزاع: اتحملي على عمرج.. باي

بندت الخط وغيرت الرقم وراحا غرفتها ... وبطلت كبتها تمت تتطالع شو من لبس تختار حق يوم الخميس.. واتصلت في هند طلت منها انها اتييها البيت عشان اتكلمها.. ولبت طلبها بحكم ان بيتهم حذال بعض يعني جيران.. وبعد نص ساعه وصلت هند..
هند : مرحبا .. الله الويه منور اليوم ماشاء الله..
فطوم: بوجودج ووجوده .. ههههههههه
هند: خطييييييييييييييييره.. وجوده بعد اونننه.. الله عالحب بس ما انروم.
فطوم: ااااااه يا هندو.. ها عمري.. خلاص جزء مني.. احس وااااايد متعلقه فيه..
هند: ههههه والله وصرت علاقه يا هزاع...
شلت فطوم الموسده وفرتها على هند: سخيفه..
هند: عدال عدال عن يصيبج شي.. المهم اختصري الوقت وقوليلي شو السالفه.. ؟؟
فطوم: فضوليه بل علييييييييج.. لازم اتعرف كل شي على طول..
هند: هيه لازم .. ولا بالتفصيل الممل..
فطوم: سمعي.. اباج اتيين وياي وافي هالخميس لأن هزاع ياي يبا يشوفني واذا ما شافني ما بيرد يكلمني.. دخيلج وافقي.. انتي املي الوحيد..
هند: لحظه اتأمل الموضوع وافكر اشوي..
فطوم: لا اتخليني هالمره افرج بالأبجوره الي حذالي.. بسرعه
هند:انزين انزين..
فطوم: عيل يلا تعالي خبريني شو البس.. اي لون.. هالبيج ولا الفستقي؟؟؟


وتموا فطوم وهند يتفقون ويسولفون... وخالد اول ما قام من الرقاد اتصل في خوله..
خالد: صباح الورد يا احلى حرمه في الكووووووون كله.. اشحالج؟؟
خوله: هههههه.. في الكون عاد.. اظني هاي كبيره في حقي...
خالد: لا كبيره ولا شي.. اقول انا بتريق عندكم وبتغدى عندكم وبتعشى عندكم اليوم..
خوله: انت مب صاحي شكلك.. لا ارقد بعد شو رايك..
خالد: ودي والله,, وبعدين ليش مب صاحي هذا يزاي اني ابا اجابلج اليوم كله..
خوله: اخاف تشبع من ويهي عقب
خالد: اشبع من اي شي الا منج..
خوله: ههههه.. اقول تعال تعال بيتنا احين عن تستخف احين...
خالد: طيرااااااااان بيي عندكم.. انا اصلا مستخف من اللحظه الي شفتج فيها
خوله: ربي يحفظك لي ولا يحرمني منك.
خالد: ولا منج.. يلا حبي.. بتجهز وبييكم
خوله: اوكي.. هالله هالله في عمرك في الدرب شوي شوي


ام خالد: صباح الخير ..
خالد: هلا امي.. اقول امايه انا ساير بيت عمي خليفه بتم اليوم كله عندهم..
ام خالد: روح ربي يحفظك دايم ودوم.. ويسعدك ويبلغني في عيالك..
خالد: امين.. ادعي لي دوم من هالدعوات الحلوه عشان اتوفق..
ام خالد: انا دوم ادعي لك
خالد: خلاص عيل بغيتي شي دقي لي اوكي..
ام خالد: سلامتك يما روح الله وياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:01 pm

الجزء الحادي عشر...

مرت ليلة الملجه بسلام والكل كان مستانس واكثر وحده خوله الي من فرحتنا ما نامت الليل كله .. من كثر ما تتطالع شريط فيديو الملجه.. دخلت عليها حصه وهي مندمجه عالآخر وسرحانه..
حصه: صباح الخير يالعروووس.. ؟؟ ههههه بسم الله ايه ماما انا هني .. وين وصلتي؟؟
خوله: وصلت هناك هناااااااااااك بعيييييييد.. اتشوفين
حصه: لا ما اشوف... اقول طاع عيونج شقايل محمرين من السهر حرام عليج مب زين عليج جيه بتمرضين ما فينا..
خوله: بذمتج عاد يوم انتي كنتي في نفس موقفي ما صار فيج جيه؟؟؟
حصه: اااوه لا اتذكرني.. احس عمري كنت مراهقه هبله.. عاد انتي اكبر مني حزه يوم اني ملجت على اخوج كان عمري 18 يعني توني في عز المراهقه... سهرت عالأغاني والصور والفيديو.. يوووووووه حاله ميؤوس منها كنت..
خوله: هههههههه
ام عبدالله: صباح الخير يابنات.. يما خوله اشفيج؟؟؟
خوله: بسم الله علي ما بلاني شي؟؟
ام عبدالله: شو ما بلاج شي طاع عيونج كيف محمرين..
حصه: ما عليج عمتي من الفرحه سهرت طول الليل وما رقدت..
ام عبدالله: حليلها عروس تستاهل.. عساج دوم مستانسه يا ربي.. المهم يلا انزلو عشان تتريقون..
خوله: لا امي انا برقد نعسانه الصراحه..
ام عبدالله: خلاص برايج امي ارتاحي.. يلا حصه تعالي خل نتريق عند يدو..

ونزلوا ساروا تحت عند اليده عشان يتريقون.. كان اليده كالعاده تترياهم لين ما يجتمعون عشان تتريق..
اليده: وينكم اتأخرتوا.. وين خوله ما نزلت وياكم؟؟
حصه: ماشي يدو خوله تعبانه من السهر ورقدت احين...
اليده: الله يهنيها ويفرحها يارب..
ام عبدالله: امييييييين..
اليده: وربي يبلغني بغانم لفطوم وعلي لنوره..
ام عبدالله: عمتي لا تجبرينهم ولا اتغصصين فيهم من احين ولا تشغلين بال البنات شرات ما صار لخوله خل يكبرن البنات وحزتها خل نرمس في هالموضوع...
حصه: صدقها عمو .. تدرين البنات قلبهم رهيف على طول يتأثرون..
عبدالله: صبااااااااااح الخير لأحلى ام ويده في الدنيا..
حصه: وانا في اي مرتبه.. ؟؟
عبدالله: عقب بقولج في الغرفه..
ام عبدالله: يوز يوز عن سوالفك .. ههههههه .. خليت البنت تستحي جدامنا
عبدالله: ما عليه بتكبر وبتنسى.. يلا انا ساير الدوام ما تبون مني شي..
اليده: وين يما ما كلت شي..
عبدالله: انتوا كلوا عني وانا بشبع.. يلا مع السلامه
الأم: في حفظ الرحمن..


في بيت بو خالد كان الجو هادي والكل راقد.. طبعا الا فطوم الي ما اتصدق وتستغل مثل هالفرص.. واتصلت في هزاع..
فطوم: صباح الورد يا ورد..
هزاع: هلا والله يهالصوت.. هيه جيه الواحد يصبح على صوت مثل هالصوت ويستانس في باقي يومه... اشحال القمر مالي؟؟
فطوم: منو القمر انا.. يارييييييييييييييييييييييت..
هزاع: انتي قمر وبدر وكل شي حلو.. بالنسبه لي انا وبس خسي لغيري
فطوم: خجلتني بس
هزاع: الله ودي اشوف الحمار الي على خدودج من الخجل..
فطوم: ههههه اسميك انت..
هزاع: متى بس بيصير هالشي.. قلت لج الخميس فرصتج..
فطوم: ان شاء الله انا وربيعتي بنسير وافي .. راضي جيه
هزاع: ريحتيني ربي يريحج.. هيه خلج جيه..
فطوم: بس هالمره لا تطلب مني مره ثانيه...
هزاع: انتي خل اشوفج الخميس وعقب يصير خير..
فطوم: اقول هاي جنها امي قامت من الرقاد.. بكلمك عقب يلا باي
هزاع: اتحملي على عمرج.. باي

بندت الخط وغيرت الرقم وراحا غرفتها ... وبطلت كبتها تمت تتطالع شو من لبس تختار حق يوم الخميس.. واتصلت في هند طلت منها انها اتييها البيت عشان اتكلمها.. ولبت طلبها بحكم ان بيتهم حذال بعض يعني جيران.. وبعد نص ساعه وصلت هند..
هند : مرحبا .. الله الويه منور اليوم ماشاء الله..
فطوم: بوجودج ووجوده .. ههههههههه
هند: خطييييييييييييييييره.. وجوده بعد اونننه.. الله عالحب بس ما انروم.
فطوم: ااااااه يا هندو.. ها عمري.. خلاص جزء مني.. احس وااااايد متعلقه فيه..
هند: ههههه والله وصرت علاقه يا هزاع...
شلت فطوم الموسده وفرتها على هند: سخيفه..
هند: عدال عدال عن يصيبج شي.. المهم اختصري الوقت وقوليلي شو السالفه.. ؟؟
فطوم: فضوليه بل علييييييييج.. لازم اتعرف كل شي على طول..
هند: هيه لازم .. ولا بالتفصيل الممل..
فطوم: سمعي.. اباج اتيين وياي وافي هالخميس لأن هزاع ياي يبا يشوفني واذا ما شافني ما بيرد يكلمني.. دخيلج وافقي.. انتي املي الوحيد..
هند: لحظه اتأمل الموضوع وافكر اشوي..
فطوم: لا اتخليني هالمره افرج بالأبجوره الي حذالي.. بسرعه
هند:انزين انزين..
فطوم: عيل يلا تعالي خبريني شو البس.. اي لون.. هالبيج ولا الفستقي؟؟؟


وتموا فطوم وهند يتفقون ويسولفون... وخالد اول ما قام من الرقاد اتصل في خوله..
خالد: صباح الورد يا احلى حرمه في الكووووووون كله.. اشحالج؟؟
خوله: هههههه.. في الكون عاد.. اظني هاي كبيره في حقي...
خالد: لا كبيره ولا شي.. اقول انا بتريق عندكم وبتغدى عندكم وبتعشى عندكم اليوم..
خوله: انت مب صاحي شكلك.. لا ارقد بعد شو رايك..
خالد: ودي والله,, وبعدين ليش مب صاحي هذا يزاي اني ابا اجابلج اليوم كله..
خوله: اخاف تشبع من ويهي عقب
خالد: اشبع من اي شي الا منج..
خوله: ههههه.. اقول تعال تعال بيتنا احين عن تستخف احين...
خالد: طيرااااااااان بيي عندكم.. انا اصلا مستخف من اللحظه الي شفتج فيها
خوله: ربي يحفظك لي ولا يحرمني منك.
خالد: ولا منج.. يلا حبي.. بتجهز وبييكم
خوله: اوكي.. هالله هالله في عمرك في الدرب شوي شوي


ام خالد: صباح الخير ..
خالد: هلا امي.. اقول امايه انا ساير بيت عمي خليفه بتم اليوم كله عندهم..
ام خالد: روح ربي يحفظك دايم ودوم.. ويسعدك ويبلغني في عيالك..
خالد: امين.. ادعي لي دوم من هالدعوات الحلوه عشان اتوفق..
ام خالد: انا دوم ادعي لك
خالد: خلاص عيل بغيتي شي دقي لي اوكي..
ام خالد: سلامتك يما روح الله وياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:02 pm

الجزء الثاني عشر

خوله: صباح الخير يدووو
اليده: صباح الورد.. ماشاء الله خوله بنتي طالعه مثل الورد شو حلاتج..
خوله: تسلمين ..
اليده: ها كله الملجه جيه سوت بج عيل لو اتعرسين شو بتستوين..
غانم: ما عليج يدووو ها كله مال قبل الزواج تهتم بعمرها ورشاقتها ومادري شو وعقب الزواج اعوذ بالله ما ينشافن..
خوله: هههه؟.؟ الظاهر ان حرمتك هي بتكون جيه..
غانم: اتخسي الا هي ما بخليها..
خوله: ما بخليها اونه وايد مستقوي اشوفك..
اليده: اتهبي اصلا انك تستقوي على فطامي الحلوه..
غانم: منوووو.. فطاامي.. لا مابيها ..
اليده: مب كيفك.. محد خذا شورك..
خوله: لا حول الله لا هو يباها ولا هي تباه..
غانم: اصلا هي تباني وتتمنى واحد شراتي بس ما اتحب تبرز..
خوله: اوننننه واثق بعد..
غانم: معلوم ما بتلقى الي احسن عني..
اليده: بس خلاص فكونا انتوا الإثنين صدعتوا بي
خوله: بسم الله عليج من الصداع يدوو.. يعلهم عدوينج..
اليده: يسلملي لسانج بس انتي الوحيده الذربه من بينهم..
خوله: هههههه .. واللبيب بالإشاره يفهمو..
غانم: ها شو.. هيييييييه.. بسم الله عليج يدو..
الكل: هههههههه..
خوله: اقول غانم انا سايره فوق .. عقب ما تخلص الريوق تعال لي اباك اشوي بسالفه.. وصح يدو خالد قال بيينا عالغدى بيكون هني..
اليده: حياه الله البيت بيته..
غانم: امممم.. خلصت.. خلصت..
خوله: شو خلصت طاع اللقمه في ثمك بعدها ما انبلعت اتقول لي خلصت..
اليده: ما تدرين به اخوج .. فضووول الدنيا فيه وما فيه صبر فوق ها كله..
غانم: ها خلاص بلعتها.. يلا بييج احين..
خوله: خلاص اترياك في الغرفه فوق..

في غرفه خوله
غانم: ها خير .. خبريني شو السالفه.. خالد فيه شي.. ؟؟
خوله: لا بسم الله على ولد عمي.. مافيه الا كل خير..
غانم: قولي ريلي .. حبيبي.. مب ولد عمي.. خلاص ها استوى يوووووور هاسبند..
خوله: ههههه الله يقطع سوالفك غنوووم.. انزين انا بغيت ارمسك بخصوص فطوم بنت عمي..
غانم: لا حوووول حتى انتي.. كافي يدو الي مصدعه راسي من هالطاري..
خوله: غانم.. انا قاعده وياك عشان اتصارحني واساعدك واساعد فطوم المسكينه وما يصير فيها نفس حالتي.. صح ان خالد اخر شي محد جبره وهو من عمره خذاني لأنه بغاني.. بس ما يندرى انت كيف.. فخبرني انت تباها ولا لا؟؟
غانم: ------
خوله: غانم.. ليش ساكت ممكن ترمس واتقولي .. ترا انا اختك العوده.. وانت كبرت على ايديني .. يعني اعرفك زين ما زين,.. لا اتخش عني.. وانا بوقف وياك.. لأني اخاف البنت تتعلق فيك.. من كثر ما يقولون لها مثل ما استوى وياي..
غانم: الصراحه خوله.. انا اباها.. فطوم احبها.. ولو انها اصغر عني .. بس انا احبها والله.. ماشاء الله عليها بنت ولا كل البنات.. صح شوي ملسونه بس زينه.. ومنو الي بيدير باله عليها اكثر عني.. وانا اذا اتشوفيني اقول جدامها اني ما اباها ولا جدام الكل.. هذا لأني انا مب ضامن هل انا بعيش لليوم الي آخذها فيه.. فماباها تتعلق..
خوله: فديتك والله.. ريحتني.. احين ارتاح بالي من هالطاري.. صدق كنت احاتي هالنقطه وااايد.
غانم: خوله.. يعني انتي اتخيلي بنت عمي الي من الصغر كنت وياها.. يعني فتحت عيني على الدنيا وهي جدامي.. وذكريات طفولتي كله وياها.. يعني صعب اني ارفض واقول لا.. لأني فعلا متعلق فيها.. والله ويوم اسمع انها يايه.. اتصل في ربعي واعتذر منهم وما اروح لهم بس عشان اشوفها.. بنت عمي وانا اباها..
خوله: الله يخليكم لبعض..
غانم: بس خوله انا ابا منج شي..
خوله: خير اخوي امرني.. ؟
غانم: انا كذا مره مريت الظهر يوم ماكان شي حد اييبها عشان اردها من المدرسه.. شفتها ويا مجموعه من رباعتها الصراحه اشكالهم موول ما ارتحت لهم.. يعني مادري كيف..
خوله: فهمت عليك.. يعني امبين عليهم بنات عليهم حركات شوي..
غانم: هي.. مادري نظراتهم موول ما تطمنت لها.. فأنا خايف على بنت عمي لو انهم طلعوا مثل ما انا شايف انهم يأثرون على بنت عمي وانا مابا هالشي.. فحاولي تسألينها عن رباعتها وتنصحينها.. وبعدين هي في عمر مراهقه يعني عمر خطير .. ممكن تنغر بأي كلمه تسمعها وتتأثر منها.
خوله: خلاص صار انت بس لا تحاتي..

في بيت هزاع


هزاع: امي انا ساير يوم الخميس دبي ويا ربعي..
ام هزاع: بس يا امي ما يصير عندنا عرس عيال المنصوري.. كيف بتسير..
هزاع: ما عليه ترا اخواني بيسيرون يسد وجودهم.. قولو هزاع عنده شويه اشغال مايروم..
ام هزاع: بس يمي..
هزاع مقاطع امه: امي قلت انا ساير دبي وخلاص.. يلا احين طالع ويا ربعي بسير العين مول.. تامريني بشي
ام هزاع: لا سلامتك.. الله يحفظك ويردك لعقلك..
هزاع: ولدج عاقل يا امي لا اتحاتينه..
وطلع هزاع وركب الموتر وعلى طول سار صوب العين مول.. وهو في الدرب رن تليفونه وشاف ان فطوم الي متصله: مرحبا هلا والله بالطش والرش.. ها شووو .. مستعده؟؟
فطوم: على شو استعد.. ؟
هزاع: شو على شو.. لا يكون بس نستي.. بجتلج فطووووم..
فطوم: ههههه.. طاعوا هذا كيف عصب.. استهبل عليك..
هزاع: افف ريحتي قلبي.. انزين قلبي انا احين نازل العين مول عند ربعي دقيلي فليل اوكي..
فطوم: خلاص ان شاء الله بحاول..
هند: ها شو؟؟
فطوم: شوشو.. ماشي بيسير عند ربعه العين مول..
هند: اهاااا.. انزين اقول لبسي هالبودي الوردي ويا هالقميص الأبيض.. ويا بنطلون الي كنتي لابستنه امسات يوم ييتي بيتنا الأبيض عليه جيه ريم بس وردي.. بتطلعين رووووعه.. وحطي شادو وردي وجلوز.. وجحلي عيونج.. والله بتطلعين شي..
فطوم: اصلا منو قالج اني بظهر بدون عباة.. تبين خلووود اخوي يذبحني.. البارحه قايل حق امي هاي اخر مره فطوم تظهر من غير شيله..
هند: ويييييه شو غيره اخوج احيده ما يفتكر..
فطوم: مادري عنه جيه انجلب 180 درجه فجأة محد يروم يقوله كلمه..
هند: انزين واخوج فيصل.. شو
فطوم: اخوي فيصل طلع متفق ويا راي اخوي خالد.. اونه هو ما يقولي لأن ما يحب يزعلني المهم انا بلبس هاللبس ويا تنوره احسن وبلبس شيله ملونه.. جيه احسن
هند: حلو جيه بعد..
مريم: السلام عليكم يا بنات..
هند: هلا والله مريووم عاش من شافج..
مريم: عاشت ايامج.. تدرين الدراسه والبهدله كيف..
هند: الله يعينج.. افف متى بيي دورنا انخلص ونفتك..
مريم: بتخلصون.. انزين فطومه.. انا يايه اسلم عليج لأني احين بروح الجامعه بيوديني فيصل..
فطوم: اففف اشكثر اكرهج يوم اتروحين الجامعه.. روحي روحي خل تنفعج.. لا اتسلمين علي انا بعد
مريم: خيبه خيبه هالكثر اتحبيني وما تبين اتفارقيني..
فطوم: خوزي عني.. روحي بسرعه اركظي مستقبلج بيضيع..
مريم: هههه .. حليلج يا فطوم.. شو اسوي والله ودي ما اسير بس غصبن عني..
فطوم: يلا ديري بالج على عمرج..
مريم: ان شاااااااء الله تامرين امر.. احتمال ما ارد هالإسبوع لأن عندي امتحانات..
فطوم: بعد اتقولين لي في الويه.. روحي امي روحي ليش يالسه..
مريم: يحليلج يا فطوم.. يالله في امان الله
فطوم: الله يحفظج..
هند: شكلج وايد متعلقه في اختج..
فطوم: مافي حد في البيت غيرها يسليني صح فيصل اوكي وياي .. بس هاي بنت يعني غير وياي..
هند: واخوج فيصل ما يبا يعرس..
فطوم: ها خليه في صوب مادري عنه... ها مزاجي قراراته اتيي فجأة..
هند: اهاااا... انزين ممكن طلب طلب..
فطوم: تفضلي.. تامرين امر
هند: ابا اشوف صوره اخوج..
فطوم: عيل تعالي انسير غرفته لأن ما عندي صوره يديده له ما عطاني..
هند: لا شو غرفته واذا حد شافنا..
فطوم: ما بنرقد هناك انزين الا هي خمس دقايق وبعدين سمعتي مريوم قالت انها تسير ويا فيصل..
ودخلت فطوم ويا ربيعتها هند غرفه فيصل.. واستغلت هند فرصتها وحطت بطاقه مكتوب عليها رقمها وعداله معجبه.. ودسته عن فطوم عشان ما اتشوفها على التسريحه مالته..
هند: خلاص خل نطلع مره ثانيه يوم انتي اتشلين صورته اخاف الصراحه عن يدخل علينا حد
فطوم: خلاص براحتج..
هند: انزين فطوم.. احين الوقت اتأخر برد بيتنا وبكلمج ان شاء الله قبل الطلعه عشان نتفق على كل شي..
فطوم: وين تو الناس..
هند: لا امي بتحرج علي.. يلا مع السلامه
فطوم: في امان الله..

في بيت العم خليفه
خالد: السلام عليج يدوو..
اليده: هلا والله بولدي المعرس.. حياك اقرب..
خالد: الله يحييج الا وين عمتي خل اسلم عليها..
ام عبدالله: كاني يايه .. اشحالك خالد.. ؟
خالد: بخير الحمد لله..
غنوم وهو نازل من الدري: اووووووه هلا والله بأبو النسب.. اشحالك؟
خالد: اهلين اشحالك..
غانم: شو بلاك اتسلم علي وتتطالع يمين ويسار .. خوله فوق في غرفتها..
اليده: روح لها يمي الغرفه فوق انت ريلها انزين مب غريب..
غانم:هههههه يا حيك منو قدك..
خالد: لا لا .. خل تنزل وبيلس وياها في الميلس ما عليه..
ام عبدالله: ولد اصول ويعرف الأصول.. يبالك اتعلم هاللحف غنوم اشوي..
خالد: افا عمتي .. غنوم ماشاء الله عليه.. ابو الأصاله كلها..
خوله: السلام عليكم..
خالد: هلا والله..
اليده: كملوا سلامكم في الميلس..
غانم: والله يدو شيطانه بعد مب هينه..
خالد وهو ساير الميلس ويا خوله...
خوله: مو جنك تأخرت شوي.. ؟
خالد: هيه ادري.. بس عشان اييب هالهديه البسيييطه حق احلى واجمل ورده لي في الوجود..
خوله: اويه ياهي فشيله وانا في حياتي ما يبت لك شي.
خالد: بلا يبتيلي..
خوله: ما يبتلك متى يبت لك؟؟
خالد: ما تذكرين هالميدايه عطيتيني اياها يوم ميلادي .. يوم كملت 19 سنه.. اتحيدين ولا نسيتي..
خوله: اويه انت بعدك محتفظ فيها..
خالد: طبعا عشان اتعرفين انج دوم كنتي في بالي..
خوله: وانت اتحيد يوم طحت من الدراجه في المزرعه يوم كان عمري 16 سنه.. ويبت غترتك ولفيت فيها ريلي.. بعدها عندي..
خالد: الظاهر عقب يبالنا انسوي لنا معرض في البيت فيه كل ذكريات الطفوله نتنافس فيها..
خوله: ههههههه
خالد: يعلها دوم هالضحكه ..
خوله: وياك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:03 pm

الجزء الثالث عشر

كان يوم الثلاث
في بيت بو خالد..


فيصل توه كان راد من برع.. وكان منهااار بالمره .. كان الحزن مخيم على ويهه .. تغير من بعد ملجة اخوه خالد .. لأنه تذكر هنوف.. يوم كان يقول لها ويخطط وياها على الزواج..
فيصل: السلام عليج امي..
ام خالد: وعليكم السلام.. شو فيك؟؟ ليش جيه معتفس خير ..
فيصل: ماشي ماشي.. بس تعبان من درب العين تدرين ..
ام خالد: الله يعطيك العافيه..
وراح فيصل ودخل غرفته.. وفر السويج على التسريحه وشاف الورقه الي على تسريحته.. وراح صوب التسريحه عشان ياخذ الورقه.. فسمع صوت فطوم تصرخ.. وركض سار يشوف شوفيها..
فطوم: الحقني.. ابوي مادري شو بلاه في الغرفه..
فيصل: ابوووووي؟؟ شو فيه..
فطوم: مادري (وهي اتصيح).. الله يخليك سير بسرعه..
فيصل دخل غرفة ابوه لقاه عالسرير ومصفر شكله.. : ابوي شوفيك..
ام خالد: فيصل دخيلك اقنع ابوك خل انوديه المستشفى دخيلك..
فيصل: قوم ابوي .. انا ساير اشغل السياره واترياك..
بو خالد بصوت متألم وخفيف: لا يا فيصل.. ازقر اخوك خالد ودي اشوفه..
فيصل: ابووويه لازم انوديك المستشفى ولا ترمس وايد مب زين لك.. وانا ما علي منك بوديك غصبن عنك..
فطوم: اتصلت في خالد قال انه ياي احين ويا عمي خليفه..
فيصل: يلا ابوي حط ايدك عجتفي وخل انسير المستشفى..
بو خالد: بس..
فيصل: ولا كلمه ابوي بتسير يعني بتسير..
وشل ابوه وركبه الموتر وبسرعه وداه مستشفى البراحه .. ولما وصل خالد البيت لقى فطوم وامه لابسين عبيهم يتريونه عشان يوديهم المستشفى.. وخذاهم وراحوا صوب المستشفى.. وبوخالد دخلوه غرفه العنايه..
فيصل: هلا خالد .. وينكم اتأخرتوا..
خالد: ماشي الدرب زحمه شوي.. خير شو فيه ابوي..
فيصل: مادري والله لين احين هو في غرفه العنايه والدكاتره داخل عنده..
العم خليفه: ماعليكم .. انتوا هدوا وادعوا له بالشفا.. وارتاحوا واتعينوا من الله خير..
ام خالد: واعليه يا بوخالد.. ما تستاهل..
فطوم: هدي عمرج امايه ان شاء الله مافيه الا كل عافيه.. هدي ..
خالد: امي شو صار لأبوي..
ام خالد: مادري والله .. هو كان راقد.. يوم دخلت عليه الغرفه لقيته مب قادر يتنفس وقابض ايده عصدره.. اكيد هو ماخذ دوا القلب البارحه.. وانا قلت له بوخالد روح البيت السهر مب زين لك.. قالي لا اليوم انا مستانس خليني .. واعلييييييه.. يارب مالي غيره.. يارب سترك يا رب
خليفه: ما عليه. انتي هدي بس مافيه الا كل عافيه.. هذوا الدكتور طلع بنسـأله؟
فيصل: ها دكتور بشر..
الدكتور: والله مش عارف اقول ايه.. بس مين انت..
فيصل: انا ولده (ويٍأشر على خالد) وها ولده الكبير..(ويأشر على خليفه) وهذا اخوه.. بعني عمي..
الدكتور: والله هو تحت العنايه دلوقتي.. ونحن عملنا الي علينا والباقي على الله.. انتوا ادعيلو ان الله يشفيه..
خالد: انزين هو شوفيه بالضبط ممكن انعرف..
الدكتور: هو ألبه ضعيف شويه.. وكانت حتحصله سكته لو تأخرتوا كمان شويه.. بس ربنا ستر الحمد لله.. وان شاء الله لما يعدي مرحله الخطر بتاعته حيبأه زي البم.. انتوا ماتخفوش احنا بنراقبه وعاملين كل احتياطاتنا.. تأدروا تروحو البيت.. وان شاء الله مافيش الا كل خير..
ام خالد: شوفيكم ابهتين.. طمنوني قولو شي..
خالد: امايه ابوي مافيه الا كل خير.. الحمد لله هو واااايد زين.. بس انتي هدي وخل انسير البيت وباجر من الصبح نحن سايرين عنده..
ام خالد: انا مب متحركه من مكاني.. غناتي بو خالد.. مالي غيره في هالدنيا مستحيل اودره..
خليفه: ام خالد.. سمعيني.. انتي قعدتج هني ما منها فايده ما بيخلونج تقعدين عنده.. انتي سيري البيت ويا فطوم.. ما ايوز حريم ارواحكن تقعدن هني..
فطوم: يلا امي.. باجر من الصبح ان شاء الله بنيي... وبنلاقي ابوي احسن منه ماشي..
ام خالد: يلا اتوكلنا.. ربي يحفظك يا بوخالد..
فيصل: وييييييينك بوخالد اتشوف حرمتك كيف زايغه عليك..
ام خالد: صدق انك متفيج..
خالد: هههه .. وااااي حلاتج يا امي يوم الضحكه اتكون على شفتج..
ام خالد: امش امش.. بلا رمسه زايده..
وردوا البيت والكل هلكان وتعبان.. خالد ماكان منتبه انه ناسي تليفونه في السياره .. يوم ركب الموتر شاف اكثر من 5 مس كول من خوله.. وعلى طول اتصل فيها..
خالد: هلا والله بالغلا كله..
خوله: وينك انت .. حرام عليك اتخليني جيه على اعصابي طمني شوفيه عمي..
خالد: والله ماشي بخير .. هو في العنايه احين.. تدرين بعد ابوي في القلب واذا اتأخر عن دواه شوي يأثر عليه.. بس الحمد لله ماصار شي جايد.. وانا احين ياي ويا عمي خليفه بوصله البيت
خوله: خلاص اترياك..
خالد: لا ارقدي انتي .. الوقت متأخر..
خوله: لا شو .. قلت بترياك.. ولا ما ودك اتشوفني..
خالد: افا .. احين مب راد عليج لأن عمي وياي..
خليفه: غمض عيونك واعتبرني محد..
خالد: افا عمي تاج راسي انت..
خوله: يالمنافق ما تم حد ما قلت له تاج راسي.. كم تاج لراسك عندك انت..
خالد: هههههه .. لازم شويه دهان سير هالأيام..
خوله: انزين عيل.. اترياك.. انا براويك .. دهان سير ها..
خالد: واااااااي خوفتيني.. يلا في امان الله..
خوله: هالله هالله في السواقه.. يلا باااااي
..

فيصل رد البيت وكان فعلا منهك وتعبان.. ورد دخل الغرفه وتذكر الورقه الي على التسريحه وقال بيسير يشوفها.. راح صوب التسريحه وشل الورقه وشاف مكتوب عليها رقم وحذاله معجبه.. استغرب منو ممكن يدخل غرفته ويحط هالبطاقه.. تم يضحك .. قال اكيد هاي فطوم محد غيرها لأن مب معقوله حد يدخل غرفته غير فطوم ولا امه..
شل البطاقه وياب التليفون واتصل عالرقم الي مكتوب فيه ..
هند: الووووو
فيصل سمع الصوت.. وحس انه غريب عليه.. تم يفكر منو ممكن اتكون راعيه هالصوت..
هند: الووو.. اااانت منووو.. ففففيصل؟؟
استغرب فيصل يوم سمعها اتناديه وهي بهالربكه شك في السالفه انها مب ممكن اتكون فطوم.. وهذا يعني ان راعيه الصوت كانت تنتظر مكالمته..
فيصل: الو.. منو وياي..
هند: معجبه..
فيصل: لو سمحتي عن السخافه.. ممكن ترمسين عدل ولا اصك الخط..
هند: لالالالا .. لا اتصك بليز.. انا ما صدقت اسمع صوتك.. انا من اول مره شفتك فيها انعجبت في شخصيتك وهيبتك... وجمالك طبعا..
فيصل: انتي منو.. ؟
هند: انا بقولك.. بس اخاف تاخذ عني فكره غلط.. بس انا والله انت اول شاب اتجرأ واكلمه.. انا مب راعيه هالسوالف بس ما قدرت ازخ عمري وما اكلمك.. بليز..
فيصل: ممكن اتقولين لي منو وياي.. لأن صبري نفذ.. وماباخذ عنج فكره..
هند: انا هند العامري.. بنت جيرانكم..
فيصل: شووووووووووو (وهو مصدوم)..
هند: انا اسفه يلا باي..
وصكت الخط عن فيصل.. وفيصل بعده مصدوم.. مب مصدق.. توه ساير عند فطوم وصله مسج مكتوب فيه.. ( لو سمحت فيصل لا اتقول لفطووم.. لأنها ما تدري عن شي.. لا اتخرب صداقتي فيها.. وانا ماراح اتصل فيك وانا اسفه اعذرني بليز بس غصبن عني)..
فيصل اتراجع ورد وبدل ثيابه وانسدح على السرير تم يفكر.. غريبه ما توقع في حياته ان بنت العامري يظهر منها هالتصرف.. بس عذرها على صغر سنها.. وتذكر يوم كانت اتيي البيت عندهم يوم صغار.. وشكلها السماري الحلو.. وعيونها الوسع.. بس تذكر ابوه وحاول يتجاهل هالأفكار.. ولكن لا محال .. هو مب حاس في عمره لقى نفسه يرسل لها مسج
( بالخير مسيتك لا تكون تضحك وقاطعتك؟
أو تسولف ولهيتك؟
بس حبيت اقولك ما نسيتك..)
من استقبلت هند هالمسج طارت من الفرحه.. وردت طرشت له مسج
( أ-ع-ز-ك-
أغلى كلمه
بأغلى مسج
لأغلى إنسان
اليوم وبكره وللأبد)

صباح يوم الأربعا
ام خالد: فيصل يما قوم.. قوم.. خل انسير عند ابوك..
فيصل: ان شاء الله .. بقوم بتغسل وبتلبس وبييكم.. انتوا اجهزوا..
ام خالد: يلا لااتبطي..
فطوم: يما انا مب سايره المدرسه اليوم.. خلني بيي وياج..
ام خالد: هي يما لازم انكون قرب ابوج..
فطوم: اشششوه.. اخيرا بغيب..
ام خالد: شو قلتي ..
فطوم: ها ماشي.. قلت وحليله ابوي ما يستاهل.
ام خالد: هي والله واعليه..
خالد: يلا امي جاهزه..
فطوم: منو بيودينا خالد ولا فيصل..
ام خالد: مادري والله انا وعيت فيصل..
خالد: خلاص تعالي وياي وبنقول حق فيصل ايي بروحه.. فطوم .. لا يكون ناويه تطلعين بهالمنظر.. استحي على ويهج سايرين المستشفى مب عرس ملونه ويهج
فطوم: ما عليك مني..
خالد: شو قلتي.. اذا انا ما علي منج منو الي عليه منج...
فطوم: انا حره نفسي وبعدين انا مب يايه وياك بسير ويا فيصل..
خالد توه ياي يصفعها بس مسكته امه,,
ام خالد: مو وقته احين استحوا على ويوهكم ابوكم في المستشفى وانتوا تتضاربون..
خالد: ماتشوفين بنتج المصون شو اتقول..
ام خالد: اقول فطوم.. صدقه اخوج.. يلا اشوف سيري مسحي هالخرابيط الي على ويهج..
فطوم: اوووووووه.. شو ها الواحد ما يقدر يكون حر..
فيصل: شو فيج اتصارخين..
خالد: ماشي اختك الظاهر يبالها تأديب دلعوها زياده عن اللزوم.ز
فطوم: انا من يومي جيه انت الي ما تدري عنا.. احين اونك قمت اتحس انك مسؤول عنا..
ما حست فاطمه بعمرها الا ويايتنا ذيج الصفعه من اخوها فيصل الي طيحتها على الأرض..
فيصل: هاي اخر مره اسمع فيها صوتج يعلا في هالبيت فاهمه.. احترمي خالد لأنه مهما كان اخوج ويخاف عليج..
ام خالد: وبعدين وياكم.. خلنا انسير المستشفى يوم بيرد ابوك بالسلامه اتصرفوا انتوا عاد
فطوم تمت اتصيح وركضت صعدت غرفتها.. : مب يايه وياكم..
خالد: احسن بعد.. خلج هني.. يالياهل..
ام خالد: فيصل بس مب حلوه منك تضربها.. انا في عمري ما تعاملت وياكم بالضرب..
فيصل: امي فطوم زودتها كم نسكت لتصرفاتها.. مب ياهل.. كبرت.. دومي اخاف على مشاعرها عن تزعل مني.. بس صبري نفذ.. وقامت وايد تاخذ حريتها اشوف.. فخل اتعرف حدها..
خالد: صح اني كنت غافل عن البيت .. بس احين ابا اعوض كل شي..
ام خالد: ربي لا يحرمني منكم.. الله يطول بعمر ابوكم ويفرح بعيالكم.. والله يا خالد انت جيه طمنتني على مستقبل خوله بنتي..
خالد: افا عليج امي لا اتخافين .. خوله في الحفظ والصون..

وصلوا المستشفى ونزلوا عشان يسيرون عند بوخالد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:04 pm

الجزء الرابع عشر

دخلوا المستشفى وتوهم سايرين صوب غرفة العنايه الي ابوهم كان فيها .. الممرض منعهم يدخلون وقالهم انه ابوه محد في الغرفه.. والي في الغرفه احين حاله ثانيه وهو ما يدري عن ماكن ابوه .. الكل كان زايغ .. راح خالد عند الإستعلامات يسألهم اذا كانوا ناقلينه للغرف فوق..
فيصل: امي هدي عمرج ان شاء الله مافي شي.. خالد سار يسأل..
ام خالد: انا قلت لكم خلوني اتم في المستشفى ما خليتوني..
فيصل: امي اتفائلي .. واتعوذي من الشيطان.. مافي الا كل خير ان شاء الله..
ام خالد: سير عند اخوك بلاه اتأخر.. انا بموت والسبه انتو..
فيصل: بعد عمر طويل امي.. لعل يومنا قبل يومج.. هذوا وصل خالد..
خالد: افف الحمد لله.. ابوي نقلوه للجناح لأن حالته اتحسنت..
فيصل: شفتي امي قلت لج ما في شي..
ام خالد: الحمد لله لك يا رب.. اقول يما اتصل في البيت اطمن على فطوم خليناها روحها..
فيصل: ان شاء الله احين بتصل..
(اتصل فيصل في البيت لقى الخط مشغول استغرب.. وطالع الساعه لقاها 8.15 الصبح.. )
فيصل: امي الخط مشغول..
ام خالد: ما عليه اتصل عقب اشوي..
وساروا وصعدوا المصعد وراحوا غرفه ابوهم.. كان ويهه منور وامبين عليه متحسن..
خالد: هلا والله ابوي.. ماشاء الله ويهك منور؟
بو خالد: ها كله بشوفت امكم ويهي نور..
فيصل: اخ يا قلبي ما نروم على كلام الغزل مال الشياب..
خالد: لا اتقول عنهم شياب هاييل توهم في عز الشباب..
ام خالد: انتوا الإثنين يوزو عن سوالفكم هاي..
الكل: هههههههههههه
بو خالد: الاوين فطوم..
فيصل: احين نحن كلنا هني ما ترسنا عينك الا تبا دلوعتك..
بو خالد: كلكم قره عيني.. بس فطوم تراها الصغيره لازم شوي زياده..
خالد: يلا تستاهل تراها اختنا..
ام خالد: فطوم في البيت راقده شوي تعبانه فما طرشتها المدرسه..
بو خالد: وحليلها بنتي.. زين سويتي..
فيصل اتصل البيت مره ثانيه وبعده حصل الخط مشغول.. استغرب منو بيشغل الخط هالحزه..

في البيت
فطوم:الا ما قلت لي.. شو من الوان اتحب..
هزاع: والله احب كل الألوان تقريبا الا الألوان الفاقعه.. ليش هالسؤال..؟
فطوم: لا بس عشان اعرف شو البس باجر.
هزاع: انا اتخيل كل شي حلو عليج.. لأن القمر كل شي يليق عليه..
فطوم: باجر بتتأكد اني مب القمر الي في خيالك..
هزاع: ليش يعني.. عندج شك في جمالج انتي؟؟
فطوم: لا مب جيه.. بس..
هزاع: لا بس ولا شي.. لو شو ما كنتي انتي في عيني حلوه..
فطوم: انا سوده متفحمه..
هزاع: مع اني ما اعتقد.. بس ما عليه انا احبج لقلبج مب لشكلج..
فطوم: انزين انا كيف بعرفك..
هزاع: بتعرفيني ما عليه..
فطوم: جيه قولي شي معين بيخليني اعرفك..
هزاع: والله انا بعدني ما قررت انتي قبل لا تظهرين اتصلي فيني وبقولج شو لون الغتره والدشداشه مالتي.. خلاص اوكي جيه..
فطوم: خلاص تم.. وحليله ابوي مادري شو فيه.
هزاع: هيه انتي ليش ما سرتي وياهم المستشفى صح..
فطوم: بس مابا اركب موتر فيه خالد
هزاع: اي خالد.. اخوج؟؟
فطوم: هيه
هزاع: وليش ان شاء الله؟
فطوم: بس كله يحب يتحكم فيني.. كنت متجحله وحاطه شادو فاتح وجلوز.. اتحرطم علي.. ومادري كيف.
هزاع: بس ها اخوج من حقه.. يغار عليج..
فطوم: خل يغار على حرمته من علي انا..
هزاع: ام لسان .. واذا انا طلبت منج ما اتحطين هالأشيا لأني انا بعد احب البنت اتكون طبيعيه..
فطوم سكتت ما عرفت شو اترد .. جان تتطالع الساعه ولقتها 8.35 وشافت انها وايد طولت..
فطوم: اقول هزاع احين اخاف هلي ايون ولا يتصلون يلقون الخط مشغول .. بكلمك عقب
هزاع: خلاص اوكي.. يلا حطي بالج على روحج.. ولو اني ما شبعت سوالف وياج..
فطوم: وانت بعد.. باي

صكت الخط فطوم من هالصوب واتصل فيها فيصل على طول.. يوم ردت على الخط ارتبكت اشوي..
فيصل: منو شاغل الخط هالكثر..
فطوم: كنت شابكه عالنت..
فيصل: المهم هاج سلمي على ابوي...
فطوم: هلا والله بأبوووويه.. مااتشوف شر.. والله كنت احاتيك وايد..
بو خالد: هلا ببنيتي حبيبتي.. فديتج والله.. شو فيج عمري قالولي تعبانه ماسرتي المدرسه..
فطوم فهمت ان امها قالت هالكلام لأبوها : هي ابوي شوي بعيد الشر عنك.. ما عليك مني انا بتحسن.. بس المهم انت بخير
بو خالد: انا احسن من اول بعد.. بس تدرين هالمستشفيات يعقدون الواحد ما يخلوني اظهر.. اونه لا لازم اكون تحت المراقبه لمده 24 ساعه عقب بيرخصوني..
فطوم: ما عليه ابوي ها كله عشان مصلحتك؟؟
بو خالد: المهم فطومتي.. حطي بالج على عمرج.. انزين..
فطوم: خلاص ان شاءالله لا اتحاتي.. بييك اكيد عقب الغدا بتشوفني متفيزره عندك...
بوخالد: اذا حسيتي عمرج تعبانه لا اتيين المهم انج اتكونين مرتاحه..
فطوم: افا عليك ابوي.. انت بوخالد الغالي.. مب اي حد..
بو خالد: تسلمين لي والله.. يلا ابوي سيري ارتاحي لج احين..
فطوم: ان شاء الله ابوي... مع السلامه..
الجزء الخامس عشر

انتبه فيصل انه وصل له مسج.. فتح المسج لقاه من هند..
( شخبار..
اللي غيابه حيل يتعبنا
عزيز ان سأل عنا
وعزيز لو غاب وما تذكرنا؟؟ )
ورد طرش لها..
( ما نسيتك بس تعمدت نسيانك
اشوفك بتسأل عليّ
أو ما يهمك غيابي)
ام خالد: فيصل شو فيك مشغول بهالتليفون.. يلا قم ودنا البيت خل ازهب الغدا وبإذن الله العصر رادين..
خالد: الظاهر فيصل مل من الوحده وده يعرس..
ام خالد: هاي الساعه المباركه الي اشوفك فيها معرس يا فيصل..
فيصل:شوفيكم انتوا انا زواج ماراح اتزوج..
بو خالد: ليش ابوي.. خاطرنا انشوف عيالك
ام خالد: ما عليك منه مصيره بيعقل شرات خالد وروحه بيي بيقول لنا نخطب له..
فيصل: انا هالصيف بسافر..
ام خالد: على وين..
فيصل: ماشي بسير بريطانيا ويا ربعي..
ام خالد: شو عندك .دراسه وراح تدرس هني.. شو تبا في هناك..
خالد: خله امي ياخذ راحته يستانس..
بو خالد: شو فيج يا حرمه لا تغصصين في الولد..
ام خالد: كلكم احين انجلبتوا ضدي اشوف.. قم قم خل انروح البيت ابرك لنا..

راح خالد ويا امه وفيصل عشان يردون البيت.. ولما وصلوا البيت شافوا فطوم قاعده مجابله هالتلفزيون..
ام خالد: السلام عليكم
فطوم: وعليكم السلام
فيصل تم ساكت وصعد وسار فوق فطوم استغربت..
فطوم: اميه .. شوفيه فيصل..
ام خالد: مادريبه هالولد شو ياينه..
فطوم: انا بسير بشوفه.. وين خالد..
ام خالد: اليوم بيتغدى بيت عمه..
فطوم: اشعليه معرس بيشوف حبيبته.. عقبالنا يا رب..
ام خالد: عيب عليج شو هالرمسه..
فطوم: شو حرام نحلم ..
ام خالد: ههه... الله يبلغني فيج عروس تنزفين لأحسن واحد..
فطوم ادق باب غرفه فيصل.. : ممكن ادخل.
فيصل: دخلي..
فطوم: شوفيه الحلو مبوز.. شكله مب شي جيه..
فيصل.:مافيني شي..
فطوم: بعدك زعلان مني.. انا اسفه حقك علي.. بس غاضني خالد بإسلوبه..
فيصل: فطوم.. انتي اتعرفين خالد اسلوبه دفش وانا ما اقدر اشوف فطوم تربيه ايدي اتطول لسانها.. هاي اخرتها.. وبعدين ها اخوج العود لازم تتحملينه..
فطوم: انا اسفه.. هات راسك ابوسه..
فيصل: خوزي عني.. بصلع..
فطوم: افا.. انت الخسران.. اصلا بوساتي اتغلظ الشعر..
فيصل: يا فهيمه انتي..
فطوم: شو فيك احس بك متضايق..
فيصل: ماشي بسافر الصيف..
فطوم: ويييييييين ودني وياك..
فيصل: والله ودي.. بس انا ابا اسير لغرض في نفس يعقوب بس لا اتقولين حق حد خله بيني وبينج..
فطوم: هنوف..
فيصل: هيه..
فطوم: خلاص انزين بسافر وياك .. عشان امي ما اتشك.. وهم عشان انا ما اشككها بعد.. ومنها بتعرف على هنوف الساحره هاي..
فيصل: يالمصلحجيه.. فكره الصراحه..
فطوم: اللللللللله وناسه بنسافر هالصيف..
فيصل:ايه انتي صخي.. لاتنطقين.. اذا خليتي حد يعرف بجتلج..
فطوم: ان شااااااء الله.. انزين وثمن سكوتي شي واحد..
فيصل: يا ربي من هالبنت ما عندها شي ببلاش..
فطوم: ودني باجر وافي.. بسير ويا هند..
فيصل يوم سمع اسم هند ارتبك.. ما وده يوافق.. بس المشكله ان فطوم طلبت منه..
فطوم: شو فيك فيصل ساكت..
فيصل: ها.. اوكي.. وربيعتج روحها بتسير..
فطوم: لا هي بتيي ويانا..
ام خالد زقرت عليهم عشان ينزلون يتغدون..
الكل نزل وبدا يتغدى..

في بيت العم خليفه..
ام عبدالله: ها امي خالد.. شخبار ابوك.. ان شاء الله بخير.؟
خالد: الحمد لله عمتي .. ابوي وايد زين..
العم خليفه: الله يهداه دومي اقوله لا اتعب روحك.. التعب مب زين عليك.. لكنه عنيد ما يسمع الرمسه..
غانم: وحليله عمي.. نشيط.. ما يحب ييلس من غير شغل..
خوله: اليوم العصر بنسير انزوره ..
ام عبدالله : اكيد كلنا بنسير واجبنا... اقول خالد اغرف لك عيش شو ها اكل عصافير الي حاطنه عصحنك..
خالد تم يطالع خوله بنص عين ويضكون اثنيناتهم..
غانم: امي شكلها بنتج مهددتنه انه ما ياكل عشان ما يمتن زود..
خوله: انت اسكت الله يخليك..
ام عبدالله: ما عليك منها هاي.. كل كل امي..
خوله: لا ما منعته روحه ما ياكل..
خالد: هي والله عمتي وحليلها خوله موووووووول ما يخصها
خوله: اوب شكلك انت بعد جالب علي ويا غنوم..
غانم: غانم لو سمحتي..
خوله: ويا غاااااااااااااااانم..
اليده: تعالوا يا عيال .. اسمعوا في الرادو... حاطين اغنيه محمد عبده..
غانم: وحليلها يدوو ... عاشقه اغاني هالآدمي .
اليده: اسكت انت خلني اسمع.. الله الله.. يطرب..

في بيت العمه هنادي(ام علي)

العمه هنادي(ام علي): اقول بو علي.. دريت ان اخوي بو خالد في المستشفى..
بو علي: لا تقولين.. شوفيه؟؟
ام علي: مادري والله يقولون ارهاق ..
بو علي: وحليله بو خالد ما يستاهل.. لازم عي انزوره..
ام علي: هيه انا كلمت كلثم وهي بعد ما كانت تدري قالت بتيي اليوم هي ويا نوره عشان انسير سوى.. تدري انت ريلها ما يدانينا ..
بو علي: الله يهديه بس..
علي: جني سمعت اسم نوره..
ام علي: ههههههه.. هيه الخطيبه على قوله يدوتك..
علي: فال الله ولا فالج يدوه.. انا اخذ هالخقاقه..
بو علي: ما علينا منكم احين انتوا يهال يوم تكبرون كل واحد بيعقل وبيتغير تفكيره..
علي: وغنوم بيي.. ؟؟
ام علي: اظني.. انا لأن ام عبدالله وحليلها هي الي خبرتني ولا انا شو عرفني.
علي: خلاص عيل دام ان غنوم بيي انا بيي..
بو علي: ههههه

في بيت كلثم(ام نوره)
نوره: امي اليوم بنسير انزور خالي..
كلثم: هي امي.. بنسير ويا خالتج هنادي..
نوره: لا يكون هذا الي اسمه علي بيي ويانا... ؟
كلثم: هيه ليش؟
نوره: اففف انا ما بيي.. هالإنسان ما ادانيه..
كلثم: عيب عليج امي.. ها ولد خالتج.. وبعدين انتي سايره اتشوفين خالج ما يخصج فيه
نوره: والله لولا خالي جان ما بيي..
كلثم: خل عنج..
نوره: امي .. ابوي ليش ما يداني ابوي..
كلثم: هيييييي يا نوره.. شو اقولج.. هاييل من زمان جيه.. ليش اني يوم خذته محد من اخواني كانوا راضين ولا حتى امي.. الوحيد الي كان راضي هو ابوي المرحوم.. لأنه كان يدج الي هوه ابو ابوج يشتغل عندهم من سنييييين يعني ما قدر يرده.. بس نصيحه مني يا نوره لا تاخذين واحد الا وهلج مقتنعين فيه كلهم.. لأنهم ابخص في الناس مثلج..
نوره: بس امي انتي عرستي ويبتي عيال.. وليش يعني هالعداوه لين احين موجوده.ز
كلثم: مب عداوه بمعناتها.. بس اتحسين ابوج متغصص منهم لأنهم ما حضروا عرسنا.. وماسووا مثل ما سوا يوم عرس خالتج هنادي..
نوره: الله يهديهم.. المهم متى اجهز..
كلثم: سيري اجهزي احين.. لأن اول بنسير عند خالتج هنادي عقب بنسير وياهم المستشفى...
نوره: خلاص صار..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:05 pm

الجزء السادس عشر

اجتمعت كلثم ويا نوره بنتها في بيت هنادي عشان يروحون المستشفى ..
علي: هلا والله بنت خالوو .. اشحالج..
نوره تتطالعه بإحتقار واترد عليه من غير نفس.. : الحمد لله..
علي: اقول خالو كلثم شوفيها بنتج جيه خقاقه ترد من غير نفس..
هنادي: علووووو.. عيب عليك لا اتقول جيه عن بنت خالتك..
كلثم: هنادي شو فيج كلتي الولد وهو الصادق.. انتي ايه نورووو شو هالحركات بعد.. شو قلت لج انا..
نوره: اميييييي..
علي: هههههه وييييو اتهزئت..
نوره: طاع الكل انجلب ضدي شو ها..
هنادي: انا وياج ما عليج منه ها روحه خقاق يشوف الكل شراته
نوره: وييييييو..
بو علي: ههههههه يحليلكم والله .. ربي يبلغني فيكم معاريس..
علي: ابوي معاريس شو قصدك؟؟ لا يكون ناوي تخطب لي هالسحليه مابيها..
نوره: عدااااال دون جوان.. انا الي اباك احين..
علي: باخذج بس بشرط.. قصري من لسانج ها شوي.. وكل يوم اتدلكين لي ريولي .. وتطبخين لي حتى عالريوق.. وتشتغلين وتعطيني راتبج كله..
نوره: لا والله .. اكد عليك انا..
علي: كيفج انتي الخسرانه.. ما باخذج عيل.. تمي عنسي على جبد خالو كلثم..
كلثم: لا عاد جيه ما ارضى.. بنتي الف من يباها.. بسم الله عليها ما بتعنس..
هنادي: اصلا علي يتمنى وحده شراتها شو اتقولين انتي.. لو يلف الدنيا ما بيلقى احسن من نواري..
علي: مادري على شو عاد...
نوره: اسكت اسكت محد طلب رايك فيني.. يكفي راي خالو هنادي حبيبتي والله..
بو علي: اقول مو جنه اتأخرنا قومو خل انروح..
هنادي: هي والله.. يلا سرينا انا جاهزه..
الكل قام عشان يروح المستشفى.. وركبوا الموتر وساروا المستشفى..
هناك كانت فطوم وامها وفيصل.. وخالها راشد وبناته طبعا وعمها خليفه وياه خوله وخالد وغانم اما مرت عمها ما قدرت اتيي لأن يارتهم كانت يايه فتمت هي ويا اليده في البيت.. بس اتصلو واتطمنوا على بوخالد..
وصل بو علي ويا هنادي وكلثم وعيالهم (علي ونوره)..
بو علي: هلا والله بالنسيب.. سلامااااات ما تشوف شر.. خطاك السوء..
بوخالد: خطاك اللاشر.. اشحالك.. ؟
بوعلي: والله بخير بوجودك..
كلثم: هلا والله اخوي.. سلامات ما تستاهل والله.. اسمحلي ما دريت الا اليوم...
بوخالد: الله يسلمج.. الا وينه ريلج ما اشوفه..
كلثم: تدريبه انت مشغول..
بوخالد: مشغول ولا ما يبا يجابلنا كعادته...
هنادي ما حبت ان السالفه تنفتح عشان صحه بوخالد فقاطعته: هلا والله اخوي.. سلامات.. والله ما تستاهل.. كم مره انقول لك لا تجهد عمرك.
بو خالد: الله يسلمج.. تدرين فيني انا القعده هي الي اتمرضني زود ماروم ..
نوره: خالي فديت روحك والله ما تستاهل..
بوخالد: نواري الحلوه هني.. اشحالج .. ؟
نوره: بخير يوم شفناك بخير..
علي: هلا خالي.. (باس راسه) ما اتشوف شر.. (يطالع نوره) اقول نوره يوم يسلمون على الكبار يبوسون راسهم بعد.. انتي بعدج نونو لازم انعلمج شوي..
نوره من فشلتها ودها تزغده: اوه اسفه خالي نسيت.. اكبر بوسه على راس خالي الغالي..
علي يضحك ضحكه خبيثه ويطالع غانم.. وغانم ميت ضحك هو الثاني كان وده ان فطوم الي تنحط في هالموقف..
غانم: هلا والله بولد العمه.. ويييييييين ضعفان . الحب يسوي كل هذا..
علي: اي حب اي خرابيط..
غانم: اويه .. طاعوا هذا قام ينكر..
هنادي: افا يا ولدي اتحب من وراي وانا امك ما اتقول لي من هاي تعيســ.. ااااقصد سعيده الحظ..
علي محمر ومغيظ صدق والكل يضحك عليه: شو السالفه انتوا متفقين علي شكلكم..
نوره: افاااا ولد خالو اتحب وما اتقول لي... تعال انا نوره الحبوبه قول لي منو اتحب..
علي: ما بقى الا انتي الي ترمسين..
فطوم: خوزو عنه انا الي اعرف له هذا.. (وبغضب) تعال هني.. يلا قول اعترف..
علي: لا والله.. احلفي.. شو رايج ييبي المخمه وضربيني فيها بعد..
فطوم: والله لو شي ما بقصر..
عواش: شو فيكم على الولد كلتوه بسم الله.. خله يحب اشعليكم منه..
علي: عاشوووو لقينا من يوقف بصفي.. يلا من الثاني الي بيوقف وياي بعد..
فيصل: شو فيكم الي يقول انكم في مباراة.. اصحوا.. نحن في مستشفى مسوين لنا حشره يوم بنرد البيت قوموا اتضاربوا..
خوله: ههههه خلهم والله القعده ويا هاييل الي اتونس... خصوصا هالأربع غانم وفطوم وعلي ونوره..
غانم: لو سمحتي قولي غانم ونوره.. مابا اسمي يكون بعده ولا قبله اسم فطوم..
فطوم: عدااااااال انا الي ابا احين.. يلا خوله غيري كلامج بسرعه جدامج 30 ثانيه..
خوله: ويه خل الحق عمري.. غانم ونوره وفطوم وعلي..
الكل: هههههههههههه
ريم بنت خال فطوم ما كانت شاله عينها من فيصل.. وفيصل كان ملاحظ هالشي بس كان مطنش..
ريم كانت ترمس بينها وبين نفسها ومتغصصه من تجاهل فيصل لوجودها .. وشلت عمرها وظهرت من الغرفه ولحقتها عواش..
عواش: ريم.. وين سايره..
ريم: خليني في حالي..
عواش: كل هذا عشانه.. والله ما يستاهل الي اتسوينه في روحج.. خليه.. اشعليج منه.. الي ما يباك لا تصيح تباه..
ريم: عواش بس..
عواش: لا بس ولا شي.. شليه من بالج.. هالإنسان معقد مادري شو تحت راسه.. يمكن يبا وحده ثانيه .. خليه..
ريم: عيل ليش تخطبني عمتي له دام انه ما يباني..
عواش: تبين الصراحه انا احس انه ما يدري انهم خاطبينج له.
ريم: معقوله يعني..
عواش: والله انا ما استبعد شي .. ها تربيه برع البلاد مب ولد الإمارات تراه..
ريم: هي والله صدقج الغربه اتغير..
وبعد ساعه الكل كان مروح البيت.. اما ام خالد تمت عند بو خالد ما طاعت اترد .. اما الباقي ردوا البيت لأن وراهم دوامات.. بس فيصل تم ويا امه عشان يردها عقب..
بو خالد: فيصل يا ولدي شو فيك مهموم..
فيصل: مافيني شي ابوي..
ام خالد: انا هالولد غاسله ايدي منه.. نسى تربيتي له
فيصل: افا يا امي.. كيف بنسى تربيتج .. انتي امي الغاليه ..
ام خالد: كيف الغاليه وانت مب طايع اتسوي الي انا اباه
فيصل: وشو الي تبينه وانا ما سويته
ام خالد: ريم
فيصل: امي .. هالبنت اعتبرها اختي ماروم اخذها.. لا تجبريني على الي ماباه

بو خالد: شو فيج يا حرمه خلي الولد على راحته
ام خالد: تباه يسود ويهي جدام العرب.. شو بيقولون عنا.. ناخذ من برع ونحن عندنا الي يسوونهم
فيصل: امي .. ريم بنت خالي والنعم فيها .. بس انا مابيها.. اعتبرها شرات اختي
ام خالد: وشو رايك اقول لك اني بغضب عليك ليوم القيامه جان رديتني.. لأني البنت خطبتها وخلاص.. وجان تبا اتموتني سير افسخ الخطبه..
فيصل تم مفجج عيونه مستغرب مب مصدق الي سمعه وحس لسانه مربوط مب عارف شو يرد
بو خالد: الله يهديج يا موزه..
ام خالد: ما عليك انت انا اعرف له ولدك ها.. ما ايي الا جيه.. دلعناه وايد..
فيصل تم منزل راسه والدمعه في عينه.. هنوف.. لا مستحيل.. كيف هالشي.. يعني خلاص لازوم ينساها .. بس نسيانها مستحيل..
ام خالد: انزين بو خالد الوقت تأخر لازم نرد البيت وانت لازم ترقد.. يلا فيصل امي قم ودني البيت
فيصل: ان شاء الله.. ( وعقبها سكت باس راس ابوه ومشى.. )
بو خالد: موزه.. شوي شوي عالولد لا تضغطين عليه مب زين..
ام خالد: ما عليك انا اعرف لهم عيالك..
فطوم طبعا مب قادره اتنام الليل.. كيف بتنام وباجر الأربعا يعني يوم لقاها بالحبيب هزاع..
فطوم: الو
هزاع: هلا والله هلا
فطوم: اشحالك؟
هزاع: باجر بستوي بخير..
فطوم: اسكت عني مرتبكه..
هزاع: خلج عاديه.. ترا هو الا شوفه من بعيد..
فطوم: انت شقايل بتعرفني..
هزاع: ما يحتاي القمر ينعرف من نوره
فطوم: اي قمر اي خرابيط.. بتشوفني وبتتأكد اني مب قمر..
هزاع: ما عليه باجر كل شي بيبين.. إن الغد لناظره لقريب
فطوم: اخبرك جنه قوم امي وصلوا.. عقب بكلمك يلا باي
بندت الخط عن هزاع وسارت غرفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:05 pm

الجزء السابع عشر

دخل فيصل ويا امه البيت.. وكان الحزن مخيم على ويهه.. كل تفكيره هنوف.. وريم.. شو موقفه جدامها.. وفي هذي الأثناء وصل له مسج من هند مكتوب فيه..
( وينك يا أحلى ملاك
غبت والضحكه معاك
أصعب أيامي وداعك
وأجمل أيامي لقاك )
عصب فيصل من تذكر.. وحس بعمره مراهق وانه الي يسوي غلط في حق هالبنت شو ذنبها يطلع حرته فيها.. رد كتب لها..
( رجاءً اختي لا تردين ترسلين لي مسجات
ومابا اشوف رقمج مره ثانيه على تليفوني
ولا بيكون عندي تصرف ثاني ما يرضيج )
من قرت هند هذا الكلام تمت امبهته مب مصدقه.. ردت تقرا مره ومرتين وثلاث وعشر.. حاسه ان راسها افتر من الي قرته معقوله الي كاتب هالكلام فيصل.. شو الي خلاص يكتب جيه ما حست بعمرها الا وهي داقه على رقمه.. رد عليها فيصل
فيصل: الو.. الو..
هند ساكته مب عارفه شو اتقول..

فيصل: هند عن هذي الحركات.. صدقيني هذا اخر انذار مني لج.. رجاء اعقلي وبلا حركات اليهال هاي.. كوني اكبر من جيه ترا ما ارضى انج تغضبين هلج وربج.. انتي ياهل وما تفكرين فاسمحيلي انا مب مستعد اضيعج بيدي .. مع السلامه
وبند الخط.. وهند انحبست الدموع في عيونها ما تدري تضحك ولا اتصيح.. تحزن ولا تستانس..
في داخل قلبها حزينه ليش انه بيودرها.. وماراح تقدر ترد تكلمه.. ومستانسه في نفس الوقت ليش انه نصحها وهاي اول مره تسمع حد ينصحها.. لأنها وحيده امها وابوها ما عندها اخوان اكبر ينصحونها..
فعلا مسحت رقمه من تليفونها وعاهدت نفسها انها ما تكلمه وتسمع كلامه.. ورقدت..
اما فيصل فطول الوقت ماسك بيده صوره هنوف ويطالع فيها.. معقوله لازم ينسى حبه الجديم..
هنوف.. الي ملكت قلبه وروحه وكله... كيف بيقدر على نسيانها
سمع حد يدق الباب..
فيصل: منوو؟
فطوم: القمر.. ممكن ادخل ..
فيصل ابستم: دخلي..
فطوم: اشحالك اخويه حبيي..
فيصل: والله تمام.. انتي اشحالج.. ما عليه ما تسألين عن اخوج المسكين..
فطوم: انت مسكين.. وااااااااي عليك انت..
فيصل: هههههه شو فيج انتي.. خلصيني قولي شو تبين بلا مقدمات..
فطوم: لا تنسى باجر ودني وافي..
فيصل: اف منج... ما نسيت
فطوم: ( ولا تقل لهما افٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما ) صدق الله العظيم..
فيصل: لا يكون انتي امي وانا مادري,.,
فطوم: يكفي اني انا اشبهها بعد شو تبا زود..
فيصل: اقول سيري سيري ارقدي احسن
فطوم: فيصل.. شو فيك احس فيك متضايق مو شرات كل مره
فيصل: ماشي .. سيري ارقدي
فطوم: والله مب سايره ارقد.. انت فيك شي..

فيصل: دخيلج فطوم.. والله الغصه واصله عندي لي هني.. مب قادر ارمس
فطوم: فيصل.. لا تتحراني انا ما عرف شي وان بعدني ياهل.. تراني عارفه كل شي.. وفاهمه السالفه كلها..
فيصل: امي ليش تبا تعذبني .. ليش ما تخليني على هواي اختار الي اباها انا مب الي هي تباها .. انا مابا اظلم البنت وياي..
فطوم: انزين تباني انا ارمس ريم.. او انك انت رمسها شخصيا
فيصل: المشكله يا فطوم امي هددتني اني لو فسخت الخطبه .. بتغضب علي.. وانا رضا امي فوق كل شي.. بس المشكله مابا رضا امي يكون على حساب حياتي الخاصه..
فطوم: انزين انت حاول لو شوي تنساها.. وشيلها من بالك..
فيصل: وين اشيلها من بالي حرام عليج.. انتي تبيني انسى حب عشته 4 سنين من عمري.. يعني من اول ما حطيت ريولي في مطار هيثرو وهي كانت وياي.. من ذاك الوقت انا تعرفت عليها وحبيتها.. وما ودرتني ولا لحظه كانت في كل خطوه وياي.. هي كانت متحكمه في طلعاتي ويياتي وكانت متحكمه حتى في الربع الي ارابعهم.. ها زين وها شين.. كيف انسى قولي؟؟
فطوم ساكته ومب عارفه شو اتقول.. وفيصل هموم الدنيا على راسه.. شلت عمرها وطلعت من الغرفه وخلت فيصل بروحه..
فطوم بينها وبين نفسها: اخاف امي اتسويها فيني وتخليني اخذ غانم غصب.. لا مستحيل.. لا لا.. ماباه.. ما اطيقه.. وهزاع.. حبيبي هزاع.. مستحيل كيف بتركه..
ونامت فطوم وهالأفكار اتدور في راسها والدمعه تنزل من عينها..

يوم الأربعاء الصبح..

كانت فطوم حاسه بنشاط كبير.. وراحت بسرعه المدرسه اول مره كانت بهالنشاط الكبير للمدرسه.. الكل كان مستغرب ..
خالد: صباح الخير امي..
ام خالد: هلا والله.. صباح الورد.. اخبرك امي اليوم عندك شغل
خالد: لا اليوم ماخذ اجازه عشان انرد ابوي البيت من المستشفى .. ولازم اسير اييب مريوووم من الجامعه..
ام خالد: الله يعطيك العافيه..
خالد: ها واجبنا امي.
فيصل:امي .. الخدامه اتقول اليوم شي عزيمه في بيتنا.. عازمه منو؟؟
ام خالد: خالك وحرمته وعيالهم يايين لنا اليوم عالغدى
فيصل اتغير لون ويهه من سمع اسم خاله..يعني ريم بعد بتكون متواجده وياهم
فيصل: انزين عيل انا اليوم مواعد ربعي.. بوصل فطوم ويا ربيعتها وافي وعقب ساير الميلس عند ربعي..
ام خالد: بس اليوم خالك بيينا..
فيصل: امي انا من متى ما ظهرت من البيت.. واليوم انا من زمان واعدت فيه ربعي.. المهم انا الحين طالع ابا اخلص اشغالي مال تسجيل الجامعه...
ام خالد: احسن عشان البنت تاخذ راحتها وما تستحي منك..
فيصل انجلب ويهه وشل عمره وصعد فوق عشان يشل اوراقه ويبدل لحقه خالد يشوف شو فيه..
خالد: فيصل افتح الباب ابا اكلمك شوي..
فيصل: دخيلك خالد اذا بترمس عن بنت خالي ترا انا روحي واصل حدي من هالسالفه وطفران منها..
خالد: انت افتح الباب بس
فيصل: حياك..
خالد: شو فيك.. خبرني لا اتخش على اخوك شي..
فيصل: انا مابا ريم .. ليش يخطبونها لي ويخلونها تتعلق فيني..
خالد: انت رمست امي..
فيصل: امي تعرفها ما تحب حد يكسر بكلمتها وقالت انها بتغضب علي اذا ما خذت بنت خالي..
خالد: ادري حاس فيك.. انا بعد في البدايه يوم كانوا جابريني ما كنت اباها بس يوم وعيت عرفت ان محد بينفعني غير اهلي..
فيصل: انت غير .. انت الي كنت اترمسهم كلهم كنت تلعب عليهم ما حبيت وحده مثل ما انا احب احين
خالد: والله مب عارف شو اقول لك.. المهم انت سير كمل اشغالك وكون عالغدى هني على الأقل والعصر سير عند ربعك.. وتعال شو سالفه فطوم وطلعاتها ويا ربيعاتها.. احيد مريوم كان ممنوع عليها مثل هالطلعات ليش مخلين فطوم..
فيصل: والله انا بعد ما احب.. بس تكسر خاطري بروحها في البيت ماروم اردها..
خالد: اليوم ما بخرب عليها وناستها بس بعدين انا بتفاهم وياها.. وبخلي حد لمثل هالطلعات.. حالها حال مريوم ولا هي شو الي زود فيها عن اختها..
فيصل: هي والله دخيلك انت رمسها انا اذا زعلت مني على طول براضيها وبخليها تظهر..
وراحت ام خالد ويا ولدها خالد المستشفى عشان اييبون بو خالد..
ام خالد: الحمد لله على السلامه يالعزيز..
بو خالد: الله يسلمج يالغاليه والله الرقاد من غيرج ما ينفع ابدا..
ام خالد: عيب عليك
خالد: الله على الحب ما نروم.. الله يدوم المحبه بينكم.. طاع امي كيف احمرت ..
بو خالد: هاي العزيزه.. عشرت عمر بيني وبينها ..
خالد: يلا ابوي خلصت كل شي.. تعال.. بس شوي شوي..
وصل بو خالد البيت بالسلامه وراح يرقد له شوي لغايه ما ايون له الضيوف .. ويستقبلهم ..
الجزء السابع عشر

الكل كان مجتمع في البيت على الساعه 2 الظهر .. وفطوم توها كانت راده من المدرسه سارت سبحت وتلبست وقعدت وياهم..
عواش: هلا والله بطمطومه .. اشحالج؟؟
فطوم: شو طمطومه هاي بعد.. اسم دلع يديد اشوف..
عواش: مالت عليج مو ويه حد يدلعج..
خالد: ههههههه لو سمحتي عن الغلط على فطامي دلوعه البيت كله..
ريم: لا فطوم الغاليه .. حبيبه الكل..
فيصل من سمع صوت ريم صد صوبها وتذكر الي هو فيه.. وريم حست بنظرات فيصل صوبها بس تجاهلت الأمر..
تم الكل يضحك ويسولف الا فيصل ما كان ينطق بأي كلمه مع انه مو من عادته هالشي.. بس شو بيسوي حاس عمره مخنوق من عقب ما عرف بالسالفه.. شل عمره وطلع من الميلس وسار قعد في الصاله الي فوق..
ام خالد شافته فانتهزت الفرصه وقالت حق ريم اتروح له فوق وتقعد تسولف وياه شوي..
ريم: السلام عليكم..

فيصل كان معطيها ظهره من سمع صوتها انعفس زياه: وعليكم ..
ريم: اشحالك؟؟
فيصل: بخير
ريم: فيصل ممكن اسألك سؤال؟
فيصل: شو؟
ريم: انت ليش اتعاملني بجفاف..
فيصل: شقايل تبيني اعاملج عيل.. انا هاي طريقتي....
ريم تمت ساكته وما ردت عليه... ونزلت وراحت تقعد ويا اهلها.. وكملوا القعده والكل روح قبل ما يأذن المغرب... وفطوم طبعا على طول اتصلت في هزاع عشان تخبره عن اللقاء..
فطوم: هلا والله
هزاع: ااااااخ يا قلبي توني افكر فيج اقول وينها يا ربي..
فطوم: بشوف الحبايب اليوم...
هزاع: انا الي مستانس لأني راح اشوف قلبي الي ضايع ..
فطوم: انزين خبرني كيف بعرفك..
هزاع: لابس كندوره بيج وغتره بيج ونعال بني.. واحد خسف جدامج.. ها انا
فطوم: لا والله.. انا اباك شو ما كنت..
هزاع: وانتي؟
فطوم: بلبس شيله ورديه ولبس وردي وعباتي مفتوحه..
هزاع: انزين انتي قعدي ويا ربيعتج صوب المطاعم..
فطوم: انزين اخبرك ها رقم ربيعتي ******* اتصل فينا يوم اتكون هناك انا عقب نص ساعه بطلع من البيت.
هزاع: خلاص صار..
بندت الخط عن هزاع وكلمت هند خلتها تتزهب عشان يظهرون.. وراحت فطوم وتلبست واتعدلت واتكشخت.. ووصلت هند عندها وفيصل كان يترياهم في الموتر طبعا..
فطوم: يلا بابوو.. جلدي كرو..
فيصل: ان شاء الله ارباب.. عطي حق انا 5 ريال.
فطوم: روح يلا بلا كلام زايد.. سوق وانت ساكت..
هند ما كانت شاله عينها من الجامه تتطالع فيها فيصل.. وفيصل كان ملاحظ هالشي بس مطنش.. ووصلوا وافي
فطوم: انزين فيصل احين الساعه 7 عالساعه 9 تعال خذنا..
فيصل: انا ما باخذج بقول حق خالد لأن انا مواعد ربعي
فطوم: خلاص اوكي.. المهم الساعه 9,.

فيصل: يلا صكي الباب يلا... كش كش
فطوم تمت تضحك ودخلت المركز .. واول ما دخلت كان المركز مزدحم بالناس وايد.. ودخلت فطوم.. ولو انها صغيره في العمر بس ما شاء الله عليها لها جسم كبير يبينها اكبر من عمرها.. وكانت جذابه في مشيتها وملامحها الرقيقه.. كملت مشيها ودخلت محل اتشرت منه دباديب واشويه هدايا وخذت عطر وعالسريع عطت محل الهدايا عشان يعدل لها البوكس وحطته في جيس هدايا حلو عشان تهديه لهزاع..
هزاع: اقول انا ساير فوق اوكي.. انتو خلكم هني...
عبدالله: منو قده مواعد.
هزاع: دخليكم الي يسمع عاد بقعد وياها يادوب اشوفها
عبدالله: روح روح ابوي. الله وياك اخاف اترد لنا مصدوم
صعدت هزاع الدري وراح صوب المطاعم كانت فطوم قاعده ويا هند وطالبين حق اعمارهم كوكتيل وكيك.. ومندمجه هند في الأكل.. اما فطوم من ارتباكها انسدت شهيتها يا دوب كلت شوي.. وشافت تليفون هند يرد شلته على طول وردت..
فطوم: الووو
هزاع: هلا وغلا بحيبتي.. ها وينكم؟
فطوم: احنا في المطاعم..
هزاع: اي صوب داخ راسي ادور.. وايد بنات شيلهم ورديه..
فطوم: اظني شفتك.. صد ورى شوي..
هزاع صد بسرعه ورى وفعلا شاف وحده راعيه شيله ورديه منزله راسها تشرب كوكتيل..تخبل ما صدق ان الي جدامه هي نفسها الي يكلمها .. معقوله كل هذا الجمال..
فطوم: ها شو شفتني؟..
هزاع: دخيييييلج دخييييييلج ودي اشوفج عن جرب الله يخليج..
فطوم: انت تخبلت..
هزاع: فطوم اذا اتحبيني احلفج شوي بس دقيقه والله مابا زود
فطوم: انا اسفه.. بس اسمعني انا بقوم احين وبودر هالكيس تعال شله..
هزاع: مب شايل شي.. الا اذا انتي سلمتيه لي بإيدي..
فطوم: انا اسفه هزاع انت وايد زودتها.. دخيلك لا تغير نظرتي فيك...
هزاع: خلاص خلاص مب ذال عمري يوم انتي مب مفتكره فيني .. اي جيس الأحمر؟؟
فطوم: هي مافي غيره المهم يلا باي..
بندت الخط عن هزاع وقامت من مكانها وهزاع مب مصدق عيونه .. راح صوب الكيس وشلاه بهدوء وتم يمشي وراهم.. دخلت فطوم محل وتمت تتشرى منه وهو تم واقف من بعيد يطالع فيها.. وهي تتطالعه من طرف عينها ما تباه يلاحظ اهتمامها فيه.. لأنه هزاع بعد يحمل ملامح عربيه جميله.. .
ولما طلعت فطوم من المحل مشت صوب التسجيلات .. مجموعه من الشباب شافو فطوم بروحها ويا ربيعتها ولاحظو جمالها .. كلهم تموا يلاحقون فطوم وهزاع لاحظ هالشي وتحلف اذا شاف حد ضايجهم انه ماراح يعدي السالفه على خير..
فطوم: اقول هند انا زايغه هاييل يلاحقونا هاتي خل اتصل حق خالد ايي ياخذنا..
هند: هي والله انا بعد قلبي ناغزني زايغه..
فطوم:انا بتغشى احسن لي.. وانتي بعد اتغشي..
واحد من الشباب: الحلو صد صوبنا..
فطوم من سمعت تعليقه زاد خوفها وتمت تمشي بسرعه..
..: اقول والله مابتخسرين شي.. انتي خذي الرقم بس.
من سمعهم هزاع ما لقى عمره الا زاخ الريال ومسدحنه عالأرض ويضرب فيه.. وهني تمت فطوم اتصيح من خوفها وركضت بسرعه ويا هند وراحت صوب البوابه.. واحد من ربع هزاع كان يستوي حق هند.. ولد عمتها..
عادل: هند.. شو اتسوين هني؟؟
هند: عادل؟؟ ماشي يييييياااايين نتشرى انا وربيعتي..
عادل: ليش تركضون انزين..
هند: مادري شفنا ضرابه صايره فوق من خوفنا نزلنا واحين اخوها العود بياخذنا..
عادل: ضرابه.. ويا منو
هند: مادري مجموعه شباب يتكافخون..
خليفه: لا يكون بس هزاع. ها ادريبه مال مشاكل.. يتريا اشاره عشان يتضارب..
فطوم من سمعت اسم هزاع شكت عن يكونون ربعه..
عادل: المهم انتوا روحوا البيت انزين .. اقول خليفه قم خل انسير انشوف شو السالفه..
عادل ما لحق يروح فوق الا وشاف هزاع نازل تحت وكندورته متخيسه دم.. هني من شافته فطوم انصدمت وتمت اتصيح .. وهند اتهدي فيها..
عادل: شوفيا ربيعتج اتصيح..
هند: ااااه ها.. ماشي شافت ها متروس دم خافت .. هاي وايد اتخاف..
عادل: انزين المهم انا بتم هني لين ما اطمن عليكم واتروحون البيت.ز
هزاع: عادل قم قم الله يخليك خل انرد العين.. عفان الله شباب دبي وحوش.
عادل: اشلك بالضرايب .. حتى خليفه قال اكيد الي يتضارب هزاع..
هزاع: ومنو هاي الي اترمسها .. اتغازل ويا هالويه..
عادل: بنت خالتي..
هزاع: خلهم يردون البيت.. والله الواحد يخاف على عمره من هالأماكن.. شو هاييل حوش..
واحد من السيكيوريتي: اقول اخوي.. ها الكيس مالك نسيته.ز
هزاع: مخي طار.. مشكور اخوي..
وصل خالد وراحت فطوم بسرعه وركبت الموتر ويا هند وشافهم هزاع.. وكان معجب زود بشخصيه فطوم من رده فعلها مع الشباب انها عرفت كيف تتصرف ما تعطيهم فرصه اكبر..
خالد: غريييبه قال لي فيصل الساعه 9 احين الساعه 8.30
فطوم: تووووبه مب سايره روحي مكان .. زيغه .. عفان الله هالشباب حوش.. ضرابه اقولك من الزيغه قلنا خل انرد البيت..
خالد: سمعيني فطوم الحمد لله انها يت منج وانتي الي طلبتي انج ما تبين تطلعين روحج مره ثانيه.. عشان جيه انا مب راضي على هالشي.. واتحيدين يوم قلت لج البسي عباة وماباج تتعدلين .. ماشاء الله عليج كبرتي.. وعيال الحرام وايد..
فطوم: خلاص اخوي.. سمعا وطاعه
هند: هي والله صدقه اخوج.. نحن ما سوينا شي ولا رمسنا تضاربوا والسبه نحن عيل لو سوينا شرات الباقي جان بيجتلون بعض..
وردهم خالد البيت وراح عند خوله لأنه كان متفق وياها عشان يتعشى وياها برع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:06 pm

الجزء الثامن عشر
في بيت العم خليفه

خوله: هلا والله .. حياك ادخل..
خالد: درب درب... احم احم .. السلام عليكم
اليده: هلا والله بوليدي.. اشحالك.. ؟ واشحالك ابوك هالشيبه الي ما يستحي.. شرات اليهال ما يعرف ييلس مكان واحد الا ويأذي روحه..

خالد: ههههه.. الحمد لله بخير .. انتي اشحالج يدوو طمنيني عليج..
اليده: والله بخير يا وليدي.. ودي اشوف يوم عرسكم قبل لا ياخذ ربك امانته..
خالد: بعد عمر طويل..
خوله: دخيلج يدو عن هالرمسه تعرفيني اتضايج منها..
اليده: خلاص صكيت بوزي..
غانم: افا والله .. من غير حسج ما نعيش نحن لا تصكين هالبوز لعلني افداه..
اليده: كاهو هالطفس غنووم وصل..
خالد: هلا والله بالنسيب اشحالك.. ؟
غانم: والله بخير.. واشحالك انت والأهل كلهم ان شاء الله بخير.. خصوصا عمي.ز
خالد: الحمدلله الكل يسلم عليك.. وسلام خصوصي من عند فطووم..
غانم: وعييييييج شو ياب طاريها قبل ما اتعشى خلوني اتهنى بأكلي..
اليده: والله انك ما تستحي شو هالرمسه جدام خالد.ز
خالد: لا افا عليج يدوو.. ما عليج.. ترا نحن دوم نسمع هالرمسات منهم هم الإثنين اتعودنا خلاص..
اليده: انزين امي خالد.. ما حددتوا متى تبون اتعرسون؟؟
خالد: والله الشور شوركم انا زاهب اي وقت..
خوله استحت وشلت عمرها ودخلت المطبخ..
غانم: اونها استحت.. اقول عرسوا وفكونا شلوها من بيتنا ابا البيت يفضى لي شوي.. لأني ناوي اخذ غرفتها اكبر..
اليده: انت اسكت الله يخليك.. ولا كلمه نستفيد فيها منك..
غانم: لا حووووول... امممممم صكيت بوزي..
اليده: لا دخيلك لا تصك بوزك..: فديت بوزك.. هههه
غانم: طاع يدو تتمصخرين علي انتي..
اليده: ما علينا منك يالخبل.. ها امي خالد شو رايك في عطله المدارس.. لين ذاك الوقت اربع تشهر بيمديلها تتزهب..
خالد: خلاص انتي شاوري عمي وعمتي.. وانا بشاور ابوي.. وان شاء الله برد عليكم خبر.ز
اليده: خير ان شاء الله.. بس لا تأخرون زود.. تدري مب زين جدام العرب..
خالد: لا ما عليج يدوو.. هذوا عمي وصل..
العم خليفه: هلا والله بولدي خالد.. اشحالك ابووي؟
خالد: بخير الله يسلمك..
اليده: توني كنت ارمس خالد واقول له عن العرس فقلنا خل انخليه في الصيف شو رايك بو عبدالله زين..
خليفه: هي وايد زين.. الشور شوركم ابوي.. انتوا الحريم ابخص.. نحن ما علينا غير الدفع والتنفيذ..
خالد: خلاص عيل انا احين بكلم ابوي وبسأله.. عشان بعد يمديني باجر اسير ادور الصاله واحجز تدرون صعب نلقى حجز في الصيف وخصوصا لأيام الخميس ولا الأربع..
خليفه: هي صدقك..
اليده: غانم امي ليش ما تعطينا رايك..
غانم: نسيتي اني سديت بوزي.. اخاف انطق تاكليني..
الكل: هههههههههههه
خالد: هلا والله ابوي.. اشحالك.. عساك الا بخير.. ؟
بو خالد: بخير ربي يسلمك..
خالد: ابوي بغيت اشاورك.. يدتي اتقول خل انخلي العرس في الصيف شو رايك وراي امي..
بو خالد: والله انا ما عندي مانع بس لحظه بسأل امك.. ام خالد .. خالد يقول انهم يبون يحددون العرس في الصيف شو الراي؟
ام خالد: هي والله وايد زين.. نعيل احسن بعد.. خلاص قول له توكلنا على الله..
بو خالد: خلاص ابوي.. اتوكل على الله وبالبركه.ز
خالد: خلاص ابوي.. يلا في امان الله...
اليده: شو رد عليك؟
غانم: من الصبح يالس يكلم ابوه شقايل ما رد عليه يعني.. عيل يرمس عمره..
اليده: انت يالطفس اسكت.. يوم انك ما تفهم شي اسكت احسن لك عن افلعك بهالعصا.. انا اقصد يعني رد عليك موافق..
غانم: يوم اقولج بصك بوزي احسن ما طعتي..
اليده: خلاص عيل صك بوزك..
بو عبدالله: غنوووووم بسك لا تلعوز يدتك..
غانم: ابوي خلني والله استانس يوم اشوفها محمره من كثر ما معصبه..
خالد: خلاص يدو توكلنا على الله.. وانت غنووم سير ازقر اختك شوفيها انخشت .. انا ياي ازورها..
غانم: طاع من الصبح مجابلنا واشكره تقول في ويهنا .. يعني انت مب ياي عشانا.ز
بو عبدالله: والله انك ما تستحي يا غانم.. الريال ياي يشوف حرمته وهاي ايامهم ترا.. ويييين ايام ما كنت اجابل باب بيت يدك الله يرحمه كله عشان اشوف امك..
ام عبدالله: شو ذكرك في هالأيام..
غانم: ابوي انتوا كنتوا اتغازلون بعض شراتنا نحن..
بو عبدالله: والله وزخيتك يالخايس.. جيه انت اتغازل منو عشان اكون شراتك...

غانم: ها.. شو.. لا.. ااااقصد المسلسلات المكسيكيه..
اليده: لا ولدي غنوم ما بيغازل غير حرمته والي هي فطوم ان شاء الله.
غانم: الناس يتغزلون في اوادم شراتهم مب في سبلان..
خالد: اقول حدك عاد.. انا اخوها يالس حذالك..ز
غانم: اوه .. لا انا اتحريت امي اتقول عن فطوم خدامه جيرانا.. لا فطوم اختك.. لا هاي تستااااااااهل.. واااااااااااااااااااااايد تستاهل.. وااااايد اف اف
الكل: ههههههههههههه

في بيت بو خالد

فطوم كانت حاسه بخوف.. وتحاول بأي طريقه تتطمن على هزاع..
فطوم: الووو.. حبيبي.. اشحالك.؟
هزاع: منو.. القمر.. اشحالج حبيبتي.. تمام انا بخير
فطوم: والله طول الوقت افكر فيك شو صابك.. وانت الله يهداك ليش تضاربهم..
هزاع: كل شي عشانج يهون.. تبيني اشوفهم يتحرشون فيج واسكت.. لا مستحيل..
فطوم: بس عاد مب جيه.. والله حرام عليك الي سويته بعمرك.
هزاع: فداج... المهم شو شفتي الخسف اليوم..
فطوم: لا اتقول جيه عن عمرك.. انت كامل والكمال لله..
هزاع: والنعم بالله... اما انتي ماشاء الله عليج.. ما عليج كلام..
فطوم: بس تدري..
(هني رن جرس الغرفه الي كان فيها هزاع في الفندق وعلى طول طلب منها اتبند وبندت.. ويوم فتح الباب كانوا مجموعه من البنات ويا ثنتين من ربعه..
هزاع: وينكم تأخرتوا..
سلطان: شو اسوي . لينا اخرتنا.. من متى نترياها الا وياسه تترقص لنا ما تشبع رقص..
هزاع: افف منج.. اتحرقص انا روحي قاعد هني ملان..
سلطان: قلنا لك انزل ويانا المرقص ما طعت..
هزاع: دخيلك انا ماداني هالأماكن والله عن حد يشوفني واروح وطي..
عبدالله: بييك يوم وبتحبها.. شو عرفك انت اصلا.. دنيا ثانيه هناك.. ولا انت مب فاضي غير لـــ؟؟
هزاع: اقول سيرا.. وينج ما نشوفج الا نادرا..
سيرا: شو بدي اعمل.. بتعرفوا وراي مزاكره.. مشان التخرج مش فاضيه كتيير..
هزاع: انتوا المصاروه مشكله والله.. بس يلا زين شفناج..
مايا: شو بك هزاع .. لك اسمك بدي غيرو لإلك كتير صعب... بس قولي.. شو به وشك مو على بعضه.. اتخانئت مع حدن؟؟
عبدالله: الا شو ما اتخانأ.. هذا زين ما دش السجن عليها..
هزاع: اسكت الله يخليك.. مايا ما عليج منه.. ماشي ها من الحادث الي كان مستوي بي..
سلطان: لينا.. شو فيج ساكته .. وها هزاع جدامج احين حاشرتنا من متى تبين اتشوفينه..
هزاع: اتشوفيني انا.. ليش؟
لينا: ما بعرف انت بتعجبني كتيييير .. اخر مره شفتك ما أعدت معك.. بس هيك شفتك عالسريع..
عبدالله: عاشوووووووو عندك معجبين يا هزاع منو قدك..
هزاع: صخ الله يخليك.. اكرمنا بسكوتك..
لينا: انا عم بحكي عن جد.. انت كتييير عاجبني.. ما بعرف كيف بحس رغم انك صغير بس عندك شخصيه جميله..
هزاع: صغير في عينج.. استحي عويهج ريال شو كبري جدامج..
لينا: لا انا ما بقصد هيك.. بقصد اصغر مني في العمر ..
هزاع: قولي جيه من الأول..
..

التكمله

ومرت الأيام والكل يتزهب عشان العرس.. وفطوم وهزاع على حالهم على اتصال بالدسه من غير لا احد يعرف.. بس لين متى .. الله اعلم..
وفيصل هموم الدنيا على راسه كل ما يذكر ان ما تم شي على عرس اخوه خالد يكتئب زود ليش انه عارف ان دوره ياي بعد اخوه.. شل التليفون وما حس بعمره الا وهو داق على رقم هنوف
هنوف: الووو؟
فيصل: الو.. هنوف.. لحقي علي.. بموت مب قادر اتحمل(وما حس غير وهو يصيح).
هنوف: فيصل.. شو فيك.. شو صاير .. امك وابوك فيهم شي.. هلك بخير..
فيصل: الكل بخير يا هنوف الا انا .. تعبااااان منهد حيلي والله مب قادر اتحمل.. خلاص طفح الكيل.. كم وكم اصبر..
هنوف: هدي نفسك فيصل عشان افهم شو السالفه..
فيصل: امي يا هنوف امي..
هنوف: بسم الله عليها شو فيها.. خير قول لي..
فيصل: هنوف امي تبا اتيوزني بنت خالي وانا ماباها.. وحالفه علي ميت يمين اذا ما خذتها بتغضب علي..
هنوف: ليش ما تاخذها دام بنت زينه؟
فيصل انصدم من كلام هنوف.. لي قالت جيه: شووووو.. انتي شو فيج ما تفهمين قلبي مكان وانا في مكان
هنوف: فيصل انساني خلاص نحن مب لبعض ومستحيييييل ناخذ بعض..
فيصل: ليش مستحيل انا احبج وانتي اتحبيني..
هنوف: ما قلنا شي.. بس هلك مب راضين ما يصير جذي.. والحين لو شو ما سويت ما بتقدر تاخذني
فيصل: هنوف.. شو اتقولين انتي فهميني.. شو هالكلام.. ؟
هنوف: فيصل.. انا الإسبوع الياي بملج بولد عمي.. يعني خلاص انساني.. وانا موافقه عليه..
فيصل: شووووووووووووووو.. وحبنا .. كله جذب يعني
هنوف: لا مب جيه.. بس مراهقه حبينا وما فكرنا بعواقب الأمر..
فيصل: انتي متأكده انج هنوف الي اعرفها..
هنوف: شو فيك انت اعقل من هذا كله..
فيصل: انتي خليتي فيني عقل.. يالنذله.. انا هني اتعذب عشانج وانتي هناك مستانسه ويا ولد عمج.. هنوووف اسمحيلي انتي احقر بنت في عيني
هنوف: فيصل. افهمني
قاطعها فيصل: شو افهم .. شو افهم اكثر من جيه انج وحده لعابه.. اقول انا الغلطان الي ضيعت وقتي وياج وحرقت قلبي.. انتوا البنات كلكم جيه.. الخيانه في دمكم .. شرات ما سوت دعاء في ناصر المسكين.. وشرات هيفا الي سوته في سيف وشرات ملايين غيرهم.. انتوا كلكم طينه وحده بس انا اعرف شو اسوي كيف انتقم لنفسي ولكل الشباب..
هنوف: فيصل.. البنات مب كلهم سوى.. حرام عليك..
فيصل: الله يوفقج مالي شغل فيج يالنذله.. بس انتي مالج شغل لا تخافين مب من طبعي ادمر حياة بنت تبا تستقر مثلج يعني.. ما يخصني فيج.. بس انا عندي البنات كلهم سوى..
هنوف: فيــ..
صك الخط فيصل بويهها وسار عند امه في الغرفه على طول..
فيصل: امي ابا اكلمج في سالفه..
ام خالد: خير يمي شو صاير
فيصل: ماشي بس متى بتملجين بي وبريم..
ام خالد مستغربه اول مره تسمع فيصل اييب طاري ريم بنفسه.. : ويه ليش مستعيل..
فيصل: امي جاوبيني متى ..
ام خالد: انت حدد وانا برمسهم..
فيصل: انزين امي انا ابا ملجه وعرس على طول..
ام خالد: شو فيك مستعيل جيه..
فيصل: بيمديلهم 3 شهور يتزهبون.. خلاص قولي لهم شهر 7 العرس يعني عقب عرس خالد..
ام خالد: بسم الله عليك فيصل شو فيك..
فيصل: امي يوم انا قلت اني بعرس اتقولين لي لا..
ام خالد: خلاص خلاص احين برمس مرت خالك عن اتغير رايك والله ودي افرح فيكم سوى
فيصل: هاج التليفون دقي لهم خل يتزهبون عرس وملجه ويا بعض
ام خالد: ويه.. انزين شوي شوي..
اتصلت ام خالد على تليفون بيت خالهم...
عواش: الووو
ام خالد: هلا والله عواشي.. اشحالج امي..
عواش: بخير الله يسلمج عمتي انتي اشحالج؟
ام خالد: بخير ربي يعافيج.. اقول وينها امج موجوده..
عواش: هي موجوده تبينها
ام خالد: هي شوي برمسها..
عواش: سلمي على عمي.. في امان الله.. امييييي تعالي تليفون عمتي تبا اتكلمج..
عواش ركضت وسارت غرف ريم..
عواش: ريم عندي لج خبر..
ريم: شو يا ام الأخبار..
عواش: شو بتعطيني..
ريم: اوهوووووو ما عندي شي اعطيج قولي ولا اطلعي برع موول مب فايجه لج..
عواش: اعصابج .. بقولج .. اول مره في التاريخ تتصل عمتي في هالوقت الساعه 4 العصر... والا هي في حياتها ما دقت هالوقت
ريم: يا دمج.. احين ها خبر ذبحتيني عليه.. خير يا طير خل تتصل شو صار..
عواش: يا هبله افهمي.. اكيد في موضوع مهم والا ليش بتتصل.. وبعدين تعالي انا شو يابني عندج بسير اقعد حذالهم اسمع شو السالفه.. باي خل الحق..
وطلعت عواش من الغرفه وسارت تسمع شو الي ترمس فيه امها..
ام ريم: لا والله يختي ما عندنا مانع.. انتوا فصوا ونحن نلبس والشور شوركم
ام خالد: خلاص عيل على بركه الله.. انتوا شوفوا كم المبلغ الي تحتاجونه عشان اللبس والذهب والشروات هذي وخبريني عشان انا اييبه لج..
ام ريم: خلاص بشاور اخوج وبرد لج خبر..
ام خالد: خلاص تمام.. يالله سلمي على الكل.. في امان الله..
ام ريم: مع السلامه.. (بندت الخط وصدت صوب بنتها عواش).. اقول عواش ازقري ريم..
عواش: ان شاءالله.. بس شو السالفه..
ام ريم: عن اللقافه وسيري..
عواش مشت خطوتين وغيرت رايها وردت: امييييييي .. شو السالفه
ام ريم: لا اله الا الله.. بتسيرين تزقرينها ولا انا بسير لها
عواش: خلاص ما يحتاي روحها يت..
ام ريم: تعالي ريم امي.. بكلمج شوي..
ريم: خير امي..
ام ريم: توها عمتج اتصلت وقالت لي ان فيصل مستعيل يبا يعرس وقايل انه بيعطينا فرصه 3 شهور عشان تتزهبين للشروات وتملجون واتعرسون نفس الوقت شو قلتي؟
عواش تنغز ريم: ما قلت لج..
ريم: جب انتي.. والله الشور شوركم امي الي اتشوفونه زين سووه
ام ريم: وها ظني فيج.. خلاص امي.. انا برمس ابوج وبشوف النفقات الي نحتاجها وبكلم عمتج عشان يدبرون البيزات وانتي تلحقين تتزهبين
عواش: بس انا احيد خالد بيعرس عقب 3 شهور.. لايكون نفس اليوم..
ام ريم: يالملقوفه انتي.. لا مب نفس اليوم بعدهم بإسبوع..
عواش: اففففف واخيرا هالخقاق قرر..
ريم: عواش مصختيها...
عواش: لازم امي ما ترضين عليه.. ريلج.. يالله بالبركه مقدما..
ريم: عقبال ما تعقلين..
عواش: الحمد لله اعقل عنج على الأقل ما وافقت على واحد خبل مثل فيصل..
ام ريم: شو بينج وبينه كاهتنه جيه
عواش: بس مب داخل مزاجي.. خقاق
ام ريم: الله يهديج.. يلا بنات قومو ساعدوني ارتب الميلس مرت جيرانا بتمر علي اليوم..


وللقصه أحداث أخرى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:07 pm

فطوم: اففففففف امي.. شو ها ملل هالبيت عفان الله.. خاطري اروح بيت عمي .. من زمااااان ما شفناهم.. خاطري اقرض في غانم شوي..
ام خالد: هههه.. هي والله وانا بعد ودي اقعد ويا ام عبدالله من متى وانا ما شفتها.. وبالمره اسير اشوف شو ترتيبات العرس والإتفاقات..
فطوم: اقول لحظه بتصل بيتهم اول..
خذت التليفون ودقت على رقم بيت عمها ردت يدتها على التليفون..
اليده: ألوو..
فطوم مغيره حسها: ألوووووو.. مرحبا كيفك عمتووو..
اليده: ويدي.. عمتو منو بعد.. منو وياي..
فطوم: لك شو بكي ما عرفتيني .. انا اختوا لــ.. ايييه شو بدي قول.. لك وينه Papy
اليده: شو هالخنث بعد.. منو بابي..
فطوم: لك شو هيدا ما بتفهم عليي.. انا بقصد بابا.. يعني ابي..
اليده: منو ابوج ان شاء الله..
فطوم: عبدالله.. هاد ابي..
اليده: لا والله ومن متى عبوود هالهيس ماخذ امج..
فطوم: شو عم بتقولي ما بفهم عليكي.. عطيني بابا لك انا بدي اياه ضروري كتيييير..
اليده: والله وسواد ويهك يا عبدالله يوم هاي سواتك ( وفرت عليه التليفون وهو مب عارف شو السالفه ومستغرب )
عبدالله: الوو..
فطوم: واي.. يدوو سوتها وعطتني عبدالله.. ماروم ارمس..
عبدالله: شو اتقولين انتي؟؟
فطوم: هههههههههه.. ماشي قصيت على يدو اونه انا وحده لبنانيه بنتك يعني .. اونك معرس على حصه..
عبدالله: غربل الله ابليسج.. شو يفكني من لسان يدتي احين.. روحها تتريا علي شي..
فطوم: ههههههه خلاص هات انا بكلمها ..
عبدالله: دخيلج فطييم.. مستقبلي بإيدج لا تضيعينه..
فطوم: لا تحاتي يا ولد العم..
عبدالله: هاج رمسيها تبا اتكلمج..
اليده: ويه.. وليش ارمسها شو ابا فيها.. خلها الله يخليها لك..
عبدالله: انزين انتي كلميها..
اليده: لا حوووول .. هات.. الووو
فطوم: هلا والله بيدتي الغاليه..
اليده: مسرع ما جلبت الرادو مالها من وين تعلمت رمستنا..
فطوم: يدوو شو فيج ما عرفتيني..
اليده: منو.. فطوم... غربل الله ابليسج.. توني زاخه عصاتي وواقفه على راس عبدالله ابا اصلخ له ظهره..
عبدالله يصارخ: فطووووووم دخيلج فكيني من هالعصا الي مسبب لي الرعب..
اليده: هههههه شليته عنك خلاص..
فطوم: يدووو منو عندكم في البيت..
اليده: الكل ما عدى خوله ظاهره ويا ريلها..
فطوم: هاي خلها على صوب مب محسوبه منكم خلاص صارت ملك لنا..
اليده: ليش تسألين امي... ؟
فطوم: بإختصار نبا انيي عندكم.. لأنج بصراحه وحشتيني موووووووووووت..
اليده: هي والله اتسوين خير اتيين اتسليني بسوالفج.. انا بعد مشتاقه لج ولأمج وابوج..
فطوم: خلاص عيل.. خل يسوون لي لازانيا.. وبيتزا.. وابا سمبوسه خضرا عالعشا..
اليده: اقول هني ترا بيت خليفه .. مب مطعم..
فطوم: ادري عشان جيه ياسه اطلب ولا مستخسرين علي الي في خاطري..
اليده: خلاص تامرين امر.ز
ام خالد: الله ياخذ ابليسج من بنت عيب..
فطوم: لا عادي الا هو بيت يدو.. خلاص جااااااااااو بنشوفج عقب ان شاء الله
اليده: والله واختربتوا وشو جاو بعد.. هاي احيد اني اسمعها في مسلسلات مكسيكيه
فطوم: يدوو جكيتج اتابعين مسلسلات من ورانا..
اليده: اقول يلا صكي بلا هذره زايده يلا..
وبندت فطوم الخط واليده كانت مستانسه وتضحك.. توه كان غانم نازل من الدري يبا يظهر.. شاف يدته قاعده ومبتسمه..
غانم: عساها دوم هالضحكه مب دوم.. ضحكيني وياج..
اليده: ماشي عمك وعياله بيون.. توها فطوم كلمتني..
غانم: ايهئ ايهئ.. امط شعري.. اشق هدومي.. اضرب راسي باليدار.. شو اسوي..
اليده: بسم الله يمي شو فيك..
غانم: فطوم بتيي تبيني استانس..
اليده: هي تراها مرت المستقبل..
غانم: يدو كم غانم عندج في الدنيا..
اليده: واحد وا فديته..
غانم: خلاص يدو ارحمييه.. كيف بتعطينه وحده مخبوله..
اليده وتضرب مؤخرته بالعصا.. : محد غيرك المخبول.. انا ما عندي غير فطومه وحده وغانم واحد.. وانتوا لبعض ان شاء الله..
غانم: يدووو..شوفيني.. انا الرشيق الوسيم.. تبين تعطيني طيطاره (يعني سحليه جان ما فهمتوا) الله يسامحج.. انا الي البنات لا شافوني يغمى عليهم ويطلــ..
قاطعته يدته بضربه قويه على ايده من عصاها: جب جب ..
غانم: جدتي العزيزه.. (وينزل لها ويمسك ايدها ويبوسه).. هل تقبلين بي زوجا؟
اليده: هههههه.. آخ منك ماروم عليك
غانم يصد صوب مرت اخوه حصه ويغمز لها: ذوبتها في دباديب قلبي..(والا ما يفز الا بضربه على ظهره من عصاها).. افففف يدووو .. شوفيج كله اليوم طايحه فيني ضرب.. يعني انتي ما ترتاحين غير يوم اتسخنين العصا عظهري..
اليده: حلاته اصلا..
دشت فطوم البيت : الســـــــلام عليكم..
غانم من سمع صوت فطوم فر عمره على الكنبه اونه رقد..
فطوم: وي بسم الله .. مات.. احسن فكه.. الله يرحمه كان طيب..
غانم: مات ابليسج قولي امين.. شوفي يدو. هاي تباني اموت كيف بتيوزيني اياها.. قاصر عمر انا.. اذا خذتها اليوم باجر بيكتبون في الجرايد.. الشهيد غانم خليفه..
فطوم: لا شو شهيد.. اونه شهيد.. الا قول لقي غانم خليفه مصرعه اثر سقوطه من فوق الشرفه بقصد الإنتحار ليله زواجه..
غانم: يدووووووووووووووووو.. شوفي شو اتقول عني.. اشفي غليلي وابرحيها ضربا بتلك العصا السحريه..
اليده: فطامي.. حياتي انتي تعالي في حضن يدتج والله اشتقت لج..
غانم: ويضرب راسه على الكنبه.. : تبا تبا لك ايتها الفاطمه..
فطوم: غامضني غنووووم..
ام خالد: انتي شو فيج من اول ما داخله قابضه الريال بشراع وميداف شوي شوي..
فطوم: امي انا داشه بشنطتي من وين يبتي الشراع وميداف..
غانم: اصلا انتي لو زخيتي شراع وميداف بيبب بقول سوت شي.. بس انتي يادوب عندج المخمه وشعرج الكشه واتطيرين فيها..
فطوم: بووووووو (اتزيغه اونه)..
الكل: ههههههه
اليده: والله وتولهت عليكم يا ام خالد.. الا وينه ولدي الضائع بو خالد..
ام خالد: برع هو وفيصل وخليفه..
فطوم: اقول غانم..
غانم: لا تقولين احسن..
فطوم: اف.. غانم صدق ارمس بقولك شي..
غانم: انتي في حياتج ما تعرفين اتقولين شي استفيد منه.. قولي فكيني..
فطوم: تعال هالصوب جريب مني.. شوفيك قاعد جيه بيني وبينك كيلو متر..
غانم: ترا اخاف منج تاكلين انتي..
فطوم: يالسخيف.. تعال..
غانم: مابيي.. انتي الي تبيني تعالي.. الي يباني اييني..
فطوم: وقطيييييعه على شو اباك..
غانم: خلصيني شو عندج..
فطوم: شو الألوان الي اتحبها..
غانم مستغرب من كلامها اول مره فطوم تسأله عن شي هو يحبه : فطوم.. انتي شو ماكله اليوم.. لحظه اقيس حرارتج؟؟ .. لا عادي مب مسخنه.. اكيد شاربه شي..
فطوم: هي شاربه الي في الغرشه الخضرا..
غانم: ديو..
فطوم: احين بتجاوبني ولا اشلون؟؟
غانم: لا اشلون احسن..
فطوم : ياربييييييييي.. سخييييييف ..
غانم: ليش هالسؤال؟
فطوم: بس جيه ...
غانم: لا صدق ليش هالسؤال؟؟
فطوم: بتجاوبني ولا لا؟
غانم: هيه بس قولي ليش اول..
فطوم: مب قايله شي.. واذا ما تبا اتجاوبني كيفك انا سايره انزين..
غانم اول مره يشوف فطوم صدق تتضايق منه ماهان عليه : خلاص بجاوب.. احب السماوي.. والكحلي.. واحب الرمادي.. والبني..
فطوم: انزين.. ممكن ادخل غرفتك شوي..
غانم مب مصدق الي يسمعه شو صاير في فطوم شو الي ياها تسأله اسئله مثل جيه ولا تطلب تدخل غرفته هاي اول مره تطلب فيه هالطلب: لا والله شكيت الصراحه انتي مووووول مب صاحيه..
فطوم: ممكن ولا لا؟؟؟
غانم: ممكن.. خذي راحتج..
فطوم: بس انت ما تدخل طبعا..
غانم يطالعها باستغراب وهز راسه موافق.. وقامت فطوم من مكانها وصعدت عشان تدخل غرفته وغانم الأفكار تتضارب في راسه شو ياها فطوم اليوم.. حسها مب على عادتها وطبيعتها.. ودخلت فطوم غرفه غانم وتمت تتطالع في كبته واتشوف ثيابه والوانها.. وشو عنده .. وتتطالع التسريحه.. واخر شي رتبت له فراشه الي كان منعفس وطلعت من الغرفه..
غانم: ها شو عيبتج غرفتي..
فطوم: على شو تعيبني.. على نظافتها ولا ترتيبها احمد ربك لعد رتبت لك غرفتك..
غانم بعد استغرب فطووم اترتب غرفته بعد.. لا بالله البنت موووول مب صاحيه..
وكملوا قعدتهم وسهرتهم بالسوالف والضحك واتعشوا.. يوم خلصوا عشاهم وصلوا المعاريس خوله وخالد.. واحلوت القعده طبعا واكتملت الا ان كان في شي غريب في لمتهم هاي ان فيصل كان مبتعد عنهم ويالس في الحديقه روحه ويفكر.. والكل مستغرب..
ام خالد: تدرون ما خبرتكم.. ؟
الكل: شووو
غانم: يا كثر اخبارج مرت عمي اليوم..
ام خالد: فيصل نوى يعرس خلاص..
فطوم: شوووووووو..
غانم : بسم الله .. شو فيج.. شوي شوي.. عن ينط لج عرج... انتي احيدج ام الأخبار اونج ما تدرين عاد...
فطوم: لا وحليلي اول مره يفوتني خبر مثل هذا..
ام خالد: هي والله مادري شو ياه اليوم فجأة ياني وقالي ابا اعرس كلمي خالي عشان يقول حق ريم تتزهب بنعرس عقب عرس خالد على طول..
فطوم: منوو.. بياخذ ريم.. ؟؟
ام خالد: هي ريم ..ليش شو فيها..
فطوم: مافيها شي.. بس مستغربه..
خالد: امي صدق ترمسين..
ام خالد: ههههههه.. شو فيكم بسم الله بققتوا عيونكم.. هي صدق..
خالد: امي فيصل روحه قايل هالكلام ولا انتي..
ام خالد: لا والله يمي روحه ياني وقالي هالرمسه..
خالد: هو وينه ما اشوفه فاعد وياكم..
غانم: قاعد في الحديقه..
خالد: انا بروح له .. بتي وياي غانم..
غانم: هي ياي..

قام خالد ويا غانم وساروا عند فيصل في الحدقه لقوه قاعد وسرحاااااان .. استغربوا من قعدته هاي.. فيصل المرح البشوش .. شو ياه..
خالد: فيصل ..
فيصل مسح دمعته عشان ما يحس به اخوه: هلا..
خالد: شو فيك اخوي قاعد هني.. شو ياك..
فيصل: ماشي الجو عايبني قلت خل اقعد اتهوى شوي برع
غانم: فيصل لا اتحاول انك تتظاهر جدامنا نحن الإثنين خصوصا .. ندريبك انت كيف.. مافي شي بيخليك تنعزل جيه الا اذا كان شي قوي.. شو فيك.. ؟
فيصل: ماشي شو بلاكم انتوا..
خالد: انزين خبرني صدق الي سمعته من امي ولا لا؟
فيصل: وشو الي سمعته؟
خالد: انك قررت تاخذ ريم..
فيصل: هيه ولا مو من حقي اكمل نص ديني..
خالد: عاد ريم؟؟
فيصل: ليش شفتوا عليها شي
خالد: لا حشى والحشى عن ألف يمين.. بنت رزينه وماشي احسن منها.. بس هنوف..
فيصل: ترا هاي رغبة امي يعني ماشي مجال.. وهنوف خلاص انسى.. شليتها من بالي نهائي..
غانم: ما اصدق.. حب السنين ها كله في يوم وليله اتشيله امسات اتفكر فيها..
فيصل: لا خلاص ذاك اول .. ايام هنوف طارت.. اقول منو عنده ولاعه .. ؟
خالد: ليش لا يكون ادوخ بعد.. انا ادوخ وماباك تغلط غلطتي وانا ياس اودر احين
فيصل: شو فيك .. انا تدري بي ما ادوخ.. بس عطني ولاعه ..
خالد طلع الولاعه من مخباته وعطاها لفيصل.. وطلع فيصل بوكه وشل صوره هنوف الي داخلها وبدا يحرقها ؟..استغربوا كل من غانم وخالد من تصرفه
خالد: لا انت موووول مب طبيعي شو فيك اخوي.. لا تخوفني..
فيصل: احين يوم قررت انساها مب عايبنكم ويوم بغيتها ما عيبكم.. شو تبون عيل..
غانم: ما نبا غير راحتك.. بس تصرفك غريب ولد عمي..
فيصل: اقول برايكم انتوا ما تبون اتصدقون كيفكم.. بس ها الصدق..
خالد حاول يغير السالفه: انزين ما قلت لي شو عن دراستك سجلت..
فيصل: ما بكمل؟
خالد استغرب زود وغانم اكثر: شوووووووو.. احين بس تأكدت انك مب صاحي..
فيصل: خلاص شو ابا زياده البكالوريوس وخذته كنت ابا اخذ الماجستير في فرنسا لأن ماصار لي نصيب اكمل في بريطانيا..
غانم: بس انت كنت اتقول غير جيه.. كان طموحك اكثر.
فيصل: ذاك اول.. احين بعرس وخلاص...
خالد تم ساكت ونفس الوقت يحاتي اخوه مب قادر يعرف شو الي يدور في راس اخوه وشو الي غيره فجأة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:07 pm

الجزء التاسع عشر
دخل خالد البيت وحاول انه ما يبين انه متضايق عشان محد يحاتي..
اليده: ها وين لقيته هالمصرقع؟؟
خالد: منو فيصل.. مسكين ها مصرقع..
اليده: لا ويه فديت ولدي فيصل انا يوم عقل وقام يفكر.. المصرقع هالثاني الي يسمونه غانم..
فطوم تضحك ذيج الضحكه العاليه من خاطرها.. : ههههههههههههههههههه
غانم: جب انتي .. بعد تتضحك.. زين جيه خليتي البنت تستانس..
فطوم وفي ايدها كرت وتتطالع غانم: هههههههه اقول بتسكت ولا (اتأشر بالبطاقه).. كيفك عاد..
غانم من شاف البطاقه قفط وارتبك ما عرف شو يسوي: سكتنا خلاص..
ام عبدالله: غرييييييبه اول مره اشوف غانم مطيع لهالدرجه..
فطوم: محد يعرف لع كثري..
اليده: عشان جيه انا اخترتكم لبعض..
فطوم اتصد صوب خوله: ردينااااااااااا
غانم: الللللللله ياهي وناسه اعرس وياها..
فطوم نقزت من كلامه اول مره تسمعه يقول جيه وتصد تطالعه تلاقيه يأشر لها من تحت انه بيراويها,..
غانم: يدووو.. شو رايج اعرس انا ويا فطوم بعد عرس فيصل على طول..
فطوم: هي والله يدو شو رايج..
اليده مستغربه منهم: اقول يا عيال انتوا شو فيكم اليوم مب على عوايدكم..
غانم: طاعوو هاي ما تستحي اشكره اتقول حق يدوتبا اتعرس صدق فصخت الحيا..
فطوم: جيه هو لبس عشان افصخه الحيا في دمي..
غانم: جب انتي ام لسان هاتي الي في ايدج عن اخذه غصب..
فطوم: لا بحتفظ فيه ذكرى.. يمكن في يوم احتاجه..
غانم: يا ربي.. فطوووووم اصطلبي..
وتم غانم ويا فطوم يتناجرون على البطاقه والباقي كملوا سوالفهم وفيصل بعده برع البيت .. رن تليفون البيت ركضت فطوم اترد عليه..
فطوم: الوو مرحبا بيت السيد خليفه من معي..
مريم: فطووم ويهد شو اتسوين هناك..
فطوم: مريووووووووم.. وانتي ليش ما تتصلين بيتنا عقب تتصلين هني..
مريم: انجبي لا.. يدتي العوده لازم اكلمها.. عطيني اياها ماروم ارمس وايد بيزغدوني هني في الجامعه..
فطوم: احسن عشان افتك منج..
غانم استغل الفرصه وسحب البطاقه وفل طلع راح غرفته.. وفطوم من انتبهت على البطاقه فرت التليفون عند يدتها وركضت فوق والكل يضحك على اشكالهم جنهم يهال..
اليده: هلا والله بالورده مريوووم الحلوه.. وينج يمي وينج.. اشتقنالج.. ما ييتي هالإسبوع..
مريم: يدو تدري امتحانات والبحث.. وهاي اخر سنتين يعني لازم اشد حيلي عدل..
اليده: الله يوفقج.. شخبارج يمي طمنيني؟
مريم: بخير ربي يعافيج انتي شو صحتج وشخبار عمي ومرت عمي والكل..
اليده: كلهم بخير يسلمون عليج... انا ما بطول عليج هاي امج رمسيها.. وعاد تعالي هالإسبوع خل انشوفج..
مريم: ان شاء الله بحاول..
.. .. ..
صعدت فطوم فوق ويوم حاولت تدخل غرفه غانم ما رامت كان قافل الباب ومب طايع يفتح .. عصبت ودخلت غرفه خوله شافت جدامها التليفون تذكرت هزاع.. قالت خل تتصل فيه تتطمن عليه..
فطوم: الووو.. هزاعيييي اشحالك؟؟
هزاع: هلا والله.. وينج حبيبتي غبتي عني اشتقت لج موووووووت..
فطوم: فديتك والله .. شو اسوي تدري بالضروف..
هزاع: انا عندي فكره شو رايج اتطلعين لج تليفون..
فطوم: لا شو ممنوع تبا اهلي يذبحوني.. لا انا اختي في الجامعه وما عطوها اصلا لأن ممنوع في الجامعه..
هزاع: انزين تبيني اييب لج تليفون والله صدق.. عندي تليفون ماباه وبطاقه بعد..
فطوم: لادخيلك انا جيه ارمسك وانا زايغه وين لو تليفون وبالدسه بعد..
هزاع: فطوم فكري.. لين متى بتم جيه اتعذب .. واتعذبين نفسج..
فطوم: اففف منك.. بفكر دومك تقنعني.. بس كيف بتيبه يا ذكي..
هزاع: ما يباله تفكير انتي بس وافقي والتليفون بتاخذينه من باجر جان تبين..
فطوم: اففف اوكي بفكر..
هزاع: ردي علي هاليومين لأني انا في دبي عقب ما بتلقيني هني برد العين..
فطوم: اوكي.. يلا بخليك احين لأني في بيت عمي.. باااااااي
هزاع:باي.. ولو اني زعلان بتصكين من غير ما تعطيني بوسه..
فطوم: عيب عليك انزين.. باي...
وبندت الخط.. وهزاع كان يالس ويا ربعه وحاط التليفون على الإسبيكر ويرمس وياها مفتخر بين ربعه إن ربيعته ما ترد له طلب غير الطلب الأخير من حقها لأنها اول مره تسمعه يطلب هالطلب..
فواز: انت من صدق بتييب لها تليفون ما عندك سالفه...
هزاع: يا اغبيا هاي حجه عشان تطلع وياي اونها تاخذ التليفون وبعطيها تليفون عشان تستانس..
عبدالله: والله وعليك افكار عجب..
هزاع: معلوووم ابوي..
فواز: اقول .. يلا خل انكمل لعب لا ضيعتوا الدور علينا..
.. .. .. .. ..
واتأخر الوقت والكل رد البيت.. وفطوم ركبت الموتر ويا فيصل عشان ترمس وياه شوي..
فيصل: شو استانستي هناك..
فطوم: هي وااااايد.. وانت ليش كله كنت يالس برع
فيصل: الجو كان وايد حلو قلت مابا افوت هالفرصه في القعده الحلوه هاي..
فطوم: وصدق عن موضوع زواجك؟؟ شو الي غير رايك؟
فيصل: ممكن ما تسألين اسئله اتخص هالموضوع لني مب راد على اي حد.. هالشي يخصني وبعدني هذا الشي الي الكل بغاه خلاص خل يتحمل..
فطوم: فيصل.. خاطري اطلع لي تليفون شرات باقي رباعتي طبعا بعد موافقتكم..
فيصل: لا.. ولا تناقشيني .. تحتاجين التليفون تبين ترمسين ويا حد ها تليفوني تحت امرج تعالي عندي وبعطيج اياه.. لكن تليفون خاص قبل الجامعه اسف..
فطوم: امم سكت ما بناقشك..
رن تليفون فيصل كان الي متصل غانم..
فيصل: هلا والله..
غانم وصوته حزين شوي.. : اقول فيصل انا ياي بيتكم اليوم ممكن ولا لا.. ابا ابات عندكم..
فيصل: خير شو صاير شو فيك وانا اخوك ليش متضايق..
غانم: انت رد علي ممكن..
فيصل: اكيد ممكن البيت بيتك.. بس ما قلت لي صاير شي في بيت عمي..
غانم: لا كل شي بخير بس انا شوي متضايق..
فيصل: خلاص عيل نحن نترياك..
غانم: خلاص ما بتأخر كلها مسافة الدرب..
وبند الخط عن غانم وكانوا توهم جريب البيت..
فيصل: ها غانم يقول بيبات عندنا اليوم مادري بلاه حسه متغير..
فطوم: هي انا بعد حسيته جيه من نزل من غرفته حسيت ويهه جالب..
فيصل: يوم بيي بعرف شو فيه..
فطوم : انزين انا نازله ابدل عشان اقعد وياه يمكن بيخبرني انا..
فيصل: هي صح انتي وياه اكثر من غيرج..
فطوم: اوكيك..
صعدت فطوم الغرفه وانتهزت الفرصه وكانت مستانسه في داخلها لأن اللون الي اختارته حق غانم من الألوان الي هو يحبها بعد.. كانت شاريه له قميص بودي لونه سماوي وفيه تموجات الكحلي ومناسب على جسم غانم لأنه عرض من اكتافه شوي.. وكانت ماخذه له عطر الشيخ من باريس غاليري وكلهم حاطتنهم في بوكس ومزينتنهم بورد مجفف وحاطه فيه بطاقه وهذا كله عشان يوم ميلاده.. وحطته في الغرفه الي هو بيرقد فيها..
وصل غانم وسار الغرفه عشان يبدل وينزل .. شاف بوكس على السرير ومحطوط عليها ورقه صغيره مكتوب الغالي غانم..
فتح البوكس قرا البطاقه وشاف الهدايا وتم يصيح ما قدر يتمالك عمره.. لكن الغضب الي هو يشعر فيه كان طاغي على كل شي.. شل البوكس وسار صوب غرفه فطوم دق الباب .. فتحت له فطوم الباب.. اول ما شافها فر البوكس على ويهها وتمت فطوم جامده مكانها مستغربه من تصرف غانم الغريب..
غانم: مابا شي منج.. يالخاينه.. خنتي ثقت اهلج فيج وتبيني اقبل منج هالهديه.. طحتي من عيني.. الله فضحج الحمد لله انه فضحج قبل لا تفضحينا.. ما يشرفني يكون عندي بنت عم شراتج وانا الي وحليلي اتحرى ان عندي بنت عم ولا شي مثلها في الوجود ودوم افتخر فيهاواخر شي تطلعين حالج حال كل البنات.. تف عليج يوم هاي تصرفاتج.. نعالي ما تسوينه تفهمين.. جرحتي قلبي قبل لا تجرحين اي شخص .. اونج افتكرتي فيني في يوم ميلادي روحي افتكري في هزاع مالج احسن مني تراه.. وانا الي طول عمري افتكر فيج.. البطاقه الي شفتيها تتحرين وحده كاتبتها لي.. لا حبيبتي ها انا الي كاتبنه لج مالت علي... وملايين غير هذي البطاقه كاتب بس انتي ما شفتيهم يمكن..
سمع فيصل الحشره الي صايره دخل وشاف فطوم اتصيح وغانم معصب والدموع منحسبه في عيونه ومثل المينون يعق كلمه ورا الثانيه من غير لا يسكت..
فيصل: هدوا هدوا.. شو فيكم؟؟
غانم: اختك المصون يا فيصل اتعدت حدودها وقامت اترمس شاب في التليفون..
من سمع فيصل هالكلام ما لقى عمره غير يصفع فطوم ذيج الصفعه واتطيح فيها الأرض..
غانم: تستاهلين.. واكثر من جيه بعد.. انا مشكلتي ولد عمج ولا جان ذبحتج من الضرب.. تف عليج وعلى ويهج..
فيصل بعصبيه: شقايل عرفت..
غانم: الله فضحها.سمعتها بإذني اترمسه في التليفون من غرفه خوله.. عشان جيه انا ما قدرت اصبر لين باجر قلت لازم ارمسها اليوم..
فيصل ما قدر يتحمل كلام غانم اكثر من جيه من سمعه قام يزيد الضرب على فطوم اخر شي يتوقعه ان فطوم اتسوي جيه.. سمعت ام خالد الصريخ وطلعت من الغرفه هي وخالد اما بو خالد ما كان في البيت يومتها كان ساير العزبه ويا اخوه خليفه..
خالد: فيصل شو فيك اتخبلت .. ذبحت اختك شو صاير..
فيصل: شو صاير.. قول له غانم شو صاير. اطربه.. اختك المصووووون ترمس شباب على اخر عمر.. وانا اشوف اليوم تطلب تليفون.. ولا 24 ساعه قابضه السماعه من البيت ترمس والاحظ اتغير رقم بس اتجاهل .. اقول لا اختي حبيبتي لا يمكن اتسوي هالشي..
خالد جن جنونه وهو الثاني بس تمالك نفسه ما سمح لنفسه يمد ايده على اخته شلها وياه الغرفه واما ام خالد فتمت اتصيح على سواد ويهها ومب قادره تتحمل الصدمه .. تمت اتصيح وسار فيصل يهون على امه لأنه خاف عليها عن يستوي بها شي..
خالد: فطوم لا تخافين.. انا ما بضربج الي ياج من الضرب مكفيج.. وانا مب ويا فيصل بهالإسلوب انه يضربج.. بس هذا مو معناته اني راضي عن الي سمعته.. بس فيصل من خوفه عليج ومن صدمته ما كان متوقع انج اتسوين هالشي .. لنه ما شفنا في حياتنا هالشي من مريم فما نتوقع انشوفه منج.. ممكن اتفهميني السالفه..
فطوم وهي مب قادره تسكت عن الصياح منزله راسها وما تقدر تتطالع اخوها ابد.. مسك خالد ويهها ورفعه: فطوم اتطالعيني.. انتي مراهقه والي في عمرج يسوي سواتج.. وهاي مب نهاية العالم بس ما صار شي اكبر من التليفون .. صارحيني عشان اساعدج..
فطوم: خالد انا اسفه.. سامحني اخوي .. احين استوعبت غلطتي.. انا كنت ماخذه الأمر بسهوله لأنك انت وفيصل كنتوا اترمسون.. ورباعتي اشوفهم يرمسون ومحد يصيدهم والي بتاخذ الي رمسته ..
خالد: فطوم حبيبتي.. رباعتج هاييل خبايل بييهم يوم وبيستوعبون ان الي يسوونه اكبر غلط.. وانتي تعتقدين ان هذا الي يرمسج بياخذج.. وين عقلج انتي اصحي.. انا رمست شفتيني خذت وحده فيهن.. مستحييييل ما اقدر اخذ وحده انا رمستها وهو نفس الشي والشباب كلهم جيه انا اقعد ويا الشباب واعرف سوالفهم.. وعمرج لا تقارنين نفسج فينا.. نحن اولاد صح الي سويناه غلط عند رب العالمين والله يغفر لنا.. بس الريال محد يعيبه هالمشكله والبنت على اقل شي خلاص..
فطوم: انزين بس هو نيته صافيه ..
خالد: فطوم.. يا بابا.. سمعيني.. الي نيته صافيه على قولتج ما بيرضى انج اتكلمينه من ورى اهلج بيخاف عليج .. والي نيته صافيه يدل باب البيت.. ليش يدخل البيت من الشباك مب الباب
فطوم: يمكن عشان اني صغيره..
خالد: لا حبيبتي ها مب عذر وانتي منو قال انج صغيره انتي باقي لج سنتين وبتخلصين ثانويه بتغدين حرمه ولا شيخه الحريم..
فطوم: شو الي بيرضيكم احين مستعده اسويه.. بس انت وفيصل وامي لا تزعلون مني... وغااااانم
خالد: غانم انا ما اوعدج انه ممكن يسامحج.. لكن نحن اهلج ما نقدر نتخلى عنج.. ومقدرين انج بنت صغيره .. وان نحن ابتعدنا عنج شوي.. خصوصا انا يوم فيصل مسافر انا كنت على هياتي ما اهتم في حد..
فطوم والدمعه في عيونها وحاسه انها مب قادره تتنفس ما لقت نفسها الا اتفر عمرها في حضن اخوها خالد وهاي اول مره لها تحضن اخوها وتمت اتصيح من خاطرها..
خالد: فطوم حبيبتي... سمعيني.. تبيني اثبت لج بنفسي اذا هذا الريال يباج ولا لا.. عشان لا تعتبرين ان نحن انقص عليج.؟؟
فطوم: لا اصدقك..
خالد: اقول هاتي تليفوني..
فطوم: ليش..؟
خالد: انتي هاتي..
فطوم: هاك..
خالد: سمعيني زين.. اتصلي فيه.. وقولي له اهلي جكوني وضربوني وخلاص ما اقدر اكلمك للأبد واذا تباني اخطبني..
فطوم: لا مابا
خالد: قلت لج اتصلي انا ابا..
فطوم: افف انزين.. (دقت فطوم على رقمه ورد عليها).. الو هزاع..
هزاع: هلا والله..
شل التليفون خالد وخلاه عالإسبيكر..
فطوم: هزاع بقولك شي...
هزاع: تامرين امر..
فطوم: اقول اليوم وانا كنت ارمس وياك من بيت عمي اخوي العود سمعني وصربني صرب.. وهددني اذا كلمتك مره ثانيه ما بيعدي على خير لا لي ولا لك..
هزاع: قولي والله..
فطوم: والله اليوم زخوني.. فعشان جيه انا قلت له انك تباني وبتخطبني..
هزاع: شو اتقولين شو اتخربطين .. ايه انا مالي شغل في مشاكلج .. خلج بصوب وخلني بصوب شو اخطبج.. اودر بنات هلي واخطبج انتي مينون..
فطوم انصدمت: عيل انت اتقص علي..
هزاع: سمي الي بتسمينه.. المهم لا اتدخليني بمشاكل ويا هلج.. لا بكلمج ولا تكلميني.. يلا باي..
بند الخط بويهها وزادت غصتها وتمت اتصيح زود على الي صار.. حست اشكثر هي هبله بهالشي الي سوته وانها خسرت اهم شي هو ثقه اهلها..
خالد: سمعتي بإذنج.. صدقتي.. شو رايج احين..
فطوم: سامحني خالد والله وعد مني ما ارد اسوي هالشي وعد والله وما بسوي غير الشي الي يرضيكم..
خالد: سيري احين عند فيصل اخوج واعتذري منه وبوسي راسه وقولي انج ندمانه واوعديه وسيري عند امي وراضيها..
فطوم: وغانم..
خالد: ما عليج انا برمسه .. يلا سيري..
فطوم ابتسمت وسارت عند اخوها فيصل.. ..

وهدت الأوضاع بين فيصل وفطوم وامها ولو ان المراقبه صارت اشد عليها بس فطوم راضيه لأنها عارفه انها غلطانه وتستاهل.. اما غانم فعلى حاله ما يداني يتجابل فطوم.. والهديه خالد خذاها غصب وعطاها لغانم رغم رفضه لكن يوم شاف ان خالد الي يابها ما قدر يرده خلى الهديه عنده في الغرفه لكن من غير لا يفتحها ولا يستخدم اي شي فيها سواء العطر ولا القميص او حتى الميدالية الصغيره.. وفطوم كان الهدوء ظاغي عليها والكل مستغرب ومحد درى بالسالفه حتى خوله ما درت.. وفطوم ماتروح بيت عمها خوف انه اتجابل غانم.. وحتى لو غانم سمع انها بتيي بيتهم ما يقعد عشان ما يشوفها.. ومرت الأيام على هذا الحال..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:09 pm

الفصل الثاني من الجزء التاسع عشر

وطبعا مرت الأيام وخلصت فطوم امتحاناتها وبدت تستعد لعرس اخوها خالد اول شي طبعا ومريم بعد كانت مخلصه بتقدير امتياز قدرت تجتاز امتحاناتها باقي لها سنه وتصبح دكتوره مريم وهي بعد بدت بتجهيزاتها، طبعا مريم عارفه بموضوع فطوم لأن امها الي خبرتها عن السالفه..
فطوم: مريوووم ممكن اسألج سؤال؟
مريم: تفضلي سألي..
فطوم: شو اسوي عشان غانم يرد مثل اول وياي .. والله انا موول مب مرتاحه من يوم ما متغير علي غانم، كله ولا غانم والله هالإنسان وايد غالي علي..
مريم: مادري والله شو الحل وياه.. حاولي انتي اتكلمينه..
فطوم: موول حاقرني ما يعطيني مجال اتجابل وياه، تدرين من متى ما شفته يمكن ثلاث شهور ولا قبل لازم اقل شي اشوفه فوق الثلاث مرات في الإسبوع..
مريم: بس لا تنسين انتي الغلطانه..
فطوم: مريووووووم لا تردين اتذكريني بغلطي انا روحي ندمانه
مريم: عيل لازم اتحاولين اتحلين الموضوع..
فطوم: بليز حاولي اتساعديني .. ترا غانم وايد غالي علي.. ما يهون علي.. والله اتعذب يوم اسمع اسمه ولا طاريه واتذكر انه جيه كارهني..
مريم: اقول ممكن اتفضينها من سيره.. خل نروح عند المصممه عشان نسوي البروفه مال فساتينا..
فطوم: ليش اليوم البروفه؟؟
مريم: هيه اتصلت فيني اليوم قالت لي تعالي..
فطوم: بس انا لين احين مب مقتنعه في اللون الي اختارته لي احسه مب لايق..
مريم: لا بالعكس هاللون كان فكرتي انا قبل.. احسه لايق عليج ووايد بعد..
فطوم: بس اذا طلع بايخ تدرين شو بسوي بلبس فستانج..
مريم: مب قياسج..
فطوم: ما يخصني..
مريم: ان شاء الله بيطلع حلو انتي بس فكينا احين.. خل انروح..
وراحوا هم للبروفه مالتهم..

في بيت العم خليفه..
خوله: غانم تعال اباك شوي.؟
غانم: ما تشوفيني اتابع المباراة .. عقب بيي
خوله: قلت لك تعال.. الا هاي مباراة مسجله يعني مب مباشر.. يلا تعال بسرعه اقول لك
غانم: لا حول ولا قوة إلا بالله .. أمري لله ييت
صعدت خوله ودخلت غرفتها تتريا غانم عشان اتكلمه.. ودخل غانم عقبها..
غانم: ها شو السالفه؟
خوله: بلاك جيه واقف اقعد انزين عشان اخبرك السالفه..
غانم: وهاي قعدنا.. خبريني شو الي صاير..
خوله: انت شو بلاك ويا فطوم.. احس انكم مب على بعضكم اذا تجابلتوا وما اداني تسمع سيرتها موووول..
غانم: ما بلاني شي وياها..
خوله: غانم.. اتخش عني.. انا خوله ..
غانم: اذا انتي خوله انا غانم.. وبعدين قلت لج وكلامي اظني واضح.. مافي شي بيني وبينها.. خلاص
خوله: بحاول اني اصدق ولو اني مب مصدفه..
غانم: والله كيفج ما تبين اتصدقين..
خوله: المهم .. خل ننزل نتعشى احسن لنا..

في بيت ريم
ريم: افففف شو ها احس الوقت ضيق ومب قادره اخلص شي..
عواش: عفان الله انتي مووول مب مترقعه .. على الأقل ملجه خل يظهر وياج حاله حال اخوه خالد.. تستانسون .. ترمسون بعض ومادري كيف..
ريم: لا عادي بالعكس انا هالشي مب هامني تدرين ليش احس جيه احسن.. كل واحد يكون متشوق للثاني اكثر
عواش: الله يهنيج.. اول مره احسج صدق مستانسه ..
ريم: الحمد لله ليش ما استانس وانا باخذ الإنسان الي انا احبه..
عواش: عقبالنا يا رب..
ريم: ويييييه ليش مستعيله.
عواش: بس ابا حق يومين اغير جو اعيش حياة الزوجيه وعقب برد للعزوبيه
ريم: ههههههه.. جيه لعبه قالو لج..
عواش: انزين خلنا من هالرمسه تعالي خل نكتب شو الي خذنا عشان انعرف شو ناقص لج..
ريم: هي والله يبالي..

وتموا الكل يستعدون لعرس خالد وفيصل.. والكل مستانس الا فطوم وغانم وفيصل كل واحد في هم مب قادر يستانس وياهم.. ومرت الأيام وجرب موعد ملجه فيصل..
فطوم: ممكن ادخل..
فيصل: داخله الغرفه وتستأذنين..
فطوم: هههههه شو اسوي مؤدبه زياده عن اللزوم..
فيصل: شو تبين خلصيني مصدع ابا ارقد..
فطوم: بل بل .. ليش جيه كارهني.. انت بعدك حاط في خاطرك مني؟؟
فيصل: لا بالعكس فطوم انا ناسي السالفه ومستانس لأنج تغيرتي.. بس روحي متضايق...
فطوم: انت تبا ريم.. انا بعده هالشي مب داخل راسي..
فيصل: ممكن ما ترمسين في هالموضوع.. انا خلاص باخذ ريم وانتهى الموضوع..
فطوم: بس..
فيصل: لا بس ولا شي.. عندج موضوع ثاني ترمسين فيه..
فطوم: لا.. هي. اقففففففف ماعرف شو اقول..
فيصل: شو بلاج.. قولي وخلصيني..
فطوم: غانم..
فيصل: هيييييييه.. بدا القلب يحن يعني ..
فطوم: تراه ولد عمي مالي غنا عنه.. بليز رمسه والله ما اتحمل صده اكثر من جيه..
فيصل: بحاول.. بس انتي ابخص فيه.. تدرين فيه وفي عناده..
فطوم: اففففف عشاني حاول..
فيصل: ان شاء الله..
فطوم راحت له وباست راسه: تسلم لي والله
فيصل وهو يبتسم: يلا تصبحين على خير..
فطوم: فيصل احس اني محتاجه انام عندك.. تذكر يوم كنت صغيره ما انام الا وياك..
فيصل: ههههههه.. خلاص هاتي فراشج وتعالي..
وراحت فطوم يابت فراشها ونامت في غرفه فيصل وكانت وايد مستانسه حست ان علاقتها بدت ترد ويا فيصل احسن من قبل بعد.. رقدت وهي تدعي في قلبها ان الله يرد العلاقه ما بينها وبين غانم..

في بيت العمه هنادي
علي: امي تسمحين لي اتصل في نوره بنت خالوو..
هنادي: غريييييبه اول مره اشوفك روحك تطلب اترمسها ولا انت مب لهناك وياها..
علي: لا ترا اباها في سالفه ابا اتخبر عنها تدرين فيها هاي تعرف كل الأخبار..
هنادي: هي امي عادي اتصل تراها بنت خالتك مب غريبه..
علي خذا التليفون واتصل بيت خالته كلثم.. ردت عليه نوره..
علي: الووو نواري اشحالج .. شخبارج..
نوره: تمام انت شحالك.. غريييبه شو هالإتصال؟؟ تبا امي..
علي: لا ابا اكلمج انتي .. بغيت اتخبر منج عن شي..
نوره: خير شو السالفه..
علي: ماشي.. بس بغيت اسألج شو سالفه فطوم ويا غانم.. احسهم متزاعلين.
نوره: والله مادري انا بعد احس جيه اسأل فطوم ما ترد علي.. وغانم بعد ما يرد علي..
علي: انا بعد نفس الشي اسأل اي حد فيهم محد يقولي شو السالفه فقلت يمكن انتي تدرين
نوره: بس شكلها السالفه جايده لأن غانم ما يداني طاريها اما فطوم من تسمع اسمه تفز من مكانها تتريا نقول لها ان غانم سأل عنها ولا شي
علي: بس والله حرام هالإثنين بالذات يتمون جيه متزاعلين..
نوره: هي والله غامضيني..
علي: انزين عيل.. مشكوره الغاليه.. بس اذا عرفتي شي خبريني اوكي
نوره: ان شاء الله.. يلا بااااي
وبندت الخط عن علي وتمت اتفكر في الموضوع واتفكر انها تسوي خطه تجمعهم ويا بعض بس هونت خافت اذا حد فيهم زعل من الثاني..

يوم الخميس كان بو خالد ويا مرته وعياله معزومين على بيت اخوه خليفه عالغدى.. فطوم كانت متردده ان بعد هالفتره الطويله بتجابل غانم قبل كانت تروم تتعذر ما تسير العزايم لأنها كانت في المدرسه فكانت امها اتطلع اي عذر على غياب فطوم اما الحين فماتروم وخصوصا ان فطوم من زمان ما زارتهم.. مريم بعد كان موجوده.. الكل طلع وسار بيت العم خليفه..
اليده: يا حيا الله من يانا.. يا هلا والله.. وينكم وين هالغيبه اشتقنا لكم.. فطووم عمري تعالي عندي انتي بالذات زعلانه منج .. ما تزورين يدتج..
فطوم: شو اسوي تدرين امتحانات ودراسه غصبن عني..
اليده: احين مالج عذر .. اباج دووم اتزوريني..
فطوم: حاضر افا عليج..
مريم من دشت البيت من بعد فتره ما قدرت اتقاوم رغبتها انها تروح صوب الحوض وتذكر الأيام الي كانت تلعب فيها هني ويا ساره بنت طلال جيران بيت عمها..
يلست وحطت ريولها في الماي وتمت سرحانه وهي تلعب في الماي.. خوله من عرفت ان مريوم صوب الحوض راحت لها شافتها سرحانه وتلعب في الماي .. مشت شوي شوي وراها وفرتها في الحوض.. وتمت تضحك على شكل مريوم وهي متفاجئه..
مريوم: نا اراويج يا خولووووو (وتمت اترش ماي على خوله لين ما انخرست تقريبا.. وتوها فطوم داخله جان هي اتكمل واتفر خوله في الماي وتضحك على اشكالهم وهم يرشون ماي على بعض جنهم يهال.. بعدين طلعوا ثنتيناتهم وهم ناقعين ضحك وظهرت خوله ودشت البيت والكل يضحك على شكلها وهي خرسانه ماي.. واما مريوم ما طاعت تدخل راحت حمام الميلس اتغسلت ورتبت عمرها وطلعت من الحمام وفلت شعرها وبدت تربطه ولفت بعمرها الشيله وظهرت من الميلس جان تتجابل ويا ابراهيم بن طلال ولد جيرانهم وهي بهالمنظر كل لبسها مبلول ماي وفي قلبها تدعي على خولو لأنه بسببها طاحت في هالموقف البايخ.. ركضت ودشت البيت اما ابراهيم فتم باهت مكانه هاي ثاني مره يشوفها.. اول مره شافها في يوم ملجه خوله واليوم بعد شافها لأنه كان ياي يزور فيصل يوم عرف انه هني.. )
فيصل: يا حيا الله بو خليل اتفضل اقرب..
ابراهيم: الله يحييك
ودخلوا الميلس.. اما فطوم فدخلت غرفه غانم لنه ماكان موجود وتمت اتصيح.. واتصيح من خاطرها.. وحست وقتها انها فعلا اتحبه.. ما حست بعمرها غير ضامه مخده غانم وهي اتصيح غفت ونامت شوي.. ودخل غانم غرفته وهو ما يدري ان فطوم داخل اتفاجأ للي شافه جدامه فطوم نايمه على سريره وضامه مخدته بس طبعا كانت الشيله مغطيه شعرها... حس انه قلبه حن لحالها وانه اشتاق لها.. بس مسرع ما تذكر سالفتها ورد غيض .. حس بحد يمسك جتفه ويطبطب عليه صد وراه شاف مريم..
مريم: لين متى يا غانم.. قولي..
غانم: مريم افهميني والله مااقدر..
مريم: شوف حالها .. والله ما خلت حد في البيت الا وطلبت منه انه يتوسط عندك عشان تتصالحون.. امس يوم عرفت انه نحن بنيي عندكم اليوم تمت طول الليل اتصيح وكله اتفكر كيف بتجابلك.. غانم.. سامحها على قله عقلها..
غانم: مريم .. ما اقدر والله كل ما اتخيل انها كانت تعطي الحب غيري امووت وانا الي كنت احبها
مريم: هي ما كانت تدري بحبك..
غانم: لا تدري وانا متأكد .. فطوم مب غبيه .. بالعكس هي بهالسوالف وااايد اذكى من جيه..
مريم: عشان خاطري حاول.. شوف البنت كيف ضعفانه والله ما تاكل وكله اتفكر صدقني اتيها ايام ما تقدر تنام الا بنوم.. الكل خايف عليها..
غانم: مريم رجاء..
مريم: انا تحريت عمري ارمس واحد عاقل يفهم الكلام.. بس ذليت عمري زود. والله ما تستاهل ان وحده اتعذب عمرها جيه عشانك
غانم: قوميها خل تطلع من غرفتي ابا ابدل واتغدى واظهر ويا ربعي..
مريم: خوز مناك(دزته على صوب ودشت الغرفه وقومت فطوم بس شافت ان فطوم كانت واعيه وسمعت كل كلمه قالها غانم وكانت اتصيح في صمت عشان ما يسمعها غانم.. وتمت تحضن مريم وحاسه انها ضايعه)..
فطوم: والله حرام الي يسويه فيني..
مريم: خلي يولي ما يستاهلج..
فطوم: مابا شي خلاص .. (تمت اتصارخ ) خوزي عني مابا شي.. خليني في حالي..
مريم: هدي عمرج فطوم..
نشت فطوم من مكانها وطلعت من غرفتها وكان غانم وراها واول ما حطت ريلها عالدري عشان تنزل ما حست بعمرها الا مدوخه واتطيح من فوق الدري.. من شافتها مريم صرخت وركضت عشان تمسكها.. شافتها طايحه ومغمى عليها.. تمت تتطالع غانم بحقاره حست انه كل شي بسببه وانقهرت ليش ما تحرك من مكانه يوم شافها اتطيح.. اما غانم فكان مصدوم حاس عمره ضايع ما يعرف شو السالفه.. ما يعرف شو يسوي.. مثل الجبان دخل غرفته وصك الباب على عمره..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:10 pm

التكمله

الكل تم يحاتي حاله فطوم.. كانت في غرفه الكشف يفحص عليها الدكتور.. وطلع الدكتور من الغرفه على طول سارت عنده مريوم وفيصل وخالد عشان يطمنون على اختهم..
مريم: ها دكتور طمنا..
الدكتور: مافيش حاجه.. اتطمنوا.. بس شويه لازم تاكل وتقوي نفسها شويه.. وهي زعلانه من حاجه يعني..
فيصل: هي شوي..
الدكتور: خلوها ما تفكرش كتير في الحاجه ديه لأنه متعبها..
مريم: ما عليك انت دكتور.. بس نقدر نشوفها احين؟
الدكتور: طبعا تأدروا تشوفوها امااااااااااااال..
الكل دخل عشان يشوف فطوم ويطمن عليها وتوه كان بو خالد واصل وياه عمهم خليفه وشاب ثالث ما عرفته مريم فصدت عنه ودخلت الغرفه.. شافوا فطوم نايمه والكل حولها..
فيصل: امي اقول خلها ترتاح احين باجر بنرد لها.. مريوم بتقعد عندها الليله..
ام خالد: خلاص اوكي.. جان بغيتي شي مريوم اتصلي..
مريم: لا تحاتين .. بس انتي روحي..
والكل من بعد ما تطمن على فطوم طلع من الغرفه ورد البيت.. وعقبها سمعت مريم صوت الباب حد يدق.. استغربت قالت يمكن حد من اخوانها نسى شي.. يوم فتحت الباب استغربت معقووله غانم .. شو يايبنه..
غانم: تسمحين لي ادخل..
مريم وبصوت منرفز وعالي: خير شو تبا.. ما تبا اتشوفك هي.. شوفتك مرض لها..
غانم: حرام عليج مريوم انا الي فيني مكفيني.. دخيلج خاطري اشوفها واطمن عليها..
مريم: هههه شو.. عيد عيد.. تطمن عليها.. هاي غرفه فطوم.. متأكد انك مب مغلط
غانم: مريم والله حرام عليج.. انا بعدني احبها..
مريم: والي يحب جيه يسوي..
غانم: غصبن عني..
مريم سمعت كحه فطوم على طول ربعت داخل اتشوف بلاها.. ولحقها غانم .. وشافها توها تبا اتقوم من مكانها بس يوم شافت غانم ردت مكانها وتمت جامده مكانها... القميص الي لابسنه هو نفسه القميص الي خذته له.. وريحه العطر هو نفسه الي خذته له.. تمت امبهته مب مصدقه الي اتشوفه جدامها.. جرب منها غانم ومسك ايدها ورفعه وباسه..
غانم: الحمد لله على السلامه..
فطوم وبصوت واطي: الله يسلمك..

غانم: سامحيني فطوم.. بس والله انا مالي غناة عنج صدقيني لو مهما صار..
فطوم من غير لا تحس بعمرها تمت اتصيح وحطت راسها على صدره.. هو فز من مكانه بس ما حب يقولها شي.. واما مريم فتمت واقفه تطالعهم وهي ما تعرف شو اتقول ولا ترمس..
فطوم: غانم.. طلع القميص قياسك عيل..
غانم: ههههه.. هيه اتعرفين قياسي بعد.. وبعد ابشرج وايد عايبني..
فطوم: يعني ذوقي حلو..
غانم: اكيد يوم انج اخترتيه انا لازم ذوقج بيكون حلو..
فطوم: خقاااااااااق بعد..
مريم: اقول تبوني اخليكم بروحكم.. اايه جني اطرش في الزفه.. شو فيكم .. اي قميص واي ذوق.. شو السالفه..
غانم: فطوم شو رايج بالناس الي يرزون ويوهم..
فطوم: مادانيهم موليه..
غانم: ولا انا
مريم: ويا هالويوه.. اصلا اقولك انت ايه ما عندك بيت.. يلا اطلع برع رد بيتكم.. اتلاقي امك امبلغه الشرطه عن اختفاء الطفل مالها..
فطوم: ههههههههه .. يلا روح البيت
غانم: شو يردني البيت انا احين.. بتم افكر فيج في الدرب..
فطوم: عيب عليك.. ترا بعدك عدوي اللدود..
مريم زخت غانم من ظهره ودزته برع الغرفه وتمت تضحك على شكله وهو يترجاها تودره.. ويتم عند فطوم..
ومرت الأيام وردت العلاقة ما بين غانم وفطوم وصارت أحلى من أول.. ووصلنا لموعد ملجه فيصل... الي كان الكل يترياها ويترقب هاليوم.. يعتبر هاليوم نقطة تحول كبيره في حياة فيصل.. يا ترى كيف بيتصرف.. شو بيكون موقفه..
عواش: ريم شو فيج مرتبكه الي يشوفج يقول اول مره بتشوفينه وبتقعدين وياه..
ريم: عواش بييج مثل هاليوم وبتحسين فيني..
عواش: بس انا ما باخذ فيصل عشان احس فيج
ريم: سخيفه تدرين
عواش: لا مادري.. هيهيهيهي
ريم: ملييييييييييييييييييييييقه.. خوزي عني ..
عواش: ههههه وحليلها احمرت من كثر ما عصبت.. يلا يلا حبي قومي جهزي عمرج الريال في الميلس يترياج عيب عليج تأخرتي عليه
ريم: ادخل عنده بروحي؟؟
عواش: لا شو رايج ام احمد.. وام عبيد وام سالم .. وفطوم.. وخالد ومريوم.. والكل يدخل وياج
ريم: صدق ارمس ما اتغشمر..
عواش: يا حبيبتي هاي اول مره من بعد ما ملجتوا بالسلامه بتقعدين وياه مو معقوله بنرز ويهنا وياكم.. لازم تاخذون على بعض شوي عقب برز ويهي لا تحاتين
ريم: حلفي انتي بس.. ما بخليج
عواش: والله ما عرفت لج توج اتقولين محد بيدخل وياي.. واحين اتقولين ما بخليج.. اقول انتي الرمسه وياج ما تفيد يلا نشي ودخلي عند الريال عيب عليج .. بيكرهج من اول يوم
ريم: لا شو يكرهني..
وربعت من حجرتها وسارت الميلس عشان اتشوف فيصل تمت تتعدل عند الباب قبل لا تدخل.. تمت اتدق الباب وعواش تأشر لها ادخلي ما يحتاي اتدقين الباب.. وهي تمت اتجادل عواش وفجأة شافت فيصل فاتح لها الباب وهي مب منتبهة بعدها اترمس عواش بالإشارات ويوم عواش شافت الباب انفتح ربعت وصعدت فوق الدري.. وهني انتبهت ريم ان فيصل واقف يطالعها تم يضحك عليها وهي من فشلتها تمت امنزله راسها ودخلت الميلس..
فيصل: وعليكم السلام..
ريم: ها اسفه نسيت.. السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام..
ريم: اااااااااسمحلي تأخرت..
فيصل وبلهجه غريبه: لا جان تميتي فوق عند اختج عادي ترا بتم هني انا .. نقعيني بعد ساعه ساعتين ولا ثلاث عادي..
ريم: اسفه والله ما كان قصدي بس كنت اتلبس واتجهز.. عشان انزل..
فيصل: والله ما اشوفج مسويه شي ذاك الزود الي يخليج هالكثر تتأخرين..
ريم فزت وتمت تتطالع في فيصل الي كان يبدل في القنوات.. استغربت من كلامه.. ليش يكلمها بهاللهجه الغريبه من اول يوم..
ريم: شو تشرب..
فيصل: سم
ريم: شو..
فيصل: لا .. ها.. ماشي.. اي شي
ريم:لا بس انت شو اتحب بارد ولا حار.
فيصل: لا شو حار.. ييبي شي بارد ابرد فيه على جبدي من الحر..
ريم: حــــر.. بس انت في البيت يعني المكيفات شغاله
فيصل: ليش حرام عند الإخت الواحد يحر..
ريم: ها.. لا عادي.. دقايق وبييب لك كوكتيل انا مسويته
فيصل: ما احب الكوكتيل.. ييبي لي ليمون احسن..
ريم: ان شاء الله..
طلعت ريم من الميلس وهي تفكر شو بلاه فيصل حتى شوفه مب قاعد يطالعها.. يكلمها من غير نفس.. تمت اتوسوس في قلبها ودخلت المطبخ عشان اتسوي له ليمون.
فيصل تم يفكر .. حاس نفسه اهبل.. (( ياربي انا ليش جيه.. عفان الله هاي اول مره اجابل البنت فيها ليش انا جيه.. وحليلها ما قالت شي .. بس انا شو بلاني لازم اهدي نفسي شوي.. ما عليه يا فيصل هدي عمرك احين.. الأيام يايه خل كل شي حق عقب الزواج))..
خلصت ريم العصير وودته لفيصل في الميلس..
فيصل: عنج عنج انا بشله..
ريم زاد تعجبها حست بغموض تصرفات فيصل مره جاف ومره طيب.. يا ترى شو بلاه: لا عادي
فيصل: قلت لج هاتي مابا اتعب هالإيدين من احين..
ريم استحت ونزلت راسها
فيصل: ياويلي.. ياويلي عالمستحى انا ماروم عليه..
ريم: ها شو عيبك العصير..
فيصل: انتي حاطه صبعج فيه.. اكيد بيحلو ..
ريم احمرت وتلون ويها من الخجل فشلت الريموت وتمت اتبدل في القنوات شحب عنها فيصل الريموت وما خلاها اتكمل ..
فيصل: هاتي شتبين به الريموت خليه.. خلج وياي انا اليوم اتفرغي لي.. ترا تدرين ما بشوفج ليوم العرس ما باقي غير ثلاث اسابيع وليتهم يتجدمون..
ريم: هههههههه
فيصل: حلات الضحكه يوم طالعه من ثمج..
وتمت ريم قاعده ويا فيصل لين فليل .. ويوم روح عنها رد البيت وحاس نفسه مخنوق مب قادر يفكر بأي شي .. حاس ان راسه مفتر من كثر التفكير.. كيف قلبه يطاوعه انه ينتقم من الي سوته هنوف عن طريق ريم.. ريم الطيبه الحنونه كيف يجرحها.. ريم اتحبه من كلامها ومن نظراتها هالشي واضح.. حس نفسه في صراع كبير مب قادر يتقبل اي شي.. شل عمره وسار صوب شاطئ جميرا يقعد هناك مع نفسه شوي ويشكي للبحر همه .. لعله يرتاح شوي.. وساق ريس كامل وراح صوب البحر ونزل من الموتر وسار ويلس عالشاطئ وتم يفكر.. وانسدح وتم يطالع النجوم فوق تذكر يومتها كان في نفس هالقعده بس في بريطانيا مع هنوف.. تم يتخيل ويهها مرسوم في السما .. يتذكر بسمتها وكل شي فيها ما قدر يمسك عمره وتم يصيح.. كيف بيوم وليله فقدها فقد هنوف.. لا مستحيل.. ما قدر يقاوم رغبته في السبوح في ماي البحر وشل عمره ونزل الماي وتم يسبح.. ونفس الوقت كانت في عايله قاعدين على بعد امتار منه.. بس هو ما كان منتبه عليهم .. وهو يسبه ما انتبه ان عمق الماي بدا يزداد وهو قام يبتعد من الشاطئ فجأة حس عمره بيغرق.. حاول انه يصرخ يزقر على اي حد يلحق عليه..


العنود: عبييييييييييييد.. شوف مناك في واحد بيغرق شكله.. العنود بنت تدرس في التقنيه عمرها 21 سنه عندها 5 خوات واخو واحد اكبر عنها بأربع سنين يعني 25 اسمه عبيد.. وخواتها سلامه 17 سنه عذاري معرسه عندها ولد ، جواهر بعد معرسه بس ما اتييب عيال وتدرس في بريطانيا ويا ريلها دراسات عليا،لطيفه عمرها 14 سنه،ساره عمرها 9 سنين..
عبيد: هي والله .. قم جسوووم وياي.. (جاسم ها ريل عذاري)
جاسم: يلا قم..
قام عبيد وياه جاسم ودشوا البحر سوا والكل كان يطالع وهو خيفان على الريال الي بيغرق الي هو فيصل.. شلوووه وطلعوه من الماي وتم يسعفه جاسم ووياه طبعا عبيد..
عذاري: وااااي طاعوا كيف الريال مزرق.. زين ما اختنق..
مطر ولد عذاري: ماما منو هذا..
عذاري: مادري ماما..
مطر: حرااام ليش ماماته خلته بروحه هني..
عذاري: هههههه فايج هالولد..
العنود: هاكم ماي...
جاسم : اختك يا عبيد غبيه.. الريال سارط ماي البلا من البحر وانتي يايبه له ماي..
العنود: وانا شو دراني.. وبعدين لو سمحت لا تقول عني غبيه..
عبيد: ايه انتوا الإثنين استحوا اشوي.. اتخيلوا الريال يقوم يسمع رمستكم شو بيقول ميانين..
جاسم: محد مينون إلا انت.. عنبوك سبوح ما تعرف .. اقولج عنووودوو ياسه من الصبح اقول حق اخوج اسحبه صوب الرمل.. يالس يغرقه زود..
عذاري: ما عليك منه هذا من زود ما متأثر بأفلام المافيا..
وهني تم يكح فيصل وقام فتح عيونه شاف جدامه جاسم وعبيد.. هني قامت عذاري وسحبت وياها العنود وراحوا صوب امهم وابوهم..
مطر: اويه بابا الريال فتح عنونه..
جاسم: اسكت فضحتنا غربلك من ولد..
عبيد: اقولك من الصبح شل ولدك وحل عن الريال.. اثره اذا تعب منك انت وولدك..
مطر: انا شو يخصني انتوا يبتوه..
فيصل: السموحه منكم ازعجتكم..
جاسم: افا عليك اخوي.. لولانا جان انت هناااااااااااااااااااااك..
فيصل: هي والله.. تسلمون لي .. ماعرف كيف ارد هالجميل لكم
عبيد وضرب بالقو عظهر فيصل ومن قوه الضربه تم يكح: افا عليك حنا اخوان..
جاسم: كسرت ظهر الريال مب ايد عليك..
عبيد: اسمح لي اخوي والله هب قصدي أذيك..
فيصل: لا افاعليك.. بس خف علينا شوي.. كسرت ظهورنا..
جاسم: هي والله صدقه.. ما عليك منه ها متعود عالدفاشه..
عبيد: تبا اتجرب الضربه جسوووم..
جاسم: خلك بعييييييييد بعييييييييييييد.. الا ما عرفنا اسمك الأخو..
فيصل: وياكم فيصل .. وانتو..
عبيد: وياك عبيد النابوده..
جاسم: وياك جاسم الملا..
فيصل: لي الشرف والله..
عبيد: اقرب تعال اقعد تقهوى ويانا..
فيصل: لا مشكورين ما قصرتوا بروح البيت اريح لي شوي..
جاسم: والله ما خليناك اتروح إلا وتتقهوى عندنا.. أفا والله ..
فيصل: تسلم والله من ذوقك..
عبيد: هي وانا ويا جاسم ..
قام فيصل وقعد ويا ابو عبيد وجاسم وعبيد وتموا يسولفون وخذوا على بعض بسرعه.. واما العنود فما كانت شاله علينها من على فيصل.. وخصوصا انه جسمه مكشوف وعليه جتاف عريضه ولها هيبه فكانت منعجبه في شكله وفي شخصيته..
سلامه: اميييييي شو بلاج.. عيونج طلعوا من مكانهم بس عيب عليج الريال بيلاحظ..
العنود: صخي دخليج انتي لو اتشوفين الي انا اشوفه بتحسين..
سلامه: انزين خفي عالريال كلتيه بعيونج..
العنود: ياربي يخبل شكله سلوووووووووووم.. عذاري.. شوفيه شوفيه.. ياربي شوفي هالحلاة..
عذاري: وافديته اخوي.. عبيد من يومه وسيم وحلو..
العنود وتضرب على راس عذاري: يالهبله هب عبيد.. هذا الي عداله الغريق...
عذاري: عيب عليج.. اشلج بالريال تتطالعينه..
العنود: شوفي شوفي عيونه بس.. وااااااااي ولا ضحكته لا امبوسيبل..آي كانت بيليف ذات..
عذاري: ههههههه طاعوا هاي الخبله انتوا بس.. والله جسوومي فديته احلاهم طاع طاع شو يسوي لي حركات هالريال.. (وتمت اتأشر حق جاسم عيب بيشوفك الريال وبيرمس علينا.. وهو ولا معبر ويتم يأشر على ويهها ويأشر عالقمر.. ويأشر على قلبه.. وهي تضحك عليه)
عبيد: جكيتك.. عيب عيب عليك اتغازل جدام الريال..
جاسم: ياربي من هالحسود اللدود.. اغازل حرمتيه اشلك انت راز بويهك..
عبيد: شوف فيصل بخبرك قصه هالروميو.. لا تستغرب من تصرفاته.. متخبل في هالحرمه الي معطينه اياها وين ماانسير فاضحنا يقعد يتغزل فيها..
فيصل: خله ياخذ راحته.. الله يهنيك.. حلاته اصلا .. شو فايده الحب اذا الواحد فينا ما يعبر عن مشاعره اتجاه الثاني..
العنود: هي والله.. (وتنهدت عقبها)
الكل صد صوب عنود وتم يضحك على شكلها وفيصل إلتفت لها وتم يضحك في خاطره من الطريقه الي تنهدت فيها العنود.. ارتاح لهاي العايله والشباب من خاطره.. واستأذن منهم لنه تأخر وامه كانت اتحاتيه كل شوي اتدق عليه.. قام وشل عمره وسلم عليهم وركب موتره.. دار عقب رد لهم لأنه نسى ياخذ ارقامهم..
فيصل: خلاص احين ارقامكم عندي.. ما يخصني لازم اتمرون صوبنا.. مطلوبين بعزيمه..
عبيد: افا عليك حاضرين..
جاسم: طاع هالدب.. استح على ويهك.. بس حق الأكل جاهز
فيصل: ههههههههه .. يلا اترخص عنكم تصبحون على خير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:11 pm

الجزء العشرون

ورد فيصل البيت ومن التعب الي يحسه رقد.. وكان مزجم المسكين.. دخلت عليه امه تتطمن عليه لقته راقد وهو حتى مب متلحف جان اتلحفه وتروح عنه..
ام خالد وهي طالعه من غرفه فيصل لقت ليت غرفه خالد مفتوح دقت عليه الباب..
خالد: تفضل..
ام خالد: بلاك امي ما رقدت لين احين..
خالد: ماشي امي كنت قاعد على النت ادور على الفنادق الي ابا احجزها حق شهر العسل..
ام خالد: لا تقعد وايد جدام الكمبوتر هذا مب زين لعيونك ..
خالد: ان شاء الله.. إلا اقول فيصل رد ولا بعده..
ام خالد: رد.. يقول كان ساير البحر شوي..
خالد: البحر!!! في هالليل.. شو عنده
ام خالد: والله انا مادريبه اخوك هذا الواحد ما يعرف شو الي في راسه..
خالد: شو رقد.. ولا بعده واعي
ام خالد: توني داخله عليه كان راقد..
خالد: خلاص باجر بكلمه وبشوف شو بلاه لا تحاتين انتي بس يا احلى قمر (قام وباس راسها)..
وراحت عنه ودخلت غرفتها عشان اتنام..

في بيت خليل النابوده
العنود: ياربي سلامووو بعده على بالي مب قادره انسى شكله.. اااااخ يهبل شكله وهو خرسان .. ياربي انا كيف برقد احينه..
سلامه: والله انتي ماعندج سالفه.. من الصبح وانتي قابضتنه وملوعه جبدي فيه.. بس فديت طلووووول حبيبي.. ولد عمي الغالي .. ماشي احلى عنه
العنود: انتي شو دراج.. خلج ويا مطوور مالج ها.. كيف كيف بنساااه قوليلي..
دخلت عليهم لطيفه: هههههههههههه
سلامه: بسم الله دشت الخبله هاي.. شو عندج..
لطيفه: تعالو دخيلكم شوفو .. هههههه ماروم ماروم ارمس..
ساره: سلوووووووم تعالي والله بيفوتج..
قامت العنود وسلامه وربعن برع الحجره عشان يشوفون شو السالفه.. شافو عبيد وجاسم قاعدين يترقصون ويتضحكون شرات الخبايل استغربوا بلاهم..
العنود: عذاري.. شو بلاه ريلج تخبل.. وخبل اخوي وياه..
عذاري: صخي صخي انا روحي خيفانه عليهم مادري شو ياهم بسم الله..
عبيد: اووووووه.. خرعتكم.. ههههههههه جسووووم شوف شوف عذاري كيف اتخاف وهوووووووو
جاسم: ههههه.. انا بطيييييييير فوق فوق جيه بعيييييد.. كااااك
العنود: ياربي والله تخبلو ..
عذاري: هههههههه والله اشكالهم اتضحك.. شوبلاهم
سلامه: اقول اختيه جيكي عليهم يمكن سكارى
عذاري: لا ويه.. توهم اشحلاتهم ويانا
العنود: اقول هاتو ماي بارد خل انرشه عليهم عشان يصحصحون..
راحت ساره ويابت غرشه ماي بارده وتموا عنود وعذاري يرشونه عليهم.. وقاموا شي وحسوا بالوضع راحوا ورقدوا..
دشت عذاري وويا ريلها الحجره: جسووم شو صاير فيك بسم الله ليش جيه
جاسم: شو جيه..
عذاري : مادري احس بك مادري كيف مب مصحصح.. مخترش شي بلاك
جاسم: لا ما بلاني شي.ز بس احس راسي ثجييييل ويعورني.. بس انا اراويه ها عبيد اخوج .. باجر احين مب فايجه له ابا انام
عذاري: عبيييد.. ليش شو مسوي..
جاسم: اقول صخي عني احين ابا ارقد باجر باجر..
توها عذاري بتطلع من الغرفه: على وين.. تعالي تعالي.. ماشي بتخليني ارقد روحي.. يا رووووووحي..
عذاري: هههه بسير اطمن على عبيد...
جاسم: ليش بلاه..
عذاري: حاله من حالك..
جاسم: اوووب عيل اشتغل مفعوله عند عبيد.. والهرم سواها فيني بعد
عذاري مستغربه: اي دوا:؟.؟؟
جاسم: اقول تعالي انتي بس وما عليج من عبيدوو ها..
عذاري صكت الباب والليت وراحت عند جاسم.. واما عنود فما ودرت عبيد الا يوم رقد.. وهي تضحك على شيفته وراحت ورقدت والكل رقد..
اليوم الثاني الصبح الساعه 10... في بيت خليل النابوده

سلامه: عنوووووود قومي بسج رقاد..
العنود: ويه ويه الطقم .. لا .. يالجلبه يا سلووووووووم .. اخ خربتي علي..
سلامه: بسم الله والحمد لله والشكر شو فيج..
العنود: توي كنت بفتح علبه الطقم وبشوف الي فيه وانتي ما قصرتي خربتي علي...
سلامه: اي طقم اي خرابيط.. قومي امي تزقرنا.. قومي..
العنود: كله منج يالحماره خربتي الحلم.. كنت بشوفه ..
عذاري: شوفيكم اتصارخون ..
سلامه: ههههههه كالعاده اختج الخبله هاي مادري بلاها كل يوم اعاني وياها.. مره طقم .. ومره كوشه.. ومره دبله.. وباجر اخاف اتقول لي حصان بعد..
قامت عنود ومن غيضها فرتها بمخده بس ما يت على سلامه ..
سلامه: فري عدل مره ثانيه.. (شلت المخده) شوفي جيه يفرون (وفرتها على عنود)..
عذاري: هههههه .. والله هبل.. نشي يالدبه بسج رقاد.. لازم نشلشل اغراضنا ونروح قبل لا يجرجون علينا عقب ال12..
العنود: لا حرااااام مابا ارد بوظبي..
سلامه: لازم ما تبين .. اتفكرين في الطقم.. هههههه
عذاري: لا وانتي الصاجه.. الغرييييييق..
العنود: اقول انا الي ما عندي سالفه ارمس شراتكن.. يلا برع برع..
الكل طلع من الغرفه وهم يضحكون على العنود وحركاتها.. كل يوم تحلم انها بتعرس.. افف كل تفكيرها في الزواج بعكس سلامه.. غير عنها كليا .. صح انها مخطوبه لولد عمها طلال.. بس مب من النوعيه الي تفكر في الزواج قبل الدراسه.. اهم شي عندها اتحقق اهدافها رغم ذلك هي اتحب ولد عمها بس ما تبرز مشاعرها دايما..
جاسم: ماعليه يا عبيد.. انا اراويك..
عبيد: اسكت اسكت.. جان مب انا الي راويتك شغلك احين...
جاسم: عيل انا اتحط لي الحبوب في الجاي..
عبيد: لا والله ونسيت عمرك..
جاسم: وحده بوحده..
عبيد: وانا شودراني انك تبا اتسويها فيني
جاسم: ولا انا الي ادري احين..
عذاري: شو بلاكم عالصبح تتناجرون..
عبيد: ما تشوفين ريلج ها مادري بلاه.. وانتي اكيد متآمره وياه
عذاري: روحو لا.. مب فايجه لسوالفكم..
رن تليفون عبيد..
عبيد: رقم غريب.؟؟ منو متصل لي هالحزه..
جاسم: رد عشان اتعرف منو..
عبيد: الووو..
توها العنود ظهرت من غرفتها وطلعت الهاند باج مالها عشان يودونه السياره..
عبيد: هلا والله فيصل.. اشحالك.. اسمح لي الغالي ماعرفت رقمك..
عنود من سمعت اسم فيصل فرت الهاند باج من ايدها ولزقت عند عذاري لأنها جريبه من عبيد.
عذاري: بسم الله بلاج..
العنود: صخي صخي ابا اسمع..
سلامه تتطالع عنود من بعيد وتضحك على حركاتها وراحت تتريق ..
عبيد: لا... خلها فرصه ثانيه..
فيصل: لا ثانيه ولا ثالثه.. ترا انتوا ضيوف هني وبتردون بوظبي اليوم يعني يادوووب انشوفكم مره ثانيه.. انا مرمس الوالده وهي بعد قالت ماشي مايروحون بوظبي الا هم متغدين اليوم عندنا..
عبيد: لا والله تسلم اخوي..
فيصل: اخبرك انا ما علي منك.. المهم اترياكم.. بس عطني جاسم بسلم عليه..
عبيد: هب حاله هاي يا اخويه.. اختيه وامايه هني مايصير كلنا نزعجكم..
جاسم: هات هات انا بتفاهم وياه (وسحب التليفون عنه)
فيصل: هلا والله بو محمد اشحالك.. واشحال الولد..
جاسم: والله بخير وعافيه..
فيصل: هااا انت وحرمتك ان شاء الله لازم اليوم اتشرفونا مالي شغل..
جاسم: ياخويييه اشلك بالعباله هاي كلها وعوار الراس خل عنك ياخوووي..
فيصل: اخبرك انا ما علي منكم.. اليوم كلكم معزومين على الغدا... والرقم عندكم يوم تجهزون وتبون اتون اتصلو فيني وبدلكم بيتنا..
جاسم: على راحتك.. ما بنردك هالمره.. بس هااااا حط في بالك المره اليايه عندنا..
فيصل: خلاص تم مره..
جاسم: يلا في امان الله ..
فيصل: مع السلامه..
والعنود الضحكه شاقه ويهها وراحت عند عبيد..
العنود: شو يبا منك هذا..
عبيد: ماشي الريال عازمنا على الغدا عندهم ..فشيله والله انروح بيتهم اول مره وايدينا خاليه..
عذاري: ماعليك.. بنزل ويا جاسم وبنروح اقرب محمصه وبناخذ حلويات وبناخذ ورد وبنيي.. وانت عاد تجهز لصلاة عشان يوم انرد اتروح انت وابويه وجاسم للصلاة وانا وامايه وسلامه ولطوف وعنود بنترياكم عشان عقبها نروح سوى عند العرب..
عبيد: خلاص مره تم..
العنود ربعت وشلت الهاند باج مالها ودخلت الغرفه.. وهي تغني..
نظره على غمزه وعلى بسمه تهني بي
وضحكه بعد بسمه على كلمه صرت حبيبي
صرت انت في عيني اجمل عناويني
وانت بس انت ولا غيرك يملا قلبي
يازين مافي زين في عيوني مثل زينك
ولو غبت في لحظه انا قلبي سأل وينك
يا نشوتي وذوقي لك انت بس شوقي
ومطبوع في روحي وغرامي اول وتالي
سلامه: شوفيج شوفيج تخبلتي مره وحده.. جنج بتعرسين اليوم..
العنود: صخي صخي دخليج.. اكرميني بسكوتج..
سلامه: لا يكون وصلج الطقم.. وشفتيه.. هههههههه
العنود: انتي شو بلاج.. حلي عني.. خليني مستانسه..
سلامه: ما يحق لي اعرف شو الي مونس قلبج هالكثر..
العنود: بنروووح بيتهم اليوم..
لطيفه: بيت منو..
العنود: وصلت الملقوفه.. بيت ها الي اسمه فيصل..
سلامه: الغرييييق
لطيفه: احين هالشي يونس.. وعع .. ماداني اسير بيت ناس ما نعرفهم..
عذاري: يلا ما خلصتوا.. خلصوا بسرعه ما نبا نتأخر على العرب..
العنود: انا شوي وبخلص..
عذاري: انتي اليوم الظاهر بتسوين حفله.. شوي شوي هدي..
العنود: ياربي شوفيكم علي خلوني على راحتي يانااااس..
والكل تم يضحك على حركاتها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:12 pm

في بيت بو خالد..
خالد: صباح الخير امي.. شو هالربشه واليوله في البيت جنه بيونا ناس..
ام خالد: هيه امي.. اهل ربيع فيصل بيون عندنا.. الي ساعدو فيصل يوم بغا يغرق امس..
خالد: هههه هي سمعت السالفه توني من فيصل.. عفان الله ما يعرف يسبح ولا شو
فيصل: بس بس .. انت ما تصدق تسمع شي..
خالد: انت مادري بك ما تعرف تسبح على طول شربت الماي..
فطوم: ااااااااااااااااااااه .. صباح الخير..
خالد: صكي ثمج اتقولين كاراج قوم قمبر..
فيصل: ههههه هي والله ذكرتني بقمبر المسكين.. امسات شو سويت فيه اقول لك.. خبلت به بغيت اغير الآيل مال السياره .. خبلت فيه صيحته المسكين..
خالد: هالمسكين يوم يشوف رقعه ويهي ولا ويهك مسكين يبا يشرد يدري ان بنخبل به.. بس شغله ما عليه كلام الصراحه
فيصل: هي الصراحه شغله مرتب ونظيف
فطوم: اقول امي قول حق الخدامه اتسوي لي بيض عيوووون
خالد: هاتي عيونج خل اسوي بهم بيض
فطوم: ههه يالسخيف..
فيصل: زين بيونا ناس اليوم وعندهم بنت على عمرج جيه عمرها يستوي 16 ولا 17 يعني على عمرج..
فطوم: وات وات وات.. منو بيي اور هوم تودي..
فيصل: ههههههه.. شو بلاج بققتي عيونج.. ربيعي واهله الي ساعدوني امس من الغرق..
فطوم: هيييييه.. بس انا مب فايجه اجابل حد..
فيصل: لا بتحبينهم مبين عليهم ناس خريشه القعده وياهم اتونس ..
مريم: منو الي اتونس القعده وياهم.. اكيد ريم..
فيصل: شو ياب طاري ريم احين.. انا ارمس عن ربيعي وهله..
مريم: اي ربيع فيهم.. ابراهيم.. ؟؟
فيصل: ليش انا ما عندي ربيع غير ابراهيم.. لا هاييل اهل هذا الي انقذني امس من الغرق لأنهم من بوظبي وبيردون اليوم قلت لازم اعزمهم اليوم.. هاي فرصتهم يعني..
مريم: اهاااااا.. زين زين اتسوي..
ام خالد: هي امي شوي ساعديني اليوم في المطبخ مافيني روحي اقعد في المطبخ.. انتي عليج الحلويات .. ويا فطوم..
مريم: خلاص تم افا عليج امي.. انتي امري بس.. بس لا تنسين يوم انخلص اتحطين صبعج في الحلويات عشان يزيد السكر فيه
الكل: هههههههههه
ام خالد: ههههه.ز ويه تسلمين لي والله ..
خالد: امي الا وين ابوي..
ام خالد: بينزل احين . كان يسبح .. تراه بيروح وياكم الصلاة
..
قامت فطوم من خلصت ريوقها ودقت على بيت يدتها...
اليده: الووو
فطوم: هلا والله بالغلا كله.. هلا بالسكر.. هلا بالورده..هلا بماي الورد.. هلا بالطش والرش
اليده: وافديت بنتي انا.. اشحالج يدوو شخبارج.. وينج امي اشتقت لج
فطوم: موجوده .. تدرين بي ماروم استانس في يومي غير لما اسمع صوتج كل صبح..
اليده: ايا العياره.. صوتيييي.. ولا صوت غنوووووم
فطوم صخت واحمر ويهها: لا لا لا.. افا..
اليده: الله يخليكم لبعض.. ويخليني لليوم الي ازفكم لبعض فيه..
غانم: منو منو..
فطوم: لا تقولين له يدو اني انا الي عالخط وياج..
اليده: وانت شلك .. ارمس منو ماكان.. صدق رزه
فطوم: فديتج يدو.. امممموح.. هزبي .. كشخه..
غانم: افا يدوو.. جيه يعني.. هاي اخرتها تهزبيني جدام الي ترمسين وياهم..
اليده: مادري عنك ترز بويهك.ز
قام وغانم لصق بيدته وتم يلصق اذنه بالسماعه يبا يسمع صوت الي ترمس وياه يدته..
اليده: خوز خوز مناك.. والله لا اضربك بهالعصا..
فطوم: ههههههههههههههه
غانم: سمعت صوتها خلاص عرفتها.. هالعفريته.. ليش اتكلمينها عالصبح هاي صاحبه شؤم.. الله يستر احين وانا ساير الصلاة ..
اليده: ماعليج منه ها.. وانت يوز ما يخصك ببنتي ومحد مشؤوم هني غيرك انت يالهيس..
(وضربته يدته بالعصا على ريوله وهو يناقز يبا يقوم من عندها)..
غانم بصوت عالي: انا اراويج اتريي..
فطوم: هههههه.ز خاطري اشوفه وهو ينضرب.. كشخه .. تشفين غليلي فيه.. اقول يدو عطيني اياه برمسه شوي..
اليده: خلاص سلمي على امج والكل.. هاك يالعنز رمسها تبا اتكلمك..
غانم: افاااا انا عنز احين.. انا غنووم الأسد اطلع عنز.. مقبوله منج يدوو..
اليده: بلا رمسه زايده عن ازغدك احين.. ياويه البط..
غانم: انا بط.. نسيتي الخنزيره هاي فطوم..
اليده: محد خنزير غيرك..ما يخصك في بنتي ترا بحرم عليكم اترمسون بعض..
غانم ركض: لا خلاص خلاص... كله ولا الزعل.. دخييييييلج.. انا ما صدقت رديت ارمسها ..
اليده: وليش كنتوا متزاعلين.. ؟؟؟
غانم: ها.. لا .. هاتي هاتي نقعتي البنت اتلاقينها وهي قاعده احين باضت.. وقاعده على بيضها..
فطوم: يالهرم احين انا الي بايضه.. نسيت عمرك.. جنك بقره مال دعايه لورباك.. البقره الضاحكه..
غانم: على الأقل احسن من ويهج .. اتقولين مغني فارين عليه طمام..
فطوم: انا اراويك.. خلاص خلاص مب قايله لك الي بغيت اقوله .. يلا باااي
غانم: خلاص خلاص توبه.. انا الخنزير.. انا العنز انا كل شي.. بس انتي لا تزعلين تكفييييين
فطوم: هيه خلك جيه..
غانم: ههه والله البنات ينقص عليهم بكلمتين..
فطوم: شوووو
غانم: ها لا ماشي.. اقول انتي عمري وقلبي وكل شي..
فطوم: هيييييييه اتحرى بعد.. المهم اسمع اباك اليوم اتي بيتنا عالغدى..
غانم: ليش شو السالفه..
فطوم: ماشي في ناس يايين بيتنا اليوم.. واباك اتكون موجود اتخقق فيك..
غانم: هييييييه جيه السالفه.. خلاص انتي قلتي لخالد وفيصل اني بيي.
فطوم: هيه اصلا انا امس كنت قايله حق خالد اني بقول لك اتيي بيتنا عشان تتغدى عندنا اليوم..
غانم: خلاص عقب الصلاة بكون عندكم ان شاء الله. يلا تامريني بشي.. مادموزيل..
فطوم: حلوه هاي مادموزيل طالعه منك.. ههههههه لا سلامتك.. بس لا تتأخر..
غانم: حاضر كم فطوم عندي انا افاعليج بس..
فطوم: هههه.. يلا باي..
غانم.: باي.. وبند عنها..
وبندت فطوم عن غانم وسارت عشان اتصلي الظهر وتتجهز هي ويا مريوم عشان تروح تساعدها في المطبخ ويسوون السويتات سوى..

بعد صلاة الجمعه
سلامه: يلا امي نحن جاهزين وهذو ابوي ويا جاسم وعبيد وصلو..
ام عبيد: يلا امايه قومن خل انروح ما نتحير عليهن اكثر عيب..
عبيد: ها جاهزين.. يلا خل انروح تراني اتصل بالريال وخذت منه العنوان..
العنود: ادل البيت عدل عن اتضيعنا ونتأخر..
جاسم: انتي عن الهذره الزايده.. قلنا لج خذنا العنوان وبيتهم ما يضيع.. يلا نشو..
وقام الكل وركبوا الموتر عشان يروحن بيت فيصل..
..
العنود وهي تغني... (عندها صوت وااايد جميل.. الكل يحب يسمع صوتها يوم اتغني لأن صوتها ناعم وحلو)..
آه يا هوا لو تجمعنا سوى وتاخذنا لبعيد
تحلى أيامي تتحقق أحلامي وفي قلبي الفرحه اتزيد
سنيييييين ساكن خيالي..
دايم حبك في بالي
وفي قلبي آه يا قلبي..
وفي قلبي انت الوحيد...
اه يا هوى لو تجمعنا سوى وتاخذنا لبعيد
تحلا ايامي وتتحقق احلامي وبقلبي الفرحه تزيد
خلاص ارحم حنيني تعاااال نور سنيني
وفي قلبي آه يا قلبي
آآآه انت الوحيد..
انت الحب الي سهرني عايش فيني ما يفارقني
اهواك اهواك ولا يوم انساااك معاك احلامي وروحي فداك
لأنك ساكن خيالي دايم حبك في بااااالي
لآنك ساكن خيالي دايم حبك في بالي..
وفي قلبي آه يا قلبي..
وفي قلبي انت الوحيد
عبيد: الله عنووود ياني اشتقت لصوتج.. ليش صخيتي غني غيرها.
العنود: ههه صوتي مب ببلاش يسمعونه.. هاي بس جيه مال دعايه..
عبيد: شو فيج اليوم مربوشه.. خبريني
العنود: ماشي.. انا دومي مربوشه
سلامه: انا اعرف بلاها لازم عشان الطقم..
العنود: انجبي انتي بس هالي فالحه فيه رمسه عالفاضي..
عبيد: اي طقم..
العنود: ماشي اتخربط هاي .. خلها خلها..
لطيفه: اقول عبيد جاسم لف يمين..
عبيد: والله.. افف ليش ما خبرتوني رمستو وياي ونسيتوني.. احين لازم ارجع..
سلامه: هههههههه.. شوي شوي.. الله يستر بعد من الي ياي..

فطوم ومريوم منشغلين ويا الطبخ والسوالف كل وحده فيهم قاعده تتخيل اشكال الي يايين. ويعلقون ويضحكون وكل شوي امهم تهزبهم لأنهم يضيعون وقت وما يخلصون شغلهم..
مريوم: اففف احين ها وين اعقه امي..ماشي مكان هني..
ام خالد: ماشي غير اتصبينه في الحديقه الي برع..
مريوم: عطي الخدامه اتروح..
ام خالد: لا خل احتاجها انا احين .. انتي وديه
ودق جرس البيت.. يعني الضيوف وصلو ومني زادت ربشه فطوم ومريوم ما عرفوا شو يسوون مريم هدت الي في اايدها وقامت وغسلت ايديها وراحت غرفتها فوق.. ونفس الشي فطوم وام خالد..
طلع فيصل وياه خالد وغانم عشان يستقبلونهم برع..
العنود: الللله سلووم.. شوفيه شوفيه.. ياربي.. خبال..
سلامه: ايه انتي ثقلي شوي..
عذاري: عيب عليكن.. اثقلن شوي.. خلو السوالف عنكن احين..
العنود: اف منج.. غثه..
عبيد: يا هلا والله .. اسمحلنا اخوي متعبينكم ويانا والله مايصير...
فيصل: اهلين.. افا عليك لا تقول هالرمسه .. حياكم والله شرفتونا.. اعرفك ها ولد عمي غانم واخوي العود خالد..
عبيد: يا هلاوالله..
فيصل: خل الحريم يدخلون من هالباب..
عبيد: يلا امي مثل ما قالكن الريال من هالباب..
دخلوا الحريم وتموا يسلمون على بعض ونزلت فطوم ويا مريم وسلموا على الحريم.. وقعدوا وياهم.. اما مريوم ما طولت بالقعده سارت المطبخ عشان اتشل الجدر عشان اتصبه برع مثل ما قالت لها امها..
عبيد: جاسم.. اقول شليتوا الحلويات والورد من السياره..
جاسم: مافي شي في موتري.. خليته في موترك ما شلوه..
عبيد: شو هالفشله.. بقوم بسير اييب الأغراض اوكي..
قام عبيد وراح في الموتر عشان اييب السامان وهو في السياره شاف انه ناسي تليفونه وفي مس كول شل التليفون كان طلال ولد عمه الي متصل.. رد اتصل ويكلمه.. كان عبيد مدخل السياره داخل البيت.. يعني في الكاراج وعالصوب الي مجابله كانت شي جيه مثل حديقه صغيره جدام باب المطبخ الي برع.. وطبعا عبيد سيارته مشملنها بالمخفي.. مول ما يبين شي.. كانت مريوم طالعه من المطبخ والوقايه محطوطه بس جيه على راسها يعني ما لافتنها عدل.. وانتبهت على السياره..
مريوم وهي ترمس عمرها: اللله هاي رنج الديده... خبااال شكلها.. ودي اشوف شكلها كيف من داخل...
تمت مريوم تمشي شوي شوي وتوايج اذا في حد في الحوي عن يشوفها .. وهي تمشي علقت الشيله بغصن الشيره الي موجوده في الحديقه الصغيره بس هي ما راحت اتشلها عشان اتروح واترد بسرعه.. وجربت من الجامه الي جدام بس عالصوب الثاني من صوب عبيد.. وعبيد مب مصدق عيونه من الجمال الي يشوفه جدامه.. ومريم لصقت ويهها في الجامه وتمت تتطالع داخل وهو مب قادر يصك عيونه تم يطالعها.. ويضحك على شكلها كيف توايج..
مريوم: ابيييه.. في حد في السياره..
ربعت على طول سحبت شيلتها ومن السرعه انطرت الشيله ودخلت داخل البيت.. وهي محمره من الفشيله..
وعبيد ناقع عليها من الضحك: والله غزاله ماشاء الله عليها..
وشل عبيد الأغراض ودخل داخل البيت..
فيصل: وين سرت ياريال.
عبيد: ماشي والله نسيت تليفوني وبعدين ها شي بسيط يايبينه لكم واسمحولنا عاد على القصور...
خالد: لا افا عليك.. شو قصوره بعد.. ما قصرتوا.. ليش متعبين ومكلفين على اعماركم... كافي انكم ساعدتوا فيصل...
جاسم: لا والله ها اقل من الواجب ما يصير اول مره يايين بيتكم..

في ميلس الحريم..
فطوم:انزين يا سلامه شو انتي علمي ولا ادبي..
سلامه: لا حبيبتي شو يوديني ادبي ولا افهم في الحفظ انا .. علمي..
فطوم: شو سهل ثاني علمي.. انا سمعت انه وااايد صعب..
سلامه: هي هو صعب.. بس احسن من الأدبي.. انتي شو ناويه تدخلين..
فطوم: والله ان شاء الله علمي ..
العنود: مريم شو تخصصها..
فطوم: طب.. باقي لها سنتين وبتخلص..
عذاري: ماشاء الله عليها .. الله يوفقها.. انا بعد اختي جواهر تدرس ماجيستير احين في بريطانيا ويا ريلها في كارفورد..
ام خالد: الله يوفقها.. ويردها لكم بالسلامه..
ام عبيد: هي والله.. ملينا من غربتهم.. اشتقنا لهم..
ام خالد: وجواهر كم من العيال عندها.. ؟
ام عبيد: لا جواهر وحليلها الله ما رزقها بعيال.. هي وريلها..
ام خالد: هييييه.. الله يسهل عليها..
ودشت عليهم ريم وعواش ويا امهم.. كانت ام خالد قايله لهم ايون عالغدى بعد عشان يقعدون ويا الحريم.. ومريوم من فشلتها وربكتها مب عارفه شو اتسوي..
فطوم: مريوووم.. شو بلاج تعالي.. ريم وعواش يايين بعد..
مريم: اسكتي عني فطيييم .. استوالي موقف خاااايس وايد الصراحه.. فشيله..
فطوم: شو صار..
مريم: اقولج شفت سياره ربيع فيصل عيبتني قلت ابا اشوف داخلها كيف وهي مخفيه ما عرفت ان في حد داخل كنت اوايج والريال داخل ياهي فشيله فطوووووم
فطوم: ههههه اتخيل شكلج.. هههههه.. اتضحكين.. من لقافتج يوزي
مريم: شو اسوي ان انزين.. تدرين فيني .. يعيبني الرنج..
فطوم: المهم خلج احين طاف طاف.. اتصير تراها.. تعالي الميلس انا قاعده روحي وياهم
مريم: اقووول.. فطوم.. اخاف الريال ها فتان ويقول حق فيصل ويجتلني..
فطوم: لا ما اعتقد.. اتهقين يعني..
مريم: مادري يمكن..
فطوم: لا ان شاء الله ما بيقول.. تعالي احين المهم...
وسارت مريوم وقعدت ويا الحريم .. وتموا يسولفون وتغدوا وخلصوا غداهم على خير..
واما العنود فمن عرفت ان ريم هي حرمه فيصل تمت امبوزه ومغيضه وساكته..

عند الرياييل..
عبيد: ها غانم شو ناوي تدرس..
غانم: ان شاء الله هندسه كهربائيه..
جاسم: هيه يعني شراتي.. شد حيلك عيل...
غانم: والله .. شو اتشوف اوكي..
جاسم: هي وايد اوكي..
عبيد: ههههه شله الكهربجيه بتستوون..
جاسم: صخ صخ .. خلني ساكت احسن..
خالد: ليش شو تخصصه..
جاسم: ههههه.. هذا.. حمالي.. ههههه لا.. اسولف.. انت قولهم
عبيد: سلمكم الله درست اداره اعمال.. قسم المحاسبه..
خالد: زين والله..
عبيد: اي زين الله يخليك.. كله كرف..
فيصل: اصلا اي شغله لازم يكون فيها كرف..
عبيد: هي والله.. (سرح عقبها عبيد يوم شاف ابتسامه فيصل تذكرها.. كيف تركض وشعرها يتطاير.. كانت لامه شعرها على فوق ويتدلدل منه خصل على خدودها.. والخدود محمره من حراره المطبخ.. اااااه ياهي قمر)..
جاسم: حوووو وين سرحت..
عبيد: ها لا ماشي وياكم..
فيصل: اي ويانا.. الا سرحان.. ههههههههه
الكل: ههههههههه

وخلصت العزيمه والكل قام عشان يروحون.. الحريم سلموا على بعض وراحوا ركبوا الموتر.. والعنود من غيضها ما سلمت عليهم عدل.. (كيف.. مستحيل.. لا ما اقدر اصدق.. كيف فيصل معرس.. احبه .. لا ارجوووووك يارب.. والله اني اباه .. )..
وفطوم ومريوم والبنات كلهم تموا يوايجون من الدريشه عشان يشوفون رياييلهم ..
ريم: والله اشكالكم اتضحك شقايل لازقين بالدريشه..
عواش: صخي انتي.. ما تبين اتشوفين ريلج .. شوفيه كيف يتخاشم وياهم..
ريم: فديته ريلي احلاهم..
عواش: اقول .. منو ها الي غانم يسلم عليه..
فطوم: وين وين خل اشوف.. مادري والله..
مريم: فطوم هذا الي يسلم على فيصل هذا الي شفته في الموتر.. بس صدق موتره خبال..
فطوم: حتى هو وايد حليييو الصراحه..
مريم: بس والله فشيله.. ان شاء الله ما قال شي..
ريم: عواش ها جنه ريل عذاري.. لأنه شوفي ركبت وياه الموتر.. وحليلها حامل وتعبانه.. وها ولدهم مطر الي كانت ترمس عنه..
عواش بصوت عالي وهي مصدومه: لاااااااااااااا.. مستحيل.. جاسم معرس.. ؟؟
الكل صد صوبها كيف عرفت اسمه.. ???
التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماستر
همس مميز
همس مميز
الماستر


ذكر
عدد الرسائل : 486
الموقع : في دولة الاحزانـ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : على طول مهموم من فارقتني
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

آآآه من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآه من الزمن   آآآه من الزمن Expire10الأحد مارس 30, 2008 6:13 pm

عواش ربعت وطلعت من الغرفه وسارت غرفه فطوم وتمت اتصيح .. لحقتها ريم عشان اتشوف شو فيها.. بس كانت عواش قافله الباب واتصيح ومب طايعه تفتح لها الباب..

ريم: عواش .. افتحي.. انا بروحي محد وياي.. شو فيج..

عواش: خليني بروحي ريم الله يخليج

ريم: شو اخليج روحج اتخبلتي ماشي خبريني بلاج....؟؟؟

عواش قامت وفتحت الباب لريم ودخلتها وردت قفلت الباب .. عشان محد يدخل اما فطوم ومريم كانوا قاعدين تحت ويحاتون بلاها بس ما قالو شي حق مرت خالهم عشان ما تحاتي وهالشي ما يمنع عواس من انها ترمس..

ريم: شوفيج عواش.. قوليلي.. انا اختج..

عواش وهي اتصيح: ريم.. شو اقول لج.. جاسم طلع معرس.. الجذاااب

ريم: كيف يعني.. ليش انتي اتعرفينه..

عواش: هيه اعرفه دومي اكلمه على المسنجر.. انتي ما تعرفين شو يعني لي جاسم.. ومن فتره لفتره اكلمه عالتليفون.. حبيته والهرم ما قالي انه معرس..

ريم: الله يهداج يا عواش.. انتي احيدج عاقل كيف اترمسينه..

عواش: مادري يا ريم.. مب انا الي كلمته .. مادري سالفه طويله طريقه الي اتعرفت فيها عليه..

ريم: بس يا عواش انتي كيف اتحبين واحد وياج عالنت .. ترا شباب النت كلهم جيه كذب وخداع.. كل همهم التسليه انتي كيف اترمسينه..

عواش: ريم انا وثقت فيه.. وحبيته من كل قلبي.. ما قالي انه معرس ولا بعد عنده ولد عمره 5 سنين

ريم: هدي عمرج احين.. وفكري عدل .. انسيه خلاص..

عواش: كيف انسااااه.. ما اقدر يا ريم.. فهميني.

ريم: والله فاهمتج يا عواش .. بس شو بتسوين تراه هذا طلع هب ريال وجذاب ما ينفع اتحبينه..

عواش: ولا بعد يقول لي انه يباني ويبا يخطبني.. ليش جيه يخدعني..

ريم: اقولج انتي حافظي على نفسج وسمعتج.. عشان محد يدري حاولي تنسينه.. ولا تقولين له انج عرفتيه وانج شفتيه في بيت عمتج.. عن يقول شي حق فيصل..

عواش: لا بس لازم اهزبه واقول له اني اكتشفت هالشي.. بس ما بقول له كيف..

ريم: بس اهم شي تقطعين علاقتج فيه.. واتخلين في بالج انج تنسين فكره انج تتعرفين على واحد بهالطريقه.

عواش: هي والله توبه خلاص.. بس اقول لا تقولين لهم شو السالفه..اذا بتقولين حق مريم اما فطوم مابا..

ريم: خلاص عيل.. قومي غسلي ويهج وهدي عمرج خل ننزل لهم

عواش: اه يا ريم لو تدرين بالنار الي احس به.. والله اني ودي اجتله.. ليش شو الي استفاده احين يوم جذب علي.. والقهر بعد ان عذاري كانت اتسولف عنه بشكل..

ريم: الحمد لله انها يت من الله وكشفتيه على حقيقته..

عواش: بس اموت واعرف شي واحد ليش الرياييل جيه يسوون..

ريم: مادري يوم بنرد البيت بنتناقش انتي بس نزلي احين..

تحت في الميلس الكل كان قاعد ومتيمع .. مريم كانت اتحاتي عواش شو بلاها.. انا فطوم فمن جافت غانم خلاص نست كل شي..

فطوم: هاا.. بيضت الويه جدام الضيوف..

غانم: اصلا امبوني امبيض الويه وين ما اكون..

فيصل: هيه مره دخليك عاد..

غانم: لا والله بذمتك يعني ما بيضت الويه..

خالد: اقول فطوم ما عليج من سوالف فصووول واتعرفينه كيف.. لا غانم اكثر واحد كان يسولف وياهم..

غانم: سلمت يالنسيب.. وانتي فطيم شو بيضتي الويه جدام الحريم.. اباهم يقولون خطيبه غانم حرمه سنعه والنعم فيها..

استحت فطوم من كلام غانم ونزلت راسها.. وابتسمت ..

غانم: يا ويل حالي انا.. وين اول مره اشوف فطيم تستحي..

مريم: شو فيكم على ختيه.. محد له شغل فيها.. بنوته اشحلاتها لازم بتستحي..

غانم: ما قلنا شي.. شو فيج انتي مب على بعضج اليوم.. شي صاير..

فطوم تذكرت عواش وتوها بتقوم تظهر من الميلس شافت عواش وريم داخلين الميلس.. اما ريم من شافت فيصل فاستحت ونزلت راسها..

فيصل: مب بس فطوم اتعرف تستحي.. حتى حرمتي فديتها..

بو خالد: اقول ام خالد من يعرسون العيال انا وانتي بنسافر شهر عسل..

خالد: عااااااش الأبو عااش

مريم+ فطوم: ونحن؟؟

بو خالد: خلكم عند يدتكم اتونسونها..

فطوم: لا والله.. من زمان ما سافرنا.. ماشي يايين وياكم

مريم: هي والله صدقها فطيم.. وبنشل عواش بعد ..

ام خالد: وشو رايك انقول حق بوالريم.. وموزه ايون ويانا..

بو خالد: والله ما عندي مانع.. فكره حلوه.. شو رايج انسير ماليزيا..

ام خالد: هيه احسن بلاد مسلمه وفيها وايد عرب يروحون لها..

غانم: افا عمي وانا العزابي ما بتشلوني وياكم.. ؟

بو خالد: خلاص انت تخبر من ابوك وامك جان يبون ايون بعد خل انروح سوا احلى شي..

فيصل: والله دنيا قاموا يخططون ونحن محد.. يوم نحن موجودين ما يروحون مكان..

خالد: شو تبافيهم انت.. نحن بنعرس وما علينا منهم.. بنعيش حياتنا ويا حريمنا رواحنا..

غانم: ياني اغار منكم.. افففففف

مريم: هههههه.. لاحق لاحق..

فطوم: عواش.. شو بلاج ساكته مااحيدج تسكتين.. العاده تاكلين الكل بلسانج..

عواش: انا اليوم مستمعه اخزن كل شي حق يوم ثاني اقعد اناقشكم فيه من غير وجود الكبار..

فطوم: ههههه.. هي والله.. هالكباريه مشكله.. بس شو بتيين شو رايج..؟

عواش: دام ان ريامي بتودرني روحي.. بيي وياكم ولا بتخبل روحي في البيت..

فطوم: هي والله صدقج الوحده مووول مب شي..

فيصل كان سرحان ويفكر.. من بعد ما سكع كلام خالد عن الزواج.. لا مستحيل.. كيف بعيش ويا غيرها تحت سقف واحد ما اقدر اتخيل.. والله ما اقدر.. هنوووف ليش استذلتي فيني مب حرام عليج.. والله حرام.. انا حبيتج من كل قلبي اخر شي جيه اتسوين فيني.. وهان عليج اني اخذ غيرج وتم يطالع في ريم الي كانت موخيه راسها وتلعب بصبوع ايدها.. وريم.. حراام اني اظلمها وياي.. انا ما احبها.. مااحبها.. وحرام اني انتقم من هنوف فيها هيه.. ما سوت لي شي غير انها وافقت علي يوم امي خطبتني لها وحبتني.. ما ارتكبت اي جريمه في حقي.. لا حرام حرام.. ريم طيبه.. مابا اظلمج وياي.. ليش اتحبيني ما استاهلج.. رفعت راسها ريم ولأول مره اتلاقت نظراتهم.. تعجبت ريم من الطريقه الي كان يناظرها فيه فيصل.. حست بحزنه.. وفيصل ما شل عينه من عليها ولا هي للحظات بعدها ما قدرت ريم انها تستمر في نظراتها وخت راسها وقامت من الميلس وسط هالحشره الي كان الكل عايش فيها بالسوالف والربشه.. وراحت الحديقه الي برع تتمشى فيها.. وفيصل لا اراديا لحقها..

فطوم: شوفو شوفو.. العشاق متواعدين برع..

عواش: اشعليج منهم.. غيرانه.. خليهم..

غانم: اقول فطيم قومي قومي..

خالد: اتهبي.. اقعد.. مب سايرين مكان..

عواش تمت تتطالع فطوم وتضحك عليها.. وتمت تقهرها بحركات ايدها (حرررررره)..

غانم: هههههههه .. مسكين خالد روحه مقهور اصلا احين ما يبا يشوفني ويا فطوم عشان ما يزداد قهر.. وحليله دخل الفتره الحرجه ما شاف خولوو من اسبوعين احين.. هانت بوالوليد ما بقى غير اسبوعين كمان

خالد: جب انت.. اكرمني بسكوتك..

فطوم: احلى شي في عرس خالد اني بكشخ وبستانس.. اخيرا بعيش اجواء عرس.. انا عرس عبدالله ما اذكره عدل.. كنت اصغر..

عواش: هي والله حتى انا بعيش اجواء العرس لأول مره لحد من اخواني.. وريماني عاد العروس شي شي..

ام خالد: الله يتمم الأفراح على خير ...

ريم قعدت على كرسي كان محطوط في حديقه البيت.. وكان ظهرها صوب فيصل.. وتمت تتطالع على جانب شيره وتبتسم.. فيصل استغرب تم واقف وراها يتأملها.. ويمشي شوي شوي صوبها.. وريم مندمجه مب حاسه بوجود فيصل وراها..

فيصل: شو اتسوييييين.. جكيتج..

ريم: امي.. زيغتني.. شوي شوي علي..

فيصل: امييي.. يا حلاتها وهي طالعه منج.. جنج ياهل..

ريم: ياهل.. تذكر فيصل يوم كنا يهال قاعدين نلعب هني انا وانت ومريوم وعواش..

فيصل: هههه شو ذكرج بهالأيام..

ريم: تذكر ولا لا قول لي..

فيصل: هي اذكر وحتى هالشيره كانت شوي اصغر.. بس احين ماشاء الله اتقولين ناطحه سحاب..

ريم: هههههه .. لا والله ناطحه سحاب مره وحده.. خف علينا بالخريط ها.

فيصل: اقول.. انتي شو كنتي تتفحصين الشيره من شوي.. اشوفج تتطالعين وتتضحكين.. ولا اترمسين النمل.. ؟؟

ريم: لا والله.. ارمس النمل اونه.. اقول تعال براويك شي..

فيصل: وين...؟

ريم: هني على جذع الشيره من تحت..

فيصل: اكيد بيت النمل..
ريم: اي نمل.. تعال انت

قام فيصل ويا ريم وقعدو على العشب.. وريم تمت تلمس قطعه من الشيره وتقوله يطالعها.. وجرب فيصل ايده من هالجزء في لحظه تلامست ايدينهم ببعض.. استحت ريم وسحبت ايدها بسرعه وتم فيصل يناظر في عيونها .. وخدودها الحمر من الخجل..

فيصل: ياويلي عالخجل ها كله..



ريم سكتت للحظه بس غيرت السالفه عشان يشل عينه من عليها: شوف هالجذع.. اتحيد يوم كنا نلعب جان اتييب سجين وتكتب اسمي وانت كتبت اسمك.. عشان اتراضيني يوم مريم فرت علي الكوره.. وقلت لي.. ريم يوم بنكبر بنكتب اسامي عيالنا تحتهم..

فيصل تم ساكت .. حس عمره ما يذكر اي شي من هالذكريات.. وانصدم يوم عرف ان ريم اتحبه من الصغر وللحين هي اتحبه.. ماعرف شو يقول لها.. انا ما اذكر شي.. لا هالشي بيضايجها.. اقولها انتي شرات اختي.. ما اقدر هي صارت حرمتي.. ولا اقول انا احب غيرج.. حرام ما اتحمل اني اشوف الدمعه والحسره بعيونها.. ريم ريم ريم.. اه يا ريم.. ما اتصور اني بعد هالفتره بصير ريلج وبكون وياج تحت سقف واحد..كييييييف.. ؟؟

ريم: فيييييصل.. شو فيك.. سرحت.. ما تذكر؟؟

فيصل: بلا شقايل ما اذكر..

في هالوقت دخلت عمته كلثم الحوش بسيارتها وياها كانت نوره..

فيصل ما صدق انه لقى فرصه يقدر يتهرب فيها من تساؤلات ريم.. : اوه.. عمو كلثم يايه.. نشي نشي خل انسلم عليهم..

ريم ما حست بتهرب فيصل لأنه موقف طبيعي ممكن يسويه..

كلثم: هلا والله بفيصل.. المعرس اليديد.. اشحالك؟؟ الله العروس بعد وياك.. هلا والله ريماني اشحالج امي..

ريم: الله يسلمج بخير..

فيصل: وينج والله لج وحشه عموو.. ما شفناج من متى.. اوه نواري.. اشحالج؟

نوره: بخير.. مبروك فيصل.. مبروك ريم..

ريم+فيصل: الله يبارك فيج..

ريم: عقبالج نوروو

كلثم: لا ويه.. تو الناس.. على بنتي.. وراها دراسه اولى بها..

فيصل: حياج عمو .. دخلي داخل.. ليش واقفه هني..

دخل فيصل ونادى على امه عشان يسلمون عليها.. فطوم من شافت نوره من فتره طويله صار لها ما شايفتنها.. ركضت وضمتها وضربت على راسها..

فطوم: يالطفسه .. وينج انتي... تعالي تعالي ؟لا امطج من شعرج للحجره..

غانم: شوي شوي.. على بنت الناس.. شو تبين تذبحينها.. خلج حنونه.. خييييبه امحق حرمه بناخذها هاي بتعذب العيال..

نوره: هههههه.. شوالسالفه.. خلاص قررتوا تاخذون بعض..

فطوم: شو اسوي اخاف اذا ما خذته اتم عانس..

غانم: ههههه.. يعني في النهايه انتي محتايه لي..

فطوم:شو انسوي بعد.. اخاف انتم عوانس وعقب الدوله تشتكي من وجودنا واتكنسل ويزنا وانصير شرات السيلانيات يطرشونا السيلان عشان نخدمهم..

نوره: هي والله... غانم: عيل نورووو الحقي علوو يترياج

نوره: لا .. علوو ماباه..

alamuae
مشاهدة ملف هويته
إيجاد كافة مشاركات alamuae
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آآآه من الزمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●●[ منتدى همس الروح ]●● :: ღ[.. المنتديات الأدبية والعلمية ..]ღ :: ●●[ هٍَمًـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّ آلقٌٍصٍْصٍْ وٍآلرٌٍوٍآيَآتُِِّْ ـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّسٌِّ ]●● :: ..[قصص متنوعه]..-
انتقل الى: