| آآآه من الزمن | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:15 pm | |
| فطوم: قلناها قبلج.. وخذنا البصل بقشوره اخر شي..
غانم: منو البصل..
فطوم: اوه سوري.. كان قصدي الورد بجذوره.. بس خانتني العباره..
غانم: اتحرى بعد (غمز حق خالد) حريم ما ايوم الا بالعين الحمرا..
وما انتبه على عمره الا وكوره صغيره يايه على راسه يوم صد وراه شاف فطوم وتربع تصعد الدري تشرد عنه تروح الغرفه..
غانم: انا اراويج.. خل اخذج بس.. بذكرج بهاليوم اتريي
خالد: اقول ابويه.. شو متى بيخلصون تشطيبات الفله..
(بو خالد كان بادي بناء فله عباره عن جناحين الي ضام هالجناحين صاله كبيره قسم لخالد والثاني لفيصل.. كل واحد راح يعيش بالقسم الي تابع له كأنه في بيت بروحه كل شي منفصل عن الثاني غير الصاله)..
بوخالد: والله باجر بيون مال الجبس بيركبون الجبس وعقب بنييب شركه تنظيف عشان يغسلون البيت.. وعقب ما يخلصون ها كله راح نشتري الثريات وانركبهم عشان يوصلون الكهربا وانجيك على المكيفات.. عشان انجوف شغلها كيف.. وان شاء الله قبل العرس كل شي جاهز..
خالد: باذن الله...
نوره وفطوم كانوا قاعدين فوق في الحجره ويسولفون.. وفيصل توه صاعد غرفته.. رن تليفونه..
فيصل: يا هلا والله اشحالك عمر..
عمر: والله بخير.. اخبرك وينك انت..
فيصل: في البيت ليش..
عمر: ماشي والله قلت ابا امر عليك البيت لأن الأهل توني موصلنهم المطار ومتعايز ارد بوظبي قلت بيي اقعد عندك شوي..
فيصل: افاعليك.. ماشي اليوم لازم اتبات عندنا..
عمر: لا شو ابات عندكم .. مب حلوه
فيصل: اخبرك عمر انت اتعرف ان هالكلام ما يمشي علي.. بتبات يعني بتبات..
عمر: الله يهداك انت بس.. المهم ان شاء الله جيه كلها نص ساعه بكون عندك..
فيصل: خلاص مره حياك البيت بيتك..
..
في بيت عبيد النابوده..
عبيد كان قاعد في البلكونه.. ويطالع البحر.. بحكم ان بيتهم مطل على البحر.. وهو يتذكرها كيف كانت تختلس النظرات لسيارته.. ااه منج.. ولا هالعيون.. كيف ابنساهم.. مستحيل. مرسومين رسم ماشاء الله.. ولا هالشعر.. وفي لحظه انتبه لنفسه.. انا كيف اسمح لنفسي اني ارمس عن وحده من اهل ربيعي.. صدق اني ما استحي.. بس ياربي كيف انسى.. والله ان طول الدرب وانا اذكر ملامحها.. غزاله وهي تمشي.. والله انها خذت عقلي ..
وقف من التفكير الي ذبحه قام عشان يروح عند العنود ويقعد وياها .. ويشوف اذا بترمس عنها ولا لا راح خذا له عصير من الثلاجه وصار صوب غرفتها.. يبا يعرف عنها اي شي.. اسمها اي شي.. قام ودق باب غرفتها ودخل شافها قاعده على الكرسي الهزاز الي في البلكونه ومعطتنه ظهره..
العنود: اقرب اخوي.. تعال..
عبيد: لا يكون بترقدين ولا شي..
العنود: لا تعال انت .. اتعرفني دومي عالسهر..
عبيد مشى وراح صوب الكرسي الي محطوط حذالها وقعد ومن رفع راسه يطالع بويه عنود .. فز من مكانه وصرخ وفر العصير تحت.. وسلامه كانت قاعده في الحديقه جان اتحس بشي خيس شعرها جان تتطالع الا العصير منصب عليها وشاف عبيد واقف عالبلكونه.. وهو يضحك على العنود وعلى عمره وعلى سلامه.. وسلامه ميته من الغيض ليش انها اتخيست.. قامت ودخلت الحمام الي في غرفه الضيوف الملاصقه للميلس عشان تتغسل...
عبيد: الله يغربل ابليسج.... شو هاللي حاطتنه بويهج .. اتخرعين ويا هالويه..
العنود: ههههه.. وانتوا الرياييل شو عرفكم بسوالفنا.. ها ماسك.. قناع عشان البشره..
عبيد: لا والله وجيه ما حطيتي طماط وخس وخيار.. سلطه يعني على ويهج.. تراني احيد في التلفزيونات اشوفهم يحطون..
العنود: هههه.. يا خفه دمك.. شعندك ياي عندي اصلا..
عبيد: هههههههه.. ماشي ياي اطمش على هالويه.. الي ما يتشاهد.. الا ما شفتي عنودي.. شقايل فريت العصير تحت اتخيل انجب على راس منو..
العنود: اكيد كارتيني..
عبيد: لا وين.. كارتيني راقده..
العنود: عيل قاسم الطباخ ماشي غيره..
عبيد: لا لا لا.. انجب على راس سلامه.. ههههه لو اتشوفين شكلها ويا نظارتها..
العنود: قول والله... هههههه هالوسواسيه الله يعينك على لسانها
عبيد: هي والله..
هني رن تليفون عبيد كان الي متصل ربيعه ثاني العليلي.. (ثاني ها ربيع عبيد بس اصغر عنه عمره 23 سنه واااايد ويا عبيد .. دومه يبات عند عبيد وساعات عبيد يبات عنده.. دومهم في سفراتهم وطلعاتهم لازم يكونون سوا.. ثاني ابوه صاحب شركه بوثاني للمقاولات.. احدى اكبر الشركات في المنطقه.. )..
عبيد: هلا والله ثاني اشحالك..
ثاني: والله بخير.. ها مسخن عمرك حق اللعب الليله.. تراني ياينك وماشي غالبنك غالبنك.
عبيد: ههههه .. ثنووووي الظاهر انت وايد تحلم أحلام يقظه هالأيام..
ثاني: بنشوف منو الي يحلم هالأحلام..
عبيد: ها وين الي قال بييني من وقت..
ثاني: شو اسوي يا اخوي.. انشغلت ويا الأهل تدري بعد عرس الرضيعه احين كل يوم طلعات هالأسواق..
عبيد: الله يعينك الصراحه على شغل الحريم الي ما يخلص..
ثاني: يلا كلاها ثانتين الا وانا مبركن في كاراجكم..
عبيد: هيه شفتك.. خلاص انت عيل ادخل العرفه وانا بخاويك..
ثاني: لا تتأخر علي تراني مسخن مره للعب..
عبيد: عشر دقايق وانا عندك..
بند عبيد عن ثاني .. وراح غرفته عشان يتلبس ويشل وياه عصير والفطاير الي شارنهم ويوديه غرفه الضيوف.. وثاني طبعا دخل الغرفه.. وعلى طول طلع كندورته وشل السفره وحطاهم على العلاقه وقعد يرتب الأوراق عشان اللعب.. والا يحس بصوت في الحمام .. استغرب.. قالم يمكن كارتيني اتغسل الحمام وطنش الموضوع..
وسلامه من خلصت سبوح.. شلت ثيابها اللي منخرسه بالعصير عشان اتوديها غرفه الغساله وتغسلهم (من عاده سلامه ما اتحب حد يغسل ملابسها غيرها هي او امها ما تحب الخدامه تلمس ثيابها).. ومالقت شي تتستر فيه غير فانيله رياييل كانت معلقه قامت لبست الفانيله مع شلحتها البيضا وتمت اتلف شعرها بالفوطه الموجوده.. وظهرت من الحمام.. كان بين الحمام والغرفه مثل غرفه تبديل صغيره يعني هي ما راح تقدر اتشوف حد داخل الغرفه غير يوم تظهر من هالممر الصغير.. فشافت عدالها سله ملابس على طول فتحت الفوطه وبدت اتنشف شعرها وتفرده .. وقتها ثاني لمح شعرها يوم جرب عشان يشوف .. شافها.. جدامه.. تم امبهت وهو يطالع طول شعرها.. ومشكله سلامه انها ما تشوف بوضوح من غير نظاره .. يكون مغبر جدامها.. وسلامه كانت ناسيه نظارتها في الطاوله الي في الحديقه.. يوم طلعت من غرفه التبديل ما لاحظت ان الي جدامها مب عبيد اخوها..
سلامه: اقول عبيد.. انا لبست فانيلتك انزين لأني اتهايزت اسبح في حجرتي... كله منك ويا هالعصير ما لقيته غير اتصبه على راسي..
وثاني مستغرب.. وفي نقس الوقت منبهر فيها.. مب عارف شو يرد عليها .. لما تلاقت عيونه بعيون سلامه .. تمت عيونهم ملاقيه بعضها للحظات وعقبها فر راسه عنها.. وقتها بعد ما دققت فيه سلامه عرفت انه مب اخوها.. تمت اتصفع ويها..
سلامه: يا سواد ويهج يا سلووووووووم.. ها مب عبيد | |
|
| |
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:16 pm | |
| ربعت سلامه وظهرت من الغرفه وتذكرت انها ناسيه نظارتها.. راحت بسرعه وشلت نظارتها من على الطاوله ودخلت البيت
عبيد: بسم الله شو فيج تربعين..
سلامه من سمعت صوت عبيد وقف قلبها.. لا بالله ماسلمتي يا سلووم
سلامه: ها.. لا ماشي.. والله عبيد ممممممماكنت ادري انه..
عبيد: شوفيج اتعلقين في الرمسه.. روحي يمي نشفي عمرج بتمرضين..
سلامه: ها.. هيه.. اوكي..
عبيد وهو يضحك: هههه سلووم.. شو كان العصير حلو طعمه..
سلامه: اشوه..
عبيد: شوو..
سلامه: ها لا ماشي.. بس اقول.. ما عليه انا اراويك.. اتريا بس.. الصباح رباح..
عبيد: انا شارد مب في غرفتي بسير عند ثاني
سلامه: عند منوووووووو؟؟؟؟
عبيد: شوفيج جنج اول مره تسمعين باسمه.. ثانيييييييييييييي (تم يصارخ بإذنها)
سلامه: سمعت سمعت.. خلاص صمخت اذوني..
عبيد: مادري عنج اتقولين لي منو؟؟
سلامه: روح روح..
عبيد: هههههه والله انج مب صاحيه الظاهر ان العصير اثر على مخج..
........
في الغرفه كان ثاني في عالم ثاني .. مب مصدق الي شافه .. معقوله هالبنت تتغير وتحلو لهالدرجه.. اتذكرها يوم كانت صغيره بكشتها ونظارتها الكبيره.. وهدوئها الدائم.. وحليلج.. والله احلويتي.. وجنها كانت لابسه فانيلتي... ها شو فانيلتي.. اخييييج.. الله يغربلج من بنت.. اعيييج ماداني حد يلبس ثيابي.. بس فداج .. فدا هالجسم والله.. افف انا شو قاعد اقول.. هاي اخت ربيعي كيف ارمس عنها جيه.. انتبه ثاني لكتاب طايح على طرف الكنبه الي موجوده عالزاويه الجريبه من الحمام.. راح وجلب الكتاب على صوب الغلاف.. شاف انها من احدى روايات عبير
أول صفحه مكتوب عليها خاطره قصيره..
لاني بخسران ولاني براجيك *** ولاني مثل غيري بجيك بحنانـــــــــــــــــي
أن جيتني بقول يامرحبا فيك *** يامرحبا يالي بحبه عمانـــــــــــــــــــــــــــي
بفرش لك العينين وبالرمش أغطيك*** وبحرسكبعيوني وداخل كيانــــــي
وتبقى حبيبي مثل ماكنت أناديك *** وتبقى حروف أسمكبقلبي معانــي
وأن رحت عني بدعي الرب يحميك *** ويحفظ حبيبي لو حبيبي نسانـــي
ويبعدك عن كل الدروب المشاويك *** وبطلب لك التوفيق وأحلى الأماني
ماعندي الا كلمه لازم أهديك*** على الأقل واجب رفيق الزمانــــــــــــــــي
من لا يعدك ربح خله يقفيك *** ومن لايعدك شي خله يشانـــــــــــــــــــــي
( ملاحظه.. الخاطره من كلمات .. الحزينه)
تم يتأمل الكلمات.. ومن سمع صوت عبيد.. على طول خش القصه تحت سفرته.. ودخل عليه عبيد لقاه يلعب بالأوراق..
عبيد: هاااا شو.. الدور حامي..
ثاني: انت تعال وشوف كيف بنغلبك.. بخليك اتصيح..
عبيد: هههههههه.. اتصيح اونه.. بنشوف منو الي بيصيح في النهايه..
بدا ثاني يوزع الأوراق وبدأوا في اللعب.. كل واحد فيهم كان يفكر في الي شافه.. عبيد يفكر في مريم.. وثاني يفكر في سلامه.. خلصوا الجوله الأولى ولا واحد فيهم قادر يغلب الثاني..
ثاني: لا بالله اكيد في شي.. غش ما يخصني ما بلعب
وفر اوراقه على الطاوله..
عبيد: احين انا الي اغش.. قول انك مب رايم علي.. ولا انت الي اتغش..
ثاني: اقول عبيد انت يوم كنت تلعب احس بك مب صاحي اتفكر في شو وانا اخوك.. قول لي..
عبيد: هلا.. شو.. شو اقووول شو احكي.. (وتنهد) .. ااااااه
ثاني: لا الظاهر السالفه مب هينه.. قوم قوم.. خل نقعد ونسمع سالفتك .. الظاهر السالفه عوده
عبيد: هههه.. يا ريال اشعليك انت مني .. خلك باللعب..
ثاني: ها .. هاي الأوراق ولميتها .. يلا قول...
عبيد: شو اقول.. اقولك يا ثاني شفت اليوم شوفه ما ظني لو ادور الدنيا بشوف شرواتها..
ثاني: اوووووووب السالفه جايده شكلها..
عبيد: كم بعيش وانا بعيد عن ناظرها..
ثاني: ناظرهــا.. هههههه
عبيد: اخبرك بتقعد جيه تتمصخر علي ما بكمل..
ثاني: عبيداااااااان.. والله وصرت حساس ما تتحمل.. من الغزال الي شل بهواك صوبه..
عبيد: والله يا ثاني انها ما تغيب عن بالي.. كل شوي اذكرها .. نظرتها وضحكتها.. وكل شي فيها يذبحني...
ثاني: هههههه.. انا ما احيدك ترمس عن البنات جيه.. انت يادوب اترمسهن وعقب ما تشبع منهم ما تنشد عنهن ولا تطريهن..
عبيد: لا هاي غير عن كل البنات يا ثاني.. هاي اخت ربيعي..
ثاني اتعجب وتم بناظر بعبيد اول مره يرمس عن خوات ربعه: اي ربيع؟؟
عبيد: فيصل مال دبي الي خبرتك عنه.. اليوم عزمونا عالغدى في بيتهم.. اقولك شفتها..
ثاني: كيف واشلون.. ومتى ..
عبيد: ربك ارسل هالملاك جدامي عشان اشوفه.. واتبهدل من شوفه..
ثاني: هههههه.. والله حالتك صعبه.. يبالك بندول اكسترا ..
عبيد: اقولك كنت قاعد في السياره وهي مره جدامي اتوايج في السياره واشوف عيونها كيف من الخجل والفشله.. ولا الشعر يا ثاني..
ثاني: ههههه.. حالتك تعور القلب..
عبيد: باجر بنسير دبي..
ثاني: خيبه ليش.. شو عندك
عبيد: بسير ديار الحبيبه..
ثاني: عدال يا قيس..
عبيد: مادري شو وليلى في العراق مريضه.. يا ليتني الطبيب المداويه..
ثاني: ههههه خبصت القصيده بكبرها.. اقول اقول .. ارقد احسن لعل وعسى تحلم فيها..
عبيد: توني ساير عند رضيعتي عشان اذا بتقول لي اي شي عنها .. اسمها ولا اي شي..
ثاني: وشو تتريا سير اسألها..
عبيد: تراك انت خربت ما لحقت.. انطق الا وانت متصل..
ثاني: ههههه احسن.. احترق.. باجر اسأل
عبيد: شو ينطرني..
ثاني: الشوق يا عيني..
وعقبها كل واحد راح على فراشه وهو يفكر باللي خذا عقله وتفكيره.. وثاني من كثر ما يفكر تم يتجلب وما ياه نوم.. ويوم وايج على عبيد شافه نايم.. شل روايه عبير وطلع في الحديقه عشان يقراها.. وقعد على الكرسي الي محطوط برع.. وفتح على القصه الي كانت بعنوان..
(البحيرة السوداء).. | |
|
| |
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:17 pm | |
| وبدا يقرا فيها.. واندمج بقرايتها.. ويوم تعب حط الكتاب على الطاوله وتم يتمشى في الحوش وهو يفكر والا هو يتفاجأ يشوف جدامه فانيلته معلقه على الحبل..
ثاني: اوه.. فانيلتي..
شلها وتم يشم ريحتها.. عجبته الريحه الي عليها لأن الفانيله كانت ناشفه ومكوايه ومبخرينها..
ثاني: والله انج ذوق يا.. (انتبه لنفسه انه بيذكر اسم اخت ربيعه فرد سكت)..
ونش شل الكتاب ودخل غرفته عشان ينام.. ..
..
في غرفه سلامه.. الساعه 3.45 الفجر..
سلامه: انا كيف تميت جدامه جيه.. صدق اني غبيه.. والله لو طلال يدري بيذبحني.. صدق اني غبيه.. المشكله في هالنظاره من غير هالنظاره عفان الله عميا ما اشوف شي..
وتمت تتذكر شكلها كيف.. ههههههه.. اتخيله كان يضحك على شكلي اكيد .. شعري كشه.. ولابسه فانيله رياييل وسييييييعه علي.. وشلحتي التنوره.. والله انج هبله.. اوووه شو بلاني افكر في هالخبل.. بس الي اخاف منه هالخبل يقول حق اخوي وعقب ما اسلم منه.. خله يولي لا انا شو دراني انه داخل.. وبعدين كله من عبيد ليش يفر العصير علي ويخيسني....اه طلال وينك مشتاقه اشوفك والله.. من متى صار لي ما شفتك.. احين رمسه ومانروم انرمسك على الأقل شوفه اتشبع الي في خاطري..
الجزء الحادي والعشرون
في بيت طلال النابوده (ولد عم عبيد)..
طلال: امي.. متى بنسير بيت الخطيبه..
ام طلال: يوم بتصير خطيبتك قول انها خطيبتك..
طلال: لا حووووول.. شو فيج شو فيج.. انتي من اييب لج طاري سلامه تنغاضين.. وبتم اقول خطيييييبتي
ام طلال: يا يما.. يا طلال يا حبيبي.. اسمعني.. انا ابا لك الزين.. شو بلاهم بنات خالك ولا بنات خالتك.. كل وحده احلى عن الثانيه..
طلال: امي انا ابا وحده من هني في البلاد.. اما انتي بنات اخوج ولا اختج الي تبيني لهم مب هني في السعوديه .. يعني ما اعرفهم عدل.. اما سلامه رابي وياها واباها من وانا صغير انتي تدرين.. بس اخلص الكليه باخذها..
ام طلال: انت شو هالأفكار.. وشو يعني لو عايشين بالسعوديه..
طلال وهو يقلد وحده من بنات خالته: يا يما بعدين انا بتعقد.. كل شوي بتقول لي.. (يا طلال مو كذا.. كذا.. مررررره مو حلو.. دحين دحين جايه يما.. ).. (كل احترامي للسعوديه واهلها لا تفهموني غلط).. مابا يعني مابا.. انا غير سلامه مابا
ام طلال: احين انت بتاخذ اللهجه حجه عليهم.. مب حاله خذي.. وبعدين انت تدري فيني انا وام عبيد ما نتوافق ابد
طلال: وانا اشلي فيكم.. انا باخذ سلامه ولا باخذ امها..
ام طلال: خلط فطين يا ولد.. بعدين ام عبيد بتوز بنتها عليك.. وبعدين انت ايش عرفك انها تباك..
طلال: عاشت امي السعوديه.. ايش عرفك.. طلع العرج طلع.. امي ما يحتاي انها تقول عشان اعرف المهم اني احس بنظرات عيونها حب وحنين ..
ام طلال: بس بس فكني بيبدأ يشعر دحين..
طلال: اقول ماميتووو.. انا طالع.. ويمكن امر بيت عمي اوكي..
ام طلال: الله يهديك يا ولد..
.. ..
الساعه 10.45 الصبح.. في بيت العم خليفه(دبي)
خوله: غانم .. نش يلا تأخرنا..
غانم: اففففف الواحد ما يقدر ينام براحته في هالبيت..
خوله: لا نام يوم بنرد من السوق.. قوم يلا.. وراي اشغال بنتأخر..
غانم: انتي متى بتعرسين اتفكينا من شرج.. اففففف.. خل ريلج يتولاج
خوله: لا إله إلا الله.. شو هاليوم الي ما بيعدي على خير.. نش يلا .. كلها فتره بسيطه وبتفتك مني..
غانم: ياحيج.. كل يوم بتشوفين فطييم.. وانا ياحسره علي..
خوله:اقول انت وايد ترمس تراك.. نش يلا بتأخر..
كانت يدتهم تمشي في الممر وسمعت خولو وهي تحتشر.. دخلت عليهم الحجره شافت ان غانم مغطي ويهه باللحاف وخوله اتنششه وتسحب عنه اللحاف..
اليده بصوت واطي: اقول خولو خوزي انا بقومه لج..
اول ما زاحت خولو من مكانها.. جان ترفع اليده عصاتها وتضرب غانم ..
اليده: مسود الويه.. قوووم..قمقم الله عصبك وكسر الله ركبك ..
غانم من حس بالضربه فز من مكانه واقف على السرير وهو ماسك اظهره حاس انه لابق من حراره الضربه..
غانم: نشيت نشيت.. شو ها.. انتي عصاتج هاي بييني يوم بكسرها ..
اليده: كسر الله ضلوعك.. يلا قم..
غانم: بل بل بل.. مب حس عليها هالعيوز.. طبله اذني انطرت..
اليده: اتبلبلت احنوجك.. الظاهر ضربه وحده ما تكفي.. لا تخليني اطر الطبله الثانيه
غانم: هااااااااا .. ما اسمع شو اتقولين.. طريتي اذني كيف بسمع.. ابا تعويض..
عصبت اليده من حركاته جان تضربه على مؤخرته..
غانم: اااااااااااخ.. وايد يعور.. نشيت.. وها جدامج بسير الحمام (نسى غانم انه فوق السري ولازم ينتبه.. كمل مشي صوب الحمام الا وهو يحط ريله على الهوا ما لحق يطالع تحت الا وهو طايح على ويهه).. خشمي .. مب كافي طبلتي.. احين خشمي انكسر..
خوله: ههههههههه.. احين اظني طار الرقاد عدل.. يلا نش بلا دلع.. ربع ساعه وانزل تحت..
غانم: ولا حد مفتكر لا في خشمي ولا في طبلتي..
اليده: طبول ام علايه اتسدك .. روح خذ لك واحد منها..
غانم: هههه.. هي والله
..
ونش غانم عشان يتغسل ويتلبس ويروح ويا خوله السوق عشان اتخلص شروات الزهبه وكان عندها بروفه عند (يارا) عشان فستان العرس.. ونزل غانم كان لابس القميص الي كانت يايبته له فطوم هديه .. وجينز مناسب له.. وكاب.. ونظارات.. كان طالع شكله روعه.. وغانم من النوع الي جسمه رياضي يعني وايد حلو
خوله: وااااااااااااااااو. زقرت اليوم شعليك.. والله لو مب اخوي جان رقمتك
اليده: الظاهر يبالي امرغج انتي بالعصا.. منقوووود عند العرب.. شو هالرمسه بعد..
خوله: لا دخيلج يدووه.. الا العصا .. مب قادره اتحملها..
غانم: دخيلج يدو.. امرغيها.. اباها اتجرب اشوي من العذاب الي احس به من ورى هالخيزرانه
اليده: وحلييييله ولدي غانم.. مغبوووووون.. اقرب اقرب عند يدوتك..
خوله: شو السالفه.. اليده راضيه عليك اليوم..
غانم: عسى دووم ياربي
.. اليده: تعال ابغيك .. فديت صنعتك انا.. اقول انا من طالع عليه .. اثاريك على يدتك.. (بصوت واطي شوي) غانم ما بتودي يدتك السينما.. ابا اتخقق فيك شوي..
غانم: افا عليج.. وفي حد يرفض رفقه الغزلان..
اليده وهي مستحيه تضرب غانم على جتفه: ويدي عليك غنوووم..
خوله: هههههه احمرت يدوو..
ام عبدالله: ههه.. شو فيكم متكودرين حذال يدتكم.. حبه حبه عليها..
غانم: اقول خولو.. مب ظاهر وياج اليوم.. مواعد الغزال بظهره..
خوله: لا والله اتهبي.. ظهرني عقب لك الغزال.. وحفيدتها بعد شو تبا زياده.. غزلان يرافقونك..
غانم: فقدت شيفتج من بنت.. احين انا اطري الغزال.. انتي اشعنه رازه بفيسج..
خوله: اقول قم قم.. حسابي وياك في الدرب.. يلا قم شغل الموتر.. وراي شغل انا وانت بتأخرني..
غانم: يدووو.. وصيتج بفطوم..
اليده: ههههههه.. روح يا حبيبي..
غانم وهو يسوي عمره يغما عليه: وااااي قالت لي حبيبي ما اصدق..
اليده: ههههههه..
وقام غانم وظهر ويااخته عشان يوديها السوق..
في السوق كل ما دخل محل خذت خوله لعمرها شي الا وياخذ لفطوم بعد.. اخر شي دخلوا محل باريس غاليري.. وماشي من شاف جدامه شنطه (لويس فيتون) عيبته وقال الا ياخذها لفطوم بعد.. بس المشكله ماشي غير حبه وحده وخولوو بعد عايبتنها الشنطه..
غانم: اخبرج انا شايفها قبلج وانا الي اباها..
خوله: غنوووم فديت روحك انا لعلي ما اخلا منك.. بس انا هاي خاطري فيها والله..
غانم: اخبرج هاي الشنطه مووول ما تليق عليج .. هاتيها
خوله: انزين شوف شنطه ديور اليديده بناتيه وحلوه..
غانم: ماشي انا ابا هاي.. هاييلاك ما يدشون مزاجي | |
|
| |
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:19 pm | |
| خوله: فديت رووحك انا
غانم: ما يمشي وياي هالكلام..
بين جدالهم وكل واحد يضارب عشان ياخذها يت حرمه ثانيه وخذتها وضاعت عليهم الشنطه هم الإثنين
خوله: زين جيه.. روحت الشنطه علي..
غانم: احسن.. مادام انها مب انتي الي ماخذتها انا راضي.. احين بسير اخذ شنطه الديور..
خوله: حشى.. لو حرمتك شو بتسوي اظني بتخم لها السوق بكبره
غانم: هي نعم حرمتي.. لو تبا المركز بشتريه كله لها
خوله: عدال عدال.. لا تخرط وايد مب زين على قلبك عن يوقف..
غانم: لا تخافين شغال 24 ساعه..
خوله: يا ثقل دمك.. انزين تراني ميهوووده حدي.. قم خل انسير كوفي شوب ناخذ لنا كابتشينو..
غانم: لحظه خل ادفع انزين..
خوله: لازم مريش .. توك مستلم المعاش..
غانم: احم احم..
طلعوا من المحل وساروا قعدوا في الستار بكس الي في صحارى سنتر.... قام غانم عشان يودي الأغراض عند الأمانات لأنها كانت وايده .. خوله كانت قاعده روحها ومجموعه من الشباب توهم داشين دخلوا وقعدوا ورا خوله....تموا في البدايه يتحرشون في خوله..
.. : يا لبيه.. كم بعيش
.. : تكفين نظره تروي غليلي..
وخوله من كثر ما مرتبكه وخايفه .. طاحت عنها قاشوقتها.. توها بتوخي عشان اتييبها قام واحد فيهم وشلاها..
.. : وحده شرواج لازم ما اتعب ايدها..
خوله صدت عنه.. وما عطته ويه وتمت تتطالع غانم.. اذا ياي .. بس ما شافته زاد خوفها..
الشاب ها حس بربكتها.. جان يقوم وايي وراها شوي ويقول لها .. : الحلو ليش خايف..
هني توه كان غانم داخل الكافيه وشاف هالمنظر .. على طول زخ الولد وتم يضربه..
خوله: غانم.. بس عن المشاكل خل انروح...
.. : اااانا اسف.. ببببب سسس.. كانت قاسوقتها طايحه عطيتها اياها..
غانم: لا والله .. يوم عطيتها ليش ترمس وياها..
خوله بخوف والدموع في عيونها: قم غانم خل انروح..
غانم من صد وشاف الدموع في عيون خوله ودر الولد وقام عنه وسحب خوله بالقو وطلع عن الكافيه .. وخذا الأجياس...
غانم: والله يا خوله ان طلبتي مره ثانيه قعده في الكوفي اراويج..
خوله وهي تدمع: غانم وانا شو دراني انه بيصير جيه.. وبعدين انت تأخرت علي..
غانم:بس خلاص.. صخي.. ويلا جدامي امشي اشوف دخلي البيت..
خوله دخلت البيت وهي اتصيح.. (خوله من النوع الي حساسه واااايد من اقل شي تذرف دموعها).. وربعت سارت غرفتها فوق..
اليده: وابوووي على بنيتي بلاها اتصيح..
غانم: ماشي ما بلاها شي.. اقول انا ساير ارقد. ميهوود حدي..
ام عبدالله: يا ربي.. شو بلاكم يا عيال..
غانم وبصوت عالي: قلت لكم ماشي.. خلاص..
وربع غانم راح غرفة خوله فوق.. شافها منسدحه على السرير واتصيح..
غانم: تسمحيلي ادخل..
خوله: شو بعد ياي اتصارخ علي..
غانم: خوله.. حبيبتي .. لا تزعلين مني.. والله حبيبة قلبي انتي.. انا كنت معصب.. مادري راسي افتر.. ما اقدر اشوف حد يتحرش في اختي واسكت عنه..
خوله: بس انا اشعلي اتصارخ علي حرام عليك.. انا مالي شغل
غانم: انا اسف حقج على راسي من فوق.. امموح على راسج ولا تزعلين.. يلا عاااد ضحكي
ابتسمت له خوله ابتسامتها الرقيقه.. وظهر من غرفتها وسار يبدل ثيابه.. عشان يتغدى ويا اهله
الفصل الثاني من الجزءـ 21ـ
ام عبدالله.. واليده كانوا زايغين.. أول مره يشوفون غانم بهالعصبيه.. وخوله اتصيح .. تموا يحاتون مب عارفين .. كل واحد راح تفيكره مكان.. الي يقول اكيد شافوا خالد وياه وحده ورجع لسوالفه.. ولا انه سوو حادث.. والا والا.. ماعرفوا شو يسوون.. لين سمعوا صوت ضحكه عاليه من فوق الكل صد صوب الدري عشان يشوفون من الي يضحك..
خوله: الله يغربل ابليسك على هالنكت يا غنووم..
غانم: انزين بقولج غيرها.. احلى والله..
خوله: بس بس.. والله بطني عورني.. هههههههههه
اليده: اللهم كملهم بعقلهم يا رب..
ام عبدالله: يما خوله اشفيج .. مسخنه انتي اليوم ولا شي..
خوله: ما بلاني شي .. ليش امي..
اليده: مو توج كنتي اتصيحين..
خوله: لا من كثر الضحك كنت اصيح..
غانم: وانا كنت معصب لأن طبلتي الثانيه انطرت من ضحكاتها في الموتر..
اليده: تعالو انزين احين اتغدوا..
خوله: وافديت اكل امي.. ياني اشتقت له..
ام عبدالله: خوله انتي صاحيه.. الي يسمعج يقول انا اول مره اطبخ ولا جني دوم انا الي اطبخ في البيت.. قولو بسم الله وكلو يلا..
غانم: اقول يمي.. امس يوم كنت في بيت عمي قالي اخبركم انهم ناوين من بعد عرس فيصل والمدام الي حذالي.. يسافرون ماليزيا.. فطبعا انا بروح وياهم.. وقالي عمي اخبركم عشان انسافر سوى..
ام عبدالله: والله فكره.. ودنا انسافر انغير جو.. نشرد من الحر الي هني .. مهلكنا.. وبنقول حق عبدالله وحصه بعد..
اليده: لا ويه تراب الإمارات ما اودرها..
غانم: يدوو عاد كلنا بنسافر واذا انتي تميتي ما بنروح.. تعالي انغير جو..
اليده: بس لا تنسون تذكره حق عصاتي.. ههههههه
غانم: اوهووووو لازم بعد هالعله ايي ويانا..
اليده:معلوم لازم..
ام عبدالله: خلاص انا برمس ابوك.. وبخليه يرتب ويا بوخالد..
غانم: الله وناسه.. اخيرا بنسافر..
حمده الصغيره توها كانت طالعه من المطبخ تركض وياها قلاص الآيس كريم وتركض.. وحصه (امه) تركض وراها..
حصه: حمدووو.. هاتي القلاص.. مو وقته احين..
حمده: مابا.. انا احبه .. احين باكله.
حصه: ياربي من هالبنت الي ما تسمع الرمسه.. قلت لج هاتي .. ولا تراني بضربج اذا زخيتج.. هاتي اقول لج.
حمده: ماااااااااااااااااابا..
حمده تركض ومب منتبه للنزله الي جدامها واتطيح على الرخام.. الكل من شافها طاحت .. قام من مكانه وراح لها.. بس حمدو الصغيره كانت اتصيح بشكل كبير من شلت راسها من على الأرض شافو دم يقطر منها الكل زاغ,,
غانم: عبدالله.. بوحمده.. تعااااااال بسرعه..
عبدالله كان قاعد في مكتبه من سمع صريخ غانم قام من مكانه وظهر من المكتب.. ونزل بسرعه شاف الكل متيمع على حمده..
عبدالله: شو فيها.. ؟؟؟؟ !!!
غانم: طاحت توها ..
حصه كانت اتصيح زايغه على حمده.. : نش عبدالله خل انوديها المستشفى..
عبدالله: شقايل طاحت..
اليده: ماشي من شطانتها.. ما تسمع رمسه امها.. وتركض ما تشوف جدامها جان اتطيح..
عبدالله: خلاص يلا هاتي عباتج وخل انروح..
راحت حصه ويابت عباتها.. وطلعوا بسرعه عشان يودون حمده المستشفى..
غانم: عبدالله.. اووووووووه.. لا تنسى اطمنا..
اليده: طبلتي (جان تضربه على ريوله بالعصا).. طريت اذني .. هدي شوي..
غانم: هااااااا.. شوووو.. ما اسمع
الكل تم يضحك على شكل غانم وهو يسوي عمره ما يسمع..
.. ..
في بيت طلال النابوده..
ام طلال: اخبرك عامر.. انا مابا طلال ياخذ بنت عمه.. اباه ياخذ بنت اخوي فيصل..
بوطلال: ياربي من هالحرمه.. شوفيج انتي.. خلي الولد على راحته..
ام طلال: شوف.. والله يا عامر .. تراني حلفت.. ورفات ابوي المرحوم.. ان يوزته سلامه لاني مب حاضره عرسهم وبغضب عليه ومب قاعده هني ولا دقيقه.. بسير السعوديه عند خوي فيصل..
(عامر.. الي هو ابو طلال.. شخصيته ضعيفه.. ما يقدر يوقف بويه زوجته.. دايما ام طلال هي الي مسيطره على امور البيت.. وتمشي اوامرها..)
بوطلال: فكيها سيره يا حرمه.. الولد ماقال بيعرس احين وراه سنه يدرس فيها.. يمكن يغير رايه
ام طلال: انت قوله..
بوطلال: شو اقول له..
ام طلال: انه ما ياخذ بنت عمه..
بو طلال: انا عمري ما جبرت عيالي على شي.. وانا مب قايل شي.. وانا الي علي اني اصرف على زواج ولدي يوم بيعرس..
ام طلال: انت عمري ما خذت منك لا حق ولا باطل.. بتييبون لي الجلطه انت وولدك..
ناعمه (اخت طلال):شوفيج يما تصارخين .. ماهي حاله ذي.. مب قادره ارتاح في بيتي
ام طلال: اقول فكيني انتي بعد..
ناعمه: هدوا شوي.. ماهي حاله.. دحين الجيران بيسمعونا وش يقولو عنا..
(ناعمه متربيه بيت جدها في السعوديه عشان جيه اللهجه السعوديه طاغيه على رمستها)..
ام طلال: يقولو ما يقولو.. وانا اشعلي منهم..
ناعمه: يبا.. كلمها قول لها شي... والله عيب..
ام طلال: والله خوووش.. احين انتي يايه اتعلميني العيب.. ؟؟
بوطلال: يا بنتي يا ناعمه هاي امج من يومها جيه.. مشكلتج انتي ما كنتي بينا فماتعرفينها عدل.. لازم تتعودين خلاص..
ناعمه: يا صبر أيوب..
وطلعت راحت جناحها وصكت الباب عشان ما تعيد تسمع الحشره الي مسوتنها امها..
ناعمه بنت ناعمه فعلا.. كلها احاسيس ومشاعر.. تحب الشعر مووت.. دومها تقضي يومها في كتابه الشعر.. تقعد في هالبلكونه الي مطله على كورنيش بوظبي.. وفاله شعرها.. وتقعد تكتب..
وفي هاليوم كانت مفتقده لجدها ولقعداته.. وكتبت هالكلمات
هذي دنيانا حبيبي لا تألــم .. تجرح وتقسى وما تحــاتي ما يهمها من شايل بقلبه هم .. تشيل القلب منا ف كل الاوقــاتي ان طلبت ما ترد بحاضر وتم .. تجلب الطلب الى جروح وعلا تي واتردلك بكاسٍ من السـم .. وتسلب الروح منّـا يا حياتي اتسلّى بالعذاب واتزم بك زم .. وتاخذ الطيـّب وتسبب في الوفاتي هذي الدنيا تاخذ اللي نبـاهم .. تضحك ونحن نبكي احســراتي تنزف عيوننا من دمــوع دم .. وهي أبد بالأحزان ما تبـــاتي تغدروأبد ما تفكر إنها ترحم .. بل اتزيد من الــونّ ونـّــاتي أبيك لجروحك وأحزانك تلم .. وتروح في نــومٍ سبــاتي ومني لك حبي وأكبر ضــم.. ودي أشفيك من الجروح الدامياتي أبيك حبيبي بس تعـــلم .. إنك ما بتســتـفيد من العبـــراتي الدنيا بتبقى اتحطم واتحطـم .. ما يهمها من تعرض للممــــاتي
ملاحظه الكلمات من الكاتبه.. JR0O0O7..منتدى مرسى الإمارات
سكرت دفتر اشعارها وراحت غرفتها عشان اتنام.. | |
|
| |
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:25 pm | |
| في بيت ريم&عواش
عواش لا ليلها ليل.. ولا نهارها نهار.. كل يوم اتفكر في جاسم.. وتحاول انها تستوعب.. كيف جاسم جيه يسوي فيها.. قالت لازم اتخلي حد لهالأفكار وقررت تتصل في جاسم واتكلمه..
عواش: الوو..
جاسم: هلا والله بغناتي.. هلا والله .. يامطول الغيبات.. جاب الغنايم
عواش: هههه.. زين انك عرفت.. غنايم.. يايبه لك هالكووم غنايم جسووم
جاسم: شو بلاه حسج متغير حبيبي..
عواش: لو سمحت لا تتعدى حدودك ولا تقول لي حبيبي..
جاسم: لا في شي.. اكيد في شي
عواش: ليش والي بيكلمك ما بييه شي من وراك.. إلا اشياء يا جاسم .. يا منافق
جاسم: بل.. منافق.. ليش.. شو صاير.. هدي
عواش: شو اهدي.. شووو.. خبرني..
جاسم: لحظه .. شوي شوي.. حبه حبه.. شو صاير قولي لي..
عواش: تبا مقدمات ولا كاش في الويه
جاسم: لا انا مااحب المقدمات.. عطيني في ويهي جيه..
عواش: كشفت سرك يا جاسم..
جاسم: عواش ما احب كلام الألغاز هذا.. شو صاير
عواش: لو سمحت.. اسمي عايشه..
جاسم: لا.. احلفي ان اسمج عايشه توني ادري اتصدقين
عواش: اخبرك بلا استهبال.. انا متصله اقول لك انك خاين وجذاب ومنافق.. واحقر واحد شفته في حياتي..
جاسم: اقول عن الغلط حدج عاد..
عواش: ليش انت خليت فيها حدود.. اقول.. مب فايجه اسمع صوتك القذر اكثر من جيه.. اخبرك عيب عليك اتهيت لهالوقت برع البيت.. وعيب عليك بعد عندك حرمه مثل الورد اشحلاتها.. تتطالع غيرها.. روح جابل عيالك احسن بعد.. والله لو عذاري تدري بسواتك بيوقف قلبها..
جاسم من سمع اسم عذاري افتر راسه.. كيف عرفت انه معرس.. وكيف عرفت اسم حرمته بعد.. من الصدمه تم ساكت ما يرمس ولا كلمه
عواش: شوفيك.. توه لسانك شو طوله ينقط عسل.. منصدم صح.. بس لا تخاف.. مب نذله ولا هبله عشان اسوي مشاكل بينك وبين عذاري .. مب عشانك على فكره يعني.. عشان عذاري.. لأنها ما تستاهل حد يضايقها هالبنت الطيبه.. بس اهم شي الحمد لله يوم كشفتك.. وعرفت لعبتك.. انا انسانه اخاف ربي.. ما بفرق بين اثنثن .. لأن كما تدين تدااااااان
جاسم: للللللحظه عايشه .. بببقولج شي..
عواش: هههههه.. بعد قام يعلق وهو يرمس.. اقول لا تقول ولا اقول.. بس حبل الجذب قصير.. حسافه كل دقيقه ضيعتها وياك.. وكنت صادقه وياك.. اخبرك انا طلعت رقم يديد.. ورقمي ها بقطعه.. يعني احلم انك توصل لي..
جاسم: عواش.. لا .. بليز..
عواش: شو تبا تلعب علي لعبه يديده.. لا تحاول.. انا ماباك عفتك ..
جاسم: بس..
ما لحق يكمل رمسته الا ورقعت التليفون بويهه عواش.. وعلى طول اغلقت تليفونها وشغلت البطاقه الثانيه.. عشان ما يتصل فيها جاسم..
وجاسم حس راسه يدور.. مستغرب .. كيف قدرت تعرف.. تم يفكر.. يوم كان في دبي هل صادف وشافها.. بس حتى لو شافها كيف بتعرف اسمها.. حد قال لها.. بس انا مب قايل لحد اني ارمسها.. هي سألت عني.. بس كيف بتعرف ان عذاري طيبه.. وبهالصوره الي وصفتها.. لا لا ما اقدر افكر زود.. راسي بينفجر.. كيف جيه.. بس خساره مابا افقد عايشه..
احتار واحتارت معاه افكاره.. ماعرف شو يسوي.. ورد البيت.. لقى عذاري قاعده تتطالع تلفزيون وتاكل فراخ ويا ولدها مطر.. شافهم وصعد يروح غرفته من غير لا يسلم عليهم بعد
عذاري: سلام لله.. عطنا ويه يالحلو..
مارد عليها جاسم.. قالت اكيد هاي وحده من حركاته..
عذاري: ماما مطوور.. هاك الفراخ كله لك.. انزين لا توصخ الميلس..
مطر: ياربي من هالأم كله تتحسبني غبي ما افهم.. يعني يا مطر لا اتيي وياي..
عذاري: يالشيطان.. هههههه
وصعدت.. شافت باب الغرفه مفتوح.. دخلت ولقته فار غترته وعقاله علىالفراش.. وهو في الحمام..
عذاري: احم احم.. روم سيرفز..
جاسم: اسبح..
عذاري: انا في معلوم انت سبح.. بس انت مافي معلوم انا يريد سوي ليفه حق انت..
جاسم: عذاري مب اليوم.. باجر باجر..
عذاري: نو نو نو.. بابا لازم انا سوي ليفه حق انت.. عشان ها كله وصخ طلع برع.. بعدين ريحه مال انت يصير واجد جيين..
جاسم تم ساكت ومارد عليها.. استغربت عذاري لتصرف جاسم عمره ما سواها وياها من يوم ما عرسوا.. كيف جيه يعاملها.. اكيد صاير شي.. قررت انها تطلع من الغرفه وتترياه يخلص عشان اترمسه..
في بيت عبيد النابوده
عبيد: ثاني. والله انها ما تغيب عن بالي.. انا في الدوام .. ولا في البيت كل تفكيري فيها..
ثاني: اخبرك.. روح روح.. سير عند رضيعتك انشد عنها على الأقل اعرف اسمها ..
عبيد: اتصدق يبالي.. عيل السموحه منك.. خذ راحتك
ثاني: دومي ماخذ راحتي في هالبيت.. يلا نش بسرعه عن ترقد رضيعتك عبيد نش وربع سار عند العنود عشان يعرف منها اي شي عن الي ماخذه كل تفيكره.. وتم ثاني قاعد في الحديقه.. استغل الفرصه وتم يكمل قرايه كتاب روايات عبير مال سلامه..
عبيد: مرحبا .. العنود .. ما اصدق عيوني.. كل هالجمال.. ياربي كم بعيش انا
العنود تتطالعه وهي فاجه عيونه: عبيد حبيبي مسخن..
عبيد: وانا اقول ياربي كيف البنات ميتين علي.. اثاريني قمر عليج انتي ..
العنود: ههههههه.. خرف وقعد هالشيبه
عبيد: لا دخيل هالضحكه تراني ما اتحمل..
العنود: لا تحمل.. شوف.. (وتمت اتفج له اسنانه وتضحك)..
عبيد: بيض بيض.. اتقولين بياض الثلج.. الإخت تستخدم سيجنال توم المبيض الجديد..
العنود: هههههههه
عبيد: تعالي اشتقت لج ابا اسولف وياج شوي
العنود: عبيييييييييد ولد بو عبيد.. يبا يسولف ويا العنود.. معقوله
عبيد: هيه معقوله ونص.. مالي غيرج في هالبيت اصلا..
العنود: سولف سولف..
عبيد: اخبرج.. شو استانستي في بيت هل دبي..
العنود تذكرت فيصل .. آآآآه يا ذابحني.. ليش ذكرتني فيه يا عبيد.. والله اني تعبانه منه..كم بتحمل بعده.. ما انام الليل وانا كل تفكيري فيه.. خذا عقلي.. معقوله حبيته.. ولا هذا اعجاب.. ياربي.. كم بتحمل.. ليته يحس بذره هالإحساس..
عبيد: عنوووود.. هود هود.. السلام عليكم.. وين سرحتي
العنود .. ها.. شو.. انا هني.. وياك وياك
عبيد: شو وياي.. بسم الله .. جنهم ما عيبوج هل دبي..
العنود الا عيبني .. عيبني ونص.. :ماشي.. استانسنا عليهم.. ناس طيبين ماشاء الله عليهم.. والنعم فيهم..
عبيد: لا يعني.. كيف حريمهم .. كبار صغار..
العنود: شو هالأسئله الغريبه..
عبيد: انتي شو بلاج.. اسأل ناس استوا ربعي ابا اعرف عنهم يعني..
العنود: اهااااا.. ماشي عندهم بنتين.. وحده اصغر من سلووم بسنه.. والثانيه تدرس في العين طب.. باقي لها سنتين وبتخلص.. يعني سنه دراسه وسنه تدريب.. وشفنا بنات خالهم.. وحده جيه على عمري.. والثانيه خطيبه ربيعك..
عبيد احتار من سمع طاري بنت خالهم.. تم يفكر يا ترى هي اخته ولا بنت خاله.. ما عرف احين.. وحس عمره مب قادر حتى ينشد عن اسمها.. بس تجرأ وقال لعنود السالفه عشان يحسم الأمر ويعرف منو الي شافها..
العنود: والله مادري.. الصراحه هم مريوم كانت في المطبخ تشتغل.. وهم عواش.. كانت اتساعدهم..
عبيد: اااااااااااااخ.. كيف بعرف احين..
العنود: انت صدق حبيتها..
عبيد: اقولج مب مفارقتني.. كله افكر فيها.. اتقولين لي حبيتها..
العنود سرحت بأفكارها . يحليلك يا عبيد.. حالك من حالي.. ما تقدر اتشلها من بالك مثل ما انا مب قادره اشله من بالي... اي والله ياخوي.. حاسه بعذابك..
عبيد: شو بلاج كل شوي تسرحين
العنود: ماشي.. افكر اي وحده فيهن ممكن اتكون...
...
سلامه كانت قاعده في الصاله... زقرها ابوها عشان اتييب له كوب جاي.. قامت وراحت المطبخ.. ومطبخهم برع البيت.. لازم تظهر من الباب الخلفي عشان تقدر اتروح له.. لأن المطبخ التحضيري الي داخل كان مقفول.. لأنهم يغيرون طقم الكبتات فيه..
راحت وهي تتحرطم..
سلامه: شو ها .. احين الفلم بيخلص عشان الجاي.. يعني ما قدر يقول حق عنود ولا لطووف.. كله انا كله انا..
ثاني جاسه يوع.. وبحكم انه متعود انه يدخل المطبخ لأنه يدري ان المطبخ الخارجي محد يدخل فيه..غير الطباخ والخدامه.. راح المطبخ.. وتم يتعبث بالثلاجه يجوف فيها شي ياكله.. كان قاعد على الأرض ويطالع..
سلامه دخلت المطبخ وشافت باب الثلاجه مفتوح وان حد قاعد لأنه الباب مغطي فما تقدر اتشوف من.. (كانت لابسه بيجامه بنفسجيه .. عليها ورود صغاري لون الوردي والأبيض.. وحاطه على راسها شيله صلاة عشان اذا طلع الطباخ لا يشوفها مكشوفه..)... سلامه حطت في بالها ان الي قاعد عبيد.. لأنه يسهر دوم.. واكيد ياع..
سلامه: اقول عبيد.. انا تعبانه الله يخليك سو لي هالخدمه .. الإنساااااااااانيه.. سو حق ابوي جاي لأني مووول مب فايجه.. وغير جيه بيفوتني الفلم..
ثاني من سمع صوتها عرفها.. حس عمره منجمد مب قادر يتحرك ولا يلف راسه.. شل تفاح وقام سكر باب الثلاجه.. تم يصد راه شوي شوي.. جان يشوف سلامه حاطه راسها على طاوله المطبخ عالصوب الثاني.. حمد ربه.. وحاول شوي شوي انه يشرد عشان ما تحس وتشوفه..
سلامه شافته بس من ظهره ولأنه كان لابس جلابيه عبيد فما لاحظت انه مب هو..
سلامه: اخبرك.. وين شارد..(جان تمسكه من جلابيته من ورى وتسحبه صوب الكبت الي فيه الجاي).. يلا هاك الجاي.. وهالكوب.. ووو
علقت ما قدرت اتكمل كلامها من شافت ويهه.. جابلت عيونها عيونه..وهالمره غير.. عن قرب.. كانت اقرب منه.. الي يفصل بين جسدها وجسده شعره..افتر راسها ما عرفت من الربكه شو اتسوي.. ماعرفت كيف اتفل.. توها بتركض وتظهر من المطبخ.. ما انتبهت انه دايس على طرف شيله الصلاة.. فطاحت على الأرض واتعورت ريلها..
ثاني: سلمتي..
سلامه من فشلتها ما عبرت لألم ريولها ولا قدرت اترد عليه وطلعت من المطبخ ودخلت البيت.. ليش ياربي .. لييييييش يستوي لي هالموقف البايخ .. ودايما وياه.. اففف.. وين اودي ويهي.. واحين ابوي ما طلب مني الجاي الا يوم صاكين المطبخ الي داخل.. شو هالحظ النحس.. ولا بعد اطيح جدامه.. والوقح يقول لي.. سلمتي... (سكتت شوي).. لا حرام ليش وقح ما قال لي شي.. بس بعد .. انا الحماره.. ليش اسحبه يعني لازم لازم عبيد الي يسوي الجاي.. سويه انتي.. اسميني غبيه بعد..
ابو عبيد: سلوووووم ويهد ما قلت لج هاتي لي كوب جاي..
سلامه: ها... بببس ابوي المطبخ الي داخل مسكر.. والي برع اخاف الطباخ يكون هناك مافيني..
ابو عبيد: بنات اخر زمن .. ما منكن فايده..
عبيد: شوفيك ابوي.. مب زين عليك اتصارخ.. روف بحالك شوي..
ابوعبيد: هاي اختك.. رفعت لي الضغط من متى وانا قايل لها هاتي لي كوب جاي..
سلامه: انزين شو اسوي المطبخ الي برع مابا اروح له.. وبعدين لا تنسى ابوي ان ربيع عبيد هني .. يعني عادي يمشي في الحوش مابيه يشوفني..
عبيد: خلاص ولا يهمك ابوي.. احلى كوب شاي.. بييبه لك.. انت هدي بس..
بو عبيد: لا تبطي انت بعد.. ماصار كوب جاهي عنبو.. عنلاتكن من عيال..
عبيد: ماعليج من ابوي سلووم.. تدرين به انتي..
سلامه: وبعدين شو هالحاله ربيعك ها متى بيفارج مب قادرين نرتاح.. | |
|
| |
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:27 pm | |
| عبيد: شوفيج انتي.. ما يخصج في ثاني.. ها ربيع عمري.. رابي وياه.. وانتي تدرين بهالشي.. يوم انا عنده ويوم هو عندي..
سلامه: شو ماعنده بيت..
عبيد: اقول .. بسير اييب الجاي حق ابوي.. عن يمرغني بعصاه..
..
ثاني كان عايش بعالم ثاني.. لا مستحيله هالبنت الصراحه.. ماخذه كل تفكيري.. مب قادر انسى هيئتها وشكلها.. ولا لا هالمره ريحه عطرها.. اااااااااه منج يا سلامه.. شو مسويه بي.. هزيتي كياني كله.. من باجر ماشي ما بتعطر الا نفس عطرها.. عشان ماانساها.. اصلا كيف انساها وهي دومها في بالي.. ااااااخ منج ااااااااخ.. محد مصبرني غير هالكتاب.. احس ريحه يدينج فيها..
دخل عليه عبيد.. وشافه سادح وحاط ايده عبيهته ويفكر.. فر عليه عبيد المخده..
ثاني: يلعنك .. شو فيك.. اتقول ملك الموت..
عبيد: شوف حالتك.. اتقول عاشق ولهان.. طاع شكلك وهيئتك انت..
ثاني: ههههه .. نسيت عمرك يا مجنون ليلى.. ها خبرني عرفت عنها شي..
عبيد: شو اقول لك يا ثاني.. زادت حيرتي..
ثاني: كيف جيه؟؟
عبيد: احين انا مادري من الي جفتها.. هيه ولا بنت خالها.. لأن الثنتين قالت لي الرضيعه انهم لهم نفس المواصفات بس الفرق في العمر..
ثاني: يحليلك والله.. احين كيف بتعرفها..
عبيد: والله مادري يا ثاني... وانت بعد لا تحيرني زود ما انا محتار..
ثاني: والله مادري شو اقول لك..
عبيد: والله يا ثاني انها ماخذه عقلي وفكري.. ما تتصور كيف عايبتني.. بحركاتها.. بطفوليتها..
ثاني: حب من اول نظره..
عبيد: لحظه.. قالت لي ان بنت خالهم تقريبا على سناتها.. واخته عوده شوي.. يعني اكيد اللي شفتها بنت خالهم.. لأن تصرفها كان طفولي نوعا ما..
ثاني: عبيد مبرووووك..
عبيد: على شو..
ثاني: بديت اتفكر يا ولد.. والله وطلع لك عقل..
عبيد: ياسخيف انت.. اسكت اسكت..
..
جاسم ما رضا يقول اي كلمه لعذاري.. وفضل السكوت.. وراح غرفه الكمبيوتر.. وقعد فيها.. وتم يسجل صوته وهو يشل.. (جاسم له صوت جميل جدا.. ودايما يحب يشل شلات ويرسلها على موقع دبي مون.. ).. تم يشل على هالكلمات.. وهو كل تفكيره في عواش..
فرصه سعيده... وافترقنا على خير.. كنت اتمنى اتكون قسمة حياتي.. هذا نصيبي والي جنته المقادير.. تبعد وانا ابعد في سكون وسكاتي..
حاولت اداري واملك الحب لا يطير.. لكن جروحه بالصدر دامياتي.. دون السبب ماتت جميع المعاذير.. لا حول لحب غدى بالشتاتي..
حبن.. يتيم ذوبته التفاكير.. ماتت غصونه وانتهى بالفواتي.. والله لو يشكي الجفن بالتعاسير.. لا كان يشكي دمع جرح شفاتي..
ذكرااااااك.. ذكراك هذي وانتهت دون تفسير.. صارت تتسمى ماضي في ذكرياتي... فرصه سعيده اجمعتنا على خير.. خلك بقايا ساكنه ماضياتي..
(الكلمات منقوله من شله سمعتها في دبي مون.. بعنوان فرصه سعيده)..
جاسم.. خذا عذاري بحكم انه بنت خالته.. لأنه من الصغر كانوا حاجزينهم لبعض.. ويوم درى انها متعلقه فيه.. ما قدر انه يرفضها.. وافق وخذاها.. لكنه ما يكن في قلبه لها اي من مشاعر الحب غير المعزه.. رغم السنين الي مرت بينهم.. ما قدر انه يحبها.. صحيح انها بنت طيبه وتنحب.. وشاله جاسم على راسها.. واتحبه.. وما ترفض له اي طلب.. بس هو ما قدر يحبها.. تعرف على عايشه وحبها من كل قلبه.. وكان يفكر انه يتزوجها.. بس طيبه عذاري وحبها له كان المانع دايما.. وعواش ما عطته الفرصه انه يرمس ويقول الحقيقه.. حس عمره ضايع.. لأنه يحب عواش الحب الي كان يتمنى للحظه انه يقدر يمنحه لعذاري.. لكن للأسف ما يقدر.. .. .. ..
الفصل الثالث من الجزء ـ 21ـ
ومرت الأيام وكل شي على حاله.. سوى انه بدا الإستعداد لعرس خالد.. ما بقى غير اسبوع.. والكل من خياط لخياط.. ومن سوق للثاني.. وبدأوا في توزيع بطاقات العرس.. طبعا كان لبيت عبيد النابوده نصيب في بطاقه دخول للعرس لخواته وامه..
وجاسم على حاله كل تفكيره سار صوب عواش.. وثاني ما ينسى في لحظه سلامه.. وعبيد كل تفكيره بعواش(مثل ما هو معتقد)..
في بيت العم خليفه..
غانم كان في غرفته يتدرب على دق العود.. عشان يغني اغنيه خاصه ليوم عرس خوله وخالد.. ودخلت عليه فطوم وهو مندمج في الدق على العود.. وفطوم اندمجت وياه في اللحن..
فطوم: غانم.. دخيلك . اغنيه وحده.. جبر خاطر..
غانم: اغنيه بس.. انتي تامرين امر.. جان تبين عشر اغاني انا حاضر..
فطوم: ابا اغنيه من خاطرك تهديها لي..
غانم: اممم.. عيل اسمعي..
لجل عينك انا كلي لجل عينك .. وانا لبيه اذا انت تناديني
اجيك بشوق قلبي واغمر سنيني.. انسيك الشقا وانت تنسيني
مشاعر تنسجم ما بيني وبينك.. يمررها خفوقي في شراييني
تزين دنيتي من زينك.. وهبك الله الحسن ياكامل الزيني
قهرت الورد يا ورده بساتيني.. ونافست القمر يا بهجه سنيني
نجوم الليل تسأل يا قمر وينك.. وتاخذ من ضيا وجهك عناويني
أحبك يا مكثر محبينك.. حبيب الروح بإحساسك تناجيني
يحسدوني وانا المجبور في عينك.. وعينك تستمد الحب من عيني
غانم: احم احم.. غناء غانم بن خليفه
فطوم: لا حراااام خلصت..
غانم: شو تبيني الف كلمات غيرها.. خلصت بعد شو اسوي..
فطوم: بس والله من قلبك هالإهداء..
غانم: لا من ريلي.. اكيد من قلبي.. المهم يلا وايد عطيناج ويه.. وانا وراي اشغال.. ضيعتي وقتي.. يلا برع برع
فطوم: تطردني..
غانم: يلا .. لا ازقر يدووه اتروغج بعصاها..
فطوم: ههه.. هاليده مشكله عصاتها اتخرع
غانم: هي والله صخي.. انا متبهدل من ورى هالعصا.. عالروحه والرده.. تمردغني فيه
فطوم: ههههه.. كاسر خاطري.. انزين خبرني.. انت اشوفك من الصبح اتدق على هالعود.. شو عندك
غانم: ماشي طلعي انتي..
فطووم: افااااا.. يعني اتخش عني.. عاد يهون عليك..
غانم: انتي لو قلت لج كل شي بيخترب.. انتي مافي شي يتم في لسانج..
فطوم: افا.. سرك في بيييير..
غانم: بيير.. الا قولي بير مخبوق..
فطوم: هههه.. يلا عاد قول .. وعد ما بقول حق حد..
غانم: ماشي قاعد اتدرب على اغنيه ابا اغنيها للمعاريس يوم عرسهم..
فطوم: اي عرس عرسنا.. ؟؟
غانم: ههه.. طاعوا هاي.. مستعيله.. بسم الله.. اي عرس.. مينون اخذج احين انا .. قاصر عمر.. عرس خالد يالهبله..
فطوم: احين انا هبله.. عيل ماشي.. احين بسير بعلق اعلان عن الي قلته لي..
غانم: لا حووول.. منو قال هبله.. انا الأهبل.. انتي اذكى من الذكاء بعد.. انتي روحي.. انتي قلبي..
فطوم استحت ونزلت راسها..
غانم بصوت واطي: والله وعرفت اتقدرنها يا غنووم
فطوم: شو..
غانم: ماشي.. اقول كم بعيش على هالخجل..
فطوم: هههه..
وظهرت من عنده وسارت تقعد وياهم..
..
عواش كانت متفقه ويا ربيعتها خلود عساس يظهرن السنتر يحضرون فلم توه نازل.. وعقبها يتعشون.. ويردون البيت.. خلود هاي ربيعه عواش الروح بالروح.. عواش ما تخش عن خلود اقل شي يصير في حياتها.. تعرف كل شي عنها.. ونفس الشي تعاملها خلود.. لأنهم رباعه من الصغر
عواش:اخبرج خلودوو.. اتصدقين امسات داشه محل زارا.. تدرين شفت منو.. ؟
خلود: منو.؟
عواش: مروه ويا ريلها.. ياسه تتشرا حق السفر..
خلود: هي والله هالبنت تستاهل الصراحه.. طيبه وتعرف ربها .. والحمد لله حصلت ريل يداريها ويحبها ويعوض عليها وفاة امها وابوها.. الله يهنيها..
عواش: هي والله صدقج.. الله يهنيها.. كان مبين من ويهها انها مستانسه .. اقولج من شافتني ودرت الي في ايدها وربعت عشان اتسلم علي..
خلود: هي على الأقل احسن من نوره.. اتحيدين يوم شفناها ويا اخوها راشد.. عفان الله اتقولين شافت جدامها ينانوه تشرد عنا ما تبا اتسلم ..لين ما جابلتنا ويه بويه مارامت تشرد..
عواش: شو بتقولين.. رباعه اخر عمر..
خلود في لحظه صمت.. ضربت على ايد عواش بالقو..
عواش غصت وتمت اتكح: اشفيج بسم الله.. خليتيني اغص..
خلود: شوفي وراج..
عواش: شو يني وراي..
لفت عواش ورى اتشوف شو السالفه جان تنصدم .. تلاقت نظراتهم.. عواش في عيونها لوم وعتب.. وجاسم ملت عيونه مشاعر الحزن.. والحنين..
عواش: نشي نشي.. مالي قعده هني.. دام اني جابلت هالآدمي.. بنسير سنتر ثاني نتمشى فيه
خلود: بس هو ورانا..
عواش: ورانا ورانا.. شو يخصني انا عاد.. المهم انا مالي شغل فيه..
جاسم: دخليج .. ابا ارمسج.. ارحمي حالي.. والله اني تعبااان.. حسي فيني..
عواش: اقولج امشي لا تعبرينه.. خل انسير صوب الباركات..
جاسم: والله اني بتم وراج.. ما صدقت على الله اشوفج.. مابا شي.. بس خليني اوضح..
عواش صدت وراها والدموع في عيونها: شو تبا مني.. خلاص.. الي بينا شي وانتهى..
جاسم: لا ما انتهى.. مستحيل ينتهي.. انتي الإنسانه الي احبها..
عواش: شو الظاهر نسيت انك معرس ولا اذكرك..
جاسم: انزين خليني اوضح.
عواش: لا توضح ولا شي.. خلني في حالي.. انا نسيتك خلاص..
جاسم: مستحيل انتي تنسيني..
خلود: اظني ان هذا يكفي.. رجاء نحن في مكان عام.. مافينا على المشاكل.. رجاء ابتعد
جاسم: انزين عواش عطيني رقمج.. ابا اتفاهم وياج..
عواش: مابا منك شي.. خلاص .. مابا.. انساني.. دور وحده غيري تلعب عليها.. رد فوق في السنتر ترا شي وايدات يتريون اشاره..
جاسم: بس انا محد يمزر عيني غيرج.. لأني احبج.. دخليج.. انتي قلتي كل الي في قلبج عطيني هالفرصه.. الله يخليج
ركبت الموتر عواش وما عبرت جاسم.. الي حس عمره مهزوم.. وهو الثاني ركب موتره.. وسار درب بوظبي.. وهو حاس بتعب في قلبه وعقله من التفكير.. ليش صرتي جيه قاسيه علي يا عواش.. والله حرام عليج.. انا احبج والله.. متعلق فيج .. مالي غناة عنج.. اباج لي انا.. ما يهمني شي خلاص.. عذاري على عيني وراسي.. بس من حقي اخذ الي احبها.. ليش تحرميني من هالشي .. ليش ما تعطيني فرصه.. والله اني متعذب.. اهملت نفسي ومطر ولدي والكل.. هذا كله بسببج حسي فيني وفي حبي.. ارجوووج.. | |
|
| |
الماستر همس مميز
عدد الرسائل : 486 الموقع : في دولة الاحزانـ العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : على طول مهموم من فارقتني تاريخ التسجيل : 24/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأحد مارس 30, 2008 6:29 pm | |
| وسلامتكم
التكملة اذا بعد يومين
لاسباب شخصية
نراكم على خير | |
|
| |
أنـين الروح مدير همس الروح
عدد الرسائل : 2157 الموقع : في قلب حبيبي المزاج : دايم مروق تاريخ التسجيل : 12/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الثلاثاء أبريل 01, 2008 3:24 pm | |
| مشكوره اخوي على القصه الجميله وانتظر تكملت القصه لكي احطه في جوالي وقراه فيه على الراحه شاكر على هذا التميز وقلمك الرئع واناملك الذهبيه تقبل مروري اخوك أنــــــين الروح | |
|
| |
ملك الحب مشرف منتدى الصور والرسومات
عدد الرسائل : 1536 الموقع : شارع الحب العمل/الترفيه : طالب المزاج : حب في حب تاريخ التسجيل : 20/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الأربعاء أبريل 02, 2008 7:06 am | |
| | |
|
| |
الامير بن سعد مدير همس الروح
عدد الرسائل : 1602 الموقع : الاحساء - الحليله العمل/الترفيه : طالب جامعي المزاج : رااااااااااااايق تاريخ التسجيل : 12/03/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الجمعة أبريل 04, 2008 6:20 am | |
| مشكووووور اخوي على القصه الحلو والرائع منك والله يعطيك العافيه | |
|
| |
&&همس المشاعر همس جديد
عدد الرسائل : 187 تاريخ التسجيل : 03/04/2008
| موضوع: رد: آآآه من الزمن الإثنين أبريل 07, 2008 12:58 pm | |
| القصه روووعه شكراا بس طويله حييييل شكرااا اخوي | |
|
| |
| آآآه من الزمن | |
|